حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات برج الجوزاء لعام 2015 ماغي فرح , حظك برج الجوزاء 2015
18112014
حظك





برج الجوزاء 2015 , توقعات برج الجوزاء 2015 , توقعات الابراج , برج الجوزاء , الجوزاء 2015
توقعات الابراج مع ماغي فرح
توقعات الابراج مع كارمن شماس
توقعات الابراج مع عبير فؤاد
توقعات الابراج مع جوي عياد
توقعات الابراج مع محمد فرعون
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف
توقعات الابراج مع ميشال حايك
على موقع اخبار الوليد
برج الجوزاء أبراج 2015

يقال أن الجوزاء هو برج التوائم، فالعديد منهم يُخفون شخصيتين مختلفتين. يتميز الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج بالحساسية الكبيرة والانفتاح الفكري. سيكون لكوكب عطارد أثر إيجابي عليك هذا العام وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. تطلّعات 2015 تتوقع لمواليد برج الجوزاء لحظات رومانسية مع الجنس الآخر. ومقارنة بالعام الماضي، سوف تواجه تغييرات كبيرة وتنمية شخصية.

منذ بداية العام سيكون هناك الكثير من التألق بينك وبين شريك حياتك ولكنك لن تحصل على شيء بالمجان. سيكون عليك بذل جهد صغير على الأقل من أجل إرضاء حبيبك. بفضل لامبالاتك وخيالك النموذجيين لن يكون الأمر صعبا على الإطلاق. خلال هذه الفترة سوف يمر جانبك المهني بحالة من الركود، لكنك سوف تبقى إيجابيا.

في فصل الربيع لا تدع مشاعرك تسحبك إلى الأسفل. توصي الأبراج مواليد الجوزاء بأنه من المهم جدا أن يكونوا واقعيين في هذه اللحظة. قد تظهر بعض المشاكل داخل عائلتك. قد تنشب مشاجرة كبيرة مع أقاربك. عليك أن تدرك أنها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في التأمل الذاتي بعيدا عن الآخرين. هنا سوف تدرك، ما هو المهم وما هو غير ذلك. حاول أيضا ممارسة القليل من الرياضة حتى تقوي جسمك وروحك.

سيتواصل النصف الثاني من العام في مواجهة التنمية الذاتية. ستبرز طاقة جديدة عليك الاستفادة منها. في هذ الوقت من اللائق جدا للجوزاء التفكير وتقييم أحداث السنوات الماضية وتعلّم بعض الدروس. عليك ترتيب جميع المشاكل التي تدور في رأسك وبعد ذلك ستكون أكثر توازنا. يمكنك أيضا التطلع إلى إحراز تقدم في حياتك المهنية. في الصيف لديك إمكانات إبداعية عظيمة.

وفقا للأبراج سيكون الخريف أيام سعدك. سوف تنسى الخلافات القديمة وسوف يعود السلام والوئام إلى أسرتك. ستقوم أنت وأقربائك بكل شيء من أجل جعل الأمور على ما يرام. ستتواصل مع الجنس الآخر بسهولة كبيرة وسوف تمر بالكثير من الخبرات الجديدة. في العمل سوف “تتألق”، ولكن احترس من الخونة المتواجدين بين زملائك. شخص ما سيحاول سرقة أفكارك وامتيازاتك.

في نهاية فصل الشتاء ينبغي على أصحاب برج الجوزاء إيلاء الاهتمام لصحتهم. لن يكون كوكب عطارد مشرفاً جيداً عليك في هذه الفترة، لدى هنالك خطر التعرض للإصابة. حاول القيام بترتيبات من أجل إدارة نهاية السنة من دون التعرض لسوء.

=================================

برج الجوزاء مميز:

مواليد برج الجوزاء مهتمون كثيرا بتعلم الأشياء الجديدة، ولهذا السبب يبدو دائما أن لديهم معرفة عامة حتى و لوكانت بصفة سطحية. انهم يحبون الاكتشاف واذا وجدوا شيئا يستحق الملاحظة أولوا له اهتماما. كما أنهم يرون المعاني حتى حينما لا يراها الأخرون. لا العزوف ولا التعليقات السلبية من الأشخاص الآخرين قادرون على تثبيط رغبتهم في التحقيق والاستكشاف. مواليد برج الجوزاء يستمعون إلى اعتراضات الآخرين فقط لتشكيل رأيهم الخاص. آراء الآخرين ليست في جوهرها مهمة بالنسبة لهم، ولهذا السبب فأنهم لا يقومون بفرض أفكارهم على أي شخص كان. يمكن أن يبدو في بعض الأحيان على أنهم باردون ولكنهم داخليا أحيانا ما يعيشون في توتر رهيب.
أنهم يعانون كثيرا من الشعور بالوحدة لأن هذا الشعور، يجعلهم يظنون أن كل شيء ينزلق من خلال أصابعهم. ومع ذلك، فإنهم يتواصلون بسهولة كبيرة وبشكل طبيعي مع الأشخاص الجدد. لديهم ذكريات رائعة عن تجاربهم وانطباعاتهم. انهم يعتبرون خصوما خطيرين جدا نظرا لقدراتهم الجدلية، وذاكرتهم القوية و مشاعرهم الباردة. الأهم بالنسبة لهم هو حرية الحركة والعمل واللتان يقدموهما للآخرين أيضا. كما أنهم لا يستسلمون إلا في لحظات اليأس حينما يكون واضحا من هو الفائز.






أصحاب برج الجوزاء يتفوقون في حرب الكلمات، لكنهم دائما ما يحاولون تجنب الأنواع الأخرى من القتال. انهم لا يخجلون من الإبقاء على كل ما هوأفضل لأنفسهم وكذلك من الافتراءات والسلوك غير الشريف.
يكمن عيب مواليد برج الجوزاء في عدم النضج والأرق لأنهم غير متأكدين من أنفسهم وغالبا ما يغيرون ما في أذهانهم. هم ليسوا قادرين على إقناع الآخرين، ويكتفون بمجرد التعليق على الوضع.و نتيجة لهذا الآخرون ملزمون بالاستماع إليهم ومحاولة فهمهم. كما أنهم يعانون من تقلبات كبيرة في حياتهم: فهم يصلون إلى أفضل النتائج خلال كوكبة جيدة من النجوم. وعلى العكس من ذلك، خلال كوكبة سيئة من النجوم فأنهم يستسلمون إلى عقدة النقص.
فيما يخص الجانب العاطفي، مواليد برج الجوزاء بصفة نسبية هم شركاء سيئون نظرا لكون مشاعرهم ليست عميقة. غالبا ما يكون لديهم العديد من العلاقات في نفس الوقت، وهذا هو السبب في كونهم متسامحون جدا. انهم في حاجة الى الكثير من المساحة والحرية والتي بدورهم يوفرونها لشريكهم.
أما بالنسبة للجانب المهني، يمكننا أن نلاحظ عواقب عدم استقرارهم وسطحيتهم. و لهذا فإنهم لا يتوجهون إلى المهن التي تتطلب الكثير من الجهد والتركيز.



المصدر: منتديات رموز الابداع
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016