حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توافق برج الجوزاء مع الابراج الاخري - توافق برج الجوزاء مع باقى الابراج - توافق الابراج مع برج الجوزاء بالتفصيل 2015
20102014
حظك

توافق برج الجوزاء مع الابراج الاخري - توافق برج الجوزاء مع باقى الابراج - توافق الابراج مع برج الجوزاء بالتفصيل 2015 حصريا من موقع سوا فور ايفر تعرف علي علاقات الابراج جميعها ببعضها البعض واليوم اعرف علاقة وتوافق اصحاب ومواليد برج الجوزاء مع الابراج الاخري كلها بالتفصيل

توافق الجوزاء الابراج 2015 بالتفصيل

المرأة الجوزاء والرجل الحمل
علاقة ناجحة مليئة بالتفاعل والمرح والنجاحات يتفاهمان بشكل كبير فالمرأة الجوزاء وبما تمتلكه من أناقة وجاذبية وروح مرحة والأهم شخصية قوية صلبة متحملة للمسؤولية تجذب رجل الحمل صاحب الشخصية القوية المتحدية المعطاءة الذي يجذبها هو بدوره بهذه الصفات النبيلة التي يمتلكها بالاضافة الى قدرته على تحمل المسؤولية وامتلاك زمام الأمور والكثير من الصفات الجذابة التي يتميز بها رجل الحمل خاصة مع المرأة الجوزاء.

المرأة الجوزاء والرجل الثور
علاقة متناقضة وغير منسجمة، لا يناسب أحدهما الآخر، فطباعهما غير متشابهة، الصراع بينهما دائم .. المرأة الجوزاء ترى الرجل الثور انسان غير واقعي وأناني وغيور فهو يريد أن يسلبها حريتها وهذا ما يثير جنونها ويجعلها تبتعد عنه، يرى فيها أنوثة مطلقة فيريدها ملكه وحده، وينتظر منها أن تشرف على خدمته وتكون باستقباله عندما يعود من العمل بفرح وابتسامة مشرقة .. هو يبحث عن علاقة عائلية مستقرة وهادئة أما هي فتبحث عن علاقة متجددة وحيوية، انه يراها مسرفة ومبذرة.. علاقتهما تنجح على صعيد عملي فقط.

المرأة الجوزاء والرجل الجوزاء
علاقتهما مثيرة مرحة ضاجة وكذلك صاخبة بالأفكار والأمنيات، الحياة لديهما عبارة عن مغامرة شيقة يعيشانها بكل تفاهم وتقدير، ويهدف كل منهما لتحقيق أمنياته عن طريق الآخر، ويسعى كليهما الى سفر خارج حدود العلاقة وبدرجة السرعة التي يبتعدان بها يتوقان للعودة بدرجة سرعة أكبر من دون أي عتاب أو أعذار .. العلاقة بينهما تتصف بالطابع العقلاني القائم على التفاهم والتفاني والاحترام، ولا يقبل أحدهما بأذية الآخر.

المرأة الجوزاء والرجل السرطان
هناك إنجذاب وافتتان وتضحية عظيمة من الرجل السرطان، فتميز المرآة الجوزاء بالدلال والخفة يبعث بالرجل السرطان حرارة الحب وعندها تستطيع هذه المرأة امتلاك عقله وقلبه .. حبهما هو حب من أول نظرة، الرجل السرطان يتعامل بشكل جدي بعلاقته مع المرأة الجوزاء ويبذل كل ما في وسعه لأمتلاكها، يعجبها مدى تعلقه بها وبسرعة كبيرة تجد معه الحب والانسجام الا أن هذا لا يدوم طويلا، بسبب شعور المرأة الجوزاء بمحاولته السيطرة عليها وجعلها تنفذ كل رغباته، تقف بوجهه وتواجهه لكنها لا تستطيع مجاراته، فهو يطلب منها التوقف عن مواجهته وتقبله على حاله لكنها لا تستطيع التأقلم مع هذا الوضع .. من الصعب وجود استمرارية في علاقتهما اذا لم يتخلى الرجل السرطان عن عناده وحقده وتصرف بطريقة ملائمة مع الأمور.

