حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج الحمل
20102014
حظك

برج الحمل 2015 الأبراج

توقعات الابراج 2015 برج الحمل: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

نبدأ تحليل الفلكية لعام 2015 لبرج الحمل تسجيل مع كوكب المشتري، الذي سوف يبدأ عام 2015 في علامة على ليو، في البيت 5 من برج الحمل (بيت الإبداع، والأطفال، والحب، الملذات والتكهنات).

و5 البيت هو بيت "أريد" ويشير إلى قلوبنا، والإبداع، والحب، المخاطر، المضاربات، أطفالنا (تلك التي لدينا بالفعل أو الذين أننا يمكن أن يكون في المستقبل)، لطفل لدينا الداخلية، إلى كيفية لدينا متعة وكيف يمكننا الاسترخاء، لهواياتنا. يجري البيت الطبيعي للتسجيل ليو يرتبط أيضا لفخرنا، فمن البيت حيث أننا خلق الأشياء (بالمعنى الحرفي والمجازي). انها متعة البيت، لكن البيت حيث لدينا لقبول المخاطر. في كل مرة عندما نخلق شيئا، فإننا نخاطر - فإننا نخاطر عندما نخلق الأعمال التجارية، فإننا نخاطر عندما نقع في الحب ... كل خطوة نتخذها في هذا البيت يتطلب منا للتعبير عن أنفسنا كما نحن ومجرد اتخاذ فرصنا.

حتى أغسطس 2015 قد يكون لديك الحظ في كل شيء فيما يتعلق منزلك 5. سوف المشتري تحسين حياتك العاطفية، قد تكون محظوظا في الحب (أن تقع في الحب، أن يكون النجاح، متحدثا عاطفيا) والتي قد تواجهها العديد من الفرص في الحب.

سوف يميل أن يكون أكثر متعة، للاسترخاء، والاستمتاع أكثر حياة ومتعة أن يقدم لك، وسوف تصبح أكثر تفاؤلا، لعوب والرومانسية. سوف تصبح أكثر وعيا من الإمكانات الإبداعية الخاصة بك وسوف يميل لتجربة أشكال جديدة للتعبير عن الذات. هذا العبور يميل إلى زيادة ثقتك في نفسك وتجعلك تشعر بمزيد من الراحة مع الفردية الخاصة بك. سيكون لديك الشجاعة لتكون نفسك، للتعبير عن نفسك كما أنت في وسط وجودكم. إذا كان لديك أي اتصال مع المجال الفني، وسوف تكون الفترة التي سوف تتضخم إبداعك، وربما لم تكن قد شعرت منذ سنوات.

في 7 أشهر الأولى من عام 2015 قد يكون لديك أيضا الحظ في القمار، في اليانصيب، وعلى سبيل المثال (اعتمادا على الرسم البياني الخاص بك الأصلي وكيف هي الجوانب من منزلك 5. ولكن في الأساس، وفترة عندما كوكب المشتري في 5 الخاصة بك منزل، قد يكون من فترة محظوظة، بخصوص هذا الجزء). في هذه 7 أشهر، عندما يكون كوكب المشتري موجودا في البيت 5 من الرسم البياني الخاص بك، سيتم يفضل لك ومحظوظ في كل ما يتعلق المضاربات والقمار والمخاطر.

إذا كنت ترغب في انجاب طفل، فإن احتمالات أن تكون جيدة للحصول على الحوامل (أو ليصبح الأب)، ولكن في حالة أن لديك بالفعل الأطفال، وسوف تجلب لك السعادة، وأنها سوف تجعلك فخور، وإذا كان هناك أي مشاكل معهم حتى الآن، وهناك احتمالات جيدة للغاية من شأنها أن سيتم تحسين علاقتك بهم.

في الختام، سوف تجلب لك الحظ جوبيتر وزيادة هذا الحظ في كل ما يتعلق منزلك 5: الحب، والإبداع، والأطفال، والحظ في المضاربات، والهوايات، الخ دع طفلك الداخلية التعبير عن نفسه ويتبع رغبات قلبك!

