حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج ميشال حايك 2015 , حظك في الابراج مع ميشال حايك 2015
18112014
حظك




توقعات الابراج ميشال حايك 2015 , حظك في الابراج مع ميشال حايك 2015, توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 , حظ برجك مع ميشال حايك لشهر 1 تشرين التاني 2015








شهر تشرين الثاني يعتبر شهراً واعداً على صعيد العلاقات العامة ويشجع على دراسة الملفات والعقود الادارية والقانونية والاقتصادية وتكثر خلاله المراجعات القانونية والقضائية يتقاسم هذا الشهر مواليد برج العقرب المائي لغاية 22 تشرين الثاني لتعود وتنتقل بعدها الشمس بتاريخ 22 الى برج القوس الناري
برج الحمل:
يبدو هذا الشهر مناسباً جداً لك حيث تتسارع الأحداث السعيدة لكي تكافئ أعمالك وتبرز مواهبك ، فتنسى متاعب الأسابيع الماضية وتتجه نحو تطورات مذهلة في كل الميادين وتسمع أخباراً جيدة تخص بعض مشاريعك وتتلقى معلومات مشجّعة جداً. تدلك بعض الإشارات على الخطوات الواجب اعتمادها ، وكأن أحدهم يخط لك الطريق فتنتهي حالة الجنود والعرقلة وتقبل على تغييرات مفاجئة في بعض الأحيان، لكي تكون هذه الفترة مرحلة انتقالية في مجال عمل الكثيرين من مواليد الحمل . قد تتلقى عرضاً يزيد من أعبائك لكنك تفرح بتحمل المسؤولية. كذلك تتعامل مع بعض المؤسسات الرسمية والحكومات وقد توقّع على عقود ممتازة. تلعب دور الموجه والمخطط تتخلص من كل المعاكسات وقد تفرح بمكافأة أو ترقية كما بفرص استثنائية للنجاح.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الثور:
تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الجوزاء:
تسجّل تطورات مهمة في النصف الأول من الشهر، حيث تقوى حظوظ النجاح وتتلاحق الأحداث الواعدة. أسرع بالمباشرة بالتنفيذ أو قدّم اقتراحاتك وطلباتك بدون تقاعس، فالطريق سالكة حتى تاريخ22. بعد ذلك، أي ابتداء من 22 تعاكسك الشمس من برج القوس ، وتخلق امامك بعض الحواجز فتتعثر الخطى ويخفّ النمط، ما يعني مهلاً جديدة تحدّ من اندفاعك وتجعلك مبلبلاً. يشهد هذا الشهر أيضاً صراعاً بين الجديد والقديم، بين ما كنت تقوم به وما تؤديه الآن، بين حبّ ماض وحبّ جديد، بين قناعة سابقة ورأي آنيّ، بين خيار سابق وقرار حالي. وقد يكون الخيار صعباً وعليك الحسم أو تعيش صراعاً بين اتجاهين ، لا تستطيع التنسيق بينهما. تضطر حيناً الى معالجة بعض المشاكل اليومية المتراكمة وتتعامل مع بعض التسويف وضرورة الانتظار لمئة سبب وسبب، وربما لتقاعس البعض وافتقارهم الى الأداء السليم. تعيش أيضاً نزاعات مع الشركاء أو مع أشخاص جدد تتعامل معهم، لأنهم قد يورّطونك في متاهات ومشاكل.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج السرطان:
حان وقت القطاف! تدخل الآن فترة مثمرة جداً ، تتيح أمامك خوض المفاوضات الناجحة ، والتوقيع على عقود والانتصار في مباراة ، والسفر إلى مكان جميل . يميل الميزان الفلكي إلى الصعود ، فتستعيد قدراتك وتقطف ثمار جهودك ، حتى ولو واجهتك عراقيل وبعض التأخير في بعض الأحيان . إلا أن القدر يحمل إليك شخصاً كفوءاً يقودك إلى الطريق الصحيح ، فتستعيد السلام الداخلي.
