حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج الاسد
20102014
حظك

توقعات الابراج 2015 برج الاسد
جديد تنبؤات و توقعات عام 2015 لبرج الأسد حصريا لدينا فقط ..
توقعات ابراج 2015 برج الاسد انجليزيه ومترجمه للغة العربية
خصيصاً لكم ..




توقعات الابراج 2015 برج الاسد: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

في العام 2015، سيبدأ كوكب المشتري استقر بالضبط في برجك، في ليو - هو سنة دورة جديدة من التنمية الذاتية.

الأخبار الجيدة بالنسبة لك هو أنه في عام 2015 الكوكب من الحظ، وفرة الفرص والمشتري وسوف تستمر لتمرير من خلال برجك حتى 11 أغسطس من كل عام 2015. 12 سنة كوكب المشتري تعبر برجك وعام 2015 سيكون عاما مميزا بالنسبة لك، لأنها هي واحدة من تلك السنوات محظوظة.

إذا كنت قد ولدت تحت شعار الأسد أو تصاعدي الخاص بك هو ليو، سوف تكون قادرة على إشعار أنه في عام 2015 سوف المشتري توسيع السلوكيات الأساسية الخاصة بك: المودة والنبل والكرم، والولاء، والكرامة، والقيادة، حيوية، سلطة، سوف. وكوكب المشتري في برج الأسد يأجرك ​​على صفات برجك، لموقفك تجاه الحياة مشمس، لشخصيتك مثيرة، الإبداعي، والمنتهية ولايته. سوف يجتمع الفرص، فرص وإمكانيات المعارض مهارات القيادة التي كنت نتلهف كثيرا.

وعلاوة على ذلك سوف يكون الحظ الخاص بك، من أنت، شخصيتك، وطريقة التعبير عن نفسك، والمظهر البدني الخاص بك، وجسمك.

سوف تصبح أكثر توسعا، مندفعا وأكثر حماسا. وهذا العبور يعزز تفاؤلك والكرم. ما حدث في الماضي لن يكون من المهم جدا لك، وسوف تركز انتباهك أكثر على مستقبلك، وجود الإيمان في الكون، أن كل شيء سيتم حلها.

سوف تنجز للا تتردد في أن تكون نفسك والآخرين سوف تميل إلى قبول لك بسهولة أكبر، كما أنت الآن. سوف تشعر أنك أفضل عن نفسك، سيكون لديك المزيد من الثقة في من أنت في وصفاتكم بالتالي سوف تكون قادرة على جعل الآخرين يشعرون جيدة حولك وجعلها نثق بكم.

سوف تصبح أكثر تفاؤلا، أكثر تفاؤلا، وأكثر تسامحا، أكثر تفهما، مع اتخاذ موقف أكثر إيجابية، وسوف تكون قادرا على رؤية الأشياء ككل. وسيتم تشجيع لك كل ما يتعلق في التنمية الشخصية الخاصة بك، فأنت مدعو إلى وضع أهداف عالية، وتحسين المظهر الجسدي، وتوسيع آفاقك (حرفيا ومجازيا) واكتشاف نفسك المثالي الجديد. هذا العام، ويساعده على فهم معنى حياتك والقرب من الكنيسة والدين والروحانية قد تجلب لك فوائد. هل يمكن أيضا تلبية الفرص المتعلقة الرحلات الخارجية والمسافة طويلة.

في حال ان تكونوا 24، 36، 48، 60، 72، 84 أو 96 سنة في عام 2015، هل يمكن أن نتوقع فوائد أكبر، وسوف تبدأ جوبيتر دورة جديدة من 12 عاما، سوف يحقق أكثر سهولة الراحة المطلوبة وسوف يكافأ على كل الجهود التي قمت بها حتى الآن.

وختاما، كوكب المشتري في برج الأسد تشجعك ليقول "نعم" للحياة، لإضافة قيمة لنفسك، لتكون سخية مع الموارد المتاحة لديك وعلى الثقة في صفاتكم هبت!

في 11 أغسطس 2015، يدخل كوكب المشتري علامة العذراء، في البيت 2 ليو (الذي يرتبط إلى الثروة والمال والممتلكات والأصول والإيرادات والمصروفات، والمدخرات، القيمة).

مع دخول كوكب المشتري في برج العذراء سوف تبدأ مدة نحو عام، عندما يكون الكوكب من الحظ وفرة سوف عبور منزلك 2 والبيت من الدخل من عملك. كوكب المشتري في برج العذراء سوف تساعدك على الشعور أكثر قيمة، والحصول على مزيد من الثقة في المهارات الخاصة بك وبالتالي لكسب المزيد من المال. سوف يجتمع فرص لكسب المال، وسوف تشعر أنك في حاجة إلى تطوير في هذا المجال من حياتك، وسوف تركز أكثر فأكثر على المال والممتلكات وممتلكاتهم. وكنت تفكر في المال أكثر من المعتاد، لكنه يعد بأن يكون فترة مربحة ومنتجة، من حيث المالية.

