حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج العذراء
20102014
حظك

برج العذراء أبراج 2015 - الابراج لعام 2015 برج العذراء



توقعات الابراج 2015 برج العذراء: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

يبدأ كوكب المشتري عام 2015 في علامة ليو، في البيت 12th من برج العذراء (هذا البيت يمثل اللاوعي الجماعي، والروحانية، والتضحية، وأعداء خفية، والطريقة التي تؤذي أنفسنا دون أن يدركوا ذلك، ما لا نريد أن نرى أو يعرف من قبل الآخرين عنا، مشاكل صحية خطيرة، مخاوفنا وكيف يمكننا التدمير الذاتي).

ربما كنت تعتقد أن الحظ يبدو دائما كما المال، والناس أو فرص العمل، ولكن، في الواقع، عبور كوكب المشتري في هذا الموقف يؤكد أن الحياة الداخلية الخاصة بك وروحك هي سر النجاح.

ربما، في البداية، فإنه يبدو من الغريب أن تحتاج إلى الانسحاب، لعزل نفسك عن الآخرين، لقضاء المزيد من الوقت وحدها، ولكن ربما، في الوقت المناسب، سوف ندرك فوائد وأن هذا ليس مثل هذا شيء فظيع، لأنه يساعدك لتجد نفسك. سيكون من فترة لإعادة تحديد العلاقة مع الألوهية، للمصادقة مع عوالم مجهولة والطاقات التي يمكن أن تساعد لكم في الطريق إلى نفسك.

كوكب المشتري سوف يرشدك للبحث عن العزلة للصلاة والتأمل من أجل إيجاد الله. أثناء وجود كوكب المشتري في هذا المجال من حياتك، يمكن إيمانك تفعل المعجزات وكنت قد يشعر وكأنه شخص ما هناك يحبك.

سيكون لديك لتعلم كيفية الاستماع إلى الحدس الخاص بك، وكذلك فهم أحلامك. كوكب المشتري في برج الأسد يمكن أن يعني بالنسبة لك لفتح الخاص بك الخفية المحتملة وتحول الأحلام إلى واقع. لديك القدرة على تكوين صداقات مع أعدائك، و، في نهاية المطاف، والفوز بسببهم. أو هل يمكن الحصول على بعض المساعدة في الخفاء، بهدوء، حتى في اللحظة الأخيرة. ربما سوف تصبح أكثر حساسية لاحتياجات الآخرين وسوف تحصل على ابداء المزيد من التعاطف مع الناس في المواقف الصعبة.

في عموما، تعتبر عبور الكواكب من خلال هذا البيت من الحياة غير مريح من قبل معظم الناس، بسبب ارتباط هذا البيت مع اللاوعي وما كان مخفيا في هناك. هذا البيت يرمز إلى الأشياء حول لنا أننا لسنا على علم والتي نفضل أن تبقى خفية من أنفسنا أولا. ولكن المشتري هو واحد من ولاة هذا البيت، وبالتالي، ينبغي أن تعمل بسهولة أكبر هنا.

منذ يرتبط البيت 12TH مع العقل الباطن / اللاوعي، بالإضافة مع أعدائنا خفية، الذين، لأكثر من مرة، هي نفسها، وبالتالي فإن النصف الأول عام 2015 تكون مواتية للفحص الذاتي.

سيكون لديك الفرصة لنفهم تماما ما كنت تشد الظهر، وأشياء مخبأة في اللاوعي، مخاوفك، والسلوكيات المدمرة نفسك والمعتقدات التي تحد من حياتك، والطريقة التي تخريب نفسك، وكيف تجعل حياتك أكثر صعوبة، ولكن في بيئة أكثر سلمية وبطريقة أقل مؤلمة بالنسبة لك. إذا من الآن كنت قد عاش في الوهم، ويمكن المشتري تساعدك على تحرير نفسك.

في 11 أغسطس 2015، سوف يدخل كوكب المشتري في علامة العذراء - سيكون بداية لدورة جديدة من التنمية الشخصية.

