حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج 2015 برج الميزان
20102014
حظك

توقعات الابراج 2015 برج الميزان




توقعات الابراج 2015 برج الميزان: كيف كوكب المشتري سوف تؤثر عليك في عام 2015

كوكب المشتري سوف تبدأ عام 2015 في علامة على ليو، في البيت 11TH من الميزان (بيت حماة، والأصدقاء والمؤيدين، شعبية، العضويات في الجماعات والمجتمعات، من المستقبل

وآمالك والأحلام للمستقبل ترفع، وسوف تبدأ لعلى ثقة من أنكم يمكن تحقيقها. وهذا لا يعني بالضرورة ان احلامك سوف يصبح صحيحا أكثر من ليلة، الآن، على الرغم من أنه يمكن أن يكون ممكنا. ولكن سوف تبدأ في فهم ما تريده حقا، وسوف ترغب في جعلها حقيقية فضلا عن جعل خطوات ملموسة من أجل تحقيقها.

حتى أغسطس عام 2015 سيكون لديك إمكانية لتطوير الشخصية والروحية والمهنية، من خلال الأصدقاء والمجموعات. سوف أصدقائك لها أهمية أكبر بالنسبة لك. سيكون الوقت المناسب للاختلاط أكثر، وربما كنت ترغب في زيادة دائرة أصدقائك، لتشمل عدد أكبر من الناس في ذلك (حتى من دول أجنبية)، أو حتى السفر أكثر من أجل تكوين صداقات جديدة.

سوف تكون ذات صلة حظك إلى أصدقائك. قد تكون معتمدة من قبل بعض أصدقائك، واجتماع الناس مع معرفة أفضل، متمنيا للاختلاط أكثر (على الانترنت، أيضا)، يمكن فتح بعض الأصدقاء لك الباب الذي كان مغلقا قبل وأنها يمكن أن ننصح أبعد من ذلك. جمعيات جديدة قد تثبت أن تكون مفيدة من المستغرب ويمكن أن تحصل على دعم أي مجال من مجالات حياتك. من يونيو 2014 ربما كنت بدأت أشعر الحب والعطف والكرم من الناس لك، وهذا سوف يستمر حتى في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2015.

ربما كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشاركة في الدولة الاجتماعية أيضا، وضع نفسك في خدمة قضية أن الكثير من الناس سوف تستفيد من. أو هل يمكن أن الانضمام إلى المؤسسة / المنظمة لا تقوم على قواعد ولكن على الصداقة والمساواة واحترام الناس، حيث سيتم العمل على العافية عدد أكبر من الناس وجعل العالم أفضل. أيضا، سيتم يفضل جميع الأنشطة المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيات الألفية الثالثة البديلة.


توقعات الابراج 2015 برج الميزان: كيف كوكب زحل سوف تؤثر عليك في عام 2015

سيتم تسويتها زحل حتى 17 سبتمبر 2015، في علامة على الميزان، في البيت 2 من الميزان (هذا البيت يمثل المال والأصول والممتلكات).

في السنوات الأخيرة (2) ربما شعرت بأنك دخلت في فترة من حياتك عندما كان لديك للعمل بجد من أجل المال، وأنه كان عليك أن تكافح من أجل النجاح في التغلب على العقبات التي بدت للحفاظ على ارتفاع في طريقك. حتى سبتمبر عام 2015 ويستمر هذا التأثير فمن المحتمل أنك سوف تبقي شعور بأن واجهت صعوبات مالية، والقيود، والعقبات، والتأخير والقيود المتعلقة أموالك، أصولك وممتلكاتك.

هذا العبور تشير عادة لحظة عندما كنت اضطر لإعادة النظر في طريقة استخدام الموارد الخاصة بك. التمويل لا يزال يمكن أن يثبت مشكلة وأنه من الأفضل عدم المجازفة المالية الكبرى لأن هذا قد يؤدي إلى بعض الصعوبات في وقت لاحق. بعض المنجمين تساوي هذا العبور مع خسائر مالية، وحتى بعض الميزان يمكن تجربة ذلك أيضا. ولكن البعض الآخر قد يشعرون أنهم يتقاضون أجورا ويشعر غير الآمن حول كيفية الحصول على دخل مستقر. المشكلة التي رفعتها هذا العبور هو أنك قد تصبح مخيف، سوف تقلق بشأن المال، وسوف تعذب أكثر.

