حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم: توقعات ابراج اليوم الأربعاء مع ماغي فرح 1-10-2014
01102014
حظك

حظك اليوم: توقعات ابراج اليوم الأربعاء مع ماغي فرح 1-10-2014
حظك اليوم الاريعاء مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي ماغي فرح ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر وكارمن شماس , إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم, ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 1 أكتوبر 2014 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية.
توقعات برج الحمل
برج الحَمَل: مشاكل عاطفية كفيلة بإحداث الخلل فى إتزانك العام،حاول تفنيد أسباب الخلاف دون إظهار أى إشارات ضعف أو إفراط فى الثقة ،كن متزناً وحافظ على نبرة صوت هادئة،إن لم تجد الحل اليوم فغداً بمشيئة الله تَعَالى.
توقعات برج الثور
برج الثور: عليك تقديم المساعدة لمن يعانون المتاعب ،قد تشعر أنك مَحَطّ إعجاب لكن إن إلتفتّ خلفك فلن تجد أحداً، لاداعى للإحباط ، إفعل الخير لوجه الله تَعَالى وإنتظر منه الأجر والثواب،لاعليك من البشر فعادةً يكون الحيوان الأليف أكثر وفاءً من بعضهم.
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: على الرغم من أنك لست أكثر المتواجدين على المسرح خبرة ومهارة إلا أنك تتمكن من مد يد العون لزملاء لك لتفوز بقلوب الكثيرين وتضمن إستثمار طويل الأجل لعلاقات مهمة لها نفوذ، لاتتوقع تغييرات عاطفية فورية.
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: هل تتوقع عفريت المصباح ليحقق لك أمنيتك ؟ الحظ يعنى ظرف مواتى مناسب لمهاراتك لتحصد أكبر ربحٍ ممكن،إذاً شمّر عن سواعدك وانتظر الفرصة كالصّيّاد المثابر،إن واجهت تراجعاً عاطفياً فاهدأ،سترجع الأمور لطبيعتها سريعاً بمشيئة الله تَعَالى.
توقعات برج الأسد
برج الأسد: مكالمة هاتفية من صديق قديم تُعيد الهدوء والبسمة لوجهك،لاداعى للنظر نحو الماضى الجميل بحسرة فالمستقبل مع من تُحب دائماً ما يكون أجمل بمشيئة الله تَعَالى ، تفاءل خير.
توقعات برج العذراء
برج العذراء: حاول التوصل لنقطة وسط تُرضى جميع الأطراف لتوفير هذا الكم الضخم من النقاش الذى يضيع الجهد والوقت،أنت لاترحب بالتأخير فى أداء عملك، إذاً تحرك سريعاً ولاتربط نفسك فى محطة من المحطات ،الوقت لا ينتظر.
توقعات برج الميزان
برج الميزان: القفشات والضحكات تزيد من شعبيتك فى مكان عملك،أرجو أن تكون على نفس الحالة فى المنزل مع أسرتك،الحِمْية الغذائية والتمارين البدنية ضرورية إن أردت الإحتفاظ بتلك الحالة المزاجية الرائعة باستمرار.
توقعات برج العقرب
برج العقرب: ربما ينتهى بك الحال للتورط فى موقف معقد دون أدنى خطأ من جانبك،لاداعى للقلق،إسترخِ، فقد واجهت فى الماضى الأسوأ،الحل تجده سريعاً بمشيئة الله تَعَالى فما الداعى للتأفؤف؟ إبتعد فقط عن المناقشات العقيمة.
توقعات برج القوس
برج القوس: التفكير فى هذا الشخص الناعم لايفارق رأسك طوال ساعات العمل ، إستيقظ من الأحلام وحاول تحقيق رغباتك بالعمل الجاد لِلمّ الشمل ، بدلاً من مكاسب شركات الهاتف المحمول على حسابك.
توقعات برج الجدى
برج الجدى: بعض المتنطعين باسم الفضيلة يستفزّونك بنصائح من أجل الترويج لأنفسهم،أكتم غيظك وقم بأداء واجباتك فى هدوء، لاتشتت طاقتك على خلافات جانبيّة ليست ذات هدف.
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: أحلام اليقظة لفترة من اليوم تسيطر عليك،النصيحة بسيطة،خذ بالأسباب وأدّ واجبك بتركيز وإتقان وأدّ الصلوات والدّعاء لله تَعَالى لإنجاح مساعيك.
توقعات ابراج الحوت
برج الحوت: من السّهل على كلٍ منّا أن يشعر بالرّثاء والبكاء على حاله ،رغبة شديدة فى الإنسحاب للداخل للعق الجراح العاطفيّة وحيداً دون وجود للطبطبة أو المواساة،الأحلام الضائعة بإمكانها تحطيم أى إنسان على مختلف الجبهات وتحويل الأمل لخيبة أمل، لكن هل ستستسلم؟ هل هذا الإستسلام يليق بتكوينك الفولاذى ؟ قِفْ على قدميك وأمْسَحْ دموعك و…إجمد حبّتين.حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016