حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توافق الابراج مع برج الجدي بالتفصيل الممل
20102014
حظك

توافق برج الجدي مع الابراج الاخرى 2015 - توافق برج الجدى مع باقى الابراج - توافق الابراج مع برج الجدي بالتفصيل الممل - توافق برج الجدي مع برج الحمل - توافق برج الجدي مع برج الثور - توافق برج الجدي مع برج الجوزاء - توافق برج الجدي مع برج الاسد - توافق برج الجدي مع برج العذراء - توافق برج الجدي مع برج السرطان - توافق برج الجدي مع برج الميزان - توافق برج الجدي مع برج العقرب - توافق برج الجدي مع برج القوس - توافق برج الجدي مع برج الدلو - توافق برج الجدي مع برج الحوت - توافق برج الجدي مع برج الجدي - توافق برج الجدي مع برج مع نفسه


توافق الجدي الابراج الاخرى 2015

المرأة الجدي والرجل الحمل:

هما من طبيعتين مختلفتين كثيرا فطبيعة الرجل الحمل الشغوف الشجاع الحالم لا تتناسب مع طبيعة المرأة الجدي المفكرة القلقة الواعية التي تخاف من الحاح الحمل ومحاولاته المستمرة لاستمالتها والتقرب منها فتبتعد عنه فورا .. ولا تجذبها شخصيته الحساسة المرهفة فبينما هو يشتعل حبا تجاهها تقابله هي بكل برود لتطفىء بداخله تلك الشعلة المتوهجة .. ينجحان بشكل كبير عمليا فهي امرأة تسعى دوما لاثبات نفسها عمليا وهو رجل يبرع في عمله.



المرأة الجدي والرجل الثور:

علاقة هادئة وثابتة، يتقبل كل منهما الاخر لكن المرأة الجدي تشعر بأنها مقيدة وتعيش ضمن حدود ضيقة لا تسمح بحرية التصرف لديها، تنجح بالوصول لما تريد باتباع أسلوبها وطريقتها الخاصة، انها تحب الرجل الثور صاحب الشخصية القوية الجذابة وهي تشبهه باهتمامها كثيرا لعالم الأعمال والنجاحات والعلاقات الاجتماعية وترنو دائما الى تحقيق ذاتها، هي تميل إليه وتسعى لتحقيق أهدافها ورغباتها عن طريقه لكن بهدوء، توفر له راحة كبيرة وتعشق التحكم في حياته، هي ربة منزل ممتازة .. الرجل الثور يحبها أن تكون صارمة ورزينة ومستقرة، تختصر في حديثها ولا تحاول الايقاع بالرجال ولفت أنظارهم اليها لأن ذلك يثير غضبه وجنونه ويجرح كرامته فهي حبيبته وهو وحده من يحق له أن يرغب بها وبتملكها ..يتميز كل منهما بالتمهل والدقة في العمل.



المرأة الجدي والرجل الجوزاء:

علاقة قصيرة الأمد من الصعب أن تدوم طويلا، فالبرجان مختلفان ومتناقضان، هناك فتور واضح بينهما .. الرجل الجوزاء يعشق المرأة الجدي، ولكن.. كيف يستطيع هذا الرجل كثير التنقل الانسجام مع هذه الآلة العلمية الحاسبة؟ المرأة الجدي انسانة واقعية وثابتة، تحقق أهدافها بأسلوبها الخاص، تعطي اهتماما كبيرا لحياتها العملية لدرجة أنها تفضلها على حياتها العاطفية، انها سيدة أعمال ناجحة وحيوية، قادرة على اعطاء الرجل الجوزاء صفة الثبات ومنحه القواعد الصلبة التي يحتاجها، لكنها لا تشعر معه بالراحة فهو شخص كثير التنقل، وانسان بارد يخفي أحاسيسه، هي معه امرأة جدية وصامتة تستمع لما يقول دون تحمس، لا ترتبط به كثيرا، تكثر بينهما المشاحنات والمشاكسات، ويطلقان التهم على بعضهما باستمرار.. لا يبدي أي منهما استعدادا للتغير من أجل الاخر.



