حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 24-10-2014
24102014
حظك

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 24-10-2014

الحمل

حظك اليوم : شخص ما تعرفت عليك من مكان بعيد كالإنترنت أو وسيلة تعارف أخرى وتجده يعبر عن مشاعره الرومانسية نحوك. كن على حذر إذا كانت وسيلة التعارف هي الإنترنت ولا تجاريه في تلك العلاقة حتى تراه على الحقيقة. عملك اليوم يكون معقداً كثيراً ولكنك تستطيع أن تتغلب على كافة المصاعب التي تواجهك.
حظك هذا الأسبوع : كن عاقلاً وتجنب التشبث الشديد برأيك كي لا تواجه مشاجرات كبيرة. كن مستعداً لخسارة الأصدقاء أو الابتعاد عن الآخرين في حالة إصرارك على عنادك. ‏تحتاج إلى مكان أكبر للأسرة كلها. يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. ستكون لديك أفكار رائعة حول الحفلات الخيرية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد
حظك هذا الشهر : احذر من الوعود الواهية التي تجعلك تعلق آمالاً ليس لها أساس. لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك. قد تزيد من قوة العلاقة إذا نجحت في التخطيط لقضاء أمسية خاصة مع شريك الحياة. يمكنك بيع الأعمال التي قمت بها في منزلك في الأسواق. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.


الثور

حظك اليوم : كن أكثر معتدلاً في نهجك في العمل لكي تحسن من صورتك أمام الآخرين؛ واتبع أسلوب حكيم في تعاملك مع رؤسائك حتى لا تضر بما تجده أمامك من فرص جيدة لترقيتك. تتاح لك اليوم فرص لإنشاء علاقات رومانسية.
حظك هذا الأسبوع : تحتاج إلى مكان أكبر للأسرة كلها. يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. ستكون لديك أفكار رائعة حول الحفلات الخيرية. قد تكون في حالة تؤدي إلى صرفك الأموال التي تعبت في كسبها بمنتهى السهولة والسرعة إلا إذا قمت بالترتيب المناسب من أجل استثمار هذه الأموال على المدى الطويل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء
حظك هذا الشهر : يوم مناسب لكي تهتم باستثماراتك. كن حذراً عند التعامل مع الأقارب من كبار السن. ستنال نصيبك في الوقت المناسب. من الأفضل ألا تناقش حياتك الشخصية مع الآخرين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.


الجوزاء

حظك اليوم : تستطيع تسوية بعض الأمور إذا تعاملت مع الموقف بشكل سليم. حاول جيداً ألا تفرط في إنفاق مالك ليلاً حيث أن تبذيرك للمال قد يؤثر على حالتك المالية التي كنت تحاول تحسينها كثيراً. أفضل طريقة تقضي بها يومك هي أن تبقى بمفردك.
حظك هذا الأسبوع : قد تتصاعد الأمور لأكثر من حجمها إذا قدمت وعود غير معقولة. ركز انتباهك على حياتك المنزلية. اقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائك أو أقاربك. لا تتردد في التعبير عن أفكارك وآرائك. سيتم الحكم عليك من خلال طبيعتك الحنونة والكريمة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء
حظك هذا الشهر : ركز مجهوداتك على العمل. خروجك مع أفراد عائلتك يجعلك تشعر بالطمأنينة والسعادة. خروجك مع أفراد عائلتك يجعلك تشعر بالطمأنينة والسعادة. ينبغي أن تعرف ما يريده رئيسك إذا أردت أن تقوم بعملك بالشكل الصحيح. كن أكثر اعتناءً بنفسك هذا الشهر. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.


السرطان

حظك اليوم : تسمع اليوم بعض الأخبار السارة بشأن إحدى الاستثمارات أو القروض التي تحاول أن تحصل عليها. تأخيرك لبعض المهام في العمل قد يؤخرك بعض الشيء عن غيرك، ولكن استبشر خيراً فالغد يكون أفضل لك. الأطفال يحتاجون لقدوة لهم وتكون أنت هذا الشخص المناسب لذلك.
حظك هذا الأسبوع : رفيقك في حاجة إلى الاهتمام والرعاية. حاول إرضاء احتياجات كلا منكما. حفلة خاصة لشخصين قد تكون العلاج للأمر. احتمال وجود بعض التغييرات في منزلك. حاول أن تكون أكثر صبراً وتفهماً. لا تؤذي صحتك بالقلق. ‏تحدث مع شخص تثق فيه. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة
حظك هذا الشهر : تكون شديد الحساسية هذا الشهر. ستوسع من دائرة أصدقائك إذا التحقت ببعض الجماعات. ميولك إلى تنسيق الأمور قد لا تتفق دائماً مع رفيقك. تأكد من سلامة وأمان المنزل قبل الخروج. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.


