حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي 16 فبراير 2014
15022014
حظك

j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf] hgg'dt hgd,l hghp] 16-2-2014 < p/; 16 tfvhdv 2014
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي 16 فبراير 2014



توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي 16 فبراير 2014




الحمل


عائلياً ومهنياً: أنت تحب أسرتك وبيتك اليوم وتشعر بالحنان والدفء في قلب العائلة، تهتم بمن هم حولك وتقدمون العون لبعضكم البعض، تحتاج إلى المال، لأنك تحب الصرف والتبذير، المال غير متوفر اليوم، ربما بعد يومين ستنفرج، القلق والظن يسود الحياة المهنية.


عاطفياً: البرود بينك وبين الشريك المحبوب هو العنوان، بالرغم من إخلاصك الأكيد له.



الثور


عائلياً ومهنياً: لا شيء أجمل من أن تذهب برفقة الأصدقاء والأقرباء، وتمضي ليالي السهر والسمر والود مع الأحباب والأخوة والأبناء، قد تهتم اليوم لقضية إرث أو مصاريف مجبر عليها، أو ضرائب، أو قضية صحية هامة، ربما اليوم تتعرض لبعض الضغوط الصحية فتجنب الأكل بشراهة.


عاطفياً: لست على الحال الأحسن، فأنت تشك في الحبيب، أو تظن أنه لن تعجبه، تريد الأفضل، لكن الواقع بعكس الْمُتمنَّى.



الجوزاء


مهنياً: المال حبيبك اليوم، ستتأقلم مع المستجدات التي تخصه، وسوف تبذل قصارى جهدك لكي تنجح في مشروعك، القمر في السرطان مع المريخ في برجك يجعلانك مندفعاً لزيادة الربح والتقدير، تمهل!


عاطفياً: تتصاعداليوم لحظات السعد مع الشريك، فأنت جريء وواثق من حكمتك وحسن تصرفك، مفاجئات على صعيد اللهو والأولاد.



السرطان


مهنياً: تهتم بإظهار اللباقة والاحترام والمجد أمام الناس، فالتفهم وحسن التعامل معهم هو سلاحك لكي تكون في أحسن حال، كذلك بالنسبة لشركاء العمل، تحب أن تزيد الثقة بينك وبينهم وتضاعفوا الجهود للتطوير.


عاطفياً: الحياة الزوجية رائعة جداً وتمتاز بالرومانسية، تحب شريك حياتك كثيراً وتشعر بحاجة قضاء ساعات حب معه.

الأسد
مهنياً: تشعر بأهمية الذهاب إلى الطبيب لتطمئن على صحتك، فأنت موسوس، بالإضافة إلى هذا فأنت لكي تحافظ على قوتك وصدق الحدس الذي تمتلك، يجب أن تحب العمل وتواظب عليه، وهذا ما تفعله اليوم.
عاطفياً: عطارد في برجك يقابل نبتون في برج الحوت، وهذا يعني الشك والحيرة، لا تظن الظنون عزيزي الأسد فأنت ستدخل من باب الحب الكبير بعد أيام قليلة.


العذراء


مهنياً: العلاقة مع الشركاء في العمل والزملاء علاقة تشعرك بالخوف، تحسب الحسابات قبل الخوض في غمار التحدي، المال الذي سيأتيك سيكفي ويوفي ما أنت تحتاجه.


عاطفياً: أزمة مع الشريك لا تفارقك، تريد الحل لكن الأمور تزداد تأزماً، أنت رومنسي والعلاقة العاطفية معك جميلة وأنت بحاجتها، لكن الزوج لا يريحك.



الميزان


مهنياً: تشعر بأنك محتاج لكي تبرز نفسك بين الجماهير وتظهر سحرك وحكمتك، أهدافك تريد أن تحققها والمغامرة من أجل ذلك يحسسك بالحياة.


عاطفياً: أنت مرتاح مع الشريك وتهتم به، والتطورات الحلوة تنهال عليك.



العقرب


مهنياً: جديد يطرأ على المستوى العملي كبير ورائع، نفوذ ذو مستوى يطل عليك، استثماراتك المالية ملائمة لتطلعاتك.


عاطفياً: لا تخفِ حبك عن الحبيب، ولا تَخف من الاعتراف، فإن كان محباً لك سيوافقك، وإن كان لا، فلا تفكر فيمن لا يفكر فيك.



القوس


مهنياً: لكي تطور نفسك عليك أن تغير بعضاً من عاداتك ومبادئك، المال بين يديك وتريد أن تذهب إلى التبضع في السوق.


عاطفياً: العلاقة مع الشريك يسودها الحب والحكمة والتعاون، ربما تصبح أباً/أماً اليوم، أو تبشَّر بحمل يخصك، أو أن العلاقة بينك وبين الشريك فيها تطورات مسعدة.



الجدي


مهنياً: ما زلت ترتب أمورك، وتنظم وقتك، وقاعدتك الأساسية هي «لكل شيء وقته»، فالعمل مقدس لديك اليوم، وروح العمل حالَّة عليك بتفاؤل، عنوانك "الالتزام".


عاطفياً: تشعر بالحاجة إلى الشريك وقضاء اللحظات الرومانسية معه، تحتاج إلى دفئه ومساندته، تريد أن تشبع رغباتك، أنت حزين إن كان بعيداً.



الدلو


مهنياً: تحب العمل والإبداع والمحافظة على الصحة، وتفرح بين زملاء العمل رغم تهاونك، ربما المصاريف الإضافية عليك تشعرك بالاضطراب.


عاطفياً: احذر الشك وتأكد من كل كلمة تلفظها، وكل حركة تنفذها، العلاقة حميمة وقائمة على مبدأ الاحترام المتبادل، فاتركها كما هي.



الحوت


مهنياً: أنت مشتت وتشعر بالضياع والخوف، ربما بسبب مظهرك الذي لا يعجبك أمام الناس أو الشريك، وبالتأكيد الصرف يعمل على أشياء تافهة.


عاطفياً: أنت تحب من قلب ورب، تحب حنان الحبيب وتفقد السيطرة على نفسك أمامه، كما أنك تغار عليه إن كنت متزوجاً غيرة غير منطقية.

j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf] hgg'dt hgd,l hghp] 16-2-2014 < p/; 16 tfvhdv 2014
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016