سيكون لديك أفضل حظا ماليا إذا كنت تحاول أن تكون أكثر مرونة وقدرة على التكيف، إذا كنت سوف المغامرة أكثر وإذا كنت ستستخدم أكثر دمك والإبداع. الأنشطة المالية المرتبطة بالتجارة، والمبيعات، والمعاملات، والكتابة، والاتصالات، ووسائل النقل، يسافر والمدرسة والتعليم، وأنها قد تكون مفيدة خصوصا بالنسبة لك.



توقعات الابراج 2015 برج الاسد: كيف كوكب زحل سوف تؤثر عليك في عام 2015

سيتم تسويتها زحل في برج العقرب، في البيت 4 ليو (بيت المرتبطة أسرته أو مسكنه، ومؤسسة من شخصيتك).

معظم العام، ستواصل زحل المشي من خلال العقرب في البيت 4 من الرسم البياني الخاص بك. وهو عبور خاص لليو مواطن، لأن زحل موجود في مجال من مجالات الحياة شئ مهم لك أكثر: العائلة والمنزل. إنها فترة مهمة من حياتك، لأن زحل تعطيك الفرصة لإيجاد مكان للانتماء إليه، لتجد منزلك. إذا هناك أشياء داخلك والتي تجعلك تشعر بعدم الارتياح، وربما سوف تواجه مظهر خارجي لها (لدينا بعض المشاكل في المنزل، مع عائلتك)، ولكن، في الواقع، فإنها تعكس فقط ما واجهت وحقيقة أن كنت ارين 'ر بالراحة مع نفسك.

تماما كما في عام 2014، فأنت مدعو لتنظيف هذه المنطقة من حياتك وفهم ما يعنيه حقا عائلة، ماذا تتوقع من عائلتك، إذا كنت تعرف على تحمل المسؤولية لمنزلك وأفراد عائلتك وكذلك إذا كنت في سلام مع روحك. على الأرجح سوف لا تزال تشعر بأن لديك بعض القيود، الأعباء والقيود والالتزامات تجاه المنزل والأسرة.

ربما شخص ما في عائلتك يواجه بعض المشاكل وهذا يجعلك قلقا. قد تحتاج إلى إجراء بعض التحسينات وبناء وإصلاح وترميم المنزل، وربما هناك بعض القضايا المتعلقة منزلك التي تتطلب أن تؤخذ على محمل الجد. ربما لديك بعض المشاكل مع أسرتك. قد تشعر بالحاجة إلى عزل نفسك عاطفيا ومنفصلة عن غيرها من أعضاء أسرتك. أو ربما سيكون لديك لرعاية بعض المشاكل من الماضي تتعلق عائلتك وحتى التعامل مع الأشياء التي يجب تجنبها لسنوات.

هدية يقدمها لك زحل هو أنه يمكنك رؤية واضحة وواقعية الآن، كيف تسير الامور، أين أنت، ما كنت لا تحب، "على ارض الواقع ما كنت زرع بذور"، ما تفعله من اجل عائلتك وماذا لديك الأسرة بالنسبة لك. واذا كانت الامور لا تعمل كما تريد، يجب عليك أن تسأل نفسك كيف يمكن أن يعود إلى منزلك جمال والانسجام والتوازن والسلام. ما يمكنك القيام به في الواقع من أجل الحفاظ على علاقة متناغمة مع عائلتك.

الحقيقة هي أنه حتى 17 سبتمبر، وسوف يتم تنظيم البيت من حياتك الخاصة، سيكون لديك لتفعل شيئا للحصول على المنزل الحقيقي، فقد حان الوقت لاتخاذ المسؤوليات دون تطوير المرفقات ودون أن تصبح الخانقة أو المفرطة مع أحبائك! وعليك أن تنظر بعناية سلوكك تجاه أفراد عائلتك، والحياة الخاصة ومنزلك، فضلا عن الفهم حيث يحتاج سلوكك التصحيحات. قد توجه أيضا أكثر انتباهكم إلى الماضي، في محاولة لاعتبار ذلك بطريقة الواضحة، لذلك سوف نفهم كيف تم تغيير لك الأحداث معينة من حياتك.