الاسد

حظك اليوم : تستطيع بسحرك وجاذبيتك أن تصل اليوم لبعض الاتفاقات في عدة مجالات. بعض التنقلات في العمل توصلك إلى النجاح وتجد فيها ترقية في انتظارك. قد تضطر لتغيير خططك التي وضعتها للسفر.
حظك هذا الأسبوع : السفر متعة وترفيه. شارك أفراد الأسرة وكل من تحب. يمكن اكتساب الكثير من المعرفة من خلال الخبرة التي لديك. من الأفضل أن تخرج من المنزل هذا الأسبوع. مشاكل الأطفال تثير التوتر. أنت في حاجة لعمل شيء يشعرك بإحساس أفضل نحو نفسك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت
حظك هذا الشهر : تنشئ علاقات رومانسية جديدة من خلال حضورك بعض الندوات والمؤتمرات أو أثناء سفرك. افعل اليوم شيء مبدع ومشجع. قم بالأعمال الهامة ثم اهتم بهواياتك. علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.


العذراء

حظك اليوم : تستطيع التوصل إلى حل لبعض المشكلان البسيطة، وتستمتع ببعض وقتك اليوم باستغلال أيام إجازتك في زيارة بعض الأقارب، خطط لوقت تقضيه في المتعة والترفيه واترك أمور كعمل جانباً لبعض الوقت. التنزه في مركب أو قضاء بعض الوقت في ممارسة الصيد على بحيرة أو نهر يبدو فكرة رائعة.
حظك هذا الأسبوع : لا تجعل رئيسك في العمل يشعرك بتأنيب الضمير لدرجة أخذ العمل معك إلى المنزل. عائلتك تحتاج لقضاء بعض الوقت معك. قد تحتاج لعمل اختيار ما. السفر أكثر متعة مما تتخيل. من الممكن أن تقوم ببعض التغييرات التي تحسن كثيراً من مظهرك. الأصدقاء الحقيقيون سيعطونك إجابات صادقة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين
حظك هذا الشهر : هيئات كبيرة قد تحاول حل مشكلتك الخاصة بالدخل القليل. ستشعر برغبة شديدة في السفر. ستحقق مكاسب مالية من خلال استثماراتك إذا أسرعت في التصرف. ندواتك التي تحضرها تفيدك بمعرفة ومتعة كبيرة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.


الميزان

حظك اليوم : لا تتسوق اليوم لشراء أي أجهزة إلكترونية، حيث أن اليوم لا يكون مناسب لاكتشاف عروض جيدة، من الأفضل أن تؤجل تلك الفكرة لوقت آخر. بعض المشكلات المنزلية تزعجك كثيراً ويكون الوقت مناسب لكي تتناقش مع الشخص الذي تختلف معه مناقشة ودية وستتوصلان في النهاية لحل يسعدكما معاً.
حظك هذا الأسبوع : ستأتيك الفرص من خلال الأنشطة الخارجية. اللقاءات الاجتماعية التي تقيمها في منزلك تنجح كثيراً ويستمتع بها كل الحاضرين. بعض الأقارب يصيبونك بالارتباك. لا تزعج نفسك بمحاولة الحصول على الموافقة على ما ترغب في القيام به. ستحتاج غالباً إلى الدفاع عن رفيقك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء
حظك هذا الشهر : السفر مفيد لك ولكنه مكلف. اخرج مع الأصدقاء أو الأسرة. ستحصل على علاقات عاطفية جديدة في حالة الخروج والاشتراك في اللقاءات الجماعية الكبيرة. يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.


العقرب

حظك اليوم : مشكلة في العمل تجد أنه من الصعب التوصل فيها إلى حل ولكنك تستطيع تسويتها في نهاية اليوم وتتعجب لماذا لم تستطع الحصول على ذلك الحل قبل ذلك. اقض بعض الوقت مع شريك حياتك وعائلتك في نهاية اليوم حيث أن اجتماعك معهم في المساء هو ما أمرك به الطبيب.
حظك هذا الأسبوع : تحتاج إلى التوصل إلى طرق جديدة من أجل تغيير صورتك. ‏تشعر بالملل ولذا تحتاج إلى عمل شيء يساعدك على التخلص من الروتين الذي تعاني منه. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات من الآخرين. ستخسر صداقاتك إذا سمحت للآخرين بالتدخل في أي نزاع. سيكون سلوكك في حالة من الصعود والهبوط. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد
حظك هذا الشهر : حاول أن تبتعد تماماً عن الأضواء. من الأفضل أن تحتفظ بشعورك بالضغينة لنفسك. استغل بعض طاقاتك لاستعادة نشاطك من جديد. اتبع ما يرشدك إليه عقلك. انتبه لمصدر الكلام قبل أن تصدق أي شيء. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.


