برج الحمل
يتعزّز الجانب الفكري لدى بعض مواليد الحمل كما وتنشط الإتصالات المثمرة والمتعلقة بالعمل، تحصل في هذه الفترة على ثقة الآخرين وتتوثق الإلفة بينك وبينهم.

برج الثور
تزداد الضغوط المؤدية الى تنامي العصبية واثارة الخلافات وتزكية النزاعات بين افراد العائلة، تبدأ خطوة جديدة تراجع وضعك كي تتمكن من إدراك اخطائك، والعمل على تصحيحها.


برج الجوزاء
فترة من الراحة النفسية على الصعيدين المالي والإجتماعي، تتطلع الى توثيق العلاقة مع مجتمعك من خلال لقاءات ونشاطات تهدف الى المساندة والإندماج.

برج السرطان
تميل الى الإصغاء للآخرين وتفهّمهم وبالتالي تشعر بتقارب وجهات النظر مع من يهمك أمرهم، تتحسن صحتك ويزداد ضغط العمل.

برج الأسد
أجواء سلبية تزيد من عصبيتك لأسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً، حدث عاطفي مثير ينتظرك سوف يطبع حياتك ببصمة مميزة.

برج العذراء
أخيراً، عادت الأمور الى نصابها والدولاب الى الدوران في اتجاه ايجابي يخدم مصلحتك وتطلعاتك، سوف يوفر لك هذا اليوم تحقيق بعض امنياتك ومطالبك.

برج الميزان
ذاكرتك تنشط مجدداً وتعود الى اجتهادك ونجاحك، ولكن، يجب ان تحذر من فشل تتعرض له علاقة اجتماعية او مهنية تعول عليها اهمية كبرى.

برج العقرب
يبدو أن هموماً تنتظرك ولكن في وسعك التقليل من أهميتها والحد منها اذا عرفت كيف تضبط ميزانيتك، تعيش كل لحظة فرح مع الشريك وتتمتع بالوقت الذي تقضيه برفقته وتتمكنان من كسر الروتين.

برج القوس
عزز ثقتك بنفسك وبالآخرين، فالوقت كفيل بأن يعالج كل المشكلات كما أن التكيّف هو ضرب من الذكاء الذي يسمح لك بالحد من الآثار المترتبة عنها.

برج الجدي
أنت مدعو الى اعادة النظر في شؤونك المالية والى ضبط ميزانيتك، ، تجنب التصرفات المتهورة التي قد تندم عليها لاحقاً.

برج الدلو
قد يواجه البعض موقفاً صعباً مع افراد العائلة، ويجب ان يتحلى بالليونة في التعاطي مع الشريك وعدم اتباع الأسلوب المباشر والجاف معه.

برج الحوت
تحاش كل ما من شأنه ان يكبت طاقتك ويحول دون ابرازها، تمسك بمصالحك وفي وسعك التقدم لطلب عمل، وسوف تجد الأبواب مفتوحة.