حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توافق برج الدلو مع الابراج الاخري 2015 بالتفصيل
20102014
حظك

توافق برج الدلو مع الابراج الاخري 2015 بالتفصيل الممل - توافق الابراج مع برج الدلو - توافق برج الدلو مع باقى الابراج 2015 - توافق برج الدلو في الحب و في الزواج و في العمل و التوافق في العاطفية و المهنية - توافق برج الدلو مع الحمل - توافق برج الدلو مع الثور - توافق برج الدلو مع الجوزاء - توافق برج الدلو مع السرطان - توافق برج الدلو مع الاسد - توافق برج الدلو مع العذراء - توافق برج الدلو مع الميزان - توافق برج الدلو مع العقرب - توافق برج الدلو مع القوس - توافق برج الدلو مع الجدي - توافق برج الدلو مع الدلو - توافق برج الدلو مع نفسه - توافق برج الدلو مع الحوت

توافق الدلو الابراج الاخري 2015 do.php?img=991

المرأة الدلو والرجل الحمل:

علاقة ناجحة متجددة مرحة خالية من الملل يسودها الاحترام المتبادل وهناك تفاهم وانسجام كبيرين بين الطرفين هو يعجب باستقلاليتها وفكرها وهي تعجب بشجاعته وشخصيته القوية الحالمة وحديثه الشيق والطموح فتجده شخصية ممتعة تتبادل معه الكثير من الأحاديث فهو صديق ممتع لكن تبدأ علاقتهما بالتراجع حينما يظهر كل منهما سلاحه المخفي في وجه الاخر كالتسلط الذي يدمن عليه رجل الحمل والعناد الذي يغلب أحيانا على طباع امرأة الدلو.



المرأة الدلو والرجل الثور:

العلاقة بينهما مضطربة.. لا يوجد إنسجام أو تفاهم .. الرجل الثور ينجذب للمرأة الدلو لما تملكه من خفة، خيال، رشاقة، شخصية مستقلة ونظرة في الحياة الا أنه لا يشعر بالراحة معها لأنه انسان عنيد وصارم ومتسلط وهي لا تستطيع العيش ضمن هذا الاطار ولا تقبل بالخضوع لارادته وترفضه كبطل لها ولا تهمها رغبته بها، انها تتعطش للحرية ولاقامة أكثر من علاقة .. طبيعة كل منهما مختلفة عن الاخر، لكنها قد تنجح اذا تنازل أحدهما عن جزء من حريته وعناده، انها علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر.



المرأة الدلو والرجل الجوزاء:

علاقتهما منسجمة ومتناغمة، فطبيعتهما متشابهة، أجمل ما في هذه العلاقة وجود الحب والاحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة، حب الاستطلاع يأخذهما الى فلسفة الأشياء حسب منطقهما الشخصي، الاهتمامات العامة لديهم تفوق الاهتمامات الشخصية ،لا يوجد بينهما صراع أو تنافس، العلاقة مستقرة لكن لديهما رغبة بالتجديد والتعرف الى ما هو أكثر .. هو يعتبرها شخصية خفيفة ظل وانسانة قريبة من القلب، يعجبه روح التحدي والمنافسة لديها.. هي تعطي أكثر ما تستطيع لابقاء هذه العلاقة ناجحة.. يعيشان معا علاقة منسجمة مبنية على التسامح والتفاهم، وهذا هو سبب نجاح العلاقة.



