حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014 , برجك اليوم مع ليلي 27 أكتوبر 2014
26102014
حظك

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014 , برجك اليوم مع ليلي 27 أكتوبر 2014

برج الحمل


مزاجيتك غريبة اليوم، وأبعد ما تكون عن شخصيتك التي تعهدها، فكثرة التغييرات اليوم قد تصيبك بالذهول، نساء هذا البرج يقمن بعمل بعض التسوق في فترة ما بعد الظهر فليحذروا على مالهن، وليحذر مواليد 21 الى 29 آذار من عارض صحي يشعرون به فجأة في فترة المساء وبخاصة في التنفس والرئتين.


برج الثور


يوم جديد تشعر بالكثير من الحماس، قد يكون بطل يومك المكالمات الهاتفية، وقيادة السيارة بكثرة، تنتقل كثيرا وتشعر بنشاط كبير، يوم مناسب لتقديم امتحان للجامعيين أو لعمل مقابلة عمل، يعرض عليك اليوم بعض الامور ستنال اعجابك وبخاصة من كان من مواليد 21 الى 28 نيسان.



برج الجوزاء


تركز اهتمامك اليوم على وضعيك المالي والعاطفي، ولن تركز أبدا على العمل، ويراك الآخرون هائما تفكر بكيفية تسديد ديونك وما عليك من مسؤوليات، قد يصلك خبر جيد على الصعيد المالي يوعدك بمبلغ جيد نهاية الاسبوع، أما عاطفيا فستعجب بشخص آخر خلال دعوة اجتماعية يؤثر بك كثيرا في المستقبل.


برج السرطان


أين كنت وأين أنت الآن، من المؤكد أن هناك فرقا كبيرا بين الايام الماضية واليوم، لكن لا تتوقع يا عزيزي ان يحصل كل شيء بسرعة، ومعاملاتك المتوقفة منذ الامس تجري بسهولة اليوم، لكن تدريجيا تحس بتغير الامور، ومزاجيتك تتحسن، قد تكون فترة المساء من أحسن الفترات خلال هذا اليوم، فاستغل الفرصة واخرج للمرح.



برج الأسد


"ما بتمنى أكون أمامك اليوم" وبخاصة من كان من مواليد 23 الى 30 تموز، فأنت في وضع لا تحسد عليه، ولا تتحمل أي تعليق أو سؤال موجه اليك، لن تكون هادئا والعصبية ستأخذ قدرا لا بأس به من يومك، تتراكم الاعمال لديك وتشعر بالضغط وبعض الملل من الروتين.


برج العذراء


يكون اليوم بعكس الماضي، فحين كنت في الصدارة وتحصد التصفيق والتشجيع، اليوم ستسمع الكثير من الانتقادات لشخصك وللعمل الذي تقوم به، قد تكون العجرفة التي شعرت بها الايام الماضية قد أعطت انطباعا عكسيا اليوم، اما المساء فاتركه لعائلتك لأنها ستتطالبك بترك كل شيء والجلوس معها.



برج الميزان


عليك الحذر يا عزيزي وبخاصة من أصدقائك والمقربين منك، فالخيانة ستكون موضوع اليوم، انتبه للعمل فقد تلاقي معارضة كبيرة من زملائك في نفس العمل يغارون من تقدمك ومن عملك مما يدفعهم لعمل شيء يضرك وبخاصة من مواليد الاسد أو القوس، لا تجعل العصبية تفقدك اتزانك، أكثر المتوترين اليوم مواليد 23 الى 30 أيلول.


برج العقرب


لعل وجود القمر في برج السرطان اليوم يعطيك أكثر من فائدة ودفعة الى الامام، لكن التهور والشعور بحب "رد الصاع الصاعين" سيكونان أكثر المؤثرين عليك هذا اليوم، اما فترة المرح والحظ فستبدأ فيما بعد الظهر والمساء فحاول استغلال الوقت والمرح مع أصدقائك فشعبيتك في أعلى مستوياتها.



برج القوس


"بين الجنة والنار" هذا هو الفرق في شعورك بين الامس واليوم مع ان مواليد 18 الى 20 كانون الاول ما تزال تشعر ببعض التعب، لكن اليوم واعد لكل مواليد هذا البرج وبخاصة اذا كنت من مواليد تشرين الثاني، فستحقق الكثير من الانتصارات والتقدم على الصعيدين العملي والمالي مع بقاء الامور بوضع غير مستقر على الجبهة العاطفية وذلك لتدخل خارجي بالعلاقة بينك وبين من تحب.


برج الجدي


"اليوم هو عليك وليس لك" هذه هي الجملة التي ترددها طيلة اليوم، لا يوجد شيء تفعله اليوم يسير معك كما تشتهي، فكل الامور تمشي برياح تعاكسك، ستبدأ بكسر الشيء في الصباح. اما فترة الظهر فهي فترة المفاجآت غير المحبذة. اعتنِ أكثر بصحتك وخصوصا على معدتك ورجليك إذا كنت من مواليد 23 الى 30 كانون الأول.



برج الدلو


ستفكر اليوم بكيفية تحسين علاقتك مع حبيبك أو شريك حياتك، فالمشاكل التي عانيتها الاسبوع الماضي كانت كفيلة بإتلاف علاقتكما، اما بالنسبة للامور العملية فهي جيدة لكن الضغوطات قد تصحبك منذ الصباح، ستجد ان المساء يحمل معه اخبارا جيدة تجعل الثقة تعود الى نفسك.


برج الحوت


الاتكال على الحظ قد يفيدك اليوم يا مولود الحوت، ستكون الفرص كثيرة لديك، سيعرض عليك أكثر من موضوع سواء في مجال العمل أو في مجال المال ويصب في صالحك، ننصح مواليد 20 الى 29 شباط بأن يجربوا حظهم في ورقة يانصيب، واستغلال طلتهم الجميلة هذا اليوم.

j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf] hgg'dt hgd,l hghekdk 27-10-2014 < fv[; 27 H;j,fv 2014 27 lpl] lu H;j,fv hgg'dt hghfvh[ hghekdk
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016