حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
الابراج اليومية مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 18-11-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى
16112014
حظك

الابراج اليومية مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 18-11-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 1

2014

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .

العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه
بعض الثقة

hghfvh[ hgd,ldm lu uf] hgu.d. hgo'hfn hgd,l hgeghehx 18-11-2014 < fv[; 1 lu hghfvh[ hgeghehx
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016