المرأة الدلو والرجل السرطان:

من الممكن أن تكون هذه العلاقة ناجحة ومتكاملة اذا تبادل الشريكان الحنان وتفهم كل منهما حاجات الاخر الفكرية والعاطفية ..المرأة الدلو دائمة الانشغال بأفكارها وأعمالها وتنظر للرجل السرطان على أنه انسان محدود الفكر، يحب أحلامه ويعشق ذكرياته ويتمسك بجذوره .. يزعج الرجل السرطان انشغال الدلو الدائم عنه وتقلقه الأفكار الغريبة لديها ويخشى عدم افصاحها عن مشاعرها وأحاسيسها وكأنها لا تحوي قلبا بداخلها ..يمكن لهذه العلاقة أن تنجح فيما لو عرف كلا منهما ماهية التصرف مع الآخر ..على المرأة الدلو اظهار عاطفتها وحبها له، وأن تبكيه وتضحك له وتجاري تصرفاته وتقدم له النصيحة والمساعدة والاهتمام وتبتعد عن السخرية منه وعليه هو الانطلاق معها قليلا حتى يستطيع تطوير ذاته.



المرأة الدلو والرجل الأسد:

علاقة منسجمة على كافة الأصعدة، فهما ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين .. الرجل الأسد يمتلك قلبا دفاقا، ونبلا عظيما، وثباتا قويا، يعجب بشخصية المرأة الدلو القوية وينجذب اليها وهي امرأة تصلح لأن تكون ملكة برفقته تعزز له شعوره بالفخر والاعتزاز .. المرأة الدلو تغرم بشخصية الأسد القوية واللامعة، وتعجب بانفتاحه وعلاقاته الانسانية، تسحرها تصرفاته في الحب وهي سيدة أنيقة من الصعب مقاومتها، تقدم له الكثير من الاهتمام والحب والاخلاص، وتسعى لأن تدهشه وتشعره بأنه لم ولن يصادف امرأة مثلها، وهو يكره أن يشعرها باعجابه بها لأنه يعد ذلك ضعفا.



المرأة الدلو والرجل العذراء:

علاقتهما هادئة، يمكنهما تحقيق النجاح والانسجام .. الرجل العذراء ينجذب لأفكار هذه المرأة المتميزة اللامعة والمستقلة، لديه حسن التنظيم الذي ليس لديها، مشاغلهما الحياتية تبعدهما عن الاهتمام بتفاصيل حياتهما الخاصة، كلاهما لا يمتلك الرومانسية .. المرأة الدلو تدرك كيف تجذب الرجل العذراء اليها، لا تنزعج من بروده لأنها مثله، تعجب بكرمه وتطوعه المستمر لتقديم المساعدة، تقدر ما لديه من ذكاء، وروح صافية، وحكمة مميزة، فتتعامل معه بحكمة .. من الممكن نجاح هذه العلاقة اذا تشاركا القيام بنشاطات أو أعمال، لأن أفكارهما وطريقة معيشتهما غير متشابهة ومن الممكن لهذا أن يجمعهما، عليهما الابتعاد عن توجيه الانتقادات لبعضهما البعض، الصداقة هي أجمل ما يلتقيان فيه.



المرأة الدلو والرجل الميزان:

العلاقة رائعة ومنسجمة، كل منهما يتفهم حاجات ورغبات الاخر مما يجعل علاقتهما دافئة ومثيرة، الرجل الميزان يقدر أفكار المرأة الدلو، ويحترم ارائها وقراراتها، يحب جمالها الناعم والهادئ، وينجذب لأنوثتها الطاغية، كلاهما اجتماعيان لكنهما ذو مزاج متقلب .. الرجل الميزان وجد في الحياة ليتزوج، وهي تسعى للصداقة .. المرأة الدلو تدرك كيف تعطي الرجل الميزان الشجاعة والقدرة على اتخاذ القرار الصائب الذين يفتقر لهما، تجده رجلا ساحرا، وأكثر ما يجذبها لهذه العلاقة هو اعطاءه لها الحرية والاستقلال.



