حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 19-10-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 19 أكتوبر 2014
18102014
حظك


توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 19-10-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 19 أكتوبر 2014
برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
المرأة من برج الحمل مهنياً:تتحمسي الى العمل كثيراً ولكن عليكي أن تكوني حذره من التعب والإرهاق عاطفياً:اتبعي قلبك هذه المره ولن تندمي.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من مشاكل العمل ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتخذ أي قرارات قبل أن تهدأ.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
المرأة من برج الثور مهنياً:لا تصدقي كل ما يقال وتأكدي من الحقائق بنفسك عاطفياً:ثقي بالحبيب ولا تشككي بأقواله.الرجل من برج الثور:مهنياً:لديك الكثير من المهارات والقدرة على الإقناع عاطفياً:لا تدع بعض الأمور تشغلك و تبعدك عن الحبيب.
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الكثير من الأمور الطارئة تحدث في العمل وتتطلب منك قرار سريع عاطفياً:لا تفرضي نفسك على الحبيب ودعي له حرية من التفكير.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تعتمد على الآخرين وعليك أن تدير أمورك بنفسك عاطفياً:تدخلات العائلة تزعجك وتزعج الحبيب.
برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
المرأة من برج السرطان مهنياً:تتراجعي اليوم عن الكثير من القرارات التى سبق وان اتخذتها عاطفياً:عدم شعورك بالإستقرار يزعجك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تنجز أعمالك بدقة وبطريقة صحيحة عاطفياً:صالح الحبيب ولا تطيل فترة الغياب.
برج الاسد (21 تموز – 20 آب)


المرأة من برج الأسد مهنياً:تتبدل الظروف لصالحك اليوم وتشعري بالتفاؤل عاطفياً:قريباً تصلك الكثير من الأخبار المطمئنة عن الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تختار الحل الأمثل عاطفياً:لا يعجبك الهدوء الذى يعم على علاقتك العاطفية.
برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)
المرأة من برج العذراء مهنياً:بعضهم بحاول إستفزازك فا تعطيهم المجال لذلك عاطفياً:دعي الحبيب يعبر عن آرائه دون أن تجبريه على شئ.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تكن عصبياً اليوم وحاول أن تتعامل مع الأمور بهدوء عاطفياً:مشكلة ما تطرأ اليوم بينك وبين الحبيب.
برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
المرأة من برج الميزان مهنياً:تخطر لديكي الكثير من الأفكار المبتكره والتى تحاولي تنفيذها عاطفياً:دعي الوساوس جانباً فالحبيب لن يتخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعامل مع الأوضاع الجديدة بهدوء ولا داعي للمبالغة عاطفياً:تنعم بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.
برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتعجلي الأمور فتحصلي على نتائج غير مرضية عاطفياً:خذي بنصائح الحبيب ولا تهمليها.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت واقف على مفترق طرق ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تتحسن أحوالك هذا المساء مع الحبيب.
برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
المرأة من برج القوس مهنياً:تصري على آرائك دون أن تستمعي الى وجهة نظر الآخرين عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:أجواء العمل غير مطمئنة وتشعرك بالتوتر عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب.
برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
المرأة من برج الجدي مهنياً:الأمور الجانبية تأخذ الكثير من وقتك كوني حذره عاطفياً:عليكي أن تأخذي أقوال الحبيب على محمل الجد.الرجل من برج الجدي:مهنياً:قراراتك اليوم جريئة لا تبالغ في المغامرة عاطفياً:كن أكثر إيجابية في تعاملك مع الحبيب.
برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تجرحي الآخرين بكلامك وحاولي أن لا تجرحي مشاعر زملاء العمل عاطفياً:عليكي أن تحافظي على علاقتك مع الحبيب قبل أن تندمي.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تكن كثير التباهي وإلا ابتعد عنك زملاء العمل عاطفياً:الحبيب يحسن معاملتك فلم لا تبادله المثل؟
برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
المرأة من برج الحوت مهنياً:حافظي على أسرار العمل ولا تهدمي كل شئ في لحظة غضب عاطفياً:تعلمي من أخطائك السابقة ولا تكرريها مع الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:بعد فترة من العناء تستريح اليوم من ضغوطات العمل عاطفياً:لا تستغل محبة الحبيب لك في أمور تريد تحقيقها لنفسك.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016