حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
علاقة الابراج بالحب - علاقة الابراج بالحب للبنات 2015 - علاقة الابراج الفلكية بالحب للنساء 2015
20102014
حظك

علاقة الابراج بالحب - علاقة الابراج بالحب للبنات 2015 - علاقة الابراج الفلكية بالحب للنساء 2015


الحمل

المرأة: تشبه الكرة النارية، فهي كثيرة الشغف، وأفضل السبل لإشعالها يكمن في امتداحها وإرضاء حبها ذاتها. تعرف ماذا تريد، ولا تنتظر أن يطرق الحب باب قلبها, بل تذهب للتفتيش عنه بدون خجل مصطنع برغم أنها تترك للرجل أحياناً أن يظن أنه الصياد وهي الطريدة. حساسة جداً تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تُجرح أحاسيسها، يصبح من الصعب مواصلة الطريق معها.


الثـور
المرأة: هادئة، عملية، مثابرة ومحبة للعطاء. تواجه الصعوبات بصفاء وثقة، وتتأقلم على نحو سريع مع جميع الظروف لتلائم الموقع الذي هي فيه. متزنة، تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب. لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة, وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد. تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون ذا مركز اجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لا بأس بها. حين تتغلب على خجلها ومكبوتات ذاتها, تصبح قادرة على الغوص عميقاً في علاقة شغوفة، تجعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه، وتصبح هي أيضاً متطلبة جداً، تبغي الوصول الى عيش التجربة القصوى. صحيح أنها صادقة جداً وساذجة وتجهل معظم الحيل النسائية، لكن في إمكانها أن تكون عنيدة، ومتملكة ومتطلبة.


الجـوزاء
المرأة: يحلم الرجل بالوصول إليها، لأنها صاحبة شخصية جذابة محببة، بعيدة عن العقد، ومفعمة بالحيوية والمرح. معها لا يشعر الرجل بالملل, لكنه في المقابل لا يشعر بالأمان التام. قد تتحكم فيه إذا شعرت بأنه ضعيف ومستعد لمسايرتها. وتبقى شعلتها متقدة تجاه من تحب، ما دام يترك لها هامشاً واسعاً من الحرية. متى شعرت بأنها مقيدة تخف حماستها للحب. قد لا تعرف طوال حياتها تجربة الوصول الى السماء السابعة التي يُحكى عنها في الغرام، لأنها ما إن تشعر بأنها ستفقد صوابها، حتى تضغط على زر الاستنفار الذي يشعل آليات الدفاع عندها. وحتى لو أحبت، فإن الوقت يطول كثيراً قبل أن تقول “نعم”.


السـرطان
المرأة: تُعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة بما يخص علاقاتها الحميمة، ومن النادر أن تقدم على علاقة لمجرد المغامرة أو الاختبار. قد يكون التواصل الحسي مهماً بالنسبة إليها، لكنه لا يوازي الحب والحنان أهمية. فهي تعشق الرومنسية والرقة أكثر من العلاقة الجسدية، وتحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها، كما تهتم جيداً برغباته الجسدية وما يرضيه، أكثر من اهتمامها برغباتها الخاصة. تستعمل عاطفتها بشكل كبير، وتهتم بشريك حياتها الى أقصى الدرجات. الرجل الذي تعشقه، تغدق عليه من عاطفتها وتدلله كطفل، وليس كحبيب.


الأسـد
المرأة: تتفلت المرأة الأسد من جميع القيود الموضوعة لها لتسير في الطريق الذي اختارته لنفسها، ونادراً ما تنظر الى الخلف أو تتشبث بالماضي. رومنسية تتأثر كثيراً بالانطباع الأول الذي يتركه الرجل عندها. تهتم بالمظاهر التي يعبر لها من خلالها عن حبه، وتبحث عن رجل كريم في عطائه وعواطفه، إذ لا يمكنها أن تحتمل الصغائر أو الحقارة. مثالية في الحب, تهوى من يعبّر لها عن رومنسيته. متى أحبت بصدق، تعيش حبها الى الأبد, وقد تذهب الى حد الاحتراق بنار الحب, وتهب نفسها بالكامل لمن تعشقه، عاطفياً وجسدياً ومالياً. يحتل الجسد مكانة عالية في حياتها, لكن هذا لا يعني أن تسير العلاقة بهدوء، لأنها ميالة الى السيطرة، وتجد صعوبة في التحكم في جميع التناقضات التي تجمعها ببقية الأبراج. يمكن التعرف إليها من النظرة الأولى، فهي لا ترضى بأن تشبه سواها، وتكون واحدة من مجموعة. تريد التميز دائماً، إن في الشكل أو في المصير الذي تعده لنفسها.



