حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات برج الميزان لعام 2015 ماغي فرح , حظك برج الميزان 2015
18112014
حظك



توقعات برج الميزان 2015 , حظك في برج الميزان 2015 , تنبئوات برج الميزان 2015 ماغي فرح , توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2015 , حظك لبرج الميزان لماغي فرح 1436



برج الميزان 2015 – توقعات برج الميزان 2015
برج الميزان عام 2015 , حظك برج الميزان 2015 , توقعات الميزان 2015




توقعات الابراج مع ماغي فرح
توقعات الابراج مع كارمن شماس
توقعات الابراج مع عبير فؤاد
توقعات الابراج مع جوي عياد
توقعات الابراج مع محمد فرعون
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف
توقعات الابراج مع ميشال حايك
على موقع اخبار الوليد
====================



برج الميزان مميز:

مواليد برج الميزان مرتبطون بكوكب الزهرة وهذا ما يسبب تصرفهم العاطفي القوي، هم أناس مفكرون و يرغبون في اكتساب الخبرات. كما أنهم يتمتعون بالحياة ويصبحون متحمسين بسهولة بالأشياء الجميلة. لديهم مواهب فنية ويحبون الفن عموما. يعشقون المجوهرات، والملابس الأنيقة، وجميع أنواع وسائل الترفيه، كالموسيقى، والرقص، وأيضا المال لأنهم بفضله يحصلون على ما يريدون. الصدق والأمانة وحس المسؤولية يعتبرون نموذجا بالنسبة لهم أيضا. عادة ما تجدهم متعاطفين، خيّرين ومحبوبين. لديهم مثلهم العليا التي يحلمون بها، ويحاولون العيش وفقا لها. ينتمون إلى الفئة الطموحة من الناس كما أنهم معتدون قليلا لذلك كل مجاملاتك لهم لا يمكن أن تهينهم.
تتمثل عيوب أصحاب هذا البرج في: الحساسية الزائدة، الميل إلى نفاد الصبر، و راحة البال لديهم يمكن أن تؤدي إلى الإسراف في للمال. إنهم يفضلون في كثير من الأحيان المشاعر على المنطق.
فيما يخص الجانب العاطفي، بفضل لطفهم فهم يحصلون بسهولة على أصدقاء جدد. كما أنهم في الغالب مثال للإنسان المثالي. هم غير قادرين على مقاومة المتاعب لذلك هم بحاجة للشريك الذي يساندهم. الزواج والمجتمع يلعبان الدور الأهم في حياتهم. لكن في بعض الأحيان، يواجهون بعض المشاكل في العلاقة مع الشريك.
يعتبر مواليد برج الميزان جيدين في كل الوظائف التي تسمح لهم بالعمل مع الناس، و لهذا السبب فإن المهنة المثالية بالنسبة إليهم يجب أن تكون ذات صلة بالفن أو الأعمال التجارية. يمكن أن يكون سبب الفشل في حياتهم المهنية نظرا لراحة البال والميل إلى الخضوع لتأثيرات شخص آخر.

==========================
برج الميزان أبراج 2015

يتميز الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج اللطيف بالعطف وعقلانية التفكير، فهم أشخاص يحبذون الانسجام والحياة السعيدة. خضوعهم لكوكب الزهرة يجعلهم مبدعين ومفكرين. تجلب أبراج 2015 لبرج الميزان معلومات وتغييرات جديدة. خلافا لعام 2014 الذي تميز بالهدوء، هذا العام سيجعل أصحاب الميزان يحظون بالكثير من التجارب.

في بداية هذا العام سوف تدرك أن عملك يأخذ كثيرا من الوقت، وأن الجهود التي تبذلها لا جدوى منها، كما أن ربّ عملك لن يقدرك. لا تخف من التغيير، وإذا كان هناك عرض أفضل فاذهب والتقي بحظك. بهذه الطريقة يمكنك تجنب الكثير من الاندفاع والإجهاد الذي تكرهه. توصيك الأبراج أيضا بالالتفات إلى عائلتك خلال هذه الفترة. سوف تكتشف أن أحد الأفراد كان يخفي مشاكله عن الآخرين.

في فصل الربيع سيميل كوكب الزهرة نحوك وتحت تأثيره سوف تشعر بوجود شخص مثير للاهتمام. قد يكون هذا الشخص شريكك أو صديقك الجديد. على أي حال من الواضح، أنك سوف تعيش الكثير من المغامرة مع هذا الشخص، وسوف تجرّب أشياء جديدة. أخيرا سوف تستمتع بحياتك كما ينبغي.

ستكون بداية النصف الثاني من السنة واعدة جدا. أخيرا سوف تحرز تقدما في حياتك المهنية وذلك بفضل إبداعك وأفكارك. في صيف 2015 تُظهر الأبراج للأشخاص المرتبطين أن علاقتهم ستصبح أقوى وأعمق. سوف يستمتعون بالانسجام. أما مواليد الميزان الأعزاب فسيعيشون الكثير من الرومانسية والمغامرة عند مرحهم فليالي الصيف الساخنة تدعو لهذا بالذات.

مع قدوم الخريف سيأتي التراجع. شخص ما سيحسدك عن حظك القديم وسيحاول سرقته منك. لا تتشتت؛ لا تتهرب من المشاكل وحاول التعامل مع هذا الخائن وحده. بفضل هذا ستدرك أنك أقوى من ذلك بكثير وأنك قادرا على أن تكون حاسما أيضا عندما تتعقد الأمور. احترس لصحتك، قد يأتي حادث غير متوقع.



سوف تكون نهاية 2015 متناغمة. إذا كنت مضطرا لاتخاذ قرارات مهمة، لا تتردد في تأخيرها. لن يحدث شيء سيئ هذه المرة. استمتع بالانسجام سواء في علاقتك العاطفية أو مع أسرتك، لكن لا تنسى أصدقائك أيضا. هدية صغيرة منك في عيد الميلاد سوف ترضيهم بالتأكيد.

المصدر: منتديات رموز الابداع



حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016