حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
توقعات كريم العقباوي ابريل 2014 ، توقعات الأبراج كريم العقباوي شهر نيسان 2014
24032014
حظك

توقعات كريم العقباوي ابريل 2014 ، توقعات الأبراج كريم العقباوي شهر نيسان 2014



توقعات كريم العقباوي ابريل 2014 ، توقعات الأبراج كريم العقباوي شهر ابريل 2014

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

الثور: عاطفيا تشعر بالاحباط
يكون هذا الشهر بالنسبة لك برج الحمل فترة مميزة جدا تترك بصماتها بدوان اي شط علىتوجهاتك واعمالك وعواطفك، فتضفي عليها رونقا خاصا. تدفعك الكواكب الى اتخاذ مبادرات في العمل والى طرح التحديات في كل اتجاه، الى حد التوتر والغضب والقرارات المتسرعة وارتكاب الحماقات في بعض الاحيان. قد تقدم على عمليات شراء او تقوم بتحركات او اسفار في هذه الفترة وتحقق المرتجى في غالب الاحيان. اذا كنت عازبا قد تعرف فقد تعرف لقاءا استثنائيا، وان اردت كسب قلب احد فلن تتراجع حتى قيل ان تحقق غايتك، فنراك عاشقا هذا الشهر، متحمسا يزيد من تحمسك تمنع الاخرين. هذا لا يعني انك لن تمر بفترة من الخلافات والتشنجات فكل شيء محتمل هذا الشهر الاستثنائي.
قد تكلف بمهمة وتبدو منهمكا جدا بملفات او وثائق، وقد يتعلق بعضها بتسويات مالية، الذي يشير الى بعض الخلافات او المواجهات المتعلقة برسوم او ضرائب او قضايا مالية قد تحمل اشكالات. على كا حال انت تناضل من اجل قضية ما في نهاية الشهر.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك خلال النصف الاول من الشهر، في حين تتراجع الحظوظ بعد ذلك تحديدا بعد تاريخ 14، اذ تواجه بعض المماطلة والتسويف والمعاكسات التي تتراكم، كما يخشى من مناورات واعمال غش وسرقات وخداع في هذه الاثناء. يحثك الوضع الفلكي على العمل ومواصلة الجهودوالسعي من اجل تثبيت موقع لك، ولو انه يحذر من التهور والحماقة في التصرفات. لحسن الحظ انك تتلقى المساعدة في هذه الاثناء، وربما يطرأ ظرف ما يحول الخصومة لمصلحتك وكانه هدية من السماء. كما ينصحك الفلك بالتعاون والتعاضد مع الفريق الذي تنتمي اليه وعدم التعامل بانانية حتى لا تقابل بالمثل. اتكل على حدسك يا عزيزي فهو اقوى الان من المعتاد وقد يدلك على بعض الخيارات حتى ولو اثارت الدهشة.
عاطفيا، يكون المشهد عكسيا فقد تعاني من بعض الجفاء والعرقلة او تشعر بالتراجع او الاحباط وعدم الثقة، وربما تتعثر مشاريعك او مساعيك، او تتلقى اعتذارا عن موعد او لقاء كنت تعول عليه الكثير. تشعر بالوحدة او القلق وتعاني من عدم التجاوب.

الجوزاء: تعاقد صداقة جديدة.
برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تحالفك الحظوظ هذا الشهر الذي سيسجل تحسنا في الاوضاع المهنية وتغييرات تحرزها انت، او يحملها القدر وتكون لمصلحتك. قد تفاجأ بمساعدة قدرية او بدعم يأتيك من حيث لم تتوقع، يبلور مشاريعك ويطلقها اذا مانت عالقة. تقوم بجهود وتكثف اتصالاتك فتلاقي المرتجى وتحقق امنياتك بسرعة تذهلك. الا ان الفلك يطلب منك التروي والاعتدال في المواقف مهما كانت الوعود، اذ ان احتمال حدوث بعض البلبلة ممكن ايضا، كما محاولة البعض صدك وتأخيرك.
عاطفيا، تتعدد اللقاءات والعلاقات وربما تعاقد صداقة جديدة او تتعرف الى شخص ينال اعجابك اذ كنت خاليا. ابتداء من نصف الشهر يخف الوهج وتهدأ الانفعالات.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
تميل الى المبالغة في شهر كثير المتاعب والاشكالات، يحمل معاكسات فلكيةوخسوفا ينذر ببعض الحوادث ويحرمك الراحة. ترهقك المسؤوليات وتصطدم بعدم كفاءة بعض الذين يتعاملون معك، كما ببعض الاجراءات الادارية او القانونية المزعجة، ما يعرضك لازمة غضبويجعلك تقيم التحديات وتعلن الحرب ربما على بعض الاخصام او المنافسين، وتنتفض على قرارات تراها ظالمة او اتفاقات تخفي نوايا سيئة.
قد تشتد النزاعات العاطفية في النصف الاول من الشهر وتدور نقاشات حول مستقبل البعض، الا ان الفلك يحذرك من التحدي ويطلب اليك عدم فرض وجهة نظرك حتى ولو كنت على حق.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تتناغم الكواكب في هذا الشهر لاسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة، حتى ولو بدت الشؤون المهنية معقدة قليلا، فان الفلك يحمل اليك حلولا ونتائج جيدة، خاصة اذا خططت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرع. قد تحصل على ما ترغب من استقرار، وربما تحقق ارباحا عن طريق الصدفة وتنفذ رغبة لك شخصية او مهنية وقد تشارك بمناسبة عائلية كبيرة تحضر لها او تحتفل بها، وتكون اتصالاتك غنية وفعالة.
تبدو الحياة العاطفية اكثر غنى ورونقا في النصف الاول من الشهر،فقد يحمل لك الشهر العديد من المفاجات والهدايا واللقاءات مع الحبيب، او لقاء استثنائي مع شخص يهتف له قلبك.


برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تعالج في بداية الشهر جملة وثائق وملفات عالقة، يتخذ معظمها طابع الماديات والشؤون المالية التي تتطلب تسويات، كأن تقدم على عملية بيع مميزة. تتلقى ردا من مصرف ربما على سلفة او دين او تمويل لبعض المشاريع. قد تساهم في عمل خيري وتقدم هبة. او تساعد بعض الجهات المحتاجة على تجاوز محنة، او تقوم بمسعى خير بين بعض المتخاصمين على ارث او املاك، ثم تقلب الصفحة وتنطلق نحو افاق جديدة.
عاطفيا، يتحسن المناخ اعتبارا من النصف الثاني من الشهر، فتخف الضغوطات والنزاعات والجدل مع المحيط، حتى وضعك مع الشريك يتحسن، حيث تنال حقك او يكف هو عن مشاكستك.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
لا تتوقع في هذا الشهر السلام والامان، بل انك تخوض بعض الصراعات والنضال من اجل تثبيت مواقعك والوصول الى مبتغاك. قد تتراكم الاعمال وتطرأ التعديلات وعمليات تأخير وتسويف تطال بعض المشاريع، ما يرمي في نفسك التشاؤم احيانا ويجعل اتصالاتك بالاخرين معقدة، مبلبلة، فيتعذر عليك التوافق، او تبدو انت غير غير مقبل على المصالحة. احذر من العدائية والتشيث بالمواقف الى حد الانفصال.
لا تراهن على الحب هذا الشهر، فقد تخيبك الاحداث مرة جديدة، وتنشغل ببعض الاشكالات الصغيرة المتنوعة والمشاكل التي تهز معنوياتك. لا تكبت مشاعرك بل حاول ان تتكلم.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
اذا اردت ان تقدم على خطوة تنفيذية او المباشرة بمشروع ما، فافعل ذلك قبل تاريخ 20، لان النجاح يكلل جهودك يا عزيزي، ويجعلك تكسب قضية او تثبت مواقعك في مجالات التي ترغب بها. ربما تمر ببعض البلبلة والخيبات الصغيرة وذلك في الايام الاولى الا انك قادر على استيعاب الوضع ومعالجته بسرعة، وحماية ممتلكاتك بحكمة ودراية. تمارس نفوذا وتتحلى بارادة صلبة بحيث تجابه كل محاولات النيل منك.
عاطفيا، ابتداء من تاريخ 15، تواجه بعض المبارزات العاطفية ومع الشريك او تطرح احدى العلاقات على بساط البحث، فالوضع يبلبل شؤونك العاطفية ويضعها على المحك، لا بل يشعرك بعدم الامان.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تسكنك حماسة كبيرة وشغف يدفعك نحو رمي شباكك في هذا الشهر، وطرق ابواب كثيرة، والقيام بعمليات ترويجية لكسب التأييد وتحقيق المرتجى. تقابل الناس وتتحدث عن نفسك وعن انجازاتك، او يسلط عليك الضوء اذا كنت تقوم بحملة اعلانية او اعلامية او حتى سياسية. انه شهر جيد لكل انواع المساعي والتغييرات والاسفار والدراسات والابحاث. تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب، وقد توقع على عقود او تبارك اتفاقات مثمرة.
عاطفيا، تهتم بحبيب بشكل خاص، واذا كنت وحيدا فقد تسجل لقاء لمصلحتك او يكون لك حرية الخيار. تكتشف من تحب من جديد وتهتم به وتحتفل واياه بمناسبة ما.





برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
توقع مفاجات في هذا الشهر الذي يحمل اعمالا كثيرة وضغوطات وتغييرات في الخطط والمشاريع، فالتنافر الفلكي يجعلك تشعر بالقلق، فتفقد السيطرة على بعض