يمكن أن نسمّي هذه الفترة فترة العقرب ، حيث مارس يلازم الشمس ، في حين أن مركور ينضم إليهما ما يشكّل نقاط قوة بالنسبة إليك ويدفع أعمالك إلى النجاح ويزوّدك بأفكار ممتازة ، لكي تكسب الإصغاء والتأييد . تعالج المشاكل وتسعد بإنجاز المشاريع الغالية على قلبك . تقدم عرضاً لعمل لك وتسمع كلمات الإعجاب والتهاني . تبدو فخوراً بنفسك وبإطلاق فكرة ربما ، أو بإنجاز خطة ، ممارساً سلطتك ، فارضاً احترامك.تزول الحواجز كالسحر من أمام طريقك ، وتأتي الساعة التي طالما انتظرتها.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الاسد:
دورة من الحظ تبدأ في منتصف الشهرلا تراهن على الأسبوعين الأولين من الشهر الخاضعين أيضاً لعواصف كوكب مارس ، بل احم مصالحك ونفسك وابق حذراً متيقظاً، حتى لا تقع ضحية بعض المؤامرات والمناورات. ربما تجد نفسك مضطراً إلى البدء من جديد والعودة إلى الصفر لتكرار عمل لم يوصلك إلى النتيجة المتوخّاة، أو ربما تعاني من وضع صحي أقلق راحتك منذ فترة. تكتشف مثلاً أنّ عليك اتباع علاج جديد أو أنّ العلّة تأتي من مكان آخر، وربما
أقلق راحتك منذ فترة. تكتشف مثلاً أنّ عليك اتباع علاج جديد أو أنّ العلّة تأتي من مكان آخر، وربما يتعلق الأمر بمهمة تتعثّر وعملية تجارية تتعرقل. تأسف لتضييع الوقت ، أو تجد نفسك مضطراً لمعالجة أزمة عائلية تطرأ أو نزاع قديم اعتقدت أنه حسم.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج العذراء:
تململ من مراوحة المكان تستقبل الشهر مع معنويات مترجرجة وحنين إلى أوقات أفضل. قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. تتزاحم أسئلة كثيرة في رأسك ، وتشعر أنك لا تلاقي التقدير الذي تستحق. أما كوكب مارس في القوس فيبعثر الطاقات ويجعلك تدور في متاهات كثيرة ، فتتعرض لملامة وعتاب بسبب غياب أو التهاء. بعض مواليد العقرب يناقشون وضع مؤسسة عائلية أو عمل مشترك مع أحد الأبناء أو أحد الوالدين، أو مشروعاً مشتركاً مع شخص يكبرهم سنّاً أو يصغرهم بكثير. يتعاطى الآخرون بقضية وعد قطعة لهم بعض الجهات وتأخّر تنفيذه، فيعيشون فترة حيرة وتساؤلات، تشبه أجواؤها أجواء الشهر الماضي، ما يضعف الحوافز ويثير القلق. إلا أن هذه الفترة لن تطول، هكذا يعدك الفلك ووعد الكواكب دين! لا تستعجل شيئاً ولا تتأفف! لأن الأمر ستبقى هكذا حتى أوائل الشهر المقبل، إذ تنفرج الأسارير وتكبر الآمال.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الميزان:
ها إنك أخيراً تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدة. أما إذا كان النصف الأول من الشهر واعداً، فالنصف الثاني يحمل فرصاً أفضل. وكلّما تقدّمت من آخر الشهر ، شعرت بالقوة والثقة بالنفس وغيّرت اتجاهاتك واتخذت قرارات تعزّز وضعك الشخصي والمهني على السواء. تقوم ببعض التنقّلات والأسفار المتعلّقة بأعمالك، وإعلان تقدم على تغييرات متعدّدة الاتجاهات تجلب لك الرضى وتجعلك في موقع أقوى. قد تطرأ أحداث استثنائية وتعاني من بعض التأجيل والتأخير في مواصلاتك، إلا أنك تتوصل إلى نتائج جيدة وتشكّل تحالفات مهنية مهمّة ، وتتخلّص من ضغط في العمل أو من إدارة سيّئة وتحقق الأرباح، سواء عن طريق أعمالك أو بواسطة الشريك أو الزوج أو المقرّبين.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج العقرب:
يطرح هذا الشهر تحديات كثيرة تثير في نفسك الحماسة، وتدفعك إلى إعطاء البراهين عن قوّتك وقدرتك على الانتصار. كوكب المريخ الذي يستقر في برجك حتى تاريخ 8، يزوّدك بديناميكية غير اعتيادية وبأفكار عبقرية تجعلك تجعلك تجد الحلول لكلّ المشاكل، وتقدّم طروحات مهمة للمحيط الذي يقدّرك ويعترف بتفوّقك. تحافظ على هذه الحيويّة طوال الشهر، وتوظّف طاقتك في مجال ناجح. أما المعنويات فتبدو صلبة، بحيث تسيطر على كل الانفعالات.
