حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 29-10-2014 , برجك اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 29 أكتوبر 201
28102014
حظك

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 29-10-2014 , برجك اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 29 أكتوبر 201

برج الحمل


مهنياً: تعيش فترة مثمرة وجيدة فأنت تتمتع بالقدرة على العمل ولا يعيقك شيء.‏ عاطفياً: تكون الحبيب الرومنسي الذي لا يهمــل حبيبــــه وتقــدّم لـــــه هديــــــة تفرحه كثيراً. اجتماعياً: واجه الواقع بتفاؤل وقم بخطوات إيجابية فهي تقرب إليك الآخرين.


برج الثور


مهنياً: إنتبه إلى عملك أكثر فأنت لا تكترث في الفترة الأخيرة لمسؤولياتك. عاطفياً: تبــــــدأ علاقــــة عاطفية جـــــديــــــدة، ولكن سرعان ما تشعر بعدم الأمان والاطمئنان. اجتماعيـــــاً: تشغلك أمورك السطحية كثيراً، جد بسرعة الحلول لمشكلة طال أمدها.



برج الجوزاء


مهنياً: تكثر الضغوط والمسؤوليات عليك استعن بالزملاء ولا تدّعِ أنك سوبرمان. عاطفياً: ينسيك العمل واجباتك تجاه الحبيب وعائلتك، تذكّر أنه ليس أهم من الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة في محيط عائلتك، تتلقى هدية قيمة من أحد أفرادها.


برج السرطان


مهنياً: لا تنشغل بأمور كثيرة في الوقت نفسه، قد يؤخر ذلك من إنجاز مهامك. عاطفيــاً: يجعلك الحب في تقدم وتطور ويمكّنك من إدخال كل جديد في حياتك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة والهدوء لتخطّي الشعور بضغف طاقتك وحماستك.



برج الأسد


مهنياً: فترة ممتازة تحمل إليك فرصاً كثيرة قد تكسبك الكثير من المال والمعنويات. عاطفياً: تجنّب أخطــــاء الماضــــي وتعلــــّم منها، يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تواجهها. اجتماعياً: لا تثر قضايا قديمة مع العائلة لأنها قد توقعك في مشاكل عنيفة.


برج العذراء


مهنياً: تجنّب الخلافات مع الزملاء وابتعد عن التحدي وتحلَّ بالصبر والهدوء. عاطفياً: تعيش حياتك العاطفية بسعادة عامرة غير آبه بحكم الآخرين وآرائهم. اجتماعيــاً: كلمــة غير مقصودة تجرح مشاعر أحد المقربين منك مـــــا يزعجــك كثيراً.



برج الميزان


مهنياً: تتمتع بالقدرة على مواجهة الأمور بإيجابية ويكون النجاح حليفك هذه الفترة. عاطفياً: يتقبل الحبيب وجهة نظرك ويحترمها كثيراً، استغلّ هذا الوضع لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: فترة مناسبة لتوسيع أنشطتك وتقوية العلاقات الاجتماعية والعائلية.


برج العقرب


مهنياً: استفد من التناغم بينك وبين زملائك ورؤسائك وأبرز مواهبك في العمل. عاطفياً: تعــــرف كيــف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر. ثمة من يكنّ لك الحب. اجتماعيـاً: ترغب بالقيام برحلة أو نزهة مع بعض الأصدقاء، فلا تتردد لفعل ذلك.



برج القوس


مهنياً: تحرز نجاحاً غير متوقع يكلل جهودك ويملأ قلبك فرحاً ويكسبك ثقة الزملاء. عاطفياً: لا تترك الحبيب ينتظر طويلاً كلمة أو إشارة منك، بادر إلى الاتصال به. اجتماعياً: اتخذ القرارات الحاسمة في ما يتعلق بمسائل عالقة، التردد ليس من طبعك.


برج الجدي


مهنياً: تعانـــــي مـــــــن بعض المشــــاكــــل في العمل يكون سببها المال ونقص في الموازنة. عــــاطـــفيــــــاً: الحبيب شخص عطوف وحساس ويتطلع إلى مبادلتك مشاعر الحبّ. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية في الهواء الطلق ترفه فيها عن نفسك.



برج الدلو


مهنياً: تقوم بخطوة مهمة في عملك تكون إيجابية وتعود عليك بنجاح كبير. عاطفياً: تعيش قصة حب جديدة تفرح قلبك وتجعلك تعيش أحلاماً وردية رائعة. اجتماعياً: أخيراً تخرج عن صمتك وتفتح قلبك وتلقـــــى تجاوباً ومســــاندة مــــن الأصدقاء.


برج الحوت


مهنياً: القنـــــاعـــة كنــــــز لا يفنـى، لا تكــــن مطلباً كثيراً ، قد يعرضك ذلك لصدمة قاسية. عاطفياً: يراقب الحبيب خطواتك، انتبه من أي زلة لسان أو تصرّف قد لا يعجبه. اجتماعياً: غيّر بعض عاداتك وتخلص من الروتين الذي يسيطر على حياتك.

j,ruhj hghfvh[ lu lhyn tvp hgd,l hghvfuhx 29-10-2014 < fv[; 29 H;j,fv 201 29 lhyn lu H;j,fv
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016