حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
استخدامات الذهب الغروى
13032015
حظك

استخدامات الذهب الغروى



يتكون الذهب الغروي عندما ينخفض الذهب الى جزيئات صغيرة بما يكفى لتبقى معلقة فى الماء. والذهب يعتبر حميد بيولوجيا واستخدمت كعلاج لعدة قرون.
ويصنف الذهب الغروية كمكمل غذائى، على من ان الموضوع لا يزال غير مستكشف الى حد كبير.
واشار تقرير ان استخدام الذهب الغروية قد تعزز قدرة الجسم على تنظيم درجة الحرارة فى حالة الحمى والقشعريرة.

الذهب الغروى


وموقع اخبار الطبيعة تؤتى بتقارير تفيد بأن الذهب الغروي هى اكثر فاعلية حتى الآن ويخفف الاعراض بشكل فعال وفى العديد من الآعراض المتلازمة ما قبل الحيض.
وفى دراسة رائدة فى 2008 عن كيفية تأثير الذهب الغروية على الوظيفة الادراكية. وبعد عدة اختبارات اساسيا، تم اختبارها على المشاركين فى الدراسة بعد شهر واحد على الذهب الغروية. واظهرت نتائج الاختبار زيادة فى متوسط درجات معدل الذكاء بنسبة 20%

تحسين وظيفة العصبية
وقد استخدم الذهب الغروية فى تحسين الاضطرابات العصبية مثل مرض باركنسون والتصلب المتعدد. وجرت دراسة فى جامعة بورن، بالمانيا، قسم علم الصرع وجدو وظيفة العصبية قد تحسن بشكل ملحوظ وفى انخفاض فى عدد المرضى الذين يعانون من نوبات التهاب الدماغ وهذا ن طريق استخدام الذهب الغروية كعلاج للمرضى.
وتم استخدام الذهب الغروي ايضا فى تخفيف اعراض التهاب المفاصل الروماتويدى، وفى القرون الوسطى فى اوروبا ، استخدم فى المشروبات، وفى الطب الحديث تسبب استخدام الذهب الغروية فى انخفاض سريع وكبير فى علاج تورم المفاصل وعلاج السرطان.

وفى دراسة اجريت فى وقت مبكر من قبل ويليام بيكر استكشف فعالية من الذهب الغروي فى علاج سرطان عنق الرحم. واظهرت هذه النتائج فى وقت مبكر وجد ان الذهب الغروى سلاحا فعالا للسيطرة على هذه المرحلة ومرحلة السرطان الثانى من عنق الرحم.
وجدت دراسة اجراها المعهد القومى للصحة ان الذهب الغروية قد يساعد على الاستقرار وتمنع نمو الورم فى بعض المرضى.

وقد وجد ان الذهب الغروية يفيد في حالات تنظيم وتنسيق نظم الغدد والعصبي لأنه يساعد على تجديد وتنشيط الغدد الأعصاب. فإنه يساعد على إطلاق الضغط العصبي مما يسمح مسارات الإشارات العصبية من العمل دون عائق والوصول إلى مختلف الأجهزة والغدد.

كما يمكن استخدام الذهب الغروي،  أيضا على تنظيم درجة حرارة الجسم. والذهب يعد حافزا للإندورفين تشبه الهرمونات، وكذلك إنزيم SOD المضادة للأكسدة.

 الذهب الغروية ليس له مثيل لإن له تأثيرات قوية على الصحة البدنية والصحة النفسية. إلى جانب يجعلك تشعر بالسعادة مع نفسك ولمن حولك، وانه يجعلك مسترخى تماما. والمفارقة المثيرة للاهتمام هو أنه في الوقت نفسه من يتسبب للاسترخاء الكامل وتهدئة النظام العصبي الخاص بك بأكمله، فمن لديه القدرة المؤكدة لزيادة معدل الذكاء الخاص بك بنسبة 25-35٪ عند أخذ 3.5ml تحت اللسان كل يوم لمدة شهر أو شهرين.

حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016