حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
ابراج السومرية اليوم الاربعاء 19-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاربعاء 19/2/2014
19022014
حظك

ابراج السومرية اليوم الاربعاء 19-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاربعاء 19/2/2014

ابراج السومرية اليوم الاربعاء 19-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاربعاء 19/2/2014



ابراج السومرية اليوم الاربعاء 19-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاربعاء 19/2/2014




الحمل

تشعر ان الدنيا بدات تبتسم لك تتلقى الاجوبة التي طالما انتظرتها, تحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة لا تضيع عليك الفرصة السانحة, لا تنجرف وراء انفعالات شديدة ولا تتطرف كن عاقلا!وجاهزاً ولا تتذمر.



الثور

لا وقت لديك للاستراحة او اللهو انه يوم ناشط متطلب جداً من الضروري التحضير المسبق لعملك تفاديا لاية مفاجئة صعبة قد تتذمر وتشكو من التعب والارهاق الجسدي والنفسي لكن خفف عنك الضغوط واطلب مساعدة من الاخرين لا تعقد حياتك يا عزيزي حاذر الوعكات الصحية.

الجوزاء

ادعوك الى التصرف العملي والواقعي, ولابتعاد عن الاحلام والنظر الى الحقيقة كما هي حتى تنجز عملك تعيش قلقاً وتطرح التساؤلات وتضع المهل تعيش بعض الضغوطات على الصعيد النفسي وتخضع لبعض الظروف حاذر الميل الى السلبية او التورط بامور مشبوهة بما قد تدفع ثمنه باهظاً.

السرطان

كن اكثر حرصا على استقرار ميزانيتك ما يدعوك الى الحزم وعدم ترك الاخرين يبتزونك او يفرضون عليك توجهاً ما , كما انك تشعر انك امام امتحان ما او اختبار وتقلق على تطور احدى العلاقات كن حكيماً ولا تسقط في التجربة ولا تستسلم للضغوط .

الاسد

تعرف حياتك العاطفية والشخصية بريقا مميزا تعيش يوماً واعداً جداً لا ينتسى وغير اعتيادي مليء بالمغامرات واللقاءات الممتعة تتعزز فيه الاوضاع العاطفية والمالية وتتاح لك فرص أفضل من السابق إستفد منه لشتى أنواع اللقاءات والمفاوضات اتكل على حدسك واختر توجهاتك.

العذراء

حاذر من تراجع المزاج ومن بعض العراقيل العابرة كأن يلغى سفر او تطرأ تأخيرات على بعض المشاريع ربما تفتقر الى الصبر او الالهام الصحيح, كن مرناً في معالجة الامور ضع مشاعرك الشخصية جانباً وتصرف بكل مسؤولية ورصانة انه يوم متقلب يمتحن جهوزيتك وقدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخيب الامال.

الميزان

تهتم لقضية مهنية يساعدك الوضع الفلكي على تقريب وجهات النظر وعلى التخفيف من الاثقال وعلى ايجاد حلول قدم بعض التنازلات. تشكو من الارهاق الشديد بسبب الضغوطات الكثيرة التي تعاني منها المطلوب الكثير من الدبلوماسية في التعاطي حاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري بدون غضب أو تأزيم.

العقرب

حافظ على توازنك ولا توجه انتقادات او ملاحظات جارحة حاول ان تبحث عن الاسباب الحقيقية لتأجيل التسويات والمماطلة ولا تورط نفسك في مشاريع كبيرة في هذا اليوم المخيب للامال ربما تستاء خلاله من تصرف احدهم او من التباس وسؤ تفاهم.

القوس

قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق الذي قد يسبب لك بعض الارتباك وحاول أن تتجنب الغضب و اللقاءات المهنية والنقاشات والمفاوضات التي تتطلب تركيزاً. قد يسود الغضب أو بعض الفوضى تجنّب السفر كلياً, كما عليك باعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق.

الجدي

تمتلىء بديناميكية وحماسة وثقة بالنفس فتتعزز الاتصالات العائلية وقد تذهب الى مكان عزيز على قلبك تفرح لانقشاع الاجواء ولعودة الامور الى مجاريها الطبيعية كرر المحاولة ولا تتراجع امام ضغط أو شرط كن جريئاً.

الدلو

تبدا جديدا مشوقا و تتمتع بوضع عاطفي واعد وظروف ايجابية لديك القدرة على خلق الظروف الملائمة في حياتك الشخصية وفرض شروطك إذ تعيش يوما مشوقا وحارا جدا توقع خلاله مفاجأة سارة.

الحوت

قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة انه يوم دقيق ومحرج تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات

hfvh[ hgs,lvdm hgd,l hghvfuhx 19-2-2014 < j,ruhj rkhm 19L2L2014حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016