كل عبور لديه الجوانب الإيجابية لها، وهذا واحد من زحل من خلال مجال الثروة، قد تجعلك أكثر جدية ومسؤولة بشأن موقفك من المال. كنت قد لاحظت أن لديك تصبح أكثر اقتصادا، أكثر اعتدالا، وأكثر من الحكمة، أكثر ترويا وكنت لا تنفق بعد الآن الآن أكثر مما تستطيع تحمله.

عندما زحل سوف نخرج من هذه المنطقة التي سيكون لها على الارجح نهجا أكثر انضباطا من ذي قبل بشأن استخدام الأموال والموارد شخصية أخرى، سوف تكسب للحصول على أموالك وكل شيء عليك أن تنظر إلى قيمة لكم من خلال العمل والجهد، مع الصبر ، ووضع قيمة على الإنصاف وسوف تحصل لمعرفة كيفية تعزيز واستقرار الوضع المالي الخاص بك. الهدف زحل هو ليعلمك حول المسؤولية المالية وتقدير الذات.

ينبغي ألا ننسى أن على مستوى أكثر عمقا، ويرتبط البيت 2 مع القيم الشخصية لدينا، والموارد الداخلية لدينا. لذا، سيكون من فترة مواتية لفحص النظام الخاص بك من القيم. زحل تحث لك لمعرفة المزيد عن القيمة (قيمة الحياة، من المال وجميع الأشياء التي يمكنك شراء مع المال). يجب عليك أن تسأل نفسك ما هو مهم حقا لك، ما كنت حقا قيمة، ما تفعله مع ما لديك الآن (مع أموالك، أصولك وممتلكاتك)، ما هي قيمك في الحياة، ما رأيك هو حقا قيمة في الحياة.


توقعات الابراج 2015 برج الميزان - كيف كوكب أورانوس سيؤثر لكم في عام 2015

سيتم تسويتها أورانوس خلال العام بأكمله في علامة على الحمل، في البيت 7 من الميزان (ويرتبط هذا البيت مع علاقات الزوجين، والعلاقات جمعية رجال الأعمال، والعقود، والنزاعات، التعاون، القضايا الجنائية والاتفاقيات وكذلك لدينا أعداء).

عادة، ترتبط عبور أورانوس للتغيرات، وغالبا ما يكون مفاجئا تماما، غير متوقعة وتغييرات مفاجئة. لذلك، في السنوات المقبلة سيكون هناك تغييرات كبيرة في علاقاتك وبخصوص زواجك. والشركاء والناس أنك في العلاقات واحد الى واحد وربما يشكون من عدم انتظام، والسلوك غير مستقر، والشعور بأنهم لا يستطيعون الاعتماد عليك. في شراكات الخاص بك يمكن التخلص منها للبحث عن انفصال العاطفي، والرغبة، قبل كل شيء، لا تتردد في علاقاتكم.

هذا العبور لا الوسائل الضرورية التي لا تنتهي علاقتك الحالية، لكنه يشير بدلا من أنك سوف تشعر انه الرغبة في التغيير. ربما سوف تشعر بأن طريقك القديمة Libraeporting لا تجلب لك ما يكفي من التحديات وأن الاتصالات القديمة في حاجة الى "رفع".

ربما كنت سوف محاولة لكسر هياكل جامدة الشراكة الخاصة بك، والرغبة في تحريك الامور عندما سوف يبدو أنها أصبحت راكدة. ربما سوف تبدأ للأمل نوعا جديدا من التحالف، بعض اتصال غير تقليدية، ربما علاقة مفتوحة أو، على الأقل، وهي العلاقة التي سوف تجعلك تشعر مجاني ولم تقتصر بأي حال من الأحوال.

