حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج الثور
20102014
حظك

توقعات الابراج 2015 برج الثور



توقعات الابراج 2015 برج الثور: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

كوكب المشتري سوف تبدأ عام 2015 في علامة على ليو، في البيت 4 من الثور (يرتبط هذا البيت لأسرته أو مسكنه والأساس من شخصيتك).

و4 البيت هو بيت "أشعر"، ويشير إلى عائلتنا، جذورنا، أصولنا، أساس شخصيتنا، وطننا، والمكان الذي كنا التقاعد عندما نحتاج المساعدة والدعم، فإنه يمثل مصالحنا الشخصية (خاصة) الحياة، والوراثة الجينية والعاطفي، والمساعدة والدعم التي نتلقاها من عائلتنا، والتصرفات السلوكية العميقة (منذ الطفولة)، فإنه يمثل بلدنا المنزل والتقاليد وماضينا (التاريخ الشخصي)، فإنه يمثل طفولتنا والطريقة التي أثيرت (المتعلمين) من قبل والدينا، والعلاقة مع والدتنا، كيف نتصرف في المنزل، كيف نحن في حياتنا الخاصة، كيف سنكون عندما كنا سوف تكون قديمة، كيف ننتهي من الأشياء، ولكن أيضا ذاكرتنا - كل من الإيجابية والسلبية.

كوكب المشتري يحب أن تضخيم الأشياء، لذلك سوف العابرة البيت 4 لديك توفر لك الفرص والحظ في كل ما يتعلق 4 البيت (انظر أعلاه): الأسرة، المنزل، أمك، حياتك الخاصة ... قد يكون وقتا طيبا جدا بالنسبة لك لشراء منزل، للانتقال إلى منزل آخر (حتى في الخارج)، قد ترغب في الانتقال إلى منزل أكبر (المنزل الذي تعيش فيه الآن قد تبدو صغيرة جدا)، وربما سوف تواجه الفرصة لتجديد منزلك، وإذا كنت لديك عمل العقارية قد تواجه أيضا فرصا جيدة جدا.

أثناء هذا العبور فمن المحتمل أنك سوف تصبح أكثر اهتماما في تاريخ وتقاليد عائلتك وبلدك. وسوف تحتاج إلى فهم ماضيك والطفولة أو إلى التركيز أكثر اهتمامكم والطاقة على سلامتك الشخصية. ربما كوكب المشتري سوف تزيد الراحة العاطفية وسوف يشعرون بمزيد من الدعم من عائلتك وأمك.
ولعل العلاقات الأسرية ستكون أيضا جيدة وسوف جو من المنزل يكون لطيفا. ولكن من الممكن أنه إذا كانت هناك قضايا لم تحل في عائلتك (أو ذات الصلة إلى ما هو البيت 4) أيضا، فإنها قد تحسن كثيرا.

عائلتك يمكن أن تتوسع وتنمو. حرفيا! ربما عضوا جديدا هو على الطريق: طفل من أحد أفراد العائلة أو ربما شخص في عائلتك يحصل تزوج.

وخلاصة القول، حتى أغسطس عام 2015، حظك هو مفيد، قريبة جدا لك و لعائلتك ذات الصلة، منزلك، المكان الذي ولدت فيه وسلامتكم. قبل كل شيء، في هذه الفترة يجب أن تحاول بناء قاعدة صلبة والحصول على جذور آمنة.


توقعات الابراج 2015 برج الثور: كيف كوكب زحل سوف تؤثر عليك في عام 2015

حتى يوم 17 سبتمبر 2015، سوف يكون زحل في البيت من 8 الرسم البياني الخاص بك، ودار حول الموت والتجدد، والجنس، والرسوم، والمواريث والقروض والأرصدة المدينة، والمال الآخرين، والموارد المشتركة، والطاقة، والتغير والتحول. عبور كوكب زحل من خلال Scorpon علامة قد تهمة لكم لأي موقف صحيح أن لديك في هذا المجال من حياتك، لانعدام المسؤولية والنضج.

