حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
برجك اليوم | معرفة برجك اليوم ابراج اليوم جمانة قبيسي , اعرف برجك من تاريخ ميلادك
13032015
حظك

برجك اليوم | معرفة برجك اليوم ابراج اليوم جمانة قبيسي , اعرف برجك من تاريخ ميلادك


الخميس مارس 2015



كيفية معرفة برجك , اعرف شخصيتك من برجك , برجك من تاريخ ميلادك , برجك اليوم السومرية , شخصيتك من برجك , برجك اليومي , تعرف على برجك , لمعرفة برجك , برجك اليوم السرطان ,برجك اليوم الاسد , برجك اليوم العذراء , برجك اليوم الميزان , برجك اليوم العقرب , برجك اليوم القوس , برجك اليوم الجدي , برجك اليوم الدلو , برجك اليوم الحوت , برجك , برجك اليوم , برجك اليوم الجمعة , كيف تعرف برجك , برجك اليوم 13/3/2015, توقعات برجك اليوم , معرفة برجك , اعرف برجك اليوم

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل. مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة.
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
تمتلك طاقات كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز موقعك في العمل.عليك أن تتخلّى عن أنانيتك، وتمنح الشريك مجالاً أكبر للتعبير عن نفسه، وهذا يعيد تصويب الأمور بينكما.
الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
ينتقل فينوس الى برج السرطان فيعزّز طاقتك على الاعمال والاستثمارات، لكنه ايضاً يشير الى تضارب المصالح المالية بالعاطفية والميل الى التعبير عن العواطف بالماديات والهدايا، بحيث ترى أنّ الحب ليس كلاماً وشعراً، بل إثبات من قبل الحبيب وتضحية وعطاء.
السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
ينتقل فينوس الى برجك ليفتتح دورة عاطفية هي بين الافضل، ويضفي عليك سحراً استثنائياً ويجعلك تأسر القلوب وتستقطب المعجبين والمعجبات من من كل صوب .ما زلت على خط التعويض تسير، وتواصل إحراز النجاحات مدعوماً بالمحيطين بك.
الاسد (21 تموز – 20 آب)
يدخل فينوس برج السرطان ويستقر فيه حتى الثامن والعشرين. في هذا اليوم قد تعيش بعض الانكماش العاطفي، الا ان علاقة حب سرية قد تكون جميلة. قد تتلقى عروضاً لا ترضيك أو تلتقي أشخاصاً لا يملأون فراغك أن يناسبون مزاجك.
العذراء (21 آب – 20 أيلول)
ينتقل فينوس الى برج السرطان ليساهم في ازدهارك الاجتماعي وصداقاتك وعلاقاتك المؤثرة. عقود عمل بالجملة، لكن يستحسن أن تتريث حتى تتوضّح الصورة أكثر، فتتخذ على ضوء ذلك القرار المناسب. المزاج الجيّد وراحة البال، يوفران لك راحة استثنائية إلى جانب الشريك، وهذا يضمن لكما سعادة كبيرة
الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
لا تتباه بنفسك، بل كن متواضعاً وحاول أن تتخلى عن الأنا المتمردة حتى لا تدفع الثمن غالياً. قد يؤدي الحب دوراً أساسياً، وخصوصاً أنك تميل إلى الإغواء، كما تشغلك المغازلات والمغامرات.
العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
ينتقل فينوس الى برج السرطان ويتحدث عن حب جديد قد يبدأ اذا كنت خالياً، او عن سفر رومنسي او لقاءات مشوقة جداً او اتصالات مع دول اجنيبة. أنت في عز نشاطك المهني، لكن الوضع العاطفي يتطلب منك نظرة والتفاتة، فالشريك جزء مهم في حياتك.
القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. الشريك يتصرف بطريقة غريبة هذه الأيام، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.
الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
ينتقل فينوس الى برج السرطان، وقد يركّز على قضية عائلية أو مسألة زواج أو شراكة عاطفية وحوارات ونقاشات تتعلق بهذه المسائل. كن مستعداً لطارئ قد يقلب يومك رأساً على عقب. تدرك في داخلك أن ثمة من يحاول وضع العصي في دواليبك. انتبه جيداً لكل خطوة، وفكر ملياً قبل التفوه بأي كلمة.
الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
يحمل إلبك هذا اليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك. أحداث سعيدة في طريقها إليك، وستظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النوايا صافية في هذا الاتجاه.
الحوت (21 شباط – 20 آذار)
إنتبه لسلامتك وصحتك، ها هو فينوس ينتقل إلى البيت الخامس أي السرطان، لكي يغمرك بجاذبية قصوى ويبشرّك بآفاق عاطفية آتية غنية جداً. تجنب الغضب وإثارة الأزمات. قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد المحيطين بك، وتلقى عليك مسألة حلها.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016