المرأة الجدي والرجل الأسد:

يبحث كلاهما على الشهرة ويتنافسان عليها، لا يوجد بينهما اتفقاق سوى على الصعيد العملي .. الرجل الأسد يعجب بالمرأة الجدي النشيطة والناجحة وصاحبة الارادة الصلبة، يحتاج بقائها وظهورها لتحقيق مصالح على الصعيد العملي، ظاهريا يبدو شخصا عاطفيا الا أنه بارد القلب، هي من ترشده وتنصحه، أما هو فتزعجه ارشاداتها ونصائحها المستمرة فهو انسان متفائل، ويحتاج لامرأة تدللـه وتفتخر به مهما كان، يطمح دائما للبقاء لامعا متميزا .. الشيء الوحيد الذي يجمعهما هو طموحهما الغير منظم .. عمليا المرأة الجدي تهوى الرجل الأسد في البداية لكن مجرد شعورها بعدم حبه لها تبتعد عنه وتنفر منه، ولا يؤثر بها هذا الأمر كثيرا لأن عاطفتها ليست هي الأولوية في حياتها.



المرأة الجدي والرجل العذراء:

العلاقة منسجمة وثابتة، يوجد بينهما تشابه، فيجمعهما حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة .. الرجل العذراء ينجذب لهذه المرأة، لكنه يخشى كونها امرأة غير جدية، يعجبه مشاركتها اهتماماته العملية، ويجعله هذا متعلقا بها أكثر، يشعر بأهميتها في حياته ويقدر لها ذلك .. المرأة الجدي تعجب بالرجل العذراء لما يمتلك من ذكاء، صفاء روح، حكمة، أناقة، جاذبية، ولطف، لا يقلقها أبدا عدم تحدثه عن مشاعره تجاهها لأنه مثلها يهتم بالعمل كثيرا ويرهق نفسه فيه، فكليهما يعطي للعمل الأولوية، هو بنظرها انسان صادق ملتزم بقول الحقيقة برغم مظهره البارد .. الخلافات بينهما تذهب بسرعة ولا تهدد استمرار علاقتهما المتميزة بالثبات.



المرأة الجدي والرجل السرطان:

الحب من أول نظرة أمر وارد بينهما، ينجحان معا ويكملان بعضهما البعض .. المرأة الجدي تملك جرأة وشجاعة أكثر من الرجل السرطان لكن عليها التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاء الرجل السرطان وذلك لأنها تجرح مشاعره بسهولة .. أما الرجل السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه المرأة الجدي، يرتاح لها وينجذب لسحرها الكتوم والملتزم والثابت، فهي انسانة واثقة من ذاتها ومن قوتها، وهذه الصفات تغري الرجل السرطان وتثبت له حسن اختياره للزوجة القادرة على بث روح الطمأنينة والاستقرار له الا أنه شخص عاطفي وشفاف يحتاج للدلال ولا تستطيع المرأة الجدي فهم أفكاره الغريبة والمجنونه لذلك عليه التسلح بحب قوي اذا ما أراد نجاح هذه العلاقة .. هو يحتاج لصلابتة المرأة الجدي وهي تحتاج لحب وحنان الرجل السرطان، وكلاهما يكمل الآخر.



المرأة الجدي والرجل الميزان:

علاقتهما غير هادئة، ولا يتفقان في أي شيء .. الرجل الميزان يعد هذه المرأة معقدة، ويكره جديتها الزائدة، وثباتها المستمر الذي يجده روتينا مملا، يسعى لجذبها وإرضاءها لكن من دون جدوى، فهي لا تنجذب للشكليات ولا تهتم للمظاهر الجميلة، بل تفتش عن العمق والواقعية والحقيقة .. المرأة الجدي تتهمه بالسطحية لأنها ليست كذلك، وتواجه صعوبة في القدرة على تحمل سذاجته، تلاحظ طرقه وأساليبه الخداعة، فلا تسعى لجذبه لأنه لا يعجبها، علاقتهما لا تدوم، فهو شخص مهتم بالمظهر، وهي مهتمة بالجوهر، وما بين هذا وذاك فوارق كبيرة من شأنها أن تباعد لا تقرب.