المرأة الجوزاء والرجل الأسد
علاقتهما تقوم على أساس الصداقة، يتشاركان بالكثير من الأمور، لكن على الصعيد العاطفي لا يتقبل أحدهما الآخر، فلا انسجام ولا تآلف بينهما في الحب، يحاول الرجل الاسد ارضاء المرأة الجوزاء فيغدق عليها بعطاياه المادية أما هي فتحاول أن ترضي رغباته فتشعره بالاهتمام والاعجاب مما يبعث فيه حيوية كبيرة، تساعده وتساير غروره، وتملك القدرة على فهمه فتفعل ذلك لكن دون التخلي عن مبادئها وحريتها فلا تقبل الشعور بأنها مجرد أداة يمتلكها الرجل الأسد .. المرأة الجوزاء ترى في الأسد الصديق المفضل.

المرأة الجوزاء والرجل العذراء
علاقة خالية من الانسجام والتوافق .. الرجل العذراء ينتقد المرأة الجوزاء لانفاقها ويوجه لومه لها لعدم تقديرها وتفهمها لطبيعته .. المرأة الجوزاء انسانة دبلوماسية لا تهتم للعلاقات الجادة الا اذا كانت تريد ذلك أما هو فعاطفي وغير دبلوماسي، ويصعب عليه أن يتفهم تصرفاتها المتقلبة، وعلى الرغم من كراهيته للأنانية لكنه يضحي ويتحمل من أجلها.

المرأة الجوزاء والرجل الميزان
علاقتهما رائعة تقوم على أساس الاعجاب والحب، يوجد بينهما إنسجام وتآلف، ويجمعهما إستقرار وحياة مشعة بالحيوية الرجل الميزان يسعى للارتباط بالجوزاء بسبب اعجابه بها وحبه الذي لا يوصف لها، يخلص لها على الصعيدين الفكري والعملي مع أن بامكانه إقامة الكثير من العلاقات فهو رجل محبوب لدى النساء .. المرأة الجوزاء صاحبة أنوثة صارخة، انسانة ذكية وطيبة القلب، تبذل ما في وسعها لتحقيق سعادة الرجل الميزان، تهتم به بشكل كبير وتقدم له عناية خاصة فهي تحرص على راحته، وتغارعليه وتحبه كثيرا، انه أفضل صديق وحبيب بالنسبة لها .. أما هو فيحتاج اليها وبدونها يحس بالضياع، كما ويحتاج لأفكارها الايجابية ويغارعليها بشكل مجنون لكن باله مطمئن لثقته بأنها أنثى أصيلة، انه على استعداد تام للحاق بها أينما ذهبت وكيفما اتجهت.

المرأة الجوزاء والرجل العقرب
علاقتهما صعبة جدا، يجسد كلاهما القطبين المتضادين، ولهذا السبب من الطبيعي عدم وجود ثقة تجمعهما، العلاقة مشتعلة وهناك خلافات على كافة الأصعدة .. الرجل العقرب يبذل كل ما في وسعه ويستخدم كل ما لديه من قوة ليسيطر عليها ويخضعها له لكنه يواجه صعوبات كبيرة فهي شخصية قوية وذكية وبامكانها التغلب عليه بسهولة، ينجذب هو لطبيعتها الرقيقة الرومانسية ولكنه ينفر من مظهرها الارتجالي، أما هي فلا يعجبها العقرب ولا تبذل أي محاولة مهما كانت صغيرة لتفهمه أو تحبه، المرأة الجوزاء تسلك أسهل وأقصر الطرق المستقيمة لتصل الى أهدافها أما الرجل العقرب فيحب أن يسلك الطرق الملتوية ويبقى في محاولات مستمرة للسيطرة عليها لكنها تفعل كما يفعل بشكل مضاعف محاولة اغاظته وينزعج هو من تصرفاتها وأخذها حرية مبالغة فيها.

المرأة الجوزاء والرجل القوس
علاقتهما تقوم على التفاهم والانسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة ..المرأة الجوزاء تحب كل جديد وهو يفتش عن كل مجهول، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش، كلاهما أيضا متحرر ومرح، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب والرغبة بالاجتماع السريع .. هي تسعد معه وتجد فيه خير الصديق والزوج وهو يعجب بشخصيتها ودهائها وبراعتها في مجالات الحياة عامة، ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الاحلام المنتظرة.. العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات.