زحل حكيم يريد أن يعلمك الاعتماد فقط على الموارد الخاصة بك ووقف تعول على الموارد المالية من الآخرين (الزوج، الزوجة، حبيب أو شريك تجاري). فلن الوصول بسهولة أيضا ثروة الآخرين، وأنها قد تأتي إلى السطح جميع أنواع المشاكل التي قد يضر بك، والأشياء التي كنت لا تريد أن تواجه حتى الآن وأنك مدفونة في اللاوعي الخاص بك. مجيئهم إلى السطح قد تجلب لك المزيد من الاستقرار العاطفي. سيكون لديك لبناء قاعدة أكثر صلابة للأمن الداخلي الخاص بك. فمن المحتمل أنك سوف ينظرون إلى الآخرين اتهام لك مع مسؤوليات عاطفية ومالية كبيرة. أو حقيقة أن بعض الناس من حياتك سوف تتحول إلى القوى المعادية التي وضعت الضغط على لك، ويجعلك تشعر بأن أمنك الشخصي مهدد.

يجب عليك أن تنظر أيضا أنك لا يفضل حقا في حالات الطلاق والممكن أن يكلفك الكثير جدا. وربما واجهت عبور زحل من خلال العقرب وصعبة، ولكن في نهايته سوف تكون أكثر وعيا من قوة الشخصية، وسوف تحصل على فهم أفضل العواطف السلبية والمخاوف الخاصة بك والجوانب السلبية الأخرى من حياتك التي لديك ل إزالة، لأنها تخريب الجهود التي تبذلونها للمضي قدما.


توقعات الابراج 2015 برج الثور - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

لبرج الثور، في عام 2015 أورانوس سيكون حاضرا في البيت 12TH (البيت الذي يمثل اللاوعي الجماعي، والروحانية والتضحية، وأعداء خفية، والطريقة التي تؤذي أنفسنا دون حتى أن يعرفوا ذلك، ما هو عنا، ولكن نحن دون 'ر تريد أن ينظر إليها أو المعروفة من قبل الآخرين، ومشاكل صحية خطيرة، مخاوفنا وكيف يمكننا التدمير الذاتي).

وعبور الكواكب من خلال هذا المجال غير مريحة عموما لمعظم الناس، بسبب ارتباط هذا البيت مع اللاوعي وما مخبأة في هناك. هذا البيت يرمز إلى الأشياء حول لنا أننا لسنا على علم، والأشياء التي نحن نفضل أن تبقى خفية، أولا من أنفسنا. كونه علامة على الأرض التي تقدر الأشياء الملموسة والعملية، هذا العبور قد تجعلك، على الأقل في البداية، يشعر الخلط وعدم فهم ما يحدث لك. ولكن يقع أورانوس في البيت 12TH وأشياء مخبأة في اللاوعي الخاص بك قد يأتي إلى السطح بطريقة مفاجئة، وحتى صدمة غير سارة بالنسبة لك.

الغرض من أورانوس هو وضع لك مجانا من ما يحمل لك في مكان وتذكير لك أن تكون من أنت حقا، ويجري فخور التفرد الخاص بك. وأورانوس في برج الحمل تساعدك على معرفة مخاوفك، وكيف تؤذي نفسك دون معرفة واعية، وما هي السلوكيات المدمرة نفسك والمعتقدات التي تحد من حياتك. فجأة، بشكل غير متوقع، سوف نبدأ في إدراك الطريقة التي تخريب نفسك وكيف تجعل حياتك الخاصة أكثر صعوبة. وجود الحمل في البيت من الأسرار، لم تكن على بينة من الأنانية الخاصة بك، العدوانية الخاصة بك والتي كنت خائفا من فقدان استقلالكم. أورانوس يتطلب منك أن تكون صادقا مع نفسك، ليكون صادقا في ما يتعلق المخاوف لديك. قد تكشف بعض الأسرار لنفسك عليك أن تبقي منك (أسرار لم تكن على علم، في هذه اللحظة)، أو ربما سيتم كشف أسرار واصلتم عن الآخرين. ربما كل ما تبقى مخفية قد تأتي إلى السطح في أكثر لحظات غير مناسبة وعندما لا تتوقعها.