سوف يدخل كوكب المشتري في برج العذراء سبتمبر عام 2015 في البيت 6 من الحمل (ويرتبط هذا البيت إلى الروتين اليومي، وفرص العمل، والصحة، والمشاكل الصحية الصغيرة، والنظافة، والتغذية، والعمل، والموظفين وبيئة العمل والخدمات التي تقدمها للمجتمع).

ويمثل 6 البيت البيت من العمل، والروتين اليومي، وهذا هو بيت الخدمات في كلا الاتجاهين - الخدمات المقدمة وكذلك تلقت خدمات - يتعلق الأمر موظفيك (إذا كان لديك أي موظف)، وزملاء العمل، فإنه يمثل القضايا الصغيرة القلب، والنظافة الشخصية، وكذلك الحيوانات الأليفة.

كوكب المشتري في برج العذراء يدعوك إلى العمل بجدية من أجل الحصول على الفرص المتعلقة ظيفتك. إذا لم يكن لديك وظيفة، في الأشهر القليلة المقبلة هناك احتمالات جيدة جدا للحصول عليها. إذا كنت ترغب في تغيير عملك مع أفضل واحد، وبالمثل، تزداد فرص وكنت قد تنجح في تحقيق ما تريد. حظك سوف يكون في العمل الذي تقوم به، في الخدمات التي تقدمها للمجتمع والخدمات التي الآخرون لك.

قد تتوقع ظروف أفضل في العمل، وكذلك، وتحسين العلاقات في مكان عملك. أيضا، في حالة أن كنت حتى الآن لم يتم راضيا عن طريق عملك، في الأشهر الأخيرة من عام 2015 قد تعيد النظر في موقفكم. لن يبدو ظيفتك سيئة كما كانت من قبل، وتمكنت من رؤية الأجزاء الإيجابية لعملك. يمكنك التخلص من مبلغ المعززة للطاقة التي يمكن أن تساعدك على الاقتراب بشكل إيجابي، مع التفاؤل والحكمة المهام اليومية، ولكن أيضا فيما يتعلق ظيفتك.

ربما عملك سوف تجعلك السفر كثيرا (حتى في البلدان الأجنبية) أو يمكنك الذهاب حتى للعمل في البلدان الأجنبية، إذا كنت تريد ذلك.

بشأن صحتك، وسوف تبدو الأشياء للعمل بشكل جيد جدا، وسوف تكون محمية من قبل Benefic العظمى وأنك قد تشعر وكأنك تمتلك أكثر حيوية والطاقة. ولكن كن حذرا في تناول الطعام باعتدال وجعل ما يكفي من التمارين البدنية لأنك قد يكون الميل لتناول الطعام أكثر في هذه الفترة، وبالتالي فإنه من الممكن كسب بعض الوزن الزائد.



توقعات الابراج 2015 برج الحمل: كيف كوكب زحل سوف تؤثر عليك في عام 2015

سيتم تسويتها زحل في علامة العقرب، في البيت 8 من برج الحمل (بيت الموارد المشتركة، المواريث، والتحول الجنسي).

زحل سوف تؤثر تأثيرا مباشرا على مجال من مجالات حياتك التي تشير إلى الموت والتجدد، والجنس، والضرائب، والمواريث، والديون والقروض وأموال الآخرين، والموارد المشتركة، والطاقة، والتغير والتحول. عبور زحل قد تهمة لكم لأي موقف غير صحيح يتجلى في هذا المجال من حياتك، لانعدام المسؤولية والجدية والنضج. الحكمة زحل يريد أن يعلمك أن تعتمد فقط على الموارد الخاصة بك ووقف تعول على الموارد المالية من الآخرين (الزوج، الزوجة، حبيب، الشريك التجاري).