تنتظرك الآن فرص مهمّة يجب أن تلتقطها بدون مماطلة. تعرف الوفرة وتزداد الإمكانات وتتراجع المعوقات، فتحقق أرباحاً وتناقش قضايا مالية بصورة طارئة في بعض الأحيان، تضطر معها للتنقل والسفر. حاذر التضليل الذي يحاول البعض توريطك به وزجّك إليه. لا تدخل في ممرّات ضيقة ومعقّدة، أطلب دائماً الوضوح.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج القوس:
تطورات مفاجئة في النصف الثاني تراوح مكانك في بداية الشهر ، وهي فترة هادئة تحمل بعض الأعمال المتكتّمة البعيدة عن الضوء، ومشاريع تتّسم بالسرّية في بعض الأحيان أو تتطلّب الابتعاد عن الأضواء. تسعى، عزيزي القوس، إلى تغيير مسار بعض الأمور ، وتتاح لك الفرصة لذلك . يحالفك الحظ لتطوير وضع مالي أو فنّي أو فكري أو تجاري، في هذه الأثناء تعتمد على خبرتك وتطلق أفكاراً جديدة وتصطدم ببعض المعترضين أما هذه المعاكسات فقد تؤخّر قليلاً مسيرتك ، وتمنعك ربما من تحرّك أو من سفر. إبق هادئاً وانتظر قليلاً، لكي تنطلق نحو آمال جديدة ، مدعوماً بالحظّ والقدرات المعنوية لمواجهة أي اعتراض بمهارة وحنكة. حضّر نفسك لتغييرات كثيرة وتطورات بعضها لن يكون منتظراً، بل يفاجئك ويأتي على شكل عروض مهمة أو أوضاع جديدة يجب التكيف معها ، وتبديلات في المجال المهني تكون حديث الساعة.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الجدي:
مفاجآت وحظوظ سعيدة تبتسم لك السماء من جديد ، وتفتح الأفلاك أمامك مجالات كثيرة للاستثمار والبناء والتطوّر، فتلاقي جهودك ثمارها وتحسن أنت ظروفك في العمل وتثبّت مواقعك، لكي توقّع على عقد مهم أو تحصل على زيادة على الراتب أو تمارس عملاً ثانياً أو تؤدّي سعات إضافية، ما يعود عليك بالفائدة. أما الحظ فيحالفك مرّات عديدة هذا الشهر، لكي تحدث تغييرات مرغوبة وتحقّق بعض الكسب المادي، عبر بعض المفاجآت والأسفار المرتجلة والاستثمارات واللقاءات الاستثنائية. أنت على موعد مع حياة جديدة ووجوه جيدة، وربما انتقال إلى مكان إقامة جديد أيضاً.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الدلو:
المناخ أكثر إيجابية ابتداءً من تاريخ 16 قد تزعجك أجواء النصف الأول من هذا الشهر وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير … خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري ، حتى تجتاز هذه المرحلة. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه . حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف أخصامك إلى جانبك ، مؤيّدين تؤيد تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة. إذاً أرجوك ، إبق عاقلاً ولا ترتكب الحماقات حافظ على سلامتك ولا تقدم على أعمال متهورة. ، التي تخلق جواً مبلبلاً في معظم نواحي العالم. قد تنزعج من بعض الأشياء ولا يعطى لك تفسير. تطرح تساؤلات وجودية ربما، ولا تلاقي الجواب. لا شكّ أن شكوكك تتعاظم في هذه الفترة ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة.قد يصعب عليك في بداية الشهر التفاهم مع المقرّبين، فتحجم عن قول الحقيقة أو تضطر إلى المسايرة أو التجاهل. ثم تتدفّق عليك العروض ويصبح الحوار بنّاءً وهادئاً.
توقعات ميشال حايك لشهر نوفمبر 2015 برجك ميشال حايك
برج الحوت:
تألّق مهني كبير تدفعك رياح هذا الشهر إلى العمل والمثابرة وإحداث التغييرات الكبيرة، والتدخّل لتصحيح المسار وإيجاد الحلول لبعض المشاكل الطارئة ، فتكون أنت المرجع الصالح لذلك وتشفي بكلامك وحضورك كل الجروح. يبدو تأثيرك كبيراً وإيجابياً فيلحق بك الآخرون ويحتذون بأسلوبك. تسلّط الأضواء عليك فتستعيد الحماسة السابقة والأجواء التي سادت في خريف العام الماضي، لتعيش تجربة جديدة لها علاقة بما حصل. تقدّم اقتراحاً وعرضاً وتسير نحو نتائج مذهلة وأرباح مادية كبيرة وانتقال إلى موقع آخر من العمل ، بعد جهود حثيثة بذلتها في السابق. تعمل كلمتك كالعصا السحرية وتهزّ بعض الأوضاع ، فتنفّذ رغباتك سعيداً وتعبّر عن نفسك بصوت حاسم وحازم وواثق.




المصدر: منتديات رموز الابداع
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016