حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1-4-2014 ، توقعات الابراج الثلاثاء 1/4/2014 abraj today
30032014
حظك

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1-4-2014 ، توقعات الابراج الثلاثاء 1/4/2014 abraj today
حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1-4-2014 ، توقعات الابراج الثلاثاء 1/4/2014 abraj today





حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1/4/2014 ، توقعات الابراج abraj today
الحمل

سيسمح لك هذا اليوم بالتواصل البنّاء مع الآخرين بهدف تصحيح الأوضاع وازالة الشوائب والتخلص من العراقيل. إنه يوم ايجابي حقًّا، فلا عذر لديك لإثارة المتاعب والمشكلات، بل على العكس، عليك أخذ المبادرة بوقف النزاع أو الخلاف إذا حصل ذلك. لكل شيء حدود، ويبدو أن حدود امتنعاك عن تناول الدهنيات غير موجودة. أنت المسؤول.


حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1-4-2014 ، توقعات الابراج الثلاثاء 1/4/2014 abraj today





الثور

كن حكيماً جداً، وابتعد عن الضوء والحملات، من أي نوع كانت، إذا أردت اعتماد طريق الحكمة. إذا كنت وحيداًَ فقد تجد فارس الأحلام. تعرف لقاءات مشوقة، وتلبّي دعوات حلوة، وتؤدي الصداقات المميزة دوراً في إسعادك أيضاً. قد تقطع عهداً على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة.










الجوزاء

قد تعرف حلاً جذرياً لبعض المشكلات العالقة منذ مدة، أو مفاوضات تثمر حلولاً تتعلق بقضية قانونية، أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق. استفد من حرارة الأجواء هذا اليوم لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. كأنك غريب عما يحصل للناس جراء عدم الانتباه في تناول المأكولات كيفما كان. حذار.









السرطان

حركة الكواكب في برجك تفتح أمامك مجالات واسعة و مهمة، وهنالك فرص ممتازة وإشراق وانفتاح. فكّر الآن في أمنية ما واعلم انّها ستتحقق خلال الأيام الآتية. تحاليلك واستنتاجاتك الخاصة توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك، فبادر إلى تخليصه منه. أخلد إلى النوم باكراً، ولا تحاول إرهاق نفسك أكثر من المطلوب منك.








الأسد

تجنّب اي تحرك خلال هذا اليوم ، فهو سلبيّ ويحمل فشلاً أو استياء، بغضّ النظر عن بعض الخيبات. حاول أن تنظر الى محاسن الحبيب وإيجابياته وتمسّك بها وكن متسامحاً. من الأفضل أن تبتعد عن الخلافات والنقاشات كليًّا، لئلا تُوسع الهوة بينك وبين الحبيب. كل ما تقوم به في العمل والمنزل من حركة غير كافٍ، بل عليك ممارسة الرياضة، فهي وحدها المفيدة.






العذراء

تحاط بالأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تفاجئك، تكسب المال، وتقوم بعمليات مربحة. تستفيد حتى من أخطاء الآخرين، وتشعر بأن ساعة المجد قد دقت. تقدم على مغامرة كبيرة يتحدث عنها الكثيرون. تحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك. خطط للمستقبل بخطى ثابتة، ولا سيما على صعيد المحافظة على صحة سليمة ورشيقة، فهي الأساس للقيام بأي شيء آخر





الميزان

من المحتمل أن توقع عقداً، أو تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد العاطفي، وتنشغل بملفات تتعلق ببعض المسائل العاطفية القديمة. أترك للرياضة مكاناً في مفكرتك اليومية، فالعمل لا ينتهي، والهموم والمشكلات تؤثر سلباً في وضعك الصحي.









العقرب

قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون افضل الحلول الممكنة.








القوس

قد تظهر أخطاء وشوائب واشاعات مغرضة بحقّك. تخيب آمالك وتحزن للأحداث المسيئة، وربما تستسلم للمشاعر السلبيّة وتسيء بدورك إلى الآخرين. فصراحتك جارحة وانفعالاتك قاسية. استعد هدوءك واضبط أعصابك، لأن الأجواء لا تبشر بالخير وتمنع المصالحة. لحسن الحظ، الضغوط تعود لتنحسر سريعاًًًًً. لا تصدق كل ما يقال حولك بشأن عدم فعالية برامج التغذية. التجربة أكبر برهان.







الجدي

لن تتعرّض لضغوط صعبة، لكن الحماسة الزائدة سترهقك وربما ستؤدي الى طريق غير نافذ. ترفض القيود، وتقوم علاقتك على أساس التفاهم والانسجام، لا على أساس الرضوخ لشروطه. هنيئاً لك ما توصلت إليه على الصعيد الصحي، بعد جهد قوي وإرادة صلبة.








الدلو

تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك، وتبذلي كل جهدك لتطوير العلاقة بينكما عن طريق ممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المتعددة التي تعود بك إلى عهدك السابق من الحيوية والنشاط وحب الحياة، فتستعيد فرحك وإشراقك وكأنك تعيش فترة مراهقة ثانية!








الحوت

تظهر أكثر من أي وقت مضى، طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الاخرين على القيام بالمثل. تصغي إلى الاخرين بإنتباه وتعاطف وتعطيهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.

p/; hgd,l lu gdgd uf] hgg'dt hgeghehx 1-4-2014 K j,ruhj hghfvh[ 1L4L2014 abraj today
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016