الأخبار الجيدة بالنسبة لك هو أن الفترة من أغسطس عام 2015، الكوكب من الحظ، وفرة الفرص، المشتري سوف تبدأ في عبور برجك، لمدة عام. كل 12 سنوات، كوكب المشتري، تمر سوف برجك و 2015 أن يكون عاما مميزا بالنسبة لك، لأنها هي واحدة من تلك السنوات محظوظة.

إذا كنت قد ولدت تحت شعار العذراء أو تصاعدي الخاص بك هو العذراء، سوف تكون قادرة على إشعار التي سوف توسيع السلوكيات الأساسية الخاصة بك: الفضول، العفوية والحماس والقدرة على التكيف، والقدرة على التفكير المنطقي، إجراء اتصالات وتوضيح لديك الأفكار فضلا عن القدرة على التواصل مع الآخرين.

كوكب المشتري في برج العذراء سوف يأجرك ​​على صفات برجك، للك عيون على التفاصيل وشخصية التحليلي الخاص بك، للتنقل الخاصة بك ودمك. كوكب المشتري سوف نقدم لكم الفرص، فرص وإمكانيات زيادة، سوف تبدأ ليكون الحظ الخاص بك، من أنت، شخصيتك، وطريقة التعبير عن نفسك، والمظهر البدني الخاص بك، وجسمك.

سوف تصبح أكثر توسعا، مندفعا وأكثر حماسا، وكوكب المشتري رفع تفاؤلك والكرم. ما حدث في الماضي لن يكون من المهم جدا لك، وسوف تركز انتباهك أكثر على مستقبلك، وجود الإيمان في الكون، أن كل شيء سيتم حلها. وسوف تشعر بالراحة كما أنت، من أنت، والآخرين سوف تميل إلى قبول لك بسهولة أكبر. سوف تشعر أنك أفضل عن نفسك، سيكون لديك المزيد من الثقة في من أنت في وصفاتكم بالتالي سوف تكون قادرة على جعل الآخرين يشعرون جيدة حولك وجعلها نثق بكم.

سوف تصبح أكثر بهيجة، أكثر تفاؤلا، وأكثر تسامحا، وأكثر التعاطف مع موقف أكثر إيجابية. سيتم كنت تفضل أن كل ما له علاقة في التنمية الشخصية الخاصة بك، فأنت مدعو إلى وضع أهداف عالية، وتحسين المظهر الجسدي، وتوسيع آفاقك (حرفيا ومجازيا)، قد تكتشف نفسك مثالية جديدة أو حتى فهم معنى حياتك.

هل يمكن تلبية الفرص المتعلقة بالتعليم الخاص والجامعات، هي المفضلة لك في كل ما يتعلق بالدراسات والتعليم ويمكن أن تواجه فرص حول الرحلات الخارجية أو الرحلات لمسافات طويلة.

بالنظر إلى حقيقة أن كوكب المشتري ويرتبط مع التجاوزات فضلا، وجعل لكم أفضل متأكدا من أنك لا تجعل تجاوزات الغذائية (وبالتالي، للحصول على الدهون)، لا تنفق الكثير من المال وتوخي الحذر عن كل أنواع التجاوزات. كوكب المشتري يريد تحسين بك، ولكن ليس في معنى الزائدة.

وكوكب المشتري في برج العذراء التأثير في عام 2015 أولا أولئك الذين ولدوا في النصف الأول من علامة، في حين أن الآخرين سوف يشعرون العذراء كرم فائدة كبيرة معظمها في عام 2016.


توقعات الابراج 2015 برج العذراء: كيف كوكب زحل سوف تؤثر عليك في عام 2015

زحل سوف تكون موجودة في علامة العقرب، في البيت 3 من العذراء (هذا البيت يرمز البلاغ، عقلية والعقل والتفكير، كل ما يتعلق الكتابة والقراءة والتحدث والتعليم، والمدارس، وجميع أشكال الاتصال - الرسائل والهاتف المكالمات، والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني - الأفكار وأفكارك، والإخوة والأخوات والأقارب والجيران ويسافر مسافة قصيرة).