ويرتبط البيت 12TH أيضا مع أعداء السرية، أعداء نحن لا ندرك، وفي السنوات القليلة المقبلة قد ترى بعض الناس في ضوء مختلف. وسوف تكون صدمة لك لاكتشاف أن بعض الأشخاص، التي كنت اعتقد أنهم كانوا على الجانب الخاص بك، وفجأة يخيب لكم، والهجوم عليك من الخلف، حيث كنت ضعيفة، أو حتى قد جذب الأعداء الخفية (فقط بسبب سلوكك الأنانية، وأنك ليس لديهم علم). يجب أن تأخذ الجانب الإيجابي الخاص بك، مع التركيز على مناطق غير آمنة الخاصة بك ومحاولة لتعزيزها. وبالمثل، فمن المستحسن أن تولي مزيدا من الاهتمام لبعض فتنة محتملة لاستخدام الكحول أو المخدرات من أجل التمرد، لإظهار الآخرين كيفية المتمرد أنت، أنه لا يمكن السيطرة عليها وأن تفعل فقط ما تريد.

على الرغم من أن البداية قد تشعر هذا العبور باعتبارها واحدة غير سارة، في الوقت الذي سوف نرى أنه، في الواقع، يمكنك الاستفادة من الفرصة لفحص الذاتي لنفسك، لمواجهة الجانب المظلم من شخصيتك وتحرير نفسك من مشاكلك خفية، في أجل تحقيق الحرية الداخلية أكبر.


توقعات الابراج 2015 برج الثور - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

نبتون سوف يكون حاضرا في عام 2015 في البيت 11TH من برج الثور (بيت حماة، والأصدقاء والمؤيدين، شعبية، العضويات في الجماعات والمجتمعات، من المشاريع المستقبلية).

نبتون تعبر البيت ال11 الخاصة بك، حتى في السنوات المقبلة المثل العليا الخاصة بك والآمال وأهدافك أن يكون الاهتمام الخاص. في عام 2015، وأصدقائك يكون المفتاح لتحقيق أحلامك. إيجابي، يمكن أن نبتون جعل أحلامك تصبح حقيقة واقعة، بطريقة سحرية.



على المستوى النفسي، قد تشعر وكأنك تنتمي إلى فئة اجتماعية تشاطر الرؤية والمثل العليا عن الشفقة والتعاطف والحب غير المشروط، أو هل يمكن التعرف بسهولة مع كل الناس الذين يعانون. فمن الممكن أن تصبح أكثر عقلانية لمعاناة ومشاكل المجتمع، أو فيما لمشاكل أصدقائك. هل يمكن الانخراط في الأنشطة الإنسانية والعمليات السياسية أو التطوع، في تلك الحالات التي تتطلب قدرا كبيرا من الرحمة والتعاطف والإيثار. احتمال آخر يمكن أن يكون أصدقائك أن تطوير المزيد من الثقة، والتحرك أكثر نحو القيم الروحية، وتصبح أكثر عطفا وكرما، أو ربما سوف تجعل أصدقاء جدد، مع تطلعات روحية عالية، والأصدقاء التي من شأنها حماية لك وإرشادك تحقيق أحلامك والآمال والأهداف . سوف قدرتك على الاندماج في مجموعة أو منظمة أن تكون عالية جدا، تصل إلى فقدان هويتك.

سلبا، يمكن نبتون تجعلك في نهاية المطاف أكثر إرباك حول أصدقائك والجماعات والمنظمات والمشاريع القادمة الخاصة بك والأهداف المستقبلية. ويرتبط هذا الكوكب نبتون أيضا مع الخداع، ولهذا السبب يجب توخي الحذر للحفاظ أحلامك الراسية في الواقع. في الوقت نفسه، سيكون لديك لتكون منتبهة عن أصدقاء الجديد الذي سيدخل حياتك، إلى مجموعة من أصدقائك وإلى أي اتصال لديك مع المنظمات. خلاف ذلك، سيكون لديك الكثير من خيبات الأمل، والحياة الاجتماعية وحتى الفوضوية الخيانات من الناس الذين يتظاهرون بأنهم أصدقاء، يمكن أن تسبب لك الكثير من الإزعاج والخسارة. هذا لا يعني ليس من الضروري أن أصدقائك سوف خداع لكم، ولكن سيكون لديك ميل، في السنوات المقبلة، من رؤيتهم غير واضح، والطريقة هي في الواقع، بدلا رؤيتهم كيف تريد لها أن تكون.