المرأة الدلو والرجل العقرب:

العلاقة صعبة، لا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر .. يعتبر الرجل العقرب هذه المرأة صعبة الافكار والتصرفات، يزعجه عدم مقدرته التحكم بها وجعلها تقوم بتوفير كل رغباته، لا يتفق مع هذا المرأة، ولا يجدها الانسانة المناسبة له، انها قوية مندفعة صامتة عنيدة وأيضا مستقلة، لا تقبل النظر اليه كبطل .. بامكان المرأة الدلو ان تحتجز هذا الرجل كأسير عندها اذا استخدمت معه الاسلوب اللطيف، هذه المراة مستقلة بطبيعتها، وتملك غموضا يجذب اليها الرجل العقرب، تبدي اعجابا بشخصيته لكنها تكون شديدة الحذر بالتعامل معه، ليقينها بأنه يخفي تحت مظهره الصامت والهادىء قوة كبيرة قابلة للأنفجار في أي وقت.



المرأة الدلو والرجل القوس:

علاقتهما هادئة، ذو انسجام قليل، وانجذاب كثير، وتحتاج الى تقديم التضحيات .. المرأة العقرب يجذبها الرجل القوس الفاتن، وتدرك الطريقة الملائمة لجذبه الى عالمها، تحترمه كثيرا وتشعر الى جانبه بالسعادة،الا أن عدم رغبته بالاستقرار توترها وتقلقها، فتصبح غير قادرة على تحمله .. الرجل القوس يوفر لها كل ما تحتاج اليه ويمنحها الحب والحنان، هو رجل كريم لا يبخل عليها بشيء، يرغب بالاستقرار الا انه يكره الحد من حريته،علاقتهما فاترة.



المرأة الدلو والرجل الجدي:

العلاقة في بداياتها جميلة، الا أنهما يبتعدان عن بعضهما بعد ذلك، يعجب كل منهما بالاخر لكنهما يختلفان على كل شيء .. الرجل الجدي يجدها إمرأة ممتعة وصديقة أكثر من رائعة، معها لا يمكنه الشعور بالملل أبدا، لأنه وباستمرار يوجد شيء جديد ومثير من شأنه أن يجذبه اليها، هي انسانة مميزة لكنها ليست الحبيبة الملائمة له، لأنها امرأة مستقلة لا يمكنها التغيير من نفسها لارضاء الرجل الجدي .. المرأة الدلو لا تقف عند دورها كأنثى فهي تمتلك قدرات ذاتية تسعى لإثباتها، وتبقى ورائها حتى اخر نفس، تلاقي تشجيعا كبيرا من قبل الرجل الجدي الذي يدعمها ويساعدها ويدفعها لتحقيق ذاتها، الا أنها تلاحظ وبشكل سريع محاولاته في السيطرة عليها وامتلاكها، فتبتعد عنه ولا تعطيه الحب والأمان، بل وتفضل أن تعيش وحيدة طوال حياتها على أن تعيش تحت سيطرة رجل يحد من حريتها .. كل منهما يسعى لتحقيق ذاته، لا يناسبا بعضهما برغم الانجذاب الذي يقع بينهما في البداية.



المرأة الدلو والرجل الدلو:

الصداقة بينهما قوية جدا اما في العلاقة العاطفية فلا يمكننا الا أن نضع علامة استفهام؟ ان تلاقيا وهما شابان من الممكن أن تكون العلاقة بينهما ثابتة، اما ان كانا في مرحلة الرشد فان العلاقة تكون علاقة صداقة أكثر منها حب لكنه يأتي فيما بعد، وان الصداقة بينهما تكون قوية جدا، أما التحول من الصداقة للزواج فهو أمر في غاية الصعوبة لأن لكل منهما قائمة طويلة بالشروط والواجبات التي يفترض على الشريك الالتزام بها.