في العامين الماضيين، جلبت لكم زحل الاختبارات والدروس فيما يتعلق بالاتصالات والتعليم والرحلات وإخوانك. حتى سبتمبر 2015 ستستمر زحل يطلب منك إثبات النضج والنزاهة في الاتصالات، ولكن أيضا في علاقاتكم مع إخوانك.

زحل ينصح لك لتعلم كيفية التواصل بشكل أكثر كفاءة، وبطريقة مسؤولة، وكذلك لإثبات أن كنت تعرف كيفية الحصول على جنبا إلى جنب مع الآخرين. وسوف تواجه أنت مع عدم الدقة في التفكير وسيظهر لك حيث كنت في حاجة لتحسين معرفتك، وكذلك حفظ تثقيف نفسك. قد تشعر أنك محدودة في الاتصال والتي لم يكن لديك حرية التعبير عن الأفكار والآراء الخاصة بك.

أيضا، قد يكون لديك التصرف سلبا على التفكير أكثر من المعتاد. يجب أن تأخذ الرعاية من طريقة التواصل، ما الكلمات لتختار، يجب أن نتعلم من المناقشات الخاصة بك، تصبح خطيرة في التواصل وتحتاج إلى فهم أن أفكارك واضح فعلا في حياتك. سيكون لديك لمعرفة لتأديب عقلك وتصبح أكثر مسؤولية عن رأيك وما تقوله.

انه لامر جيد للحفاظ تركز عقلك على ما تريد حقا تحقيقه. إنها فترة جيدة للتفكير واتخاذ قرارات مستنيرة. لديك القدرة على التركيز على الأكثر عمقا والمواضيع الأكثر صعوبة.

سوف الكوكب من التشدد تجعلك تصبح أكثر جدية وأكثر وعيا حول المسؤوليات واجباتكم تجاه إخوانكم والأخوات وأبناء العم الخاص بك. يمكن للعلاقات معها توحيد، ولكن يمكن أن يكون هناك بعض الحالات عندما سيكون لديك لمساعدتها مع الكلمة الطيبة، والمشورة الحكيمة أو حتى الدعم المعنوي.

يمكنك أيضا مواجهة الصعوبات، والتأخير والقيود عن الرحلات الخاصة بك، والنقل أو ربما سيكون لديك لإصلاح أو استبدال السيارة، والهاتف، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو غيرها من المعدات المتعلقة بالاتصالات.


توقعات الابراج 2015 برج العذراء - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

أورانوس سوف يكون خلال سنة كاملة عام 2015 في علامة على الحمل، في البيت 8 من برج العذراء (البيت من الموارد المشتركة، المواريث، والتحول الجنسي).

في العامين المقبلين، وأورانوس يكون لها تأثير مباشر على الموارد المشتركة الخاصة بك، والطاقة، والحياة الجنسية، والضرائب، والتأمين، والمواريث، على أموال الآخرين وعلى اللاوعي الخاص بك. كن مستعدا لمفاجآت، والتغيرات المفاجئة وعدم الاستقرار في أي من هذه المجالات. هو بيت القوة وفي السنوات القليلة القادمة يمكنك تغيير حياتك تماما، إذا كنت تريد ذلك.

أورانوس سوف تساعدك على أن تصبح أكثر وعيا من السلطة الشخصية. سوف تفهم أفضل العواطف السلبية والمخاوف الخاصة بك وغيرها من الجوانب السلبية من حياتك، والجوانب التي تحتاج إلى إزالة لأنها تخريب الجهود التي تبذلونها للمضي قدما.

قد تأتي إلى السطح، على نحو مفاجئ، صادمة، عندما لا تتوقعها، وبعض قضايا مؤلمة بالنسبة لك، والعواطف المكبوتة التي تمتد، الحقائق التي كانت من المحرمات والأسرار القذرة، والأشياء التي كنت لا تريد لوجه كنت قد دفنت حتى الآن، والتي في اللاوعي الخاص بك.