المرأة الجدي والرجل العقرب:

في هذه العلاقة سر دفين وعميق، من الصعب على أحد معرفته، ترى هل هو انجذاب أم اعجاب، أم شجاعة، أم صلابة أم القوة أم كافة هذه الاشياء مجتمعة؟؟، الرجل العقرب يدرك كيف يحترم المرأة الجدي ويقدر قيمتها، لكنه يحلم بأن تظهر له لو القليل من كلام الغزل والهيام، يحب التدليل كثيرا، ويصر على يكون محبوبا لديها لكنه لا يستطيع ذلك، ويتجنب انفجار الأوضاع بينهما .. أما المرأة الجدي فهي امراة فولاذية لا تهمها المشاعر أو الاحاسيس العاطفية مثل الرجل العقرب، تعلم كيف تقدره وتحترمه، تشاركه بعض الاشياء لكن بحذر، أسراره توترها وميولاته العاطفية تجعلها تخاف .. انهما ثنائي ناجح وطموح ومجتهد في العمل، يواجهان العقبات معا، ارادتهما قوية، يُخشى أن يتصادما، الضعف والحاجة شعوران لا يتواجدان عند أي أحد منهما أمام الاخر .. ولعله هذا كان هو سر التجاذب واستمرار العلاقة بينهما.



المرأة الجدي والرجل القوس:

علاقتهما صعبة جدا والاتفاق بينهما أصعب .. الرجل القوس يريد من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في الجانبين الاقتصادي والمعنوي، لأنه يكره تحمل المسؤولية، وقد يؤدي هذا الى شعور القوس بالإهمال ، لكنه الرجل المحب للمغامرات العاشق للحياة، هو شخص متفائل ويرغب باكتشاف الأشخاص والأشياء، ولا يحتمل أن يكون محدودا ضمن نطاق معين .. تتهم المرأة الجدي القوس بعدم المسؤولية لأنها لا تتمكن من فهم مزاجه أو تقبل طبعه الناري، تواجه صعوبة كبيرة في فهم فلسفته وأسلوبه الغريب،لا تستطيع الاتفاق معه ولا تهتم بجذبه، السعادة بينهما غير موجودة.



المراة الجدي والرجل الجدي:

لديهما طموحا وعقلا، ويمتلكان إرادة فولاذية، ورغبة جامحة في تحقيق الذات، حتى لو تقدم بهما العمر، هما شخصان جادان في عملهما، علاقتهما صامتة، لكن إذا ما حاول أي منهما التخلي عن صمته أصبحت العلاقة حيوية ومثيرة تضمن لهما الوصول الى قمة السعادة، أما إذا تمسكا بالجدية والعمل فقط وأهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة ولا فائدة فيها، واذا أرادت المرأة الجدي كسر قلب الرجل الجدي يجب عليها أن تحافظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، ونصيحة لهذه المراة عليك التخفيف من عنادك حتى تحافظي عليه، وتكسبيه كشريكا يفهم الحياة .. علاقتهما جدية وعملية.



المرأة الجدي والرجل الدلو

من أهم شروط الاتفاق بين هذين البرجين أن تكون هناك مسافة محددة بينهما.. أما علاقتهما العاطفية فيوضع عليها علامة استفهام، من الممكن للظروف فقط أن تجمعهما معا .. المرأة الجدي تكون في غاية القلق مع هذا الرجل، تنجذب نحوه الا أنه يفتقد للرزانة والإخلاص معها، فتشعر معه بعدم الاستقرار .. أما الرجل الدلو فنادرا ما يشعر بالسعادة مع هذه المرأة، فهو لا يستطيع فهم أحاسيسه ومشاعره، ويعمل على تعقيد الأمور، لا يتمكن من العيش في علاقة حب كاملة لأعتقاده بأن هذه العلاقة ستحد من حريته، هو يريد من المرأة أن تكون صديقة قبل أن تكون حبيبة وزوجة .. لكل شخص منهما اهتمامات ومجالات معينة تجذبه الى عالم الاخر.



المرأة الجدي والرجل الحوت

العلاقة جميلة وممتعة بين هذين البرجين، لكن يكتشف كل منهما جانب يقلقه في الطرف الاخر .. المرأة الجدي تكتشف مثلا بأن الرجل الحوت متقلب المزاج، ولا يمكنه اكمال ما بدأ به .. لكن الرجل الحوت انسان حنون، حساس حالم، ومرح، لديه ما يجعل المرأة الجدي تعجب به، وبامكانه اضفاء السعادة على حياتها الروتينية .. المرأة الجدي تحلم في الارتباط برجل قوي يقف بجانبها ويجذبها اليه، تعجب بغموض الحوت، وتتطور العلاقة بينهما، وتكون قادرة على جعله يحلق بينما تكون هي واقفة على الأرض بكل صلابة وثبات، تاركة له حرية التحليق والعودة وقت ما يشاء، اذا فشلت علاقتهما يقع اللوم في ذلك على المرأة، لأنه كان بامكانها مساعدة الرجل الحوت والوقوف الى جانبه .. كل منهما يسعى للشعور بأنه محبوب من قبل الاخر، ولا يستغني أي منهما عن الاخر، فهما يكملان بعضهما.



