حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
صفات برج الاسد 2015 , معنى صفات برج الاسد 2015
18122014
حظك


صفات برج الاسد 2015 , معنى صفات الاسد 2015 , برجك الاسد لسنة 2015

الأبراج والفلك هو علم أستخدمه كثير من القدماء وتعلقوا به الى درجة أنهم ربطو كل مظاهر حياتهم به غير أن الإسلام جاء لينفي التعلق أو تصديق أي شيء من هذا القبيل حيث قال صلى الله عليه وسلم ( لا طيرة ولا تمائم) أو كما قال عليه الصلاة والسلام.

والواضح في هذا الحديث من معناه أنه لا يجوز الإعتقاد بأي شكل من الأشكال أن هناك نافع أو ضار غير الله.وأنّ كل شيء يحدث للإنسان هو مكتوب منذ الأزل حيث قال سبحانه وتعالى في الحديث القدسي: ( ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك). ولا يجوز ربط أي عمل مستقبلي بتوقعات أشخاص هم بالواقع لا يملكون النفع لأنفسهم. لكن العلم أثبت أن هناك علاقة فعلا بين الأبراج أو علم الفلك وصفات الأشخاص أي أن مواليد كل فترة من العام يتمتعون بصفات مشتركة وخصائص معينة وحسب جنسهم. وهذه لا يتنافى مع الدين حيث أن التوقعات المستقبلية والإدعاء بها يختلف تماما عن الصفات والمميزات لكل شخص فالأول إدعاء بمعرفة علم الغيب الذي لا يعلمه الا الله والثاني هو دراسة لمجموعات مشتركة من الناس للحصول على صفات وتصرفات مشتركة بينهم وتحديد طرق التعامل الأمثل مع مواليد كل فترة زمنية. ولو تكلمنا عن برج الأسد وعن بعض ما يميز مواليد هذه الفترة من السنة وهي من تاريخ 22 تموز الى 21 آب وحسب تقسيمات العناصر فهو عنصر ناري وهو مرتبط ويأخذ مواصفاته شكل عام من مواصفات حيوان الأسد الذي يمثل رمز ملك الغابة وما يرمز اليه العنصر الملكي بشكل عام من حب السيطرة والحكم والإدارة والنشاط والرفعة والأنفة.

الصفات العامة لبرج الأسد:

حب الذات.

الهدوء والرزانة.

الهيبة.

الكرم.

الحكمة وحسن التصرف.

حب القيادة والمسك بزمام الأمور.

عاطفي ويحب الإرتباط ويقدس العلاقة الزوجية.

صديق مخلص و وفي.

لا يحب النصيحة.

التعالي والتكبر.

المرأة الأسد:تتميز بالذكاء والحيوية والأناقة والعاطفية والرقة وحب الثناء والإطراء وحب القيادة والكبرياء والتعالي حيث تعتبر أنهاأفضل من غيرها, وهذا لا ينفي أنها طيبة وكريمة وتحب الأطفال وهي أيضاً أم ممثالية لأطفالها وهي سيدة مدبرة في بيتها ومضيافة وتحب الآخرين وتحب أهتمام الناس بها ومخلصة لزوجها وتحب العمل والإنطلاق وذات شخصية قوية عندما يتعلق الأمر بالزواج وتكوين الأسرة.

الرجل الأسد :مرح وذا قلب حنون وطيب يحب الإحترام والثناء وهو عاطفي لكنه عنيف عند الغضب ويملك مقدرة كبيرة على العطاء والتضحية فهو يحب العطاء دون أن يمس ذلك كبريائه ورجولته, وهو نبيل وكريم معطاء ولا يحب البخل أو العطاء القليل , وهو ايضا يملك غيرة خانقة قد تؤذي شريك حياته, وهو أب جيد بالنسبة لأولاده لكنه متقلب المزاج ويحب السيطرة والتدخل في أمور الغير, ومن أبرز سلبياته التناقض والمزاجية.

من مشاهير برج الاسد:أرنولد شوارزينجر (بطل عالم بناء الأجسام وكثير من الأفلام ومن أشهرها تيرمينيتر) ونابليون بونابرت (القائد الفرنسي المعروف)

رقم اللحظ: 1 و 14

الحجر الكريم: الياقوت

البرج المفضل للتعامل معه: القوس

العنصر: ناري






أسعد أيام: الأحد

اللون المفضل: البرتقالي


المصدر: منتديات رموز الابداع
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016