المرأة الدلو والرجل الحوت:

الانجذاب نادر ولا يستمر بينهما، لا يمكنهما التوافق والانسجام الا اذا تشابها في أهدافهما .. المرأة الدلو تشعر بالذهول من شخصية الحوت لكونه الوحيد الذي يتمكن من الوقوف في وجهها والانتقام لباقي الأبراج بسبب الدعابات التي مثلتها عليهم، تظن أنه من السهل عليها السيطرة عليه، لكنها لا تعلم أنه لا يمكن السيطرة على مولود برج الحوت سواء كان رجلا أم امرأة، وأنها ستخرج صفر اليدين، وسيرحل عنها بعيدا الى أعماقه، وهي ستبقى واقفة على الشاطيء تحلم بأكتشاف هذه الأعماق والخوص فيها الى اخرها .. الرجل الحوت يدرك طبع المرأة الدلو المستمر في التغير، ولا ينذهل من أفكارها ومعتقداتها الغريبة، يحب فيها عددا من الجوانب ويكره عددا اخر، يحبها اذا كانت تملك القدرة على مساعدته ماديا، لكنه يفضل دائما الابتعاد عنها لأنه يؤمن بأن ذلك أفضل لكليهما، ونحن نقول معه كل الحق فالبرجيين بعيدين عن بعضهما، وكل شيء بينهما واضح ومحدد بينهما.



الرجل الدلو والمرأة الحمل:

ينجحان بشكل كبير كصديقين مقربين علاقتهما خيالية هادئة تتميز بالاثارة تنجذب فيها امرأة الجدي للرجل الدلو لامتلاكه أفكار غريبة وشخصية قوية ويعجبه بها شخصيتها القوية الحالمة القادرة على النجاح بتفوق وتوفير كل ما يلزمها يشترك كلاهما بامتلاك شخصية تتميز بالفضول والاندفاعية والتنوع يشعران بالتكامل معا الا أن تهرب الدلو من حمل المسؤولية يزعج المرأة الحمل كثيرا لذلك فنادرا ما تنجح علاقتهما كزوجين.



الرجل الدلو والمرأة الثور:

لا يوجد أي إنسجام أو تناغم في علاقتهما، المرأة الثور تقوم بمساندة الرجل الدلو في تفاصيل حياته كلها وتتوقع منه أن يعطيها مقابلا لما تقدمه الا أنها تتفاجيء بالعكس.. انها تحلم بتحقيق الاستقرار والتملك والسيطرة أما هو فيعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، انه يكره الروتين والتسلط ويحاول دائما الهرب منهما .. العلاقة ممكنة اذا قام أحدهما بالتنازل للاخر لو قليلا.



الرجل الثور والمرأة الجوزاء:

هناك علاقة من التناغم والانسجام على المدى الطويل .. معا يجدان العاطفة الملهمة والصداقة المتينة و ينجحان على الصعيد العملي، علاقة ازدهار وتطور تجمعهما، يبدي كل منهما الرغبة والميول في تقديم المساعدات الاجتماعية ويتعاونا سويا في سبيل بث السعادة في قلوب الآخرين، يجمعهما التفاني وحب التضحية، ويكرسا كافة طاقاتهما في سبيل القيام بالعمل الانساني، انهما صديقان متميزان، هي تستطيع أن تتأقلم بسهولة في محيطه وأجوائه لكنها تثيرغيرته من غير قصد الا أنه يصبرعليها ويسامحها ويرضى عنها فهي شريكة خفيفة الظل مضحكة باعثه في نفسه سعادة وأملا كبيرين، العلاقة اجتماعية جدا، لكنهما يفتقدا الى التنظيم والترتيب في حياتهما الخاصة، والسبب أنهما يوظفان كافة طاقاتهما خارجها.



الرجل الدلو والمرأة السرطان:

علاقة تقوم على الانسجام اذا ابتعد فيها الشريكان عن الغيرة .. المرأة السرطان ترضى بصرفاته الغريبة بعقلانية ووعي .. انها معجبة بمزاجه واستقلاليته خاصة أنه يعرف الطريقة التي يسعدها بها، لكن يتوجب عليها أن تكون انسانة لينة جدا معه ومتفهة لغرابة افكاره .. الرجل الدلو انسان متقلب المزاج يندهش بشجاعة وسخاء المرأة الأسد، ويحس تجاهها بالانجذاب السريع، ويكون في غاية الصراحة معها لأنه يدرك أنها انسانة ذكية وتملك ثقة كبيرة بذاتها فلا مجال للكذب معها أو الاحتيال عليها، لا يمكنه اخفاء مشاعره عندما تصراحه المرأة الاسد بحبها... يلائم كل منهما الاخر كزوجين وحبيبين وصديقين.