الرجل الجدي والمرأة الحمل:

علاقتهما صعبة الاستمرار على الرغم من امتلاك الجدي الشخصية الهادئة التي قد تتناسب مع الشخصية الانفعالية التي تملكها امرأة الحمل الا أن جل اهتمامه ينصب على العمل والأرباح المادية وينطوي بالغالب على ذاته ولا يصرح بمشاعره بالشكل اللازم وهذا ما يستفز امرأة الحمل التي لا تستطيع التأقلم مع شخصيته على الرغم من أنها تنجذب بداية اليه لثقافته وعقلانيته الا أن هذا ليس كافيا للارتباط وتكوين الأسرة لكنه كافٍ لاقامة علاقة صداقة جيدة تجمعهما.



الرجل الجدي والمرأة الثور:

علاقتهما تتميز بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي .. تملك المرأة الثور احساسا دافئا وعفوية لطيفة توقظ الحنان في الرجل الجدي وهذا ما يحتاجه، انها تعرف كيف تحببه الحياة معها، وكيف تدفعه الى ما ترغب به بأسلوبها الغير مباشر لتجد معه السعادة التي تريد، الرجل الجدي يحب بالمرأة الثور الأناقة الى جانب كونها ربة بيت ممتازة، يجدها المرأة المناسبة له واللأئقه به، وهي بالفعل تتمتع بمزايا حميدة أهمها اللطف الاندفاع الثبات وأيضا القوة، إمرأة تقليدية تتميز بالهدوء يغرم بها رجل الجدي ويحاول جاهدا أن يهبها الاستقرار، وكلاهما يرغب بتأسيس عائلة مستقرة، فهما يقدسان الروابط العائلية، هي باستطاعتها تأمين الاستقرار والراحة له وهو يستطيع تأمين كل متطلبات الحياة لها .. السعادة بينهما كاملة، ورغباتهما مشتركة.



الرجل الجدي والمرأة الجوزاء:

لا تخلو هذه العلاقة من سوء التفاهم، ينجحان اذا تقبل كل منهما الاخر .. الرجل الجدي يعجب بالمرأة الجوزاء الساعية الى تحقيق ذاتها، وتجذبه عنادة أفكارها، ويحب فيها خصائصها المتناقضة والازدواجية، يسعى الى تملكها والسيطرة عليها ..المرأة الجوزاء تملك أفكارغنية وكثيرة تستطيع بها مساعدة الرجل الجدي في عمله، تحاول دائما ادخال المرح والخفة الى حياته، وتغرم به لأنه ذلك الرجل الذي تحلم به، تعشق رصانته .. كليهما يحتاج الى نفس طويلة لفهم الآخر وتقبله، علاقتهما معقولة بشرط أن يأخذا وقتا بالتعارف قبل القيام بأي خطوة مستقبلية.



الرجل الجدي والمرأة السرطان:

يتشاركان معا الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سويا، يعيشان علاقة طويلة الأمد .. المرأة السرطان راضية متقبلة للخضوع لسلطة الرجل الجدي وتعامله كسيد المنزل .. أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى .. هي انسانة رومانسية وحساسة تجاه من تحب، شخصيتها جذابة وغامضة وهي سيدة بيت من الدرجة الأولى، تستطيع الوصول لأهدافها وتحقيق غايتها بمشاركته، أما هو فيتسلط على حياتها ويملكها، انه ينجذب اليها ويتكامل معها، يحب غموضها، وتقربها منه تارة وابتعادها عنه تارة أخرى، وتملك المرأة السرطان عاطفة قوية تساعد فيها الرجل الجدي على إظهار مشاعره، ويمارس هو دوره الذي يحبه كأب ووالد جيد .. يتقبل كل منهما الاخر وينعمان معا بحياة سعيدة ناجحة.



