حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء
20102014
حظك

توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء



توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

كوكب المشتري سوف تبدأ عام 2015 في علامة على ليو، في البيت 3 من الجوزاء (يرتبط هذا البيت إلى الاتصالات، عقلية والعقل والتفكير، كل الأشياء التي تتعلق الكتابة والقراءة، والدراسات، والتعليم، وجميع أنواع الاتصالات - الرسائل والمكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني - الأفكار وأفكارك، وإخوتك والأقارب والجيران ويسافر مسافة قصيرة).

في الأشهر السبعة الأولى من العام 2015 سوف تكون ذات صلة حظك لعقلك، والمعلومات التي لديك، وعقلية والأفكار والتفكير. سوف موقفك من العالم أن يكون أكثر سخاء، سوف تكون أكثر تفهما وتسامحا من الناس والاختلاف بين الناس. هل سيكون أقل تأثرا التحيزات وسوف تريد أن تعرف الأشياء تستند فقط على تجربتك الخاصة.

سيكون فترة من الاتساع العقلي والفكري، سوف التفكير بشكل إيجابي، وسوف يجتمع مع فرص لتعلم أشياء جديدة ودراسة. هناك إمكانية للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. سوف التعبير عن الأفكار الخاصة بك مع المزيد من الحماس والإيجابية وسيتم أفكارك استقبالا حسنا من قبل الناس في البيئة الخاصة بك.

قطعة من المعلومات التي سوف تجد، وهو ما تعلمون، فإنه قد يأخذك إلى أبعد من سبق لك أن فكرت أن يكون ممكنا. خلال عبور كوكب المشتري في البيت 3 قد تدرك أنك أوفر حظا عندما تصبح أكثر قدرة على الحركة، عند تحريك أكثر، عندما كنت السفر أكثر ديناميكية وأكثر من ذلك.

قد تكون هذه الفترة مواتية لشراء سيارة أو أي مركبة أخرى، تعلم القيادة أو للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك. هل يمكن شراء الهاتف الجديد المحمول، وجهاز فاكس، مودم، طابعة. والخبر السار قد يأتي لك في رسالة عبر الكابل، الفاكس، البريد الالكتروني أو الهاتف. إذا كنت طالبا، سيكون لاستيعاب المعرفة أسهل، وسوف يكون لها موقف إيجابي تجاه المدرسة، سوف يكون ناجحا في المدرسة، إذا كان لديك شيء للكتابة، إذا كان لديك العمل للقيام به - سيكون فترة جيدة من وجهة النظر هذه، أيضا.

العلاقات مع الأشقاء الخاصة بك والأقارب والجيران قد تحسن بشكل كبير وعلى نحو أو آخر أنها سوف تجلب لك الحظ.
بخصوص الرحلات، وربما سوف تواجه مع فرص للسفر أكثر من المعتاد، فإن الرحلات تكون ممتعة، دون أية مشاكل، وأنها قد يبدو لإثبات محظوظا. هناك أيضا يفضل الصفقات وتوقيع العقود والمفاوضات التجارية، خاصة إذا كنت تعمل في مجال المبيعات والتجارة. بخصوص عملك والوظيفي، هل يمكن الحصول على فوائد في صناعة الاتصالات، إذا يرتبط عملك ليسافر والكتابة والتواصل.

خلال هذه الفترة كلها، يجب أن تثق بنفسك والمهارات الفكرية الخاصة بك، ولكن يجب أن نكون حذرين ألا تصبح غطرستهم فكريا.
في الختام، القراءة والكتابة، والاستماع، والتحدث، ومأ، النحلة المحمول، يكون صديقا، والتفاعل مع الناس، ولكن الالتفات الى فاتورة الهاتف الخاص بك!


توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء: كيف كوكب زحل سيؤثر عليك في عام 2015

سوف تبدأ عام 2015 مع زحل في البيت 6 (المرتبطة الروتين اليومي، وفرص العمل، والصحة، والمشاكل الصحية الصغيرة، والنظافة، ومكان العمل وبيئة العمل، والموظفين، الخدمات، الخدمات المجتمعية).