هذا يمكن أن يكون في السنة من الثورة الداخلية، والصحوة من مراجعة كاملة، بين عشية وضحاها. أورانوس سوف أطلب منك أن تصبح صادقا مع نفسك والنظر في عمق روحك من أجل إجراء التغييرات اللازمة لتحويل نفسك. أورانوس سوف تساعدك على معرفة نفسك بشكل أفضل وكذلك بداية لفهم ما يعنيه أن تكون أصيلة حقا وصدقا معك.

المالية والاستثمارات والديون والممتلكات المملوكة بصورة مشتركة، كل ذلك سوف تتغير وتتطور - أحيانا فجأة. فإنه ليس من عام عندما سيكون لديك استقرار المتعلقة بالموارد المشتركة الخاصة بك. الشؤون المالية للشريك حياتك قد يكون غير منتظم وتنقطع، قد يكون شريك حياتك أي دخل ثابت وبعض فواصل قد تحدث بين فترات صنع المال.

من المهم أن تفهم أنه خلال هذا العبور، والكلمات الرئيسية هي "الحرية المالية من شريك حياتك" و "شرط عميق الاستقلال". لذلك، إذا كنت تعتمد ماليا على شريك حياتك، يجب أن تحاول الحصول على الاستقلال، ووقف الاعتماد على شريك حياتك للأمن المالي الخاص بك.

سوف تستفيد ماليا من وظائفهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والأصدقاء، والإنترنت، وعلم التنجيم، والابتكار، والاكتشافات الجديدة. فيما لالمواريث، يمكن أن تتلقى التراث غير متوقع، قد يكون هناك مفاجآت من وجهة النظر هذه، كذلك.

الجنس والعلاقة الحميمة تمثل منطقة أخرى يحكمها هذا البيت ووجود أورانوس هنا يمكن أن ترمز التغييرات من وجهة النظر هذه، أيضا. قد ترغب في الحصول على الحرية الجنسية، تريد لكشف المحرمات الجنسية، وجود الأفكار غير التقليدية والتقدمية حول الحياة الجنسية. قد حان علاقة جنسية جديدة في حياتك، ولكن، غير تقليدية، علاقة ربما صدمة مفاجئة، شغف أثار فجأة. يمكن أن يكون شخص مختلف تماما عن تلك التي كنت قد اجتمعت حتى الآن. ومن غير المعروف أورانوس لتعزيز علاقات مستقرة، وهذا هو السبب كنت أفضل ألا نتوقع الاستقرار في العلاقات الحميمة.


توقعات الابراج 2015 برج العذراء - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

سوف يكون نبتون في علامة على الحوت، في البيت 7 برج العذراء (هذا البيت يمثل الزواج والعلاقات وأعداء مرئية).

في السنوات المقبلة، سوف نبتون عبور منزلك 7 وهذا الموقف يجلب لك الغموض والسحر والرحمة والمثالية في زواجك وكذلك في العلاقات مع الآخرين. جميع علاقاتكم عرضة تتأثر هذا العبور و، عادة، لا يتم اعتبرته موقف طيب للغاية.

على الجانب الإيجابي، في السنوات المقبلة نبتون سوف تساعدك على تعلم ما هو الحب غير المشروط وسيلة، وسوف تبدأ لتكون أكثر رومانسية، وأكثر تعاطفا وأكثر تفهما تجاه الآخرين. سوف تصبح أكثر وعيا من الاحتياجات العاطفية من الآخرين وسيكون لديك التصرف لقضاء المزيد من الوقت والمزيد من الطاقة من أجل مساعدة أولئك الذين تشعر بأنهم بحاجة لدعمكم. هل تريد أن دمج تماما مع شريك حياتك، سيكون لديك مزاج ليمجد شريك حياتك وسترى زوجتك والكمال.