القوس

حظك اليوم : استمع إلى صديقك اليوم حيث أنه سيناقشك في فكرة تجدها جيدة للغاية وجديرة بالاهتمام حتى أنك تتلهف على تنفيذها على الفور. قم بالأمر فقد يكون استثماراً ناجحاً ويعود إليك بنتائج مثمرة. قم هذه الليلة بتنفيذ بعض خططك التي عزمت عليها.
حظك هذا الأسبوع : لا تحاول فرض آراءك أو التحسين من رفيق حياتك هذا الأسبوع. يجب التفكير في الانتقال من سكن لآخر بحذر. استمع لشكاوى الآخرين. حاول واسعى وراء أهدافك. الأعمال الصغيرة قد تكسبك الكثير من المال. يجب أن تؤمن بنفسك ومواهبك. الأنشطة الاجتماعية مهمة ومثيرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس
حظك هذا الشهر : التعليم هو الحل لمشكلتك. لا تكثر من الشكوى وقم بأعمالك بنفسك. لا تتسرع في حكمك على الآخرين. اقض بعض الوقت مع أصدقائك وأقاربك. سافر في إحدى الرحلات الترفيهية. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأربعاء.


الجدي

حظك اليوم : صفو الطبيعة في الربيع يتضح كثيراً في الآفاق وتشعر أن لديك همة ونشاط كبير لتستمتع بذلك، لا تخجل في أن تضغط على بعض الأشخاص في العمل وستجد أنه يمضي بشكل سريع. تشعر ببعض التعب والإرهاق في المساء، لذا يمكنك قضاء بعض الوقت الهادئ في المطعم المفضل لك.
حظك هذا الأسبوع : لا تجعل أسرتك تضغط عليك. اتبع رغباتك وأحلامك. اعمل واجباتك ثم انتبه لاهتماماتك. لا يمكنك العيش بدون الآخرين. لا تقطع أي صلات رحم. قد لا تكون أسهل شخص يمكن التعامل معه. خداع النفس قد يقودك إلى الاتجاه الخاطئ. احتمال إصابتك إن لم تكن حذراً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين
حظك هذا الشهر : لا تدع غضبك يؤثر على بقية أمورك. لا تنفق الكثير على الأصدقاء والأطفال. قد تسرف في حالة السفر هذا الشهر ولكن الرحلة ستكون في غاية المتعة. ابحث جيداً المشاريع التي قد تضيف شيئاً لك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.


الدلو

حظك اليوم : تسير أمورك في الصباح على ما يرام دون أن تتعرض لأي مشكلات، ولكن قد تقابلك تتعرض في نهاية اليوم بعض المصاعب في كل مكان تذهبه، لا تجعل تلك المصاعب تهزك أو تؤثر عليك فهي مؤقتة وستزول سريعاً، كل ما تحتاجه هو قليل من الصبر. ادع شريك حياتك لتتناول معه الغذاء في مكان جيد.
حظك هذا الأسبوع : هناك بعض التغييرات في المنزل. كن حذراً مع الأعمال المتراكمة عليك. زوار غير متوقعين سيكونون مفاجأة سارة. لا تدع رفيق حياتك يغضبك هذا الأسبوع. يجب القيام بأعمالك والاجتهاد من أجل أن تكون الأفضل. اللياقة وبرامج إنقاص الوزن سيساعد في رفع روحك المعنوية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء
حظك هذا الشهر : حاول ألا تبالغ في التعبير عن مشاعرك لمن تحب. لا تخشى من التحدث مع أصدقائك وأقاربك المقربين عن مشكلاتك الشخصية. حاول أن تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك. لا تقحم نفسك في شئون الآخرين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.


الحوت

حظك اليوم : قد تأتيك نتائج مثمرة من بعض استثماراتك إلا أنك قد تجد بعض الالتزامات غير المتوقعة التي تحتاج منك المزيد من المصاريف. لا تنزعج كثيراً وستجد نفسك لن تخسر كثيراً طالما تفكر دائماً في النجاح لا في الفشل. أفراد عائلتك يؤيدونك في كل ذلك.
حظك هذا الأسبوع : قد تسحر من تقابله بتصرفاتك ونظراتك المثقفة. قم ببعض الكتابة سواء كانت مراسلة أو شعر أو صحافة. عبر عن أفكارك بالكتابة. قد ترغب في الابتعاد عن النزاع الذي قد يتطور إلى إساءة جسدية. التزم بالسفر أو الأنشطة الجماعية. الخداع في المسائل المادية المشتركة قد يؤدي إلى إيذاءك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس
حظك هذا الشهر : عنادك الشديد وغيرة رفيقك منك يسببان لك بعض المشكلات. خصص جهودك لبعض الأعمال الإبداعية. ضع أموالك في مكان آمن يضمن لك المكسب في حالة تركها لمدة طويلة. ينشغل عقلك كثيراً بالصفقات المربحة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الإثنين.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016