الرجل الجدي والمرأة الأسد:

علاقتهما غير هادئة، ويوجد صراع شديد بينهما على السيطرة، يتبادلان الاتهامات بشكل مستمر، ولا يتفقان أبدا .. المرأة الأسد تفتعل المشاكل للرجل الجدي ذو الطابع التقليدي وتخوض معه حرب ضارية للحصول على القيادة والسلطة، تتدخل بكافة أموره وشؤونه وتكره غموضه، تنافسه وتحتد معه، وتسعى دوما لأن تكون هي من يتخذ القرار في المنزل .. الرجل الجدي يهوى بالمرأة الاسد شجاعتها وقوة شخصيتها ويحاول باستمرارالسيطرة عليها الا أنه يفشل فيسبب له ذلك عقدة فيكره المرأة القوية المسيطرة ويبعد عن تفكيره الارتباط بها لأنها لن تكون المرأة التي ستقف بجانبه وتعمل من أجله، يواجهان التحديات الكثيرة ويرفض كلاهما الخضوع للآخر بالرغم من تبادلها الاعجاب.




الرجل الجدي والمرأة العذراء:

كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيدا، وينجحان على الصعيد العملي .. المرأة العذراء تمتلك كفاءة عملية تجعلها ترفض تفوق الجدي عليها في الاطلاع والمعرفة بالأمور، توجه له الانتقادات المستمرة بسبب اهتمامه المبالغ فيه بالعمل، تراقبه وتكتشف نقاط ضعفه .. أما الرجل الجدي فهو شخص كتوم بطبيعته، لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره أو حتى أفكاره، وهو دائم الانشغال بعمله، يحب بالمرأة العذراء ما تتمتع به من شخصية محترمة ووقورة وما تتصف به من تصرفات لبقة وأنيقة، يعجب بمحيطها وبيئتها، ويتقبل مزاجيتها وواقعيتها، لا يتواني عن تشجيعها والوقوف الى جانبها للوصول الى أهدافها، وتحقيق طموحاتها، هو يعلم جيدا أنها امرأة ذكية لكنها لا ترغب في ممارسة الأعمال المنزلية بقدر ما ترغب بالاناقة والرتابة في التصرف، يتميز كلاهما باتقان العمل أكثر من اتقان الحب فلا يستطيع أي منهما التعبير عن مشاعره .. العلاقة تحتاج الى وجود الصراحة، والاندفاع، والحيوية.



الرجل الجدي والمرأة الميزان:

الانجذاب بينهما مؤقت، العلاقة لا تستمر طويلا ويبتعدان عن بعضهما بسرعة، المرأة الميزان تجذب اليها الرجل الجدي بابتسامتها الساحرة واتزانها، تراه رجلا تقليديا فلا تستطيع الانسجام مع تطلعاته المستقبلية، فتفضل عالمها الخاص الذي تعيشه (عالم الأناقة والجمال) على عالم هذا الرجل (عالم الأفكار والعمل)، علاقتهما غريبة ومجردة، هو ينجذب اليها فتبهره أناقتها، يتقرب ببطىء منها، محاولا التعرف اليها والى عالمها، ليكتشف أن المظاهر الجميلة هي مجرد قناع، وأن العلاقة لن تكون كما يتوقعها، تثير جنونه باسرافها اللامحدود، يبتعد عنها بعد بدء العلاقة بمدة قصيرة لاستخفافها بالأمور الجوهرية التي تهمه ويعدها كأساس لأي علاقة بين اثنين .. الانفصال واقع في هذه العلاقة لا محالة، لكن في كل مرة يلتقيان فيها يشعر قلبيهما بالشوق والانجذاب، الا أنه من غير الممكن أن يصلا الى اتفاق أو تفاهم يجمعهما.



الرجل الجدي والمرأة العقرب:

علاقة متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الاخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة .. المرأة العقرب تكون مع الرجل الجدي صادقة بشكل تام، تهتم بعلاقتهما، وتتفاهم معه في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما غنية .. أما الرجل الجدي فينجذب لتفهم المرأة العقرب له، ويرى فيها المرأة ذات الارادة القوية وصاحبة الشخصية العميقة، التي تتعمق في جميع الاشياء وتفهمها جيدا، يعجب بصراحتها ومشاركتها اهتماماته، يحتاج الى ارادتها وصبرها كثيرا في حياته، يسعى جاهدا لأمتلاكها مهما كلفه الأمر،كلاهما حيويان ورومانسيان كذلك، هو يحترمها ويقدر قيمتها فيمنحها الحب والأمان .. وهي أيضا تحترمه وتقدر مزاياه وطموحه وتشجعه بقوة وتقاسمه الحب وتثق به.



