حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم السبت 1-11-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 1 نوفمبر 2014
31102014
حظك

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم السبت 1-11-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 1 نوفمبر 2014



برج الحمل


مهنياً: إعمل بنصيحة أحد الزملاء لأنه يتمتع بخبرة كبيرة وقد يفيدك في تطوير أدائك. عاطفياً: لا تأخذ بالكلام المعسول ولا تعش في الأحلام حتى لا تكون عرضة للصدمات. اجتماعياً: يعود الانسجام إلى العائلة بعد فترة طويلة من التوتر وتعيش أجواء من الطمأنينة.


برج الثور


مهنياً: تنتقل إلى مجال عمل جديد يفتح أمامك أبواب النجاح والكسب المادي. عاطفياً: شارك الحبيب أفكارك فهو يرغب في مساعدتك للوصول إلى حلّ لمشاكلك. اجتماعياً: يطلب صديق قريب خدمة منك فكن إلى جانبه في محنته القاسية.


برج الجوزاء


مهنياً: البحث عن قواسم مشتركة مع الزملاء هو السبيل الوحيد لحلّ مشاكلك معهم. عاطفياً: ناقش مع الحبيب المسائل التي كانت موضع خلاف بينكما فترة طويلة. اجتماعياً: تشغل بالك بأمور معقدة هي بمعظمها من نسج خيالك وغير واقعية.


برج السرطان


مهنياً: عملك المتقن وإخلاصك للشركة التي تعمل فيها يثيران اهتمام المسؤولين. عاطفياً: امنح الحبيب الحرية والثقة وابتعد عن الغيرة الزائدة لأنها قد تدمّر علاقتك به. اجتماعياً: يعطيك أحد أفراد العائلة نصيحة فاستمع إليه واعمل بها لأنها لصالحك


برج الأسد


مهنياً: نظّم أوراقك وجدول أعمالك لإنجاز مهامك في الموعد المحدّد بعيداً عن الفوضى. عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب لبلوغ السعادة والطمأنينة. اجتماعياً: تشعر بالحنين إلى أحد الأصدقاء القدامى وترغب بزيارته في أقرب وقت.


برج العذراء


مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، قد تفاجأ بأعمال جديدة لم تعمل لها حساباً. عاطفياً: يعلن الشريك أمام الجميع عن حبه لك ومدى إعجابه بشخصيتك وفخره بك. اجتماعياً: خفّف من حدّة معارضتك لكل ما يطرحه الآخرون وسرّ مع التيار.


برج الميزان


مهنياً: سدّد ديونك تجنباً للوقوع في ورطة أنت بغنى عنها في الوقت الحالي. عاطفياً: لا تفرض نفسك على الشريك فذلك قد يزعجه ويدفعه إلى الابتعاد عنك. اجتماعياً: تتلقى إطراء مميزاً من شخص يهمّك رأيه كثيراً وتشعر بسعادة عارمة.


برج العقرب


مهنياً: يسطع نجمك في العمل وتتفوق على الآخرين باجتهادك ومثابرتك وصبرك. عاطفياً: لا تدع فرصة لقاء الحبيب تفوتك، فلديك كلام كثير تودّ أن تقوله له. اجتماعياً: السفر مفيد لك هذه الأيام لأنك مرهق ولا تطيق أن يكلمك أحد أو يجادلك.


برج القوس


مهنياً: تتمتع بكفاءة عالية تساعدك على إنجاز ما يصعب على زملائك إنجازه. عاطفياً: لا تكن ليناً مع الحبيب ولا تكن عنيداً، اعتمد الاعتدال في علاقتك معه. اجتماعياً: تصرف بذكاء في هذه المرحلة وابتعد عن التهور والمغامرات.


برج الجدي


مهنياً: لا تبح بأسرار العمل لأي كان، ثمة شخص قريب منك يضمر لك الشرّ. عاطفياً: إبحث عن علاقة جدية، حان وقت الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة. اجتماعياً: لا تدع الغضب يسيطر عليك ويسبّب لك المشاكل مع أفراد العائلة.


برج الدلو


مهنياً: تُعرض عليك فرصة عمل ذهبية، إقبلها فوراً لأنها قد تفتح أمامك أبواب النجاح. عاطفياً: أنت بانتظار إشارة أو كلمة من الحبيب، أصبر قريباً تنال ما تتوق إليه. اجتماعياً: كن أكثر دقة في اختيار صداقاتك ولا تمنح ثقتك لأي كان خشية أن تصدم.


برج الحوت


مهنياً: تضطر إلى اتخاذ قرار أنت غير مقتنع به. لا تبح بأسرارك واعتمد الكتمان. عاطفياً: تبني علاقة سريعة مع شخص نال إعجابك ولكنك تجهل تفاصيل حياته. اجتماعياً: تقضي وقتاً ممتعاً في الطبيعة وتستمتع بالهواء النقي وترفه عن نفسك.

j,ruhj hghfvh[ lu lpl] tvu,k hgd,l hgsfj 1-11-2014 < fv[; 1 k,tlfv 2014 2014 lpl] lu hghfvh[ hgd,l
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016