المرأة الجوزاء والرجل الجدي
لا تخلو هذه العلاقة من سوء التفاهم، ينجحان اذا تقبل كل منهما الاخر .. الرجل الجدي يعجب بالمرأة الجوزاء الساعية الى تحقيق ذاتها، وتجذبه عنادة أفكارها، ويحب فيها خصائصها المتناقضة والازدواجية، يسعى الى تملكها والسيطرة عليها ..المرأة الجوزاء تملك أفكارغنية وكثيرة تستطيع بها مساعدة الرجل الجدي في عمله، تحاول دائما ادخال المرح والخفة الى حياته، وتغرم به لأنه ذلك الرجل الذي تحلم به، تعشق رصانته .. كليهما يحتاج الى نفس طويلة لفهم الآخر وتقبله، علاقتهما معقولة بشرط أن يأخذا وقتا بالتعارف قبل القيام بأي خطوة مستقبلية.

المرأة الجوزاء والرجل الدلو
هناك علاقة من التناغم والانسجام على المدى الطويل .. معا يجدان العاطفة الملهمة والصداقة المتينة و ينجحان على الصعيد العملي، علاقة ازدهار وتطور تجمعهما، يبدي كل منهما الرغبة والميول في تقديم المساعدات الاجتماعية ويتعاونا سويا في سبيل بث السعادة في قلوب الآخرين، يجمعهما التفاني وحب التضحية، ويكرسا كافة طاقاتهما في سبيل القيام بالعمل الانساني، انهما صديقان متميزان، هي تستطيع أن تتأقلم بسهولة في محيطه وأجوائه لكنها تثيرغيرته من غير قصد الا أنه يصبرعليها ويسامحها ويرضى عنها فهي شريكة خفيفة الظل مضحكة باعثه في نفسه سعادة وأملا كبيرين، العلاقة اجتماعية جدا، لكنهما يفتقدا الى التنظيم والترتيب في حياتهما الخاصة، والسبب أنهما يوظفان كافة طاقاتهما خارجها.

المرأة الجوزاء والرجل الحوت
لا يوجد أي انسجام أو توافق بينهما، لأنهما من طبيعتين مختلفتين كليا .. المرأة الجوزاء تعتقد أن الرجل الحوت يعيش بقلبه وعاطفته الرومنطقية، وترى فيه انسانا ساذجا ضعيف الارادة فلا يرضيها العيش مع رجل أسيرلعواطفه .. الرجل الحوت يخاف العيش مع سيدة تتمتع بالحيوية الفائقة والحركة دائمة ..هي تحلم بالرجل المثالي الذي يرضي أفكارها وهذا أمر يفتقر اليه الرجل الحوت الغير متفائل أما هو فيعيش صراعا داخليا بين حبه الكبير لها وعدم مقدرته مجاراتها.



الرجل الجوزاء والمرأة الحمل
علاقة رائعة يسودها التفاهم والصداقة والحب فكلاهما يعرف ما يحتاجه الاخر فطبيعتهما متقاربة جدا فرجل الجوزاء انسان مثقف واعي يرغب بالوصول وتحقيق الأهداف وكذلك هي شخصية امرأة الحمل القوية الساعيه للنجاح ولا يقف أي منهما في طريق الاخر بل يشجعان بعضهما وتراهما يتناقشان في العلم والثقافة والمواضيع العامة ويتصارحان دائما بما يجول في خاطرهما من أفكار وأسرار.

الرجل الجوزاء والمرأة الثور
علاقتهما غير متجانسة وهي علاقة قصيرة الأمد مهددة بالدمار وعدم الاستقرار، فالمرأة الثور تطلب الأمن والاستقرار والتوازن ويتهرب الرجل الجوزاء من ذلك، يغيظها بسهره وتنقله المستمر فتفهم هي أساليبه وتحاول اغاظته بما تملكه من أنوثة وسحر فيشعر بأنه لن يستطيع اللعب معها، هو معجب بها لكنها ليست بفتاة أحلامه، لدى كلاهما روح المزاح والمرح لكنهما لا يتفقان أبدا، يوجد بينهما انجذاب لكنه مؤقت لا يدوم فكل واحد منهما لديه عالم خاص مختلف اختلافا كليا عن عالم الاخر.

الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء
علاقتهما مثيرة مرحة ضاجة وكذلك صاخبة بالأفكار والأمنيات، الحياة لديهما عبارة عن مغامرة شيقة يعيشانها بكل تفاهم وتقدير، ويهدف كل منهما لتحقيق أمنياته عن طريق الآخر، ويسعى كليهما الى سفر خارج حدود العلاقة وبدرجة السرعة التي يبتعدان بها يتوقان للعودة بدرجة سرعة أكبر من دون أي عتاب أو أعذار .. العلاقة بينهما تتصف بالطابع العقلاني القائم على التفاهم والتفاني والاحترام، ولا يقبل أحدهما بأذية الآخر.

