حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
اعدام معاذ كساسبة.. داعش تنشر فيديو مصور لعملية اعدام الطيار الاردني حرقا اليوم 3/2/2015
04022015
حظك

"داعش" ينشر تسجيلا يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا (صور)
فيديو يوتيوب اعدام معاذ الكساسبة حرقا .. داعش يعدم الطيار الاردني معاذ كساسبة حرقا
نقلا عن موقع داعش صور جثه الطيار معاذ الكساسبه
اعدام معاذ كساسبة.. داعش تنشر فيديو مصور لعملية اعدام الطيار الاردني حرقا اليوم 3/2/2015
فيديو مصور يظهر اعدام الطيار الاردني معاذ كساسبة حرقا, صور حرق معاذ كساسبة على يد داعش
داعش يحرق الطيار الأردني حيّاً
بالفيديو حرق معاذ الكساسبه

نشر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الثلاثاء 3 فبراير/شباط تسجيلا مصورا على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له تظهر عملية حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا.
ووقع الملازم أول في القوات الجوية الأردنية معاذ يوسف الكساسبة في أسر مسلحي "الدولة الإسلامية" بعد تحطم طائرته في 26 ديسمبر/كانون الأول الماضي فوق مدينة الرقة السورية.
ولم تعلق السلطات الأردنية بعد على نبأ إعدامه.
لمشاهدة الفيديو اضــــــــغـــــــــــط هـــنــــا 


شبكة دموع الاخبارية : بثت مواقع تابعة لتنظيم “الدولة الأسلامية” ، مساء اليوم الثلاثاء ،تسجيل مصور منسوب لتنظيم الدولة يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا والذي كان قد أسره بعد سقوط طائرته فوق الرقة بسوريا قبل أسابيع عندما كان ينفذ غارات ضمن قوات التحالف الدولي.
ويأتي إعدام الكساسبة بعد أيام من انتهاء المهلة التي كان قد حددها لدولة الأردن للحفاظ على الكساسبة حيا مقابل إطلاق عمان سراح السجينة ساجدة الريشاوي المعتقلة لديه لكي يفرج عن رهينة ياباني.
وانتهت الخميس الماضي، المهلة التي حددها تنظيم الدولة موعدًا نهائيًا لإتمام صفقة تبادل المعتقلة العراقية لدى الأردن ساجدة الريشاوي مقابل إطلاق سراح الرهينة الياباني لديه كينجي غوتو والحفاظ على حياة الطيار الأردني الأسير معاذ الكساسبة، قبل أن يقدم التنظيم السبت الماضي على ذبح غوتو، بحسب تسجيل مصور أصدره.

وفي وقت سابق طالبت لجنة شعبية لمناصرة الطيار الأردني المحتجز لدى تنظيم “الدولة الأسلامية” الحكومة الأردنية بإشراكها في عملية التفاوض حول الافراج عنه، فيما عبر بعض أفراد العائلة عن رفضهم لفتح قنوات بديلة عن القنوات الرسمية.
وأبدت اللجنة في بيان تلي في ديوان عشيرة الكساسبة، السبت، عتب عائلة الطيار معاذ الكساسبة، على الحكومة بسبب حالة التعتيم الرسمي حول حقيقة نتائج مسار التفاوض بعد مرور 40 يوما على أسره إثر سقوط طائرته في سوريا.
وقال سائد الضلاعين رئيس اللجنة المشكلة من أبناء عشيرة الكساسبة، إن اللجنة ستعقد مؤتمرا صحفيا يوميا، لاطلاع وسائل الإعلام على آخر المستجدات.
وطالب البيان الحكومة بمكاشفة العائلة بحقيقة نتائج مسار التفاوض، وأن يكون أحد أفراد اللجنة شريكا في عملية التفاوض، التي يديرها جهاز المخابرات العامة في البلاد كقنوات خلفية. وقال الضلاعين “إنه رغمً المحاولات المتكررة للعائلة الحصول على معلومات حول الطيار والوعود إلا أنها “لم تحصل على أية معلومات أو إجابات شافية”.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016