العـذراء
المرأة: قد يتراءى للبعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة, وغير قادرة على إظهار عواطفها, لكنها تضج أنوثة. ثمة نقاء في الفكر والشكل والتصرف يميزها، بعيدة هي عن المبالغة في كل شيء، حتى في عشقها, لكنها مع من تحب امرأة غير متحفظة. بل يمكن القول إنه تحت غطائها البارد تكمن أنثى مثيرة تجاري الحبيب حماسة, ويمكنها أن تكون دافئة جداً وحنونة. وتعتبر, بصورة عامة, من أجمل النساء. في الأوقات الحميمة مع الشريك، تكون في منتهى الرقة والدفء والأنوثة.


الميـزان
المرأة: حبها نار متفجرة وملتهبة بالعاطفة، فهي تميل الى الحب الروحاني أكثر من الحب الشهواني. تضع المرأة الميزان الحبيب في قائمة اهتماماتها، فله الأفضلية على الجميع، وتراها قادرة على بذل كل شيء في سبيل الحب، ولا تجد السعادة الحقيقية ما لم تكن منغمسة في علاقة ثابتة. رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة، وسريعة العطب، فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي.



العقـرب
المرأة: تتوهج بحالة من الجاذبية والغموض. تسحر من حولها، وقد تخيفهم أحياناً. تملك سحراً خاصاً ناجماً عن جانبها المستتر الذي لا تظهره للناس. تبدو في نظر الكثيرين امرأة قوية، جذابة وقادرة على فهم ما يريده الرجل وما يرغب فيه، وما يخفيه، لكنها أيضاً امرأة حساسة وسريعة العطب في ما يتعلق بشؤون القلب. فهي تصاب في العمق إذا قوبل حبها بالرفض، أو إذا تعرضت للخيانة. قد تغفر للرجل ضعفه وعيوبه، لكنها ترفض رفضاً قاطعاً أن يتلاعب بها. تستعمل جاذبيتها لتتحكم في مسار الأمور بينها وبين الرجل، لكنها تفقد السيطرة على نفسها تماماً إذا استسلمت للحب.




القـوس
المرأة: مختلفة باهتماماتها عن النساء الأخريات. واسعة الاطلاع، ومتحمسة دائماً للأفكار الجديدة.مُحبة للحياة، ومندفعة في العشق، قد لا تنتظر حتى يقوم الرجل بالخطوة الأولى، بل تبادر الى اجتذابه بدون خجل مصطنع. عفوية وبعيدة عن التعقيدات في الحب الى حدّ يحيّر الرجل، ويجعله يتساءل إذا كان ما تظهره حقيقياً، أم مجرد تمثيل. في الحب، تريد كل شيء ولا ترضى بأنصاف الحلول. وهي حين تطالب بحقها من الحبيب تفعل ذلك بجرأة بدون أن تخشى الرفض، لأنها في قرارة نفسها تعرف أنه من الصعب أن يرفض لها الرجل شيئاً، ولا سيما أنها بارعة كثيراً في الأداء الجنسي، وليست من نوع النساء المتحفظات اللواتي يكبتن مشاعرهن.



الجـدي

المرأة: ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق. فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّي على مدى العمر. محبة للأمور الجسدية والحسية، بحيث يشعر كل من حولها بحبها هذا، وحاجتها الى التواصل. تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، لكنها قادرة على استباق رغبات الآخر والشعور بها بحدسها.

حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016