فلن الوصول بسهولة إلى موارد الآخرين أو قد تواجه بعض التحديات والدروس لذلك سوف تتعلم الاعتماد فقط على الموارد الخاصة بك. فمن الممكن أن شريك حياتك قد تمر بفترة صعبة، من الناحية المالية، وكنت لا يمكن الاعتماد على له / لها، لأنه / ها قد لا تكون قادرة على المساهمة إلى حد ما مع له / لها حصة.

قد تأتي إلى السطح بعض المشاكل مؤلمة بالنسبة لك، بعض العادات ثابتة عميقة، والملحقات النفسية والمخاوف القهرية التي تحدد منك أن نعتقد أنه لا يمكن البقاء على قيد الحياة دون بعض الأشياء، والمشاكل التي كنت لا تريد أن تواجه حتى الآن والتي وقد دفن في اللاوعي الخاص بك. ولكن في 9 أشهر الأولى من عام 2015 مجيئهم إلى السطح قد تجلب لك المزيد من الاستقرار العاطفي. زحل سوف توفر لك الفرصة للتعامل مع هذه المشاكل مع النضج والجدية والواقعية وتحمل المسؤولية عن كل شيء أن تفعله.

زحل سوف تساعدك على بناء قاعدة أكثر صلابة للسلامة الداخلية الخاصة بك. قد تشعر القسري لدراسة أعمق رغباتك العاطفية والمرفقات، لمعرفة ما تريده حقا والتي هي الدوافع الكامنة وراء رغباتكم.

ربما سوف يحس أن بعض الأشخاص في حياتك ضغطا عليك، انهم يحاولون السيطرة عليك أو أنها تهدد الأمن الشخصي. أو أن عبء الآخرين لك مع مسؤوليات عاطفية أو مالية ضخمة. ربما كنت تشعر عبء الديون وكنت خائفا أن يكون هناك أحد من قبلك، لمساعدتك عاطفيا أو ماليا.

أو ربما سيكون لديك التصرف للسيطرة على الآخرين من أجل تظن نفسك آمنة. ولكن مع زحل الموجود في البيت من السلطة، سوف يكتشف أن الطرق السابقة للسيطرة على شريك حياتك هي ببساطة غير فعالة. سوف تشعر بأنك قوي حقا إلا عندما تفهمون أن تحاول السيطرة على الأشياء التي لا يمكن أو لا يجب السيطرة عليها، وبهذه الطريقة كنت مجرد التخلي عن السلطة الخاصة بك.

الناحية النفسية، هل من المحتمل أن توضع في حالات من الذي سوف يتمكن من خلق بعض الحدود صحية بين نفسك والآخرين (وخصوصا بينك وبين شريك حياتك). يجب أن تتعلم لخلق توازن بين رغباتك ورغبات شريك حياتك، يجب أن تتعلم عدم حمل الأمتعة بعد الآن الآخرين العاطفية والتوقف عن التضحية نفسك تحاول أن تأخذ آلام الآخرين. ربما في العامين الماضيين كنت قد تمكنت من معرفة بعض هذه الدروس وقمت بتعريف الفضاء الخاص.

الجنس أو الموارد المشتركة قد تجلب لك بعض المخاوف لم تكن على علم بها من قبل. قد تذهب من خلال بعض القضايا المتعلقة الثقة أو ذات طبيعة جنسية. قد تواجه بعض الصعوبات، قد يصبح الجنس أكثر التزاما، بدلا من المتعة. ربما سوف يشعرون بمزيد من تحول دون والإحباط الجنسي.

يجب عليك أيضا النظر في حقيقة أن كنت لا يفضل تماما في القضايا الجنائية والطلاق في نهاية المطاف قد تكلف كثيرا جدا لك. الصراعات على السلطة قد يؤدي إلى الطلاق القذرة مع المضاعفات المالية. حتى 17 سبتمبر 2015، سيتم محاسبتك عن أي موقف غير صحيح، لذلك لا يفكر حتى في الغش في اللعب الضرائب، والمدفوعات، والرسوم، لا في محاولة لعدم احترام ما ورد في العقد، وعدم دفع ديونك ولا يختبئ دخلك الحقيقي . تحاول أن تفعل كل شيء كما قانونيا ممكن. إذا كنت قد اتخذت على قروض من البنوك سوف ربما يشعر وكأنه عبء ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على القرض أو الائتمان يجب أن تثبت جدية الخاصة بك والمثابرة. كنت قد يلتقي مع بعض الصعوبات والعقبات في الحصول على الميراث.