ولكن، تماما مثل جميع الكواكب الأخرى، نبتون لديه الجانب المظلم وأنها يمكن أن تجلب لك العار، والأسرار، سذاجة، التدمير الذاتي، والإدمان، و"الضباب" في شراكات الخاص بك. السبب الرئيسي للمشاكل يمكن أن يكون لديك الاستعداد لعدم استخدام حكمك على ما يخص الآخرين. قد يكون لديك ميل لوضع المزيد من القيمة على الأحلام والخيال، لديهم أفكار غير واقعية عن علاقتك، على منح الصفات الأخرى التي لم يكن لديهم.

سيكون لديك ميل وضعت على النظارات الوردية الخاص بك وسوف تجنب رؤية شريك حياتك كما هو حقا. فلن تكون قادرا على رؤية الأشياء بشكل واضح جدا، سيكون كما لو سيكون لديك عدم وضوح الرؤية، وأنك لن نميز بوضوح ما يحدث حقا في لكم علاقات / الشراكات. ومن هنا إلى خيبة أمل هو خطوة واحدة فقط.

من المحتمل أن تبدأ لتقديم تضحيات كبيرة لشريك حياتك أو علاقتك، ولكن المشكلة هي أنك قد تقدم كثيرا، وأنك لن تحصل على نفسه. سوف تواجه صعوبات في تحديد وحماية المصالح الخاصة بك، بسبب الاستعداد لفقدان هويتك وعدم وضع بعض حدود واضحة في العلاقة مع شريكك.

تستطيع جذب الأشخاص الذين هم مثالية، والخيال، حالمة، بعيد المنال، تسامحا والروحية والوجدانية، ولكن قد تكون هناك إمكانية الوقوع في الحب مع الأشخاص الخطأ الذي لا يمكن الوصول إليها، غير عملي، خادعة، غير واقعي أو التابعة. وهناك أيضا إمكانية وجود علاقة سرية أو غير مقبول من الناحية الاجتماعية.

قد تصبح العلاقات عملك أيضا مصدرا للمشاكل. عبور نبتون قد يشير إلى التصرف لخداع أو الانسياق وهذا هو السبب في أنك يجب أن تكون حذرا قدر الإمكان.


توقعات الابراج 2015 برج العذراء - كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

بلوتو سوف يكون حاضرا خلال سنة كاملة عام 2015 في علامة الجدي، في البيت 5 من العذراء (بيت الإبداع، والأطفال، والحب، المتعة، التكهنات).

في عام 2015، ستواصل بلوتو العابرة منطقتك الحب والأطفال. سوف بلوتو "اسأل" لك إذا كنت قادرة على أن تكون ناضجة ومسؤولة وخطيرة في علاقتك مع الحبيب ومع أطفالك.

إذا كنت طرفا في علاقة الحب، يمكن بلوتو جعله أكثر كثافة، وعميقة للتغيير وكنت قد أصبحت هاجس تقريبا من قبل الحبيب. في عام 2015، وسوف تحتاج أيضا حب دائم، سوف ترغب في الحصول على المشاعر العميقة التي سوف تصمد أمام اختبار الزمن، ليكون إلى الأبد.

على الجانب السلبي، إذا كنت الاستفادة من الطاقة من بلوتو بطريقة سلبية، والعلاقة مع الحبيب (أو مع أطفالك) قد يكون في نقطة تحول. الموضوع الرئيسي يمكن أن تكون المعارك على السلطة، والرغبة في السلطة فضلا عن الرغبة في الهيمنة والسيطرة على الآخر. بسبب هذه الرغبة، للحصول على السلطة، يمكن أن تنشأ كل أنواع الألعاب النفسية والتلاعب، الابتزاز العاطفي، والاتهامات، وبالتالي علاقات المتطرفة، مثل الحب - الكراهية.

بعد مشاهدة وقراءة توقعات الابراج 2015 برج العذراء ومعرفة سنة وعام 2015 لبرج العذراء من سوا فور ايفر Sawa4ever نتمني لكم سنة سعيدة حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016