حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014
18022014
حظك

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014



توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014




الحمل

تبدو الانفعالات شديدة ما يجعلك محتاراً ومتردداً وتحتاج الى معلومات أكيدة لتتخذ قراراتك, حاول ان تهدأ وتعيد النظر ببعض الاوضاع وتجنب اثارة المواضيع الحساسة ودقق في التفاصيل.

الثور

قد تشتبك مع الشركاء أو المسؤولين ,وظف طاقاتك لتعزيز استقرار ميزانيتك ادرس العروض الجديدة بدقةحدد أهدافك وكن موضوعياً. حاذر الخلاف والجدال لا تسمح للاستفزاز بالتأثير على صوابية تفكيرك انه يوم شائك وغير مؤاتي لتعزيز العلاقات العامة وغير ملائم للالتزامواقامة علاقات جديدة.

الجوزاء

لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك باستطاعتك تصحيح مسار الامور وتحقيق انجاز باهر تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات قد تبادر الى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح تتاح لك فرص مالية ضخمة انه يوم جيد لمناقشة عقد أو صفقة تجارية.

السرطان

يحمل اليك هذا اليوم الثقة بالنفس والقوة والاشعاع, يقوى التفاؤل وتسجل تقدماً ملموساً باستطاعتك المفاوضة والبحث في التفاصيل , وربما تميل الى السفر أو تخطط له كن متقبلا لما يجري.

الاسد

يوم ضعيف لا يعد بأي تطور او نتيجة تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد الشخصي وقد يعترض البعض على مواقفك فلا تؤزم الوضع قد يضع على الطاولة مشكلة مع الشريك أو مع شركاء العمل، فعليك مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.

العذراء

تملك افكارا قوية وقدرة جيدة على الاقناع تحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش ناجحاً ايجابياً ومطمئناً على مختلف الاصعدة تلعب دورا بارزا على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك.

الميزان

بالرغم من انه يوم واعد بانفراج مادي قد تشعر ببعض العراقيل المالية كن اكثر تنظيما ولا تتسرع بأي استثمار تمهل لا داعي لاستعجال الصفقات وضع حداً لمصروفك وحاذر التسرع في توظيف الاموال.

العقرب

يكون الانسجام الفلكي مناسبا لك فيجعلك تتمتع بحماسة كبيرة وقدرة على المباشرة بأي مشروع وخطة قد يخدم اكثر مصالح مواليد العشرية الثالثة الذين يفرحون بهالة يكتسبونها او بموقع يحرزونه وقد تتاح لهم فرصة تحقيق مشروع بدأوه الشهر الماضي.

القوس

حاول ان تبتعد عن الاضواء واختل بنفسك بحثا عن مكان هادىء تراجع فيه ذاتك , انتبه لما تقول فكل كلمة تلفظها تكون مسؤولا عنه فاعترف بذلك , عبر عن نفسك بدون تردد اما اذا اخطأ انصحك بالتروي وتقديم التنازلات اذهب في عملية ترتيب وتنظيم لحياتك واعمالك.

الجدي

باستطاعتك اعادة الامور الى ما كانت عليه, قد تتلقى دعماً من حبيب أو شريك، أو تستفيد من وضع جيد له يكون مزاجك رائقا وتبدو اكثر انفتاحا وقدرة على تبادل الراي

الدلو

تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الانظار والاعجاب بأي ثمن, ما قد يشوش صورتك قليلاً لا توجه الانتقادات او تصغي الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة انسحب من المكان ولا تتورط بصخب او ضجيج حاول ان تعمل بدون اضواء.

الحوت

تستعيد اشراقتك وتتحمس لاتخاذ خطوات كبيرة ولبدء مرحلة حيوية من حياتك لا تتردد بطرح أفكارك ولا تؤجل مشاريعك . تقوى الحظوظ , توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة قد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء.

j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf] hgg'dt hgd,l hgeghehx 18-2-2014 < p/; 18 tfvhdv 2014حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016