الرجل الجوزاء والمرأة السرطان
العلاقة بينهما ناضجة فكريا وعاطفيا، على الاستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة .. الرجل الجوزاء انسان خلوق جدا وشخصية مهذبة رغم عشقه للحرية، يسعى للارتباط بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشده اليها بقوة، معها يأخذ مسؤولياته العائلية بشكل جدي، يتحمل غضبها وبرودها وأيضا فلسفتها في بعض الأحيان، قلما يصارحها بحبه لها، ويؤمن كافة متطلباتها العائلية أما المرأة السرطان فتحبه وتحترمه وتحاول دائما فهمه فهي انسانة حنونة تكن بداخلها احساسا وشعورا رائعا تجاهه، علاقتهما تقوم على التفاهم والاحترام والوئام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.

الرجل الجوزاء والمرأة الأسد
العلاقة بينهما محددة منذ البداية، انهما يتفاهمان لكن بشروط من كليهما .. الرجل الجوزاء بامكانه تحريك قلب المرأة الاسد واشعال غيرتها لكنه يفضل القيام بممارسة أهوائه والبقاء وراء مغامراته .. المرأة الأسد تسعى للسيطرة عليه وتحاول أن تجعله يضع حدا لتصرفاته وحركاته لكنها لا تستطيع، تقف بجانبه في حياته المهنية وتعشق رفقته المسلية .. بالغالب الصداقة بينهما أفضل من الزواج، ينجحان معا وبتفوق في الحياة الاجتماعية.


الرجل الجوزاء والمرأة العذراء
علاقتهما رسمية جدا، ينجحان على الصعيد العملي ويفشلان على الصعيد العاطفي .. الرجل الجوزاء يتحمس لعلاقته مع المرأة العذراء ويبذل ما بوسعه لفهمها والتعمق فيها ..المرأة العذراء تجد فيه الرقة وتحاول حمايته من نفسه، تهتم لصحته وهي من أهم المعجبات به وبخياله الواسع وبمزاجه المتقلب كذلك، تارةً تجده الرجل الذي يستطيع فهمها وتارة ذلك الطفل البريء الذي يتقرب منها ليتلمس حبها وحنانها ..هو يرى أن علاقتهما لا تتعدى أكثر من كونها مغامرة أما هي فتسعى جاهدة الى أسره في حبها ولكنها تفشل.

الرجل الجوزاء والمرأة الميزان
علاقة متوازنة، لكنها تأتي بعد إنسجام متأخروذلك بسبب فروقات صغيرة تم تعديلها .. الرجل الجوزاء يعجب بالمرأة الميزان وبكل ما فيها، انها زوجة رائعة وربة منزل أنيقة وأم حنونة محبة لأولادها، لكنه يواجه معها صعوبة كبيرة لغيرتها الشديدة، تراهما يتصادقان ويتصادمان فهما يتشابهان بمزاجهما المتقلب، هو يرغب ببناء علاقة ثابتة معها لكنه لا يستطيع التخلي عن حريته انه يحبها لكن بأسلوبه الخاص، وهي تعطيه الحب والحنان والأمان وتسعى الى أن تتقبله ولا تلومه وتفهم أهوائه وتتحمل تقلباته، تحاول اقامة شيء من التوازن في حياتهما لحماية علاقتهما ولكن هذا يتطلب جهدا قليلا وتضحية كثيرة .. يتفهم كل منهما شخصية الاخر، العلاقة بينهما تستقر بعد تخطي جميع الفروقات.

الرجل الجوزاء والمرأة العقرب
علاقة فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم، التحديات بينهما كبيرة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع، ويملك كل منهما شخصية قوية مستقلة، لا يتنازل أحدهما للآخر.. الرجل الجوزاء يدرس تصرفاته لكنها هي من تحاول التحكم به والسيطرة عليه، الا أنها تفشل .. المرأة العقرب شريكة ممتازة لكنها تبالغ كثيرا وتحتجز حرية من تحب لذلك يرها الرجل الجوزاء امرأة مستبدة وصارمة، وهو على النقيض منها فهو انسان مرح وعفوي، تسعى لامتلاكه لكنه لا يقبل بهذا ولا يسمح به، يعتبر صمتها عدم رضى حزن عقاب وقسوة ويفضل الهرب منها في هذه الحالة.

