حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014
19022014
حظك

حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014



توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014




الحمل

يدخل كوكب مركور برج الجوزاء فتعيش ظرفاً استثنائياً تشعر بقوة تسكنك كأنك قادر على انجاز ما تريد بدون اي عائق قد تعرف ظروفاً جيدة تناسب اوضاعك المهني والمادية فيتسير الأمور حسب مبتغاك قد تتاح لك فرصة إيجابية في علاقاتك الشخصية أو العامة.

الثور

تعيش يوماً واعداً بمصالحة أو ملاطفة وتذهب نحو بعض المبادرات المميزة والنقاشات من اجل تصحيح ما كان عالقا او ما سبب لك بعض بعض المشاكل قد تنجح في استعادة موقعك وفي تحقيق ربح وتتوصل الى نتائج مهمة تفوق توقعاتك.

الجوزاء

يدخل مركور برجك فيكون يوم مميز بأحداثه ومفاجأته تعوض خلاله عن الوقت الضائع لحسن الحظ انك تعتمد اسلوبا جديدا يحقق لك النجاح في تعاطيك مع الاخرين تلجأ الى المحبة والرقة وتستعين بسحرك الاخاذ لكي تكسح الساحات تبدو معنوياتك مرتفعة جدا تعالج الامور الطارئة وتفرض رايك وتلنزم بتعهداتك.



السرطان

يوم جيد يدعمك فيه الفلك فتسيطر على الاوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة , تتحسن المعنويات وقد تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد بادر الى الانجاز والتفوق تبحث في مشاريع مالية وشخصية قد تظهر بوادر الارباح دون انتظار.

الاسد

كن متأنياً في ما تقول وتفعل ولا تستعجل شيئاً راجع عقودك وإنتبه للمفاوضات والتفاصيل كذلك تعيش اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين والسلطات إذا كنت تتعاطى الشان العام.



العذراء

يعلن هذا اليوم عن فترة مالية ومهنية مميزة تبدو الاستثمارات ممتازة جدا وتبلغ اوجها تحقق مكاسب ونفوذاً وأرباحاً مالية او توقع على عقود مثمرة, كثف تحركاتك إذا أردت تضامناً وتجاوباً ومن الضروري تقديم بعض التنازلات أو التوصل الى حل وسط.

الميزان
يدخل كوكب مركور الى البيت التاسع اي الى الجوزاء ما ينير امامك الدرب ويفسح مجالا لتنفيذ خططك ويتحدث عن انتشار وترويج وسفر فتعيش احلاما جديدة وقفزات رائعة متلقيا الفرص الاستثنائية.
يدخل كوكب مركور الى البيت التاسع اي الى الجوزاء ما ينير امامك الدرب ويفسح مجالا لتنفيذ خططك ويتحدث عن انتشار وترويج وسفر فتعيش احلاما جديدة وقفزات رائعة متلقيا الفرص الاستثنائية.

العقرب

دخول مركور الى الجوزاء يطرح تحديات جديدة وتساؤلات تتطلب اجوبة, تجنب النقاشات والتحديات والمفاوضات يوم دقيق يعرضك للملامة والانتقاد كما للانفصال والفراق, عالج الامور بمنطق انتبه لصحتك وحاذر من نزاعات مع المحيط العائلي والمهني

القوس

انه يوم مليىء بالمسؤوليات المتنوعة , إبق حذراً إفتح قلبك وذهنك للجديد قد يقع اللامنتظر حاذر حتى لا تصاب بجروح او تعرف حوادث مؤلمة لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة.

الجدي

كما في العمل كذلك في الحب تعيش اوضاعا متراجعة فتبدو مهملا في حياتك الشخصية او لا مباليا ازاء متطلبات الحبيب تظهر سلبية في التعامل وربما تتهرب من مسؤوليات او من وعد وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع مطلوب منك تهدئة الاوضاع وتليين المواقف.

الدلو

تتراجع المعنويات والاوضاع الصحية فتشعر بالاحباط حاول ان تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاعرك الى صديق تثق به بعيداً عن أسماع الاخرين. أما في العمل فيحقق بعض المتعاونين نجاحات كبيرة ومذهلة.

الحوت

دخول مركور برج الجوزاء يشير الى لحظات معينة من الارهاق لا تتهرب من واجباتك ولا تخيب الامال المعقودة عليك, كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ. و,ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات فحاول الا تتوقف عند هكذا لحظات لفترة طويلة خفف عنك الاعباء ولا تقبل بضغوط إضافية.

j,ruhj hghfvh[ lu lpl] tvu,k hgd,l hghvfuhx 19-2-2014 < p/; 19 tfvhdv 2014 Hpl]حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016