توقعات الابراج 2015 برج الثور - كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

لبرج الثور زودياك تسجيل في السنة 2015 سوف تقع بلوتو في البيت 9 (بيت التعليم العالي، الجامعة، الدين، فلسفة الحياة، والعلاقات مع دول أجنبية، والسفر في الخارج واللغات الأجنبية).

في عام 2015 رؤيتك للعالم، المفاهيم الخاصة بك، فلسفتك في الحياة، وفهم أفضل للعالم ومكانك فيها أو حتى مشاهدة دينكم قد تواجه تغييرات كبيرة. هذا العام، قد يقول أن بلوتو "يسألك": "هل لديك معتقدات ونظريات مفيدة حقا ومفيدة لحياتك" "؟ ما هي مفاهيم حياتك"، "؟ ما هي المعتقدات التي تحد من حياتك" ، "هل لديك بعض النظريات الاستخدام العملي؟"، "ما هي أهدافك في الحياة؟"، "ما هو معنى حياتك"، "هل أنت مسؤولة وجادة في تعليمك؟"، "هل أنت مستعد لإتمام التعليم إذا كنت تعرف أنها سوف تساعدك على التقدم والتطور في حياتك؟ "،" هل المثابرة وثابتة في ما يتعلق بالتعليم العالي الخاص بك؟ "أو حتى" هل كنت تعمل بجد من أجل تطوير وتحسين القدرات الفكرية الخاصة بك؟ "

في عام 2015، بلوتو يفتح الأبواب الخاصة بك لتظهر للآخرين عمق الداخلية الخاصة بك، والآداب والأخلاق التي تقوم بتشغيل حياتك. إذا كنت تعتبر فرصة لإكمال دراستك للذهاب الى الكلية، يمكن أن السنوات ال 10 المقبلة ستكون مواتية بالنسبة لك، من وجهة النظر هذه. ما تفعله الآن للتعليم الخاص بك قد يكون لها تأثير عميق وتغيير حياتك. متى بلوتو إدخال الدلو، عام 2024، وكنت تتبع الدراسات الآن قد يثبت أن يكون عونا كبيرا، ويمكن أن يساعدك الحصول على مهنة المطلوب.

هذا العام يوحي لك بلوتو للعثور على معنى الحياة، لإنشاء معتقداتك وفلسفة الحياة. قد تشعر أن الآراء ووجهات النظر السابقة لم تعد كافية، وأنها لا تدعم أو كنت غير مناسب لحياتك الآن ... وإذا كنت غير راض عن الدين الحالي، قد حاولت اكتشاف دين جديد يرضي عليك، أو، إذا لم تكن وفية حتى الآن، إلى اللجوء إلى الله.

تغيير منظور على الحياة قد يحدث نتيجة لبعض التجارب في الخارج أثناء السفر في دول أجنبية (أو بعيدا عن المنزل). يمكنك تغيير بمساعدة بعض المعلومات الجديدة التي سوف تواجهها والتي لديها القدرة على تغيير وجهة نظرك وفلسفتك في الحياة، أو نتيجة لأحداث الحياة التي سوف يجبرك على تحليل المعتقدات ومبادئك. في الحالات القصوى، قد لاحظت كيف نظام فلسفي الخاصة بك ومعتقداتك وهدمت تماما، دون أن يتمكن من فعل أي شيء آخر، وبعد ذلك سوف يبدو لك أن لا شيء آخر يهم، فإن العالم يبدو خاليا ... ولكن بعد ذلك سوف تولد من جديد مثل طائر الفينيق من الرماد، مع المفهوم الفلسفي والروحي أكثر صدقا وأكثر جمالا.

ومع ذلك، سلبا، هل يمكن أن تميل إلى أن تصبح المتعصبين في معتقداتك، لتشعر بأنها مهددة من قبل جهات نظر مختلفة عن لك، في محاولة للسيطرة على وجهات نظر الآخرين. يجب أن لا ننسى أن كل واحد له الحق في معتقداتهم والامتناع فرض للآخرين رؤيتك للحياة.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016