الرجل الدلو والمرأة الأسد:

علاقة منسجمة في كافة المجالات اذا ابتعدا عن الغيرة .. المرأة الأسد تتقبل تصرفات الرجل الدلو الغريبة بعقلانية لأنها معجبة بمزاجه واستقلاليته فهو يعرف تماما كيف يسعدها، لكن يتوجب عليها أن تكون لينة أكثر معه وتتفهم أفكاره الغريبة .. يلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة .. الرجل الدلو شخص متقلب المزاج تسحره المرأة الأسد بشجاعتها وسخائها، ويشعر بالانجذاب الكبير لها ويكون معها صريح جدا لأنه يعلم تماما كم هي انسانة ذكية وواثقة من نفسها لذلك لا مجال للكذب أو التمثيل عليها،انه لا يستطيع اخفاء حبه لها اذا صارحته هي بحبها.



الرجل الدلو والمرأة العذراء:

علاقتهما ناجحة ومن الممكن أن تتطور الى الزواج اذا رغبت العذراء بذلك .. تحمل المرأة العذراء اعجابا شديدا بالرجل الدلو لكنها تنزعج من بعض التصرفات الغريبة لديه، تراقبه وتتابعه بدقة، تشبهه بحبها للحرية والاستقلال، وبامكانها أن تعيش حياة مريحة وسعيدة معه .. الرجل الدلو يقع في غرام العذراء فيحبها ويحترمها ويتعلق بها كثيرا ولا يقف في طريق طموحها، تعجبه ثقتها الكبيرة بذاتها، وصراحتها، وصدقها .. تطور هذه العلاقة بيد العذراء.



الرجل الدلو والمرأة الميزان:

علاقتهما منسجمة وحيوية، يحترم كل منهما أفكار الاخر فينجحان معا .. المرأة الميزان تظن بأن الرجل الدلو غير واقعي، فتحاول اعادته الى العالم الحقيقي كلما سرح في عالمه الخاص، تعجب بهدوءه، وهو رجل مميز بالنسبة اليها .. لأنه رجلا فيلسوفا ومفكرا وباحثا وحالما، لا يمكن أن يبوح بحبه، لكنها تشعر بأحاسيسه تجاهها، وليس لديها أية مشكلة في تقبل تصرفاته، وتقلبات مزاجه .. الرجل الدلو يهواها، ويقع تحت تأثير سحرها وجاذبيتها العفوية، يشعر بضعف ارادتها وحاجتها اليه، يرغب بصداقتها لأنها الانسانة الوحيدة التي يمكنها فهمه، والاستماع اليه.



الرجل الدلو والمرأة العقرب:

علاقة واضحة ومحددة، لا يستطيعان تخطي حدود علاقتهما العملية الناجحة ..المرأة العقرب تسعى للسيطرة على الرجل الدلو لكنها امرأة رومانسية جدا على العكس منه، تكره تهربه أحيانا من الامور الهامة ولا تحب طبعه المتقلب فهو يزعجها ولا يشعرها بالاستقرار، بينهما نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء، الا أن مجالهما محدود ولا يستطيع الرجل الدلو تخطيه، يعجب بأفكار المرأة العقرب العملية وتلفته ارادتها القوية، ويحب تعمقها في الامور الأمر الذي يوصله الى أهدافه .. يواجه صعوبة كبيرة في ارضاءها ويجدها مخيفة، لا يرتبطان الا بعلاقة عملية لأن الرجل الدلو لا يميل لهذه المرأة عاطفيا.