ستواصل زحل الى جعل لكم اختبارات على مكان عملك، على العلاقات مع زملاء العمل والمرؤوسين، ولكن أيضا عن صحتك. في السنوات الأخيرة (2) كنت قد شعرت أنك دخلت في فترة من حياته عندما كان لديك للعمل بجد وحتى النضال للنجاح في التغلب على العقبات التي بدت للحفاظ على ارتفاع في طريقك. في عام 2015 كنت قد تستمر ليشعر وكأنه تقتصر عليك ومحدودة في كل ما يتعلق بعملك، في العلاقات مع زملاء العمل (أو مع موظفيك، في حالة أن كنت متفوقة).

كل عبور لديه الجوانب الإيجابية لها، وهذا واحد من زحل من خلال مجلس الخدمة الخاص بك، يمكن أن تجعلك تصبح أكثر جدية ومسؤولة من عملك وكذلك روتينك اليومي. ربما كنت قد لاحظت أنك أصبحت أكثر واقعية عن مكان عملك، وأنك بدأت تأخذ الأمور بجدية أكبر، وبناء كل شيء خطوة بخطوة. بحلول سبتمبر عام 2015، سيكون لديك لمزيد من الاهتمام للقواعد، لجعل الأمور في نصابها الصحيح، مهما كان صعبا وهذا قد يكون بالنسبة لك. سيكون لديك لايجاد وسيلة للعمل بشكل أفضل، لنفكر كيف يمكن أن تساعد أكثر على الآخرين، وكيف يمكنك استخدام الطاقة الخاصة بك في العمل الذي تقوم به.

بشأن صحتك، وعبور زحل من خلال موقعك 6 البيت ليس من الضروري جلب القضايا الصحية، ولكن يمكنك أن نبه إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لجسمك ويكون حذرا مع العادات غير الصحية الخاصة بك والتي يمكن أن يكون لها تأثير على صحتك.

في يوم 17 سبتمبر 2015، سوف يستقر زحل في البيت 7 من علامة الجوزاء (ويرتبط هذا البيت مع علاقات الزوجين، والعلاقات التجارية، والنزاعات، التعاون، وحالات، والعمليات والعقود وأعدائنا).

مع دخول زحل في برج القوس، علامة أنشئت في منزلك 7، وسوف تبدأ فترة حوالي سنتين ونصف عندما سيتم اختبار أساس علاقاتك ومتى سيتم تشجيع لك أن تنظر في واقع علاقاتك. وهو عبور المهم بالنسبة لك، منذ عام 2006 لم تكن قد كان الكوكب كبيرا آخر لعبور منطقة علاقاتك.

انها ستبدأ فترة عندما وينصح لك لتنظيف، لتعيين حدود في علاقاتك، لفهم المعنى الحقيقي للعلاقة، ما تحتاجه من شريك حياتك، إذا كنت تعرف كيفية أن تكون شريكا، إذا كنت تسير في نفس الاتجاه أو سيكون من الأفضل لتفريق.

قد يكون لديك لتعلم بعض الدروس التي من الممكن أن تشعر مؤلمة. سيكون أكثر وضوحا بالنسبة لك ما تعني الشراكة، ما يعنيه أن تكون مسؤولة لشريك حياتك، ما هي رغباتكم ورغبات أيضا شريك حياتك. سوف تواجه الفرصة للعثور على الأشياء مجهولة عنك، ينعكس من قبل أولئك الذين ترتبط لك. ربما سوف توضع في بعض الحالات عندما سوف تتعلم لا يلام بعد الآن شخص ما أو شيء آخر ولكن لجميع الأشياء التي لا تعمل في علاقاتكم، لتولي المسؤولية عن الوضع الخاص بك، لاتخاذ موقف الكبار، فهم كيف السبيل يؤثر سلوكك العلاقة لديك مع الحبيب.


توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

أورانوس سوف يكون حاضرا خلال سنة كاملة عام 2015 في علامة على الحمل، في البيت 11TH الجوزاء (بيت حماة، والأصدقاء والمؤيدين، شعبية، العضويات في الجماعات والمجتمعات، من المشاريع المستقبلية).

