حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 19 فبراير 2014
19022014
حظك

حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 19 فبراير 2014



توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 19 فبراير 2014




الحمل

يشير هذا اليوم الى بعض الملامة والعتاب والى خيار لا بد منه ,تحسب لبعض الضغوط لكن الجو ليس سلبيا برهن عن قدرة وكفاءة وتجنب اتخاذ القرارات المصيرية او الحاسمة لان هذا اليوم فارغ من النتائج كليا واحذرك من المشاكل والاختلافات في الاراء والمنافسين الاقوياء.

الثور

أصغ الى قلبك خاصة اذا كنت تصبو الى منصب او موقع او قلب ما ابتعد عن المنافسة غير الشريفة, يسطع نجمك وتكون محط الانظار في كل الاوساط التي تعمل فيها تتجلى قوتك الطبيعية في دعم الاخرين لك وعدم خشيتهم من قدراتك.

الجوزاء

تسود الرومنسية فتقضي اوقاتا حلوة مع الشريك ويجعلك تشعر بالرغبة في الانفتاح والتوسع ولقاء الناس والسفر تبدو الحماسة شديدة ويلعب حدسك دورا في ايجاد الفرص وقد تعرف نتائج مذهلة لنشاطات سابقة, وتفرح بعودة غائب او ولادة حفيد.

السرطان

حضر لعملك جيدا لا ترتجل موقفا ولا تنفعل طباعك صعبة ومزاجيتك مسيئة ومؤذية برر كلامك أو وضحه جيداً كن جاهزاً للقيام بزيارة طارئة او للاتصال بأحدهم في اللحظة الاخيرة, نظم عملك جيدا وبشكل خاص اذا شعرت بثقل الضغوط.

الاسد

باستطاعتك لعب دور اجتماعي بارز تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز اعمالا ناجحة , وقد تعيش انفعالات شخصية مهمة واحلاما خاصة ووردية رفه عن نفسك لانك ستحتاج الى الكثير من الطاقة في الايام القادمة حيث تكثر الاعباء ويطول دوام العمل.

العذراء



ينصحك الفلك بعدم المجازفة وبتجنب الاستثمارات والى مراجعة كل الحسابات فبل الاقدام على اي قرار قد تبدو للاخرين متعاليا ومتزمتا ما يولد النفور عليك ان تبذل جهدا لكي تترك اثرا طيبا حاذر تبذير الاموال تجنب التوتر واعتن بمعنوياتك وأعصابك وصحتك.

الميزان

تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. تواصل انطلاقتك واثقاً بقدراتك تنهض شؤونك المالية , تصادف مبادرتك المهنية النجاح فتتقدم بخطى ثابتة وتنجز أعمالك وتركز أوضاعك.

العقرب

تبدو الاجواء متشنجة والاتصالات معقدة اقتصد في هذا اليوم فقد يكون العمل شاقا ويتطلب منك جهودا مضاعفة خفف من الروح الانتقادية وكن متكتما وصبوراً, اذ قد تتراجع المعنويات كذلك الصحة تسمع بما يزعجك وتبدو منفعلاً جداً حاذر خيبات الامل.

القوس

حاول ان تتعمق اكثر في وضع يبدو طارئاً اياك ان تقفز الى الاستنتاجات بسرعة خاصة اثناء عمل وسط بعض الزملاء, فالتأثيرات الفلكية المعاكسة لا تغازلك وتتحدث عن احداث واجواء متشنجة ومعاكسة.

الجدي

تعيش ارتباكا وضغطاً قد لا يحدث ما تتوخى وتضطر الى كبت بعض العواطف او الى اخفاء بعض الحاجات حتى لا تولد البلبلة قد لا تنسجم رغباتك مع ارادة بعض المقربين منك انتبه للمظاهر حاول ان تنسجم مع الظروف والتطورات تجنبا لبعض سوء التفاهم.

الدلو

يتميز هذا اليوم بالتفاؤل والديناميكية ما يدعوك الى المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك مع معنويات مرتفعة جدا مترافقة مع تطورات ايجابية ,كذلك يسلط الضوء عليك ويعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الاخضر للانطلاق.

الحوت

الجو العام لهذا اليوم يدعوك الى التريث والحذر والانتباه الى كل النواحي المالية والمهنية اذ قد تواجه مسائل جديدة واوضاعا تفرض عليك الحسم. تجنب اثارة المتاعب الشخصية حاول تلطيف الاجواء العائلية قد تهتم بموضوع منزلي من مصاريف او تصليحات.

j,ruhj hghfvh[ lu uf] hgu.d. hgo'hfn hgd,l hghvfuhx 19-2-2014 < p/; 19 tfvhdv 2014حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016