سوف تحتاج إلى مساحة في علاقاتك. ليس المادية فقط، ولكن أيضا مساحة العاطفي، مكانا لنفسك أن تكون في بنية العلاقة. فلن نقدر حدود أو القيود الموجودة في علاقتك. إذا كنت سوف تشعر وكأنك كنت محتجزا، سوف تكون دائما على الذهاب. فمن المحتمل أنك قد تكون مفتوحة لجميع أنواع العلاقات، ومقاومة لفكرة الحفل التقليدي والتفكير في أن المشاعر لا يمكن تغيير بواسطة قطعة من الورق. نهج بشأن زواجك قد يكون طوباوية للغاية.

أيضا، قد تشعر ميلا لنقابات الأفلاطونية، أن يكون التصرف لعلاج شريك حياتك كصديق. ومن الممكن أيضا أن معظم علاقاتك تبدأ في الصداقات.

في السنوات المقبلة هناك احتمال أن يتزوج فجأة، في خضم هذه اللحظة، ولكن بنفس القدر، هناك إمكانية لتفريق مثلما فجأة، دون النظر من قبل. وسوف تحتاج إلى بذل جهود من أجل تطوير وعي بعض الالتزامات على المدى الطويل، لأن سيكون لديك مزاج لتكون مستقلة جدا. في الواقع، ربما سوف ننظر بالضبط الأشخاص الذين سوف تسمح لك لا تتدخل جديا في العلاقة، وسوف يشعر تجذبهم النوع من الأشخاص الذين لا تتوفر حقا عن علاقة جادة حقا.

قد يكون لديك أيضا الميل إلى "مشروع" هذا الكوكب، بدلا من أن تظهر هذه الخصائص. قد تنجذب إلى الشركاء الذين سوف يعبرون عن هذه السلوكيات، وهذا النوع من الناس غريب الأطوار، مستقلة غير ممتثل، مختلف، الأصلي، مبتكرة، فردية، والإبداعية، أو حتى الراديكالي، والناس الذين يمتلكون جرعة من خفة والانحراف.

الفكرة هي أنك يمكن أن نتوقع للقاء أشخاص جدد وغير عادية، فإن الأشخاص الذين سوف يسمح لك لإقامة شراكات خارج المعايير الاجتماعية تعتبر كالمعتاد. قد تشعر أيضا أن يجبر الآخرين التغيرات في العلاقات أو أن شريك حياتك / الزوج / الزوجة يكون لها سلوك غير مستقر.

الغرض من أورانوس هو يحرركم من التبعية ومن علاقاتك. انه يريد ان يحرك في نفسك احتمال أن تكون أكثر استقلالية عن الآخرين وعدم تقديم التنازلات غير المبررة بعد الآن، وبهذه الطريقة مما يساعدك على تحقيق فهم مختلف للدور الذي تلعبه العلاقات في حياتك.


توقعات الابراج 2015 برج الميزان - كيف كوكب نبتون سوف تؤثر عليك في عام 2015

سوف يكون نبتون في علامة على الحوت، في البيت 6 من الميزان (المتعلقة الروتين اليومي، ومكان العمل، والصحة، إلى العمل والموظفين وبيئة العمل والخدمات المقدمة للمجتمع).

في عام 2015 سوف أيضا تركيز الاهتمام الخاص على عملك، لكنها لن تكون واضحة تماما بالنسبة لك ما هو جيد حقا بالنسبة لك، عن العمل، أو المكان الذي يجب توجيه. نبتون يؤثر على مجال عملك، روتينك اليومي ومشاكلك الصحية الصغيرة.

مهنيا، ونبتون نشجعكم على العمل في المناطق التي هي الروحية، التي تحتاج إلى الرحمة، حيث يمكنك مساعدة، والتي تركز على خدمة الآخرين، بدلا من رغبات الأنا الخاص بك. إذا قمت بتحديد المسار المهني بناء على طموحات شخصية، ثم هل يمكن أن تواجه عقبات غامضة، والخداع، وأعداء المخفية، والتي سوف يمنعك المضي قدما.