الرجل الجدي والمرأة القوس:

ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الاخر، لا يستطيعان التفاهم أو الاتفاق على أي شيء، ويتهربان من مواجهة بعضهما، فلا يعترض أحداهما طريق الآخر .. لا تنجذب المرأة القوس للرجل الجدي فهو برأيها انسان بسيط وجدي ولا يلفت أنظارها، وبالمقارنة باندفاعها وتفاؤلها تجده شخص متشائم، ترغب بأخذ الحرية بدون أية عوائق أو تقاليد قديمة .. الرجل الجدي أيضا لا تجذبه المرأة القوس المتهورة حسب اعتقاده، يعتبر أن عالمها المغامر يمتلىء بالمشاكل والأذية، من المستحيل أن يستطيع امتلاكها، ويفضل الابتعاد عنها.



المراة الجدي والرجل الجدي:

لديهما طموحا وعقلا، ويمتلكان إرادة فولاذية، ورغبة جامحة في تحقيق الذات، حتى لو تقدم بهما العمر، هما شخصان جادان في عملهما، علاقتهما صامتة، لكن إذا ما حاول أي منهما التخلي عن صمته أصبحت العلاقة حيوية ومثيرة تضمن لهما الوصول الى قمة السعادة، أما إذا تمسكا بالجدية والعمل فقط وأهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة ولا فائدة فيها، واذا أرادت المرأة الجدي كسر قلب الرجل الجدي يجب عليها أن تحافظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، ونصيحة لهذه المراة عليك التخفيف من عنادك حتى تحافظي عليه، وتكسبيه كشريكا يفهم الحياة .. علاقتهما جدية وعملية.


الرجل الجدي والمرأة الدلو:

العلاقة في بداياتها جميلة، الا أنهما يبتعدان عن بعضهما بعد ذلك، يعجب كل منهما بالاخر لكنهما يختلفان على كل شيء .. الرجل الجدي يجدها إمرأة ممتعة وصديقة أكثر من رائعة، معها لا يمكنه الشعور بالملل أبدا، لأنه وباستمرار يوجد شيء جديد ومثير من شأنه أن يجذبه اليها، هي انسانة مميزة لكنها ليست الحبيبة الملائمة له، لأنها امرأة مستقلة لا يمكنها التغيير من نفسها لارضاء الرجل الجدي .. المرأة الدلو لا تقف عند دورها كأنثى فهي تمتلك قدرات ذاتية تسعى لإثباتها، وتبقى ورائها حتى اخر نفس، تلاقي تشجيعا كبيرا من قبل الرجل الجدي الذي يدعمها ويساعدها ويدفعها لتحقيق ذاتها، الا أنها تلاحظ وبشكل سريع محاولاته في السيطرة عليها وامتلاكها، فتبتعد عنه ولا تعطيه الحب والأمان، بل وتفضل أن تعيش وحيدة طوال حياتها على أن تعيش تحت سيطرة رجل يحد من حريتها .. كل منهما يسعى لتحقيق ذاته، لا يناسبا بعضهما برغم الانجذاب الذي يقع بينهما في البداية.



الرجل الجدي والمرأة الحوت:

علاقتهما تبدأ غالبا بكتابة الرسائل العديدة لبعضهما، فيتعلق كلاهما بالاخر، الا أنهما يخفيان مشاعرهما .. الرجل الجدي يقدم المساعدة للمرأة الحوت، وينقذها من العواصف المتصادمة التي تواجهها، يسيطر عليها ويتحكم بحياتها، وتكون سعيدة وراضية بذلك، تأخذه الى أعماقها وتغوص معه في عالم مليء بالسعادة والحب والأمل، يجدها مشعة على حياته مضيئة لها، فيعيش معها سعيدا .. المرأة الحوت تذهب دائما الى الأعماق، ومن القليل جدا أن تأتي إلى شاطئ هذا الرجل، فتجعله بشوق دائم إليها، تعجب بطموحه وثباته وشخصيته المستقرة، تعشقه وترتاح إليه، تراه رجل أحلامها، فهو يملك القوة والعاطفة والرجولة معا.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016