حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات برج القوس لعام 2015 ماغي فرح , حظك برج القوس 2015
18112014
حظك



توقعات برج القوس 2015 , حظك في برج القوس 2015 , تنبئوات برج القوس 2015 ماغي فرح , توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2015 , حظك لبرج القوس لماغي فرح 1436



برج القوس 2015 – توقعات برج القوس 2015 , برج القوس عام 2015 , حظك برج القوس 2015 , توقعات القوس 2015
توقعات الابراج مع ماغي فرح
توقعات الابراج مع كارمن شماس
توقعات الابراج مع عبير فؤاد
توقعات الابراج مع جوي عياد
توقعات الابراج مع محمد فرعون
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف
توقعات الابراج مع ميشال حايك
على موقع اخبار الوليد

======================================= 1

برج القوس مميز:
مواليد برج القوس مرتبطون بكوكب المشتري ولهذا السبب لديهم طابع هادئ و يفضلون التأملات الدينية أو العلمية أو النظرية. كما أنهم يحبون الاستقلال، ولكن في إطار لا يتجاوز القانون أو بعض الإلتزامات المعينة. هم أشخاص متفائلون و يتصرفون بثقة في النفس و من دون قلق. يقومون بكل شيئ من أجل النجاح المستقبلي و الذي غالبا ما يؤدي إلى تحقيق هذا الهدف. هم يؤمنون بالسلطات، كما أنهم ليسوا كثيري الانتقاد و يحبون الحرية والعدالة.


إنهم يستمتعون بالطعام اللذيذ، الشراب، والطبيعة، وكذلك يعتبرون رياضيين جيدين. كما أنهم قادرون على اتخاذ القرارات بسرعة وتقديم تعليمات دقيقة للآخرين. ليس لديهم خوف من الخطر، هم واثقون بأنفسهم، طموحون و لديهم حس الأداء البدني. عادة ما تؤثر العاطفة في قراراتهم وهذا ما يسبب لهم أحيانا خيبة أمل. كما أنهم يحققون أهدافهم بمساعدة أصدقائهم.
من بين عيوبهم حدة الطبع، و بفضل غرائزهم يمكنهم تماما تقديرأكثر شيئ يؤذي أصدقائهم الذين يسيئون إليهم أحيانا. عيب آخر هو الاندفاع الذي يؤدي إلى الكثير من المشاكل التي لا لزوم لها.
أصحاب برج القوس غالبا ما يكونوا محامين أو كهنوت نظرا إلى حس العدالة الذي يتمتعون به. هم يستمتعون بعملهم ويعالجون جميع المشاكل بشكل إيجابي. كم أنهم قادرون على العمل من دون كلل ولديهم أيضا روح المبادرة والشجاعة. هم جيدون في جميع أنواع المهن التي لها علاقة بالحركة.
فيما يخص الجانب العاطفي، هم ليسوا محظوظين. بحيث يدخلون في الزواج بشكل عفوي جدا ، وللأسف بعد هذا يندمون عليه. لذا تجدهم يتزوجون عدة مرات في حياتهم. إخلاص مواليد برج القوس يعتمد على الشريك. إذا هو / هي أحبهم حقا واهتم بهم، فإنهم يمنحونه له / لها بالكامل.

================================ 2

برج القوس أبراج 2015
مواليد برج القوس، يخضعون لحكم كوكب المشتري الكبير، ويتميزون خصوصاً عن الآخرين بتفاؤلهم وطابع المغامرة لديهم. أعدّت أبراج 2015 للقوس بعض المشاكل و الأوقات الصعبة في النصف الأول من السنة. أما في النصف الثاني، فسيتغير كل شيء. بإمكان مواليد القوس أن يكونوا واثقين من أنفسهم و قادرين على اتخاذ قرارات سريعة. في هذه السنة سوف تستخدم هذه الصفات كما ينبغي، وعلى عكس ذلك، لقد كنت في العام الماضي غير واثق أثناء تعاملك مع المعضلات.
منذ بداية العام لن تكون أمورك المهنية سهلة. سوف تسوء الأمور و قد يبدو لك أنك دائما ما تقوم بعمل إضافي، إلا أن الأمور لا تتحسّن. لا تستسلم. كل هذا بسبب تواجد كوكب المشتري في موضع سيء خلال هذه الفترة فحسب. حاول بالأحرى قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، بإمكانهم جعلك مبتهجا. سوف تأتيك أفكار أخرى.
مع حلول الربيع سوف تختفي أخيراً مشاكلك المهنية، لكن سوف تكون هناك صعوبات في علاقاتك العاطفية. لن تكون أنت وشريكك على ما يرام، وستظهر على السطح مشاكل جديدة. حاول حلّ الأمور بهدوء، وبالرغم من أن الأشخاص الذين ولدوا في برج القوس معروفون بقراراتهم الجيدة، عليك هذه المرة محاولة التفكير مرتين حتى لا تضطر لاحقا للندم عليها. عندما تكون في خلاف لا تحاول حلّ المشاكل الأخرى، فهي ليست مهمّة الآن.
في صيف وخريف 2015 سوف يتمنى لك كوكب المشتري الأفضل. و فقا لبرجك سيأتي التغيير الكبير في شهر اغسطس. سوف تعود للعيش و الاستفادة من وضعيتك لصالحك. في العمل سوف تتصرف جيدا لتذهل زملائك في العمل بأفكارك، لذلك يمكنك انتظار المساعدة، الأمر الذي سيجعل مشروعك أسهل. يمكنك أيضا التطلّع إلى تقدير مالي لا بأس به. وبفضله يمكنك ترتيب عطلتك و الاستمتاع بكل حرية مع حبيبك. مع أمطار الخريف سيكون مناسبا للقوس الحرص على التعليم. تنصحك الأبراج بقراءة الكتب أو زيارة معرض ما.
مع نهاية عام 2015 سوف تلعب ثقتك بنفسك لصالحك. يمكنك بطريقة سحرية تقريبا أن تنال إعجاب شخص ما من الجنس الآخر. سيكون هناك الكثير من التألق، وسوف تكون الأمور تغلي بينكما. سيكون حبيبك مفتونا تماما و سوف تعيش الكثير من اللحظات الجميلة.

المصدر: منتديات رموز الابداعحظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016