نبتون هو أكثر ملاءمة في توفير الخدمات، حتى تتمكن من العمل من أجل هدف أسمى والغرض، بدلا من العمل فقط لمنفعتك الخاصة. حتى الآن إذا كنت قد عملت فقط لكسب العيش، هذا العبور قد تخلق لك شعور قوي من عدم الرضا، التي في النهاية سوف تدفع لك أن تنظر في نوع آخر من العمل، وظيفة من شأنها أن تسمح لك لتحقيق مساهمة أكثر فائدة.

سلبا، قد نبتون في البيت 6 تجعلك تصبح مشوشة من عملك، لا نرى الأشياء كما هي، بل كيف تريد لها أن تكون، وسوف نقدر أكثر أحلامك والخيال بدلا من ما هو حقيقي وممكن. وبالنظر إلى أن نبتون يرتبط الخداع، أيضا، أن تحرص على إبقاء أحلامك الراسية في الواقع، خلع النظارات الوردية الخاصة بك لذلك سوف لا تواجه الخداع، أو المضايقات خسائر في ما يتعلق مكان عملك.

وفيما يتعلق بصحتك، عبور نبتون يطلب منك دفع المزيد من الاهتمام لصحتك. في الأساس سيكون لديك لتجنب أي شكل من أشكال الهروب من الواقع (مثل استهلاك المخدرات أو الكحول، والأدوية)، لأن هذا العبور قد تشير إلى حساسية أعلى للمواد. قد تكون هناك حالات التسمم أو التهابات.


توقعات الابراج 2015 برج الميزان - كيف كوكب بلوتو سوف تؤثر عليك في عام 2015

في العام 2015 سوف يكون بلوتو في برج الجدي، في البيت 4 من الميزان (هذا البيت يشير إلى الأسرة والمنزل والأساس للشخصية).

سيتم بلوتو العابرة منزل العائلة لسنوات عديدة، من الآن فصاعدا. قد تنشأ بعض الأحداث الخارجية التي من شأنها تغيير حياتك إلى حد كبير، مثل تغيير مكان الإقامة أو المنزل التجديدات.

بخصوص العلاقات الأسرية، وتأثير بلوتو قد توحي معارك على السلطة مع أفراد عائلتك (وخاصة أمك)، والقتال من أجل الهيمنة والسيطرة، وجميع أنواع الألعاب النفسية والتلاعب، الابتزاز العاطفي، والاتهامات، اللوم. العلاقة مع عائلتك، والديك قد تواجه تحولا عميقا.

يرتبط 4 البيت أيضا مع ماضيك، وغالبا ما يظهر هذا العبور بعض جوانب حياتك التي لا تزال لديها تأثير قوي على لك. قد تحتاج إلى إعادة تقييم بعض تجارب الطفولة، ودراسة تراث العاطفي وبعض العواطف المكبوتة. أو ربما سيكون لديك للتصالح مع بعض الذكريات.

بلوتو يمكن أن تساعدك على الغوص في أعماق الداخلية الخاصة بك وتسليط الضوء على المشاكل الخفية من أجل دراستها، فهم لهم وتحويل تلك المشاكل. بلوتو يجلب لك الفرصة للتعامل مع الماضي وتحويل نفسك من خلال فهم ذلك.

ويعكس الأحداث الخارجية عدة مرات التغييرات الداخلية التي سيكون لديك لجعل. هل من المحتمل أن ننظر لخلق بيئة خارجية لتعكس الداخلية الخاصة بك. إذا كنت سوف تركز انتباهك على الداخلية الخاصة بك، سوف بلوتو مساعدتك الحصول على السيطرة على النفس وأفضل في نهاية هذا العبور سوف تكون أكثر وعيا من الشخص الخاصة بك وأكثر استعدادا لاستخدام القوة بحكمة الشخصية.

أتيناكم بجديد الابراج 2015 لبرج الميزان لعام 2015 وكل عام وانتم بخير سنة جديدة سعيدة.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016