الرجل الجوزاء والمرأة القوس
علاقة هادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات، يوجد انسجام وتناغم وحيوية كيرة في هذه العلاقة .. الرجل الجوزاء انسان مرح متفائل يعشق المغامرات والمرأة القوس كذلك الا أنها تريد ممارسة حريتها الشخصية، يتفهم الرجل الجوزاء ذلك فلا يبحث عن امتلاكها وتقوم هي بفعل نفس الشيء، كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر، ويتزوج الرجل الجوزاء بالمراة القوس عن حب كبير وقناعة تامة، تعجبه شخصيتها المشابهة لشخصيته العصبية العنيدة .. انها تأسر قلبه وتترك عائلتها باكرا لاجله، تمنحه الحب والاخلاص، ويعملان معا لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية.

الرجل الجوزاء والمرأة الجدي
علاقة قصيرة الأمد من الصعب أن تدوم طويلا، فالبرجان مختلفان ومتناقضان، هناك فتور واضح بينهما .. الرجل الجوزاء يعشق المرأة الجدي، ولكن.. كيف يستطيع هذا الرجل كثير التنقل الانسجام مع هذه الآلة العلمية الحاسبة؟ المرأة الجدي انسانة واقعية وثابتة، تحقق أهدافها بأسلوبها الخاص، تعطي اهتماما كبيرا لحياتها العملية لدرجة أنها تفضلها على حياتها العاطفية، انها سيدة أعمال ناجحة وحيوية، قادرة على اعطاء الرجل الجوزاء صفة الثبات ومنحه القواعد الصلبة التي يحتاجها، لكنها لا تشعر معه بالراحة فهو شخص كثير التنقل، وانسان بارد يخفي أحاسيسه، هي معه امرأة جدية وصامتة تستمع لما يقول دون تحمس، لا ترتبط به كثيرا، تكثر بينهما المشاحنات والمشاكسات، ويطلقان التهم على بعضهما باستمرار.. لا يبدي أي منهما استعدادا للتغير من أجل الاخر.

الرجل الجوزاء والمرأة الدلو
علاقتهما منسجمة ومتناغمة، فطبيعتهما متشابهة، أجمل ما في هذه العلاقة وجود الحب والاحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة، حب الاستطلاع يأخذهما الى فلسفة الأشياء حسب منطقهما الشخصي، الاهتمامات العامة لديهم تفوق الاهتمامات الشخصية ،لا يوجد بينهما صراع أو تنافس، العلاقة مستقرة لكن لديهما رغبة بالتجديد والتعرف الى ما هو أكثر .. هو يعتبرها شخصية خفيفة ظل وانسانة قريبة من القلب، يعجبه روح التحدي والمنافسة لديها.. هي تعطي أكثر ما تستطيع لابقاء هذه العلاقة ناجحة.. يعيشان معا علاقة منسجمة مبنية على التسامح والتفاهم، وهذا هو سبب نجاح العلاقة.

الرجل الجوزاء والمرأة الحوت
علاقة في غاية الصعوبة، لا يوجد بينهما اتفاق في أي مجال، يمتلكان أطباعا مختلفة .. هي قلقة على علاقتهما، وهو يقيم معها علاقة عابرة ليست أكثر .. المرأة الحوت همها في الحياة العيش بسلام وسعادة مع من تحب لكن هذه حياة رتيبه بالنسبة للرجل الجوزائي الذي يكره الرتابة بشكل كبير .. يأسر قلب المرأة الحوت بحبه لكنه لا يستطيع أن يرضيها، هي انسانة عاطفية خيالية تحتاج للحنان والاهتمام من الجوزائي الذي يكره القيام بذلك، تجرح أحاسيسه وهي مفعمة بالمرح، تتقبله وترضاه على حاله، وتعرف ماذا يرغب وماذا لا يرغب وتدرك جيدا ما يجول في رأسه من أفكار .. هو لا تستهويه هذه المرأة ويراها انسانة حالمة ساذجة لا يمكن فهمها أبدا .. وهي تكرهه بسبب عدم ثباته وتفهمه لها وتنتقده على ذلك باستمرار .. العلاقة بينهما غير مستقرة على الصعيدين العاطفي والعملي.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016