ربما سوف يشعر هذا العبور كواحدة من الصعب نوعا ما، ولكن في نهاية سوف تكون أكثر وعيا من السلطة الشخصية الخاصة بك، سوف فهم أفضل للالمشاعر السلبية والمخاوف والجوانب السلبية الأخرى من حياتك التي تحتاج إلى التنحي



توقعات الابراج 2015 برج الحمل - كيف كوكب أورانوس سوف تؤثر عليك في عام 2015

أورانوس سوف يكون، مثلما هو الحال في عام 2014، الحق في برج الحمل البروج، خلال على مدار السنة. سوف نقدر مزيد من الحرية وهل تريد أن تبتعد عن القيود والقيود والحواجز من حياتك. الآخر قد انتقاد سلوكك، سوف تعتقد أنك عنيد وغير متوقعة، ولكنك لن تشعر بالحاجة للهروب من أي أشخاص أو الحالات التي تعتقد أنها تحد لك، أو كنت تنظر لها أن تكون تقييدا.

أورانوس سوف يكون لها تأثير مباشر على شخصيتك، على الطريقة التي ترى نفسك وكيف يرى الآخرون لك، على الطريقة التي تنظر. سوف تستفيد من الطاقة التي سوف تجعلك تكون أكثر الأصلي، وأكثر غريب الأطوار لا يمكن التنبؤ بها في سلوكك. هذا العبور قد تكون له عواقب سلبية فقط إذا كنت معارضة التغييرات التي عليك القيام به. الأحداث السلبية من حياتك قد يكون لديه أدنى فكرة أن هذا التغيير يحاول أن يدخل حياتك، لكنك مواصلة القتال ضدها.

عام 2015 سيكون عاما جيدا أيضا أن تكون مبتكرة. سيكون لديك العديد من الأفكار الجديدة مختلفة تماما، وجميع أنواع الأشياء سوف تمر من خلال عقلك وسوف تواجه ومضات من الحدس، وبعض منهم حتى الرائعة. والحرص على عدم بدء النزاعات مع الأشخاص ذوي السلطة من حياتك، ولا تسبب الحوادث (ولا الجرح نفسك) بسبب السلوك الخاص، وهذا قد يكون شديد التهور وعدم انتظام.




توقعات الابراج 2015 برج الحمل: كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

ويمثل آخر عبور الكبير الذي لا يمكن أن يغيب من عام 2015 لأبراج الحمل عن طريق عبور نبتون من خلال التوقيع الذي يحكمه، من خلال علامة الحوت. حتى 26 يناير 2026 (عندما فإنه سيتم تغيير علامة، وسوف تدخل نهائيا بالضبط في برجك)، وتسوية نبتون في البيت 12th من الرسم البياني الخاص بك.

سيكون لديك إمكانية لمعرفة المزيد عن وجه غير مرئي من شخصيتك، حول من أنت حقا وراء الصورة التي تريد أن تظهر للعالم، عن دوافع اللاوعي وراء أفعالك، حول أعدائك سرية (سوف تكتشف أن أحيانا يمثله نفسك أسوأ عدو خفي)، سوف فهم قوة الإيمان، وكيف أن المعتقدات التي لا تدعم تماما حياتنا لديها القدرة على الرحيل لنا من سعادتنا، مما يؤدي بنا إلى تدمير الذات.