سيكون لديك لمعرفة كيفية تعزيز داخل الخاص بك، لأنه إذا كان عليك أن تبقي تسأل الآخرين لنقدم لكم الأمن، وسوف يعامل مثل الطفل لفترة من الوقت، لكنه لن يدوم طويلا. زحل يريد لمساعدتك على تعلم كيف تكون الأم الخاصة بك وسيكون لديك لرعاية حاجاتك العاطفية وكذلك بناء الداخلية الصلبة. وجود زحل يعلمك حان الوقت ليكبر، لتطوير، لقطع الحبل السري والعثور على الأمن داخل نفسك، داخلك. قد يبدو حدثا هاما من شأنها أن تجبرك على القيام بالعمل الضروري الداخلي وسيكون لديك للبدء في بناء المؤسسة الداخلية الخاصة بك. حتى لحظة عندما يغادر زحل هذا البيت، هل من المحتمل أن تصبح على بينة من بعض جوانب النفس العاطفية، والتي تتطلب انتباهكم



توقعات الابراج 2015 برج الاسد - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

أورانوس سوف يكون حاضرا خلال سنة كاملة عام 2015 في علامة على الحمل، في البيت 9 من ليو (هذا البيت يمثل التعليم العالي، يسافر لمسافات طويلة ودول أجنبية).

أورانوس يمكن أن تجلب لك مفاجآت، والتغيرات المفاجئة وغير المتوقعة حول التعليم العالي الخاص بك، ويسافر لمسافات طويلة وعن العلاقة مع دول أجنبية. وجود أورانوس العابرة البيت 9 الخاص بك، في السنوات القليلة المقبلة، سوف يغير وجهات نظركم وفلسفتك للحياة.

هذا العبور يمكن أن تحصل على ما يصل، ويمكن ان تفتح عينيك إلى طرق جديدة لرؤية العالم والناس، إلى طريقة جديدة لإدراك الأشياء.
سوف ترغب أكثر من أي وقت مضى لديك حرية أن تكون من أنت وإلى الاعتقاد في كل ما تريد. وسوف تبدأ لرفض شيء حتى الآن استخدمته لقبول دون أي مناقشات. سيكون لديك مزاج للمتمردين ضد الدين والعقائد والقواعد الأخلاقية المقبولة كالمعتاد المجتمع وكذلك ضد الفلسفات الحد من الحياة.

سوف ترغب في تحرير نفسك من ما يحمل لك في مكان، من المعتقدات لا تعد مفيدة لوجودك وجميع المفاهيم التي تحد من التنمية الشخصية الخاصة بك. هل تريد أن يكون لديك حرية لاكتشاف الحقيقة. سوف ترغب في توسيع آفاقك من خلال التفكير التقدمي. فلن تكون على استعداد لقبول بعد الآن أن يقتصر من قبل العقيدة. وفلسفتك للحياة يشمل العقيدة في المستقبل والتقدم والاستقلالية.

سيكون لديك التصرف على الابتكار في مختلف مجالات المعرفة، وكذلك لخلق طرق جديدة للتفكير. سيكون لديك القدرة على فهم الإصلاحات المطلوبة للمجتمع، وسوف تعتقد أنك واحد الذي يخلق مستقبلكم، من خلال أفعالك.

يسافر لمسافات طويلة قد تجلب لك تجارب غير عادية، مفاجآت كبيرة والاتصال مع الثقافات والفلسفات الحياة الأخرى يمكن أن تجعلك تغير جذريا طريقة تفكيرك. الشعب سوف يجتمع يمكن أن تجعلك تفتح عقلك إلى عالم من التجارب الجديدة.

ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا خاصة في 16 مارس، حيث سيتم محاذاة أورانوس في ساحة بالضبط مع بلوتو، والذي قد يثير الحوادث على الطريق، مختلف المشاكل والقضايا غير متوقعة، إذا كنت لن تحكم الطاقة الخاصة بك واذا كنت سوف المغامرة جدا من ذلك بكثير. تحذير آخر يمكن رفعتها هذه الحقيقة تتعلق التصرف لإهمال عملك والواجبات اليومية، وذلك بسبب رغبة لا يمكن كبتها لحرية تتمتع هذه المغامرة والسفر كما تريد، دون الحاجة للرد على أي شخص.

إذا كنت في الكلية أو يمكنك اتباع بعض الدورات، هي المفضلة لك في مجالات: العلوم، وعلوم الكمبيوتر، وتكنولوجيا المعلومات، وعلم التنجيم، والطيران أو الهندسة. هي المفضلة لك أيضا في ما يتعلق بالتعليم عبر الإنترنت، في حين أن هذا العام يمكنك الاستفادة من الدعم إذا كنت تريد أن تتبع الدورات على الانترنت. بعض ليو أن تقرر لمتابعة شكل من أشكال التعليم العالي في حقل غير عادي من الدراسة، التي لم تنظر حتى الآن.


توقعات الابراج 2015 برج الاسد - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

سوف يكون نبتون في علامة على الحوت، في البيت 8 من ليو (البيت من الموارد المشتركة، المواريث، والنشاط الجنسي، والتحول).