أورانوس سوف يكون في البيت الفلكية التي يحكمها هذا الكوكب، لذلك أورانوس هو مثل الملك في بلده، السبب هو أقوى من أي مكان آخر. أنه يشجع لك أن الاختلاط والانضمام الفرق والنوادي والجماعات، ولكنه يمكن أن تساعد أيضا على اختيار أصدقائك، وتتحدى الأصدقاء التي لا تحترم حريتك، والقتال ضد أولئك الذين تحد لك، يمكنك تقييد أو لا يفهمون مبتكرة الخاصة بك و الأفكار الأصلية التي لديك الآن.

أورانوس لا أريدك أن اقامة علاقات صداقة فقط مع الناس والجماعات انضمام ولكنها تريد أولا منك أن تكون صادقا مع نفسك، أن تكون أصيلة، لتكون من أنت حقا، فرد فريد في كل أكبر. وينبغي لأي جماعة أو منظمة أن كنت طرفا في أن تسمح لك، أولا وقبل كل شيء، أن تكون نفسك.

أصدقائك قد تتطور أيضا إلى مصدر للتنوير بالنسبة لك. فمن الممكن أن بعض أصدقائك تفتح الباب أمام إمكانيات جديدة أو أنك قد تلتقي فجأة شخص يمكن أن ندعمكم وحمايتك.

قد يكون هناك احتمال آخر أن واجهتك غريب الأطوار والأشخاص الذين يروجون غير عادي المثل التقدمية والأشخاص الذين يمكن أن تساعدك على الهروب من الأفكار المسبقة الخاصة بك وحتى تغيير حياتك. سوف توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية بطرق غير تقليدية، مما يسمح لك لإعادة تعريف ما تعنيه الصداقة حقا. وبالمثل، توقعاتك، آمال وتطلعات قد تتغير فجأة أو ستحصل ر فهم كيف كانت محدودة حتى هذه اللحظة.


توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

نبتون سوف يكون حاضرا أثناء طوال العام في علامة على الحوت، في البيت 10 من الجوزاء (بيت الوظيفي، والنجاح، زعيم، من سمعة الاجتماعي).

في عام 2015 سوف تتحول الى حد كبير من انتباهك على حياتك المهنية، لكنه لن يكون واضحا تماما بالنسبة لك الاتجاه الذي سيكون لديك لمتابعة والتي الوظيفي هو الأنسب بالنسبة لك.

سلبا، يمكن نبتون في البيت 10 الخاص تجعلك في نهاية المطاف أكثر الخلط حول حياتك المهنية. فلن ترى الأشياء كيف أنها حقا، ولكن في الغالب كيف كنت تريد لها أن تكون، وسوف نقدر لكم أكثر أحلامك والخيال وليس ما هو حقيقي وممكن.

النظر في حقيقة أن نبتون ويرتبط مع الخداع، وكذلك، وهذا هو السبب يجب توخي الحذر للحفاظ أحلامك الراسية في الواقع، خلع النظارات الوردي بحيث أنك لن تضطر إلى أي مزيد من الخداع، المضايقات أو الخسائر الناجمة عن مدرب أو لديك ما يتعلق حياتك المهنية والنجاح الاجتماعي.


توقعات الابراج 2015 برج الجوزاء - كيف كوكب بلوتو سيؤثر عليك في عام 2015



سيتم تسويتها خلال بلوتو طوال العام في برج الجدي، في البيت 8 من الجوزاء (بيت من الموارد المشتركة، المواريث، والنشاط الجنسي، والتحول).

سوف بلوتو قضاء السنوات المقبلة، وكذلك، في البيت 8، وبذلك كنت المزيد من الفرص للتعبير عن النشاط الجنسي وقوة الشخصية. و8 البيت هو خرطوم الطبيعي من بلوتو، وذلك في السنوات القليلة القادمة سيكون لديك كوكب "المال والموارد المشتركة" في علامة على "الاحتراف والنزاهة". سوف بلوتو أحثكم على تأخذ على محمل الجد الالتزامات التي تقوم بها. هذه الدورة يمكن أن تجلب لك الطاقة (بلوتو يدعم لك المطالبة وسعكم في القضية التي أعطاها للآخرين)، والمال أو الميراث.

ومع ذلك، فمن الممكن أن كنت لا يمكن الاعتماد على المال شخص آخر، ولا بعض المساعدة المالية من الآخرين، لذلك سيكون لديك للعثور على بعض الطرق لكسب المال دون الحاجة إلى الاعتماد على الآخرين.

