حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014
18022014
حظك

حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014



توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 فبراير 2014



الحمل

يحمل اليك هذا اليوم افراحا وفرصا مالية وعاطفية على السواء قد تناقش قضية شراء مهمة او توظف اموالك في مشروع واعد لكن حاذر المبالغة في المصروف. تلعب الصداقات وأيضا الصدف دوراً كبيراً في إنعاش حياتك الشخصية وتنجح في عقد صداقة جديدة وربما تقع في الغرام .

الثور

تدخل مرحلة دقيقة جداً فيجب ان تحذر أي خطأ أو تصرف أرعن قد تتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك, حاذر مخالفة القانون وتجنب الجدال الشديدة وردات الفعلالتي قد تطال بعض المقربين

الجوزاء

يحمل اليك هذا اليوم تغييرا مفيداً ربما خبراً أو مفاجأة لا تنتظرها او مساعدة من الحظ ومن المستحسن الاستفادة منه تتعامل مع مؤسسات أو مجموعات تكون آمالك مشرقة وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق حلم كما تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات سعيدة مع الاحبة والاصحاب لا تضيع عليك فرصة التقارب ولإلفة.

السرطان

تواجه بعض الاحتكاكات وتعيش خضات فالتنافر الفلكي يحرجك ويؤثر عليك حيث تكون الضغوط شديدة انتبه من ضياع اطلب النصيحة اذا شعرت بعدم الامان أنت بحاجة التروي , حاذر حتى لا تضيع حقائبك او إمكان الاتصال بالاخرين

الاسد

يوم مربك وغير واعد بالنجاح بل قد يحمل صعوبات ومشاكل شخصية وعائلية حافظ على هدوئك و لا تسمح بإثارة غضبك ولا داعي للتوتر والانفعال عليك ان تعمل خلف الستار وبدون أضواء فلا تراهن على شيء وكن حريصاً على أغراضك.

العذراء

تكون عواطفك مرهفة تشعر بالقلق تجاه مسألة شخصية ,تظهر أعباء إضافية لا تلته ولا تضيع الوقت الثمين راع ظروفك الصحية لانك قد تشعر بالارهاق. فترة صعبة تتزامن فيها المسؤوليات.

الميزان

يعدك هذا اليوم بالافراح العاطفية واللقاءات الحارة تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى يطرأ ما يدفىء قلبك وروحك.ان الطالع الفلكي الايجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن ارائك تكثر الاتصالات والزيارات والمحاضرات. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة.

العقرب

تتعرض لاتهامات عشوائية أو لتراجع في قوة الحظوظ , تواجه محكمة او شريكاً أو شخصاً غريباً بشكل استفزازي حاذر من توتر واسترح لا تحاول الضغط على المحيط ولا تحسد الاخرين فلا احد يعرف ماذا يخفي الاخرون من مصاعب وآلام.

القوس

قد يشكو مواليد العشرية الاولى من شروط مهنية غير مناسبة او يصطدمون ببعض الزملاء او الرؤساء والنافذين حاذر الغضب واضبط اعصابك وابتعد عن الانفعالات الشديدة اياك والقتال والنزاع او الدخول في جدال مع الاخرين .

الجدي

تحمل لك هذا اليوم كل الدعم والفرص المناسبة,تحرك بكل ثقة وتنبه كرر المحاولة ولا ترضخ لشروط لا تعجبك. تعيد الحساب في القرارات السابقة وتعمد الى اتخاذ خطوة جديدة لتصحيح مسار بعض الامور تكيف مع الاوضاع الراهنة فالحظوظ تدعمك وتقف الى جانبك لذلك كن هادئا ومبتسما .

الدلو

تشعر بالتطور فتزدهر الاعمال وتزول الاحزان والمعاكسات السابقة فتشرق بمزاج جيد وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط او تهيىء مفاجاة تتعلق بتوظيفات مالية او شراء منزل لا تضيع عليك الفرصة.

الحوت

ترتاح لتطورات تبدو مزهواً بنفسك, تتبدد الغيوم قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان. تختفي الضغوط ويطمئن بالك إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشاكل قديمة وعالقة تلتقط الفرص العاطفية والمهنية يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية قد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والحماسة, تتغير معطيات في هذا اليوم.

j,ruhj hghfvh[ lu [lhkm rfdsn hgd,l hgeghehx 18-2-2014 < p/; 18 tfvhdv 2014حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016