في السنوات القليلة المقبلة، نبتون إرادة عبور منزلك 8 وهذا الموقف يمكن أن ينظر إليها من قبل لكم وصعبة جدا. لأن يرتبط هذا البيت إلى الموارد المشتركة الخاصة بك، الجنس، الموت والضرائب وأموال الآخرين واللاوعي، هل يمكن أن نتوقع أن تكون تحت تأثير نبتون في أي من هذه المجالات.

سوف تصبح عرضة جدا للظروف عاطفية من غيرهم، تصل إلى حد الاعتقاد بأن هذه الشروط هي لك أيضا. سوف تحتاج إلى دفع الانتباه إلى الإجهاد العاطفي والمشاعر السلبية من الآخرين، لأن قد يكون لديك مزاج لاستيعاب، دون تمييز، رسائل اللاوعي وهذه الطريقة سوف تتأثر دون أن يدركوا ذلك.

هذا العبور يمكن أن تجعل من الصعب جدا بالنسبة لك للتصرف مخالف لرغبات شخص آخر، من جهة، لأنك سوف تصبح حساسة جدا لتوقعات الآخرين، من ناحية أخرى، لأنك سوف تريد حفظ من كل تلك المعاناة مع من لديك علاقات وثيقة.
وفيما يتعلق المالية، وعليك أن تكون أكثر حذرا بشأن دفع الفواتير الضريبية وتراقب عن كثب الموارد المشتركة.

هذا الموقف نبتون يمكن أن تظهر أيضا على الارتباك الشديد حول الشؤون المالية والموارد المشتركة مع الآخرين، حول القروض والضرائب والديون، والمواريث والوصايا. في بعض الأحيان يمكن أن يكون عملية احتيال. سيكون لديك لدفع المزيد من الاهتمام، وضمان أن الأشياء هي في الواقع على ما يبدو أن يكون.

سوف تستفيد ماليا من الوظائف ذات الصلة الروحانية والحدس والخيال، والأحلام، والأعمال الخيرية، وكذلك الوظائف التي تجلب الرفاهية العاطفية والرحمة والتسامح والحب غير المشروط.

فيما يتعلق الحميمية، الاتحاد الجنسي والإخلاص والولاء، وسيكون الوضع غير واضح تماما. الغموض والارتباك قد تكون موجودة. هل يمكن أن تكون مليئة الرغبة لممارسة الجنس من دون حدود، حتى الحصول على المدمنين على الجنس، وتغيير الشريك بعد شريك، في محاولة لتفقد نفسك أثناء ممارسة الجنس، والرغبة في دمج تماما، أو ربما محاولة لإذابة الحواجز من خلال intercourses عميقة. ربما سيتم التخلص منك أن يمجد شريك حياتك، لديهم توقعات غير واقعية وسيكون لديك لمزاج لجذب النفس الشركاء الجنسيين مدمرة أو السذاجة.



توقعات الابراج 2015 برج الاسد - كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

بلوتو سوف يكون حاضرا خلال سنة كاملة عام 2015 في علامة الجدي، في البيت 6 من ليو (الذي يرتبط مع الروتين اليومي، ومكان العمل، والصحة، والمشاكل الصحية الصغيرة والنظافة والموظفين وبيئة العمل والخدمات المقدمة للمجتمع ).

في عام 2015، ستواصل بلوتو لتجلب لك تغييرات كبيرة في العمل، في العلاقات مع زملاء العمل والمرؤوسين، ولكن أيضا عن صحتك. سوف بلوتو "اسأل" إذا كنت تعرف كيف تكون منضبطة ومسؤولة وخطيرة في مكان عملك، وإذا كنت تعرف كيف تضع نفسك في خدمة الآخرين.

العلاقات مع زملاء العمل الخاص بك، العاملين أو أرباب العمل قد لا تكون دائما سلمية. العمل معكم قد يكون من الصعب جدا للآخرين لأنك يمكن أن يكون التصرف ليكون الاستبداد جدا، وأنك لن ترغب في التعاون.

ينبغي أن تتعلم الحصول على مزيد من التسامح والصبر لأولئك الذين ربما لا يمكن أن ترقى إلى الكمال الخاصة بك، الذي قد لا يكون لها نفس التفاني في العمل أو الذي لا يملك نفس النمط أو طريقة العمل لديك. قد يكون هناك بعض الصراعات من أجل السلطة، والغيرة، والمؤامرات، الخيانات وحتى التلاعب في العمل.

النظر في صحتك، قد تظهر بعض القضايا الصحية المتعلقة اللاوعي الخاص بك أو إلى العواطف السامة التي ينبغي القضاء وهناك أيضا احتمال أن كنت ستعمل على تطوير مجموعة من الهواجس حول صحتك.

كنتم مع توقعات الابراج 2015 برج الاسد كيف ستكون سنتك وكيف سيكون تاثير الكواكب عليك في عام 2015
ونتمني لك سنة جديدة سعيدة وحظ موفق في عام 2015 يا برج الاسد
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016