حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع هالة 16 فبراير 2014
16022014
حظك

j,ruhj hghfvh[ lu ihgm ulv hgd,l hghp] 16-2-2014 < p/; 16 tfvhdv 2014 gdgd hgg'dt
توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع هالة 16 فبراير 2014



توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع هالة 16 فبراير 2014




الحمل
مهنياً:أنت قلق، تريد المال ولكنه بعيد عنك، تخطر على بالك وسائل متنوعة لكي تحصل عليه، ربما كان سبب ذلك قضية صحية تهمك، أو أن ترضي المحيط بعملك، علاقاتك مع الأقرباء يسودها الود.
عاطفياً: تفكيرك محصور في حبيبك فتتذكر الماضي، وتفكيرك فيه تخبط، فمرة تفكر في أنه لا يهتم بك، ومرة يخونك ولا يبالي بك، ومرة يشتاق إليك، عموماً اترك كل ما مضى جانباً، ركز اهتماماتك على الفرص المشوقة القادمة لأن التغييرات على الصعيد العاطفي والمالي اليوم لن تنجح فيها.

الثور
مهنياً: تطورات جميلة ومفاجئة تطرأ اليوم في مكان العمل لديك، أو في شخصيتك وصورتك أمام الناس، تبدو ملفتاً، وأفكارك مناسبة لما يخطر في بالك، ربما تتعرض في العمل لبعض السلبيات البسيطة، فتزداد حكمة وثباتاً.
عاطفياً:يسود الغموض علاقتك مع الشريك، فربما تزول رومانسيتك اليوم، لكنك بقياديتك أيها الثور تستطيع التغلب على المشاكل العاطفية لتصبح أكثر ثقة بنفسك، وتحول الوهم البشع إلى يقين جميل.

الجوزاء
مهنياً:أنت لا تلتزم بالحمية المتبعة من قِبَلك، التحول إلى الأفضل لا يتم، لهذا أنت تغضب، ولكنك واثق من قدرتك على إحراز المستحيل، وأطمئنك بأن التغيير الذي تهدف إليه بهيئتك أمام الناس سيتم.
عاطفياً:تجد صعوبة في الاتفاق مع الشريك والتفاهم مع آرائه، لكن من هنا فصاعداً ستنهال المفاجئات الجميلة المشوقة والتي تناسبك عليك، ربما ليس اليوم، لكن في الأيام القليلة القادمة، ربما حباً جديداً إن كنت خالياً.

السرطان
مهنياً: تدرك كم هو مهم الموقع الذي تتربع عليه، والمكانة التي يراك الناس فيها، فأنت جميل وواثق بنفسك وجريء، كما أنك تفكر جيداً وتتواصل مع الأحباء بكل سلاسة، ينصحك الفلك بالتأني جيداً وعدم التهور خوفاً عليك من المشاكل القانونية.
عاطفياً: حياتك مع الزوج جميلة والتفاهم يسودها، لكن هناك أمر متعلق بالإنجاب لا يتم، تريد طفلاً وتغييراً في العلاقة العاطفية جديد، إلا أن التغيير الذي تطمح إليه لن يتم الآن.

الأسد
مهنياً: في العمل أنت مرتاح وتحس بأن قدراتك على العطاء كبيرة، ومثيرة للإعجاب المحيطي، تتصرف بحكمة وتعقل قبل الموافقة أو الإقدام على عمل ما، هذا لمصلحتك أيها الأسد.
عاطفياً: ما زلت تنتظر موافقة الحبيب على الارتباط بك والزواج، وتحاول إقناعه رغم ظروفه متجاهلاً رأيه، سوف تتجنب العصبية اليوم من قراراته، وستكون أكثر مهارة في التواصل معه.

العذراء
مهنياً:العمل يسير على مايرام، لكن المال قليل، والحكمة في التصرف هي الحل الأمثل، عليك أن تعتاد على هذا بعض الأيام حتى يخف الضغط اللامقبول بالنسبة لك.
عاطفياً: الرومانسية تخفطك من أنظار الناس لتكون في مع من تحب، شاعراً بالسعادة من التلذذ الروحاني في الحب، استغل الفرص في التودد والتقرب أكثر من الأحباء والأصدقاء فهذه فترة مشجعة.

الميزان
مهنياً: أنت خائف أن تمضي الأيام ومالك ما زال مبدداً، تفكر بالحلول المناسبة، لا تغضب ممن هم حولك، وممن استدانوا منك فالمال سيعود إليك، لكن اصبر!
عاطفياً:الأمور العاطفية ليست موفقة، فأنت تظن الظنون وتشك كثيراً في حبيبك الخفي، لكن مع الشريك، أو الزوج فالعلاقة يسودها الاحترام المتبادل، والهدايا المقرّبة.

العقرب
مهنياً: أنت تقدَّر في عملك واستثماراتك، والدعم الذي يعجبك يقدَّم لك على طبق من ذهب، يوم رائع لكي تستمتع بإعجاب الناس بقدراتك، وحبهم لشخصيتك العاملة.
عاطفياً: قد تغضب من شريكك اليوم لأنه لا يطيع أوامرك، وهو يعكر عليك الفرحة التي تلقيتها في العمل، لا تصبح مزاجياً لأن شريكك سيخضع لأمرك بالحوار الهادئ.

القوس
مهنياً:أنت مهدد، ربما الخطوة التي تقوم بها لتطوير العمل لا تعجب الرؤساء، ستقع في اللوم في منتصف النهار، ربما كان التطوير الذي تريده، على صعيد الصحة، كأن تعمل ريجيماً فاشلاً.
عاطفياً:التقدير الذي تلقاه من الزوج أو الشريك، يفرحك ويرفع المعنويات، تعامل مع كل صغيرة وكبيرة بحكمة لأن الحكمة لا يحل محها حالٌّ.

الجدي
مهنياً: أنت تهتم بعملك، تنظم أمورك وترتبها، وترفض أن تخلط الأوراق، أنت عظيم أيها الجدي بعقلك ورويَّتك في التصرف، عنيد بشأن ما يسبب عكس ذلك، وفر مالك كي لا تتوهم بقلته.
عاطفياً:ما زال الجو العاطفي مثيراً للأحزان، فالحبيب المخفي عن العائلة بتصرفاته التي لا تقبلها تثير غضبك، كما أنك تشعر بالحاجة إليه وهو لا يبالي، الأيام القادمة أفضل.

الدلو
مهنياً: كما البارحة، يوم جميل وسعيد، زملاء العمل يشعرونك بالثقة وحب العمل، التواصل مع الشركاء والرفقاء يزيدك حباً للحياة المهنية، رغم خوفك من قلة المال.
عاطفياً: أنت خائف من عودتك إلى الزوج متأخراً لأنه سيحقق معك ويسألك «أين كنت؟» «لماذا تأخرت؟»، لكن هذا بسيط فالحب بينكما كبير، إذا لم يكن الحب لشخص آخر.

الحوت
مهنياً:ستتعرض إلى ضغوطات في العمل، وستعاقب ربما على إهمالك، الإهمال الذي تبديه في العمل سببه المال المنهمر عليك، والحظ السعيد الذي به استطعت رفع الدعم.
عاطفياً:الأجواء مع الحبيب رائعة وتشعرك بالسعادة والحب، أنت تثق في حبيبك وحبيبك يثق بك، تطمئن له وتعرف كيف تأسره.

j,ruhj hghfvh[ lu ihgm ulv hgd,l hghp] 16-2-2014 < p/; 16 tfvhdv 2014 gdgd hgg'dt
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016