نبتون سوف نقدم لك فرصة عظيمة، فريدة من نوعها في حياتك، لفهم المزيد عن قوة اللاوعي الخاص بك، عن الأشياء التي يتم حفظ مخبأة لك من أنت وعن أعين العالم، عن ظلك، إيمانك والروحانية. قال المحلل النفسي سيغموند فرويد أن كل منا لديه الرغبة في العودة إلى رحم أمهاتنا، عندما كنا واحدة مع الخلق، والعبور نبتون من خلال البيت 12TH يمكن أن تجلب لك مشاعر مماثلة، والبدء في وضع يشكك في معنى وجودك.

وسوف محاولة لايجاد أو حتى استرداد لك السلام الداخلي، متمنيا للتواصل مع الله واكتشاف الطريقة التي لديك للتحرك إلى الأمام، ولكن بما في ذلك في حياتك الإيمان والروحانية. نبتون سوف تكثف حاسة سادسة الخاص بك وسوف يرشدك إلى تولد الأحلام هائلة. ولكن يجب الحرص على عدم فقدان الاتصال مع الواقع وليس في نهاية المطاف يريد ما هو بعيد المنال أو مستحيلا. لأنه هكذا سوف تواجه الألم الناجم عن الارتباك وخيبة أمل أو خيبة الأمل.

سيكون الوقت للتركيز على تطور الشخصية الخاصة بك، سيكون لديك لمعرفة لإعطاء المزيد من الأهمية إلى صوتك الداخلي، يمنحك المزيد من الوقت لتسليط الضوء على اللاوعي الخاص بك واستكشاف ظل شخصيتك، للم يعد لدينا سلطة على لك. سوف نفهم الكثير عن السلوكيات الضارة الخاصة بك، حول الكرمة الخاص بك (ما وجهتم على طول مع حياة الأخرى الخاصة بك)، سوف تكتشف ما قمع وإخفاء منك وعن أعين العالم (أحلامك، والخيال، رحمة وأنك أكثر عقلانية مما كنت ترغب في النظر في نفسك أو من تريد أن تظهر). ربما تكتشف أن الخوف الأكبر الخاص بك هو الخوف نفسه، أن كنت خائفا للتضحية وتصبح ضحية، كنت لا تريد أن تبدو ضعيفة وكنت خائفا على الاستسلام أمام بعض القوى غير المرئية.

سوف يستقر تشيرون في برج الحوت، إلى جانب مع نبتون، خلال كل سنة طويلة، وأنه سيجلب الجروح العاطفية بشأن إيمانك، والأحلام، والأوهام الحدس. سيشير كنتم تشيرون الجروح الخاصة بك والتي هي الآلام الروحية التي لديك للشفاء. وحتى الحمل الذي لم أفكر يوما أن يكون لها الجانب الروحي، في عام 2015 البدء في دفع الانتباه إلى ذلك. في نهاية عبور تشيرون (حتى 18 فبراير 2019) ونبتون من خلال علامة الحوت ستحصل على فهم، على الأرجح، على أهمية الرحمة وأن لديك للتخلص من بعض الأنانية الخاصة بك، أن يدركوا أن عند واحد شخص يعاني، في الواقع تعاني البشرية كلها.




توقعات الابراج 2015 برج الحمل: كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

في العام 2015 سوف تحتاج أيضا إلى توخي الحذر حول حياتك المهنية والمكانة الاجتماعية، لأن بلوتو سيتم تنشيط هذا البيت من حياتك. سوف عبور بلوتو من خلال 10 دار حفاظ على إحداث تغييرات كبيرة في حياتك. وهو بالتأكيد العبور التي ستحول حياتك. في حين يتحرك ببطء حتى بلوتو، وسوف نقدم لك الفرصة لإجراء التغييرات المطلوبة خلال السنوات حوالي 12. ولكن في بداية العام 2024 لا نتوقع الوظيفي، الصورة العامة، والسمعة، وهيبة، والوضع الاجتماعي الخاص بك أو موقفك من السلطات أن تكون هي نفسها كما قبل دخول بلوتو في هذا البيت من حياتك المهنية.



توقعات الابراج 2015 برج الحمل وتأثير الكواكب عليك - تنبؤات الابراج لمواليد واصحاب برج الحمل لعام 2015حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016