حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج السرطان
20102014
حظك

برج السرطان 2015

توقعات الابراج 2015 برج السرطان: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

ابتداء من 11 أغسطس 2015، سوف المشتري تبدأ رحلتها من خلال علامة العذراء، وتفعيل 3 منزلك، فيما يتعلق بالاتصالات، عقلية والعقل والتفكير، كل ما يتعلق الكتابة والقراءة والتحدث والدراسات، والمدرسة (عموما، والتعليم المتوسط​​)، جميع أنواع الاتصالات (الرسائل والمكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني)، أفكارك والأفكار، وإخوانكم وأخواتكم، والأقارب، والجيران، يسافر مسافة قصيرة (في الحي)، وسائل النقل (السيارات، الحافلات) والكتب والمجلات.

سيتم يفضل العلاقات مع إخوانكم، والجيران، والأقارب، قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة (الرسائل والمكالمات الهاتفية، والرسائل، والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني الحظ). سوف تكون ذات صلة حظك لعقلك، إلى المعلومات التي لديك، عقلية الخاص بك، والأفكار والتفكير. سيكون فترة من الاتساع العقلي والفكري، سوف التفكير بشكل إيجابي وكنت قد يجتمع بعض الفرص لتعلم أشياء جديدة، للدراسة، للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. سوف تكون أكثر سخاء، رحيم ومتسامح مع الناس، وسوف يكون لكم أقل تأثرا التحيزات وسوف نحاول أن نفهم الأشياء من خلال الاعتماد أكثر على تجربتك الخاصة.

ومع ذلك، يجب أن نحرص على ألا تصبح غطرستهم فكريا، ولا تعتقد أنك تعرف كل شيء، لا يصبح تعصبا لا يفهم آراء ومعتقدات الآخرين، والحرص على عدم الحصول على سطحية جدا ومنفصلة. خلال عبور كوكب المشتري من خلال البيت 3 قد تدرك أنك أوفر حظا عندما تكون أكثر مرونة، عند تحريك أكثر، عندما كنت أكثر ديناميكية وكنت السفر أكثر من ذلك. قد يكون من فترة مواتية لشراء سيارة، لتعلم القيادة والحصول على الترخيص الخاص بك. إذا كنت لا تزال في المدرسة، سوف تكتشف أن كنت تدير لتعلم واستيعاب المعرفة بسهولة أكثر من ذلك بكثير.



توقعات الابراج 2015 برج السرطان: كيف كوكب زحل سيؤثر عليك في عام 2015

زحل سوف يكون حاضرا حتى 17 سبتمبر 2015، في علامة العقرب، في البيت 5 من السرطان (بيت الإبداع، الأطفال، الحب، الملذات والمضاربة).

زحل في برج العقرب تنصح في عام 2015، كذلك، إلى اتخاذ التزام جاد حول أطفالك، علاقات حب، إبداعك، في ما يتعلق التسلية والترفيه. كيف هي علاقاتك مع الحبيب، أطفالك أو طفلك الداخلية؟ يمكنك أن تقول هذه العلاقات المتناغمة؟ أو هل تشعر إعاقة أو المقيدة في العلاقات مع الحبيب أو أطفالك وتجد صعوبة في التعبير عن الحب بحرية؟

زحل يجبر لك لمحاولة (إعادة) يجدون متعة الحياة الخاصة بك، للاستمتاع الحية، لإظهار إشراقة الخاص بك حتى الآن، في هذه الأوقات الصعبة. سماح طفلك الداخلية للعب أكثر، واتخاذ المسؤولية عن ذلك الجزء من أنت الذي لا يزال على استعداد للعب، وتكون عفوية وتعطي للطاقة قلبك شكل معين، بغض النظر عما يحدث من حولك. زحل سوف يساعدك على تبادل الحب من داخل نفسك في العديد من الطرق ملموسة.

في 17 سبتمبر 2015، سوف يدخل زحل في القوس علامة زودياك، في البيت 6 من السرطان (المرتبطة العمل، الروتين اليومي، والمشاكل الصحية الصغيرة والنظافة والموظفين ومع بيئة العمل).