إذا كنت ستستثمر في شيء - سواء كان ماليا أو الاستثمار العاطفي - ستحتاج أسس متينة، مبنية على الثقة. أيضا، يمكن أن تصبح الموارد المشتركة مصدرا لبعض الصراعات على السلطة. ويرتبط بلوتو مع الرغبة في القوة والتي قد لا تكون الإجابة بلطف إذا كنت سوف تجد نفسك في حالة كونها في يد شخص ما، من حيث مالية أو عاطفية.

قد تشعر اهتمام متزايد بشأن أسرار الحياة، وتصبح جذب مفتون السحر، والتنجيم، والموت والحياة بعد الموت.

قد بلوتو أيضا تعطيك الميل نحو تعزيز التلاعب، في محاولة لاستخدام سحر الشخصية الخاصة بك، والإقناع وقوة الشخصية لجعل الآخرين يعملون لمنافع خاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يشير هذا البيت إلى الجنس، لذا هذا العبور قد تجلب لك كثافة أكبر في العلاقات الجنسية الخاصة بك. سوف تصبح التوعية من مخاطر الألغام يدرك ما ينطوي حقا علاقة حميمة. عندما يتعلق الأمر بالحب والحميمية، واسأل نفسك ما هو مهم حقا لكم وشريك حياتك، لأن ما يهم في نهاية المطاف هو سلامة التزامكم. بلوتو سوف نقدم لك الفرصة لتحقيق علاقة عاطفية مع شريك حياتك، وجود علاقة أكثر جدوى، ولكن فقط إذا سيكون لديك الشجاعة ل"الغوص" في نفسك. قد كنت، على سبيل المثال، تقع في الحب مع شخص وتحدي كل ما تبذلونه من الافتراضات السابقة عن العاطفة والتعبير الجنسي، شخص سيزيد حياتك بطرق عديدة وغير متوقعة.

ويرتبط 8 البيت أيضا إلى اللاوعي العقل / اللاوعي. مع قابلية بلوتو ل "حفر"، يمكن أن يكون فترة مواتية للغوص في اللاوعي ورعاية أي المشكلة التي قد تجد أنه مخبأة في هناك. وهو العام الذي سوف ينصح لك للتفكير بها، للنظر إلى أعماق روحك، من أجل السعي تحت السطح والعثور على ما هو مخفي، للبحث عن الجانب المظلم ومخاوفك أكبر الخاص بك.

الغرض بلوتو هو لمساعدتك على العثور على كنز مليئة الهدايا المدهشة، والتي سوف تثري حياتك - ولكن من أجل تحقيق ذلك، سيكون لديك لقبول الغوص إلى أعماق روحك. سيكون لديك للكشف عن دوافع اللاوعي الخاص بك، لتقديمهم للضوء الميول العاطفية والجنسية ليست على علم.

ربما ستظهر شروط معينة في حياتك، والتي من خلالها سيتم تضطر لفحص دوافعك والنوايا والرغبات السرية. في مرحلة ما، يمكن أن يساعد هذا الفحص تكتشف بطرق خفية التي ساعدت تقوم بمعالجة الآخرين، للحصول على شيء ما كنت تريد أو كنت في حاجة.

قد يكون من فترة مقلقة للغاية من حياتك، قد يكون من الصعب بالنسبة لك للتصالح مع كل ما يظهر لك بلوتو حول طبيعة العاطفية الخاصة. ومع ذلك، ومرة واحدة المكشوفة، يمكنك العمل مع هذه الميول السلبية، وبالتالي يمكنك تحويلها. انها لن تكون مريحة بالنسبة لك أن تنظر مباشرة في الجانب المظلم، ولكن فقط في مواجهة الحقيقة كما هي، في مواجهة الواقع وتحدي المخاوف الخاصة بك سوف تكون قادرة على التخلص من "الأشباح" التي تطارد لكم وإثارة لك الألم .


تنبؤات برج الجوزاء لعام 2015 - أبراج برج الجوزاء سنة 2015 - توقعات الأبراج 2015 برج الجوزاء حصريا من سوا فور ايفر فقط .
وكل عام وانتم بخير و سنة جديدة سعيدة 2015
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016