حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات ابراج اليوم مع محمد الشوا اليوم السبت 1-11-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 1 نوفمبر 2014
31102014
حظك

توقعات ابراج اليوم مع محمد الشوا اليوم السبت 1-11-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 1 نوفمبر 2014

برج الحمل


مهنياً: تتلقى دعوة لحضور مؤتمر مهمّ قد يزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: لا تستهزئ بعلاقتك مع الحبيب فهو يكنّ لك فيضاً من الحب والإخلاص. اجتماعياً: انتهى زمن الصعوبات قريباً يطرق النجاح بابك ويعود حب الحياة إليك.


برج الثور


مهنياً: اعتمد على نفسك، فالنجاح والتقدم يرتبطان بك مباشرة وبكيفية تحقيق أهدافك. عاطفياً: يسود جو من السعادة والتألق علاقتك مع الحبيب وتعيشان انسجاماً كاملاً. اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من أحد المقرّبين منك إذا كنت بحاجة إليها.


برج الجوزاء


مهنياً: تحرز تقدماً بطيئاً، ثابر ولا تيأس، قريباً تحقق أهدافك التي حلمت بها. عاطفياً: ينتظر الطرف الآخر كلمة أو إشارة منك، فهو يكنّ لك الإعجاب والمودّة. اجتماعياً: إحذر، قد يصيبك تسامحك الزائد مع الأصدقاء بصدمة قاسية وعنيفة.


برج السرطان


مهنياً: يحدث طارئ في العمل لا تتوقعه، تمالك نفسك وتصرّف بحكمة ورويّة. عاطفياً: قد لا يكون الشخص، الذي لفتك مظهره واغرمت به، الشريك المناسب لك. اجتماعياً: يمنعك كبرياؤك من طلب المساعدة على الرغم من حاجتك إليها.


برج الأسد


مهنياً: غيّر أسلوبك في تنفيذ مهامك لتبلغ النجاح الذي تنتظره منذ زمن طويل. عاطفياً: لا تتردد في الارتباط بمن تحب بهدف الاستقرار وتأسيس حياة عائلية. اجتماعياً: عالج الأوضاع والمسائل العائلية بوعي وحكمة للوصول إلى الحلول المطلوبة.


برج العذراء


مهنياً: لديك القوة الكافية للدفاع عن آرائك ومشاريعك وفرضها على الجميع. عاطفياً: تمضي وقتاً مميزاً مع الحبيب ويسود علاقتكما التوافق التام والانسجام. اجتماعياً: قلقك الدائم لن ينفع بل يزيد الأمور تعقيداً، تحلَّ بالصبر والهدوء.


برج الميزان


مهنياً: أخيراً تتمكن من الانطلاق في مشروع أحلامك، الحظ حليفك كذلك النجاح. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص تشويه سمعتك وصورتك أمام الحبيب فاحذر منه. اجتماعياً: تساعدك ابتسامتك الدائمة على حلّ المشاكل التي تعترضك مهما كانت قاسية.


برج العقرب


مهنياً: تكون جميع أعمالك ميسّرة وتتمكن من إنجاز المهام الملقاة على عاتقك بسهولة. عاطفياً: اجتهد في إقناع الشريك بوجهة نظرك لأنها تلائم حياتكما المستقبلية سوياً. اجتماعياً: قم برحلة سفر للاستجمام والراحة وابتعد عن الضغوط التي سيطرت عليك.


برج القوس


مهنياً: وقت مناسب لتحسين وضعك المهني، لا ضير من التغيير لتحقيق المزيد من النجاح. عاطفياً: يستغلّ الحبيب عاطفتك ورقة قلبك ليطلب منك المزيد من الاهتمام. اجتماعياً: تعامل مع الآخرين كما تحبّ أن يعاملوك وابتعد عن الغرور والكبرياء.


برج الجدي


مهنياً: مثابرتك على العمل وإخلاصك لمهنتك هما سر نجاحك وتقدّمك المستمر. عاطفياً: تصوّب نحوك الاتهامات بشأن علاقتك بالحبيب لكنك تواجهها بقوة. اجتماعياً: تعيش فترة مميزة تحقق فيها أحلامك وطموحاتك بعد طول انتظار.


برج الدلو


مهنياً: مصائب قوم عن قوم فوائد، تعلّم من المصاعب التي يقع فيها زملاؤك. عاطفياً: حدّد بعض الأمور مع الحبيب وضع النقاط على الحروف لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: لا تكبت مشاعرك بل عبر عنها للتخفيف من حدة توتّرك وتشنجاتك.


برج الحوت


مهنياً: تنعم بالهدوء والاستقرار وتنطلق في مشاريع جديدة بناءة ومثمرة وناجحة. عاطفياً: أظهر اهتماماً أكبر بالحبيب واحرص على أن تسيطر الرومنسية على علاقتكما. اجتماعياً: تصلك أخبار غير مفرحة تشعرك بالتوتر والقلق وتزيد من معاناتك.

j,ruhj hfvh[ hgd,l lu lpl] hga,h hgsfj 1-11-2014 < fv[; 1 k,tlfv 2014 2014 lpl] lu hgd,l
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016