حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الأحد 19-10-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 19 أكتوبر 2014
18102014
حظك


توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الأحد 19-10-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 19 أكتوبر 2014
برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
المرأة من برج الحمل مهنياً:تكثر اليوم الإجتماعات و اللقاءات ولا تجدين الوقت الكافي لإنهاء أعمالك الروتينية عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تترددي في الإفصاح عنه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لديك الكثير من الأمور التى لا تعجبك في العمل عليك أن تناقشها عاطفياً:لا تختبر الحبيب فقد ينقلب هذا الى ضدك.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعتادي كيف تعبري عن آرائك بهدوء دو الإنفعال عاطفياً:أحدهم يحاول أن يضللك ويبعدك عن الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالضغوطات تدفعك الى المزيد من التحدي على تخطي هذه التحديات عاطفياً:لا تكن قاسي القلب وأعطي الحبيب فرصة أخرى.
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنت تتحكمين في كافة الأوضاع اليوم ولديك القدرة على تغيير كل زمام الأمور عاطفياً:تشعرين بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من البعد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالضجر اليوم وأنت تنتظر قرار مهم حول ترقية جديدة عاطفياً:انتبه الى تصرفاتك أكثر فأنت تزعج الحبيب دون أن تشعر.
برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
المرأة من برج السرطان مهنياً:تغيرين رأيك كثيراً في الفترة الأخيرة مما يزعج زملائك في العمل عاطفياً:الفرص العاطفية متاحه أمامك ولكنك تقفين متردده بشأنها.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تعمل بسرعة فائقة اليوم وتنجز كل أعمالك بوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبة عليك أن تقف الى جانبه.
برج الاسد (21 تموز – 20 آب)


المرأة من برج الاسد مهنياً:عليكي أن تتخذي قراراتك بنفسك وأن لا تتأثري بآراء المحيطين من حولك عاطفياً:لا ترتبكي أمام الحبيب و واجهيه بما تريدين.الرجل من برج .الأسد:مهنياً:عليك أن توصل رسالتك و وجهة نظرك بطريقة أكثر منطقية عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تسيطر عليه.
برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)
المرأة من برج العذراء مهنياً:يوم ممتاز للمكاسب المادية وتتلقى الكثير من العائدات من إستثماراتك عاطفياً:إن كنت تريدين الإستمرار في علاقتك مع الحبيب عليكي أن تتحلي بالصبر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تحاول الحصول على الكثير من المعلومات الهامة التى تدعم مشروعك عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قوة في مواجهة الصعاب برفقة الحبيب.
برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
المرأة من برج الميزان مهنياً:تتصرفين بجرأة اليوم غير معهودة وتواجهين الآخرين بأخطائهم عاطفياً:إهتمي أكثر بمشاركة الحبيب بما يهمك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:أحدهم يحاول التحكم بك في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:لا تتصرف بلا مبالاة فأنت تغضب الحبيب بتصرفاتك هذه.
برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
المرأة من برج العقرب مهنياً:تعانين اليوم من ضغوطات العمل وتحاولين طلب المساعده عاطفياً:لا تعرفين كيف تعيدين علاقتك السابقة مع الحبيب عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو واضحاً في أهدافك اليوم فأنت تعرف ماذا تريد عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية لكل كلمة يقولها الحبيب وافترض النية الحسنة.
برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
المرأة من برج القوس مهنياً:قد تواجهين بعض الظروف الصعبة اليوم التى تتطلب منك أن تفكري في حلول عملية عاطفياً:لا توجهي أي كلام جارح الى الحبيب وراقبي جيداً طريقة كلامك.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن حذراً اليوم فيما تقوله أو تفعله فكل الأنظار موجهة اليك عاطفياً:لا تشغل بالك بالأمور الصغيرة واهتم بعلاقتك مع الحبيب.
برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدين كثيرة الشكوى والتذمر مما يزعج من حولك عاطفياً:لا تركزي فقط على أخطاء الحبيب وانظري الى الإيجابيات.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تواجه بعض الأسئلة المحرجة التى تحاول أن تجد لها إيجابات منطقية عاطفياً:تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة جداً تقربك منه أكثر.
برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
المرأة من برج الدلو مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فكل خطوة تقومين بها تحسب لصالحك عاطفياً:لا تدع فراقك يدوم مع الحبيب واتصلي به حالاً.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تقابل مستثمرين جدد تحاول إقناعهم بقدراتك في العمل عاطفياً:الظروف مناسبه لتقدم على خطوة الإرتباط فماذا تنتظر.
برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
المرأة من برج الحوت مهنياً:عليك أن تكوني هادئة خلال هذه الفترة وأن تتصرفي بحكمة عاطفياً:لا تشعرين بالإستقرار مع الحبيب وتنتابك بعض مشاعر القلق.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قرارت جديدة في العمل تسعدك اليوم و تكون إيجابية لصالحك عاطفياً:لا تتسرع وتتخذ موقف تجاه الحبيب قد تندم عليه لاحقاً.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016