حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توافق برج الثور مع القوس 2015 بالتفصيل
20102014
حظك

توافق برج الثور مع القوس للدكتور وسام السيفي خبرة ١٥ سنة ودكتورا في علم الفلك والتنجيم من امريكا دبلوم دراسة نجوم
توافق برج الثور مع القوس 2015 بالتفصيل الممل - علاقة برج الثور مع برج القوس حصريا من الدكتور وسام السيفى

توافق الثور القوس 2015 للدكتور
توافق برج الثور مع مواليد برج القوس

علاقة صعبة فمواليد برج الثور واقعيون ولا يرون في التفاؤل الدائم اسلوبا مناسبا في التعامل مع الحياة. لا يعجبهم التعامل السطحي الذي يتصف به مواليد القوس في بعض الاحيان خاصة اذا تعلق الامر بشئ مهم او شأن عام. لا يعجب مواليد الثور حاسة السخرية التي يتعامل بها كثير من مواليد القوس ايضا ويعتقدون انها صفة لا تتناسب مع الاعتداد بالنفس والجدية المطلوبة.

توافق الأبراج

عند الرجوع إلى علم التنجيم يمكننا التعرف على أنفسنا، وبالتالي تحسين فرصنا إلى السعادة، ليس من خلال التوقعات الفلكية بالموعد الذي نلتقي فيه بحبيب بقدر ما هو بتحديد نقاط إخفاقنا، وهذا ما يساعدنا على تقوية فرص النجاح وزيادتها أيضًا.

درجة التوافق :
تتمتّع القوس بقوة الحركة والسفر ولقاء الناس. فهي تحبّ التجديد والاكتشاف إلى حدّ الهروب والضياع، بينما يحبّ الثور الهدوء والاستقرار ويجد الراحة في المنزل. ويرغب في أن تكون القوس أكثر "بيتية" وإلا تحوّل من الرجل الصبور إلى إنسان متطلّب، يرفض خروج القوس المستمرّ وقيامها بكل النشاطات التي يشارك فيها. فهي فرحة ومتفائلة وتحبّ الحياة. ولكن، لسوء الحظ، لا يستطيع، هو الواقعي والمتعلّق بالشؤون المادية، تأمين هذه الحياة لها.
باستطاعتهما الانسجام وتجنّب الشجار وتحقيق الثنائي المثالي عبر تقديم بعض التنازلات المتبادلة.


رغم الإعجاب المتبادل إلا أن علاقتها لها جاذبية خاصة وأيضا يعترضها صعوبات ناجمة عن صعوبة التواصل وتبادل الأفكار ، تعرف المرأة الثور الذكية كيف تؤمن للرجل القوس الخجل كل الحل والحنان فهو يهرب إليها ويحصل اللقاء . هما ثنائي ناجح في الزواج ، وذلك لرغبتهما في الوصول إلى قمة الأشياء ، ولا شيء ، مهما كان ، يحبط اندفاعهما نحو التحرك والتقدم للأمام والصعود ، وهما يشكلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها .

الرجل من برج الثور: الثور برج أرضي يتميّز بالصلابة والثبات. فهو وفيّ للحب، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج. يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى. لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته. يحتاج الى إشارات حب على الصعيدين الجنسي والعاطفي، ويتعطّش الى الحنان واللطف والرومنسية.مبدع وصاحب خيال واسع. يفضل أن يستغل وقته في الوصول الى الآخر. يريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون. إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك. غيور، لكنه رومنسي, دافئ، حنون وعاشق بامتياز, قادر على إرضاء شريكته, بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة, ويعمل جاهداً على إسعادها. يلعب الجسد دوراً هاماً جداً عنده, لكن قد يغرق في عاداته الى حد يجعل الحبيب يتذمر من رتابة الحياة التي يعيشها. جاذبيته تكمن في براعته في لفت انتباه الآخر, وفي جعله يُقبل إليه, لا يتردد في تلبية رغباته. العلاقة الجنسية هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها حياته. قد يأتي الحب ليدعم الجنس، وكذلك الزواج، لكنه يبقى الحاجة الضرورية التي يعمل الثور على تلبيتها. الجنس بالنسبة إليه أكثر من مجرد متعة أو إرضاء لشهوة, إنه الشعور بأنه ممتلك حياته، وبأنه يعيش على أرض الواقع الملموس. يحب المغامرات، ما دامت لا تؤثر في استقراره العائلي.

المرأة من برج الثور: هادئة، عملية، مثابرة ومحبة للعطاء. تواجه الصعوبات بصفاء وثقة، وتتأقلم على نحو سريع مع جميع الظروف لتلائم الموقع الذي هي فيه. متزنة، تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب. لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة, وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد. تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون ذا مركز اجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لا بأس بها. حين تتغلب على خجلها ومكبوتات ذاتها, تصبح قادرة على الغوص عميقاً في علاقة شغوفة، تجعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه، وتصبح هي أيضاً متطلبة جداً، تبغي الوصول الى عيش التجربة القصوى. صحيح أنها صادقة جداً وساذجة وتجهل معظم الحيل النسائية، لكن في إمكانها أن تكون عنيدة، ومتملكة ومتطلبة.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016