الرجل الدلو والمرأة القوس:

علاقتهما غير ناجحة، فلا يمكن لأحدهما أن يتقبل الاخر في أي مجال من المجالات، أساس علاقتهما يقوم على الصداقة المتينة وليس العشق .. المرأة القوس تنجذب لعالم الفكر الذي يعيشه الرجل الدلو، وبأمكانها مناقشته دون أن تمل من نقاشه أو من كلامه، يتقاسمان معا الافكار والطموحات وكذلك العلاقات الانسانية الاجتماعية، تدرك جيدا أنه الشخص الوحيد الذي ترتاح له، فتقدره وتحترمه .. الرجل الدلو يعجب كثيرا بشخصية المرأة القوس، وينجذب بشكل كبير لأنوثتها وقوتها في الوقت نفسه، لا يسعى لامتلاكها ، ويظل أوفى صديق لها، ولا يفكر بالتخلي عنها، ويتفاهم معها في كافة المجالات.



الرجل الدلو والمرأة الجدي:

من أهم شروط الاتفاق بين هذين البرجين أن تكون هناك مسافة محددة بينهما.. أما علاقتهما العاطفية فيوضع عليها علامة استفهام، من الممكن للظروف فقط أن تجمعهما معا .. المرأة الجدي تكون في غاية القلق مع هذا الرجل، تنجذب نحوه الا أنه يفتقد للرزانة والإخلاص معها، فتشعر معه بعدم الاستقرار .. أما الرجل الدلو فنادرا ما يشعر بالسعادة مع هذه المرأة، فهو لا يستطيع فهم أحاسيسه ومشاعره، ويعمل على تعقيد الأمور، لا يتمكن من العيش في علاقة حب كاملة لأعتقاده بأن هذه العلاقة ستحد من حريته، هو يريد من المرأة أن تكون صديقة قبل أن تكون حبيبة وزوجة .. لكل شخص منهما اهتمامات ومجالات معينة تجذبه الى عالم الاخر.



المرأة الدلو والرجل الدلو:

الصداقة بينهما قوية جدا اما في العلاقة العاطفية فلا يمكننا الا أن نضع علامة استفهام؟ ان تلاقيا وهما شابان من الممكن أن تكون العلاقة بينهما ثابتة، اما ان كانا في مرحلة الرشد فان العلاقة تكون علاقة صداقة أكثر منها حب لكنه يأتي فيما بعد، وان الصداقة بينهما تكون قوية جدا، أما التحول من الصداقة للزواج فهو أمر في غاية الصعوبة لأن لكل منهما قائمة طويلة بالشروط والواجبات التي يفترض على الشريك الالتزام بها.



الرجل الدلو والمرأة الحوت:

يوجد بينهما شفافية في التعامل، الا أن زواج الماء والهواء أمر في غاية الصعوبة، قد يحدث الانجذاب من جهة واحدة فقط.. الرجل الدلو يحتاج لوجود الكثير من الليونة حتى يتمكن من التفاهم مع المرأة الحوت، يكره حيلها وميلها لاخفاء عددا من الأمور عنه، يمد لها يد المساعدة ويحل مشاكلها، لكنه لا يقبل التنازل عن حريته، لا يمكن لعاطفتها ودموعها التأثير به، فهو يرغب بامرأة عقلانية قبل أن تكون حساسة وعاطفية، من الصعب عليهما الاتفاق، برغم جمال مناخ علاقتهما .. المرأة الحوت يجب عليها أن تكون متفهمة حتى تستطيع أن تكتشف أعماق الرجل الدلو، وعليها أن تبتعد عن الشك لأن قلب الحوت لا يمكن أن تفوز به من دون اعطاءه الثقة، وأيضا الحرية الكاملة بالتصرف، عندئذ فقط سيقدر لها هذا، ومن المستحيل أن يسيء إليها، فهو ينتظر منها تقديم الحنان والعطاء المجاني، وفي المقابل سيقدم لها الكثير من الاهتمام والحب والرعاية.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016