سيبدأ زحل اختبار لك وإعطائك الدروس عن مكان عملك، وزملاء العمل والمرؤوسين، ولكن أيضا عن صحتك. وسوف تبدأ فترة العامين ونصف عندما كنت سوف تشعر بأن لديك للعمل بجد وسوف تضطر إلى النضال من أجل تحقيق النجاح في التغلب على العقبات التي سوف يبدو للحفاظ على ارتفاع في طريقك. قد تشعر حتى كما هي مقيدة ومحدودة لك في كل ما يتعلق بعملك، في العلاقات مع زملاء العمل (أو مع موظفيك، في حالة أن كنت متفوقة).

ربما ستكتشف أن زعيم (أو شخص آخر مع السلطة) لا يعترف ولا نقدر العمل الذي تقوم به، وقال انه minimalizes مساهمتكم وجهودكم. ومن الممكن أيضا أنك سوف تواجه بعض المشاكل في العثور على وظيفة، إذا كنت عاطلا عن العمل، أو قد تشعر بأنك عالق في وظيفة كنت لا تحب، ولكن لم تكن على استعداد لتحمل مخاطر ليستقيل منه، لأنك تخشى أنك لن تجد عملا أفضل مما لديك بالفعل الآن.

ولكن كل عبور لديه الجوانب الإيجابية لها، وهذا واحد من زحل من خلال مجلس الخدمة قد تجعلك تصبح أكثر انضباطا، أكثر جدية وأكثر مسؤولية من عملك وكذلك روتينك اليومي. سوف تصبح أكثر واقعية عن العمل الخاص بك، فإنك سوف تبدأ لتأخذ الأمور بجدية أكبر، وبناء كل شيء خطوة بخطوة. سيكون لديك لمزيد من الاهتمام للقواعد، لجعل الأمور في نصابها الصحيح، مهما كان صعبا وهذا قد يكون بالنسبة لك، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسيلة للعمل بشكل أفضل والتفكير كيف يمكن مساعدة المزيد من الآخرين، من خلال عمل ما تفعله.

بشأن صحتك، وعبور زحل من خلال موقعك 6 البيت ليس من الضروري جلب المشاكل الصحية، ولكن يمكنك أن تدرك لدفع المزيد من الاهتمام لجسمك ويكون حذرا مع الممارسات غير الصحية الخاصة بك والتي يمكن أن يكون لها تأثير على صحتك.



ابراج 2015 سنويا لبرج السرطان - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

أورانوس سوف يكون خلال كل سنة من عام 2015 في علامة على الحمل، في البيت 10 من السرطان (هذا البيت يرمز إلى مهنة والوضع الاجتماعي والنجاحات الاجتماعية).

وعلاوة على ذلك، في عام 2015 أورانوس سيتم تنشيط مجال من مجالات حياتك تتعلق حياتك المهنية والمكانة الاجتماعية. على مدى السنوات القليلة المقبلة، سوف مجال مهنة أن يكون أكثر غير مستقر، أكثر حيوية وأكثر نشاطا وسوف سرعة الاستجابة للأحداث تكون كبيرة. في عام 2015 هل يمكن أن نتوقع أيضا بعض التغيرات المفاجئة غير المتوقعة، الفرص المفيدة للغاية والغريب، ليس فقط حول حياتك المهنية، ولكن أيضا عن السمعة والمكانة الاجتماعية الخاصة بك. قد يكون لديك ممكن تغييرا كبيرا من الخلفية في الحياة العامة الخاصة بك.

الغرض من أورانوس هو وضع لك مجانا من ما يحمل لك في مكان وتذكير لك أن تكون من أنت حقا، ويجري فخور التفرد الخاص بك. وأورانوس في برج الحمل تساعدك على تطوير اجتماعيا، لتحقيق ما كنت ترغب في حياتك المهنية، لتقديم مساهمتكم في العالم، وتحسين مهارات فريدة من نوعها.

وجود الحمل في البيت 10، لا تحتاج التشجيع في محاولة لتنمو بنفسك. ولكن عندما يكون حول أورانوس، لديك لتعيين تحرير إلهام الخاصة بك، وذلك لأن أفضل الفرص التي ستظهر سوف يأتي فجأة، وغير متوقع تماما مثل من لا مكان. وسوف تظهر نفسها عند سوف تسمح لنفسك أن تتبع حدسك، عندما سوف تنظر الأفكار الأصلية بخصوص حياتك المهنية، مكانك في العالم والمجتمع، وسيكون لديك الشجاعة لاتخاذ فرصة. فمن الممكن لرمي نفسك في وظيفة دون معرفة ما سيحدث، لذلك بكثير قوية سيكون لديك الرغبة في الحرية، وسوف ترغب في عدم تقييده بأي حال من الأحوال.

رغبتكم من أجل الحرية في حياتك المهنية يمكن أن يكون لا يمكن السيطرة عليها والتي قد لا تكون قادرة على احترام روتينك، وقيود أو أوامر. الرسالة التي رفعتها وجود أورانوس في برج الحمل هي أن تكون لدينا الشجاعة للمغامرة والتمتع المجهول. يجرؤ على إجراء التغييرات الضرورية ولا تكون قلقة حول ما يفكر الناس في قراراتك!




توقعات الابراج 2015 برج السرطان - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

سوف يكون نبتون في برج الحوت، في البيت 9 من السرطان (ويرتبط هذا البيت مع التعليم العالي والرحلات لمسافات طويلة، الدول الأجنبية).

وجود نبتون في هذا الموقف، سوف تصبح أكثر حالمة ومثالية عن مجال من مجالات الحياة المتعلقة الفلسفة والدين والتعليم العالي، والاهتمام تجاه الثقافات الأخرى، وغيرها من البلدان الأجنبية، والتنمية الشخصية، والرغبة في السفر من أجل تلبية الثقافات الأخرى و الرغبة في المغامرة في المجهول. في هذه المناطق، سوف تكون عرضة للتضلوا، سوف تكون أكثر ميلا للإعطاء، بدلا من الحصول، أو العكس، لتجنب أي مسؤولية، لتجاهل الواقع ونتلهف للروحانية والعالم أن تتخيل، و تريد لها أن تكون، وليس كيف أنها حقا.

في الجانب الإيجابي، وسوف تشعر أنك أكثر وحي، سوف نؤمن بقوة بأن كل شيء ممكن وسيكون لديك ثقة كبيرة في الكون. فمن الممكن لتطوير مصلحة نحو الروحانية والميتافيزيقيا، والسفر إلى أبعاد أخرى، لدينا خبرات توارد خواطر أو أحلام النبوية. سوف تبدأ في اتخاذ من مكتبة تلك الكتب التي تساعدك على فهم الحياة، ومعناها الحقيقة. قد يكون بعض الكتب عن الدين، والميتافيزيقيا، والتنمية الشخصية أو السحر والتنجيم. قد تشعر بأن هذه الكتب ضرورية في التقدم المحرز الخاص بك، وأنها سوف يساعدك على فهم لماذا تحدث بعض الأحداث في الحياة.

سيكون فترة مواتية لدراسة عميقة روحانية، لكتابة ونشر الكتب حول الروحانية وحتى للقيام الترحال الروحية. سوف الرحلات أصبحت وسيلة من خلال أنك سوف ترغب في إثراء نفسك، ولكن عليك أن تنظر في التصرف تجاه الخداع. ونتيجة لذلك، قد ينتهي بك الأمر في حالة من فقدان نفسك بعد بعض التجارب أثناء سفرك أو عندما تحصل على اتصال مع الفلسفات الأخرى للحياة، مع آراء أخرى وحقائق أخرى.

هل يمكن أن تصبح مشوشة جدا، عليك أن تكون حذرا حول ما تسمع أو تقرأ لأنه سيكون لديك مزاج لأن تتأثر بسهولة من قبل أفكار تسمع، وسوف يغيب عن فطنة الخاص بك. إذا كان هناك شيء لا تتماشى مع ما تعتقد أنه صحيح، وسوف تضطر إلى الثقة غريزة الخاص بك. الحقيقة هي بسيطة - إذا تم معقدة، لا أعتقد ذلك! ينبغي أن تتعلم الاستماع إلى غرائزك حول ما تعرفه.

بهذه الطريقة سوف تحمي نفسك من جميع أنواع الناس الذين سيحاولون ان اقول لكم ما هو الحقيقة، ما يؤمنون، وتجنب عمليات الاحتيال الماجستير الروحية أو الدينية كاذبة. يجب أن تكون حذرا حول ما "استيعاب". يجب الحرص على عدم ذهاب بعيدا جدا مع معتقداتك ومن ثم يصبح متعصب. خلال هذه الفترة، قد تنجذب معين الدين أو عبادة، وأصبحت على قناعة بأن هناك الحقيقة كنت قد تبحث عنه. هل يمكن أن ينخدع بسهولة عن طريق المفاهيم والأديان أو الطوائف. في النهاية، سوف تحصل على معرفة أن الحقيقة المطلقة هي مجرد وهم.

تحذير آخر رفعتها هذه المسألة تتعلق التصرف الممكن إهمال التعليم الخاص. يمكن الخلط بين الموقف الخاص بك، وغير آمنة، غير حاسم وغير منتظمة، كما سيكون لديك مزاج ليحلم بدراسة ما يجب عليك اتباع، بدلا من تطبيقه في الواقع.



توقعات الابراج 2015 برج السرطان - كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

سيشعر وجود بلوتو لمدة سنة كاملة من عام 2015 في علامة الجدي، في البيت 7 من علامة السرطان (هذا البيت يمثل الزواج والعلاقات وأعداء مرئية).

منذ عام 2009 كان لديك كوكب "السلطة" في بيت "نحن اثنان" في إشارة البروج و"النزاهة". هذا يجعلك تتخلص من الطاقة قوية بشكل مثير للدهشة حتى 2023. بلوتو يجلب العاطفة وعمق لقطاع زواجك .

إذا كنت تبحث عن شريك الحياة أو شريك تجاري، قد تجد أنك تنجذب فجأة إلى العقرب (أو شخص ما مع تصاعدي في العقرب) أو إلى الناس مع شخصيات مماثلة (مع بلوتو في البيت 1 أو قوية في الرسم البياني). ربما التقى بعض السرطان شريكهم خلال الفترة اغسطس 2009 - شباط عام 2014، عندما عبروا عقدة الشمالية (مصير) هذا المجال، إشارة إلى أن شخص معين قد دخل حياتهم وإجراء تغييرات كبيرة.

يجري السرطان والجدي وجود باعتباره سليل، أنت تقليدي جدا عندما يتعلق الأمر العلاقات وتريد أشياء يجب القيام به وفقا للقواعد، كما ينبغي أن يكون. نقدر لكم الأمن ونقاط نظرك بشأن الشراكات هي المحافظ جدا. يهمك الحفاظ على النزاهة والأخلاق في نواياكم ونقدر لكم الموثوقية والمسؤولية. كنت في حاجة الى شريك غير ناضجة وعملية ويمكن الاعتماد عليها - شخص يمكنك الوثوق بها.

بلوتو يجلب لك العديد من الفرص لتغيير العلاقات الخاصة بك، حتى أنها تعكس من أنت وماذا كنت تتوقع من حياتك. إنها فترة جيدة لفهم بعمق ما تعنيه علاقة، كيف تتصل وماذا وكيف الكثير لتقدمه، ومدى ما تتلقاه تلك الذين كنت تتصل وماذا تتوقع أن تتلقى من غيرها.

إذا كنت ستستخدم الطاقة من بلوتو بطريقة سلبية، في عام 2015 سيتم العثور علاقاتك في نقطة تحول. الموضوع الرئيسي يمكن أن تكون المعارك على السلطة، والرغبة في السلطة والسيطرة على الشريك. بسبب هذه الرغبة، للحصول على السلطة في العلاقة، وجميع أنواع الألعاب النفسية يمكن أن تحدث، مثل التلاعب والابتزاز العاطفي، والاتهامات، جلبت العلاقة إلى أقصى الحدود، مثل الحب - الكراهية. فإن النجاح في العلاقات يتوقف على لك، على قدرتك على إجراء تغييرات هامة وإعادة التفاوض على بعض الحدود صحية.



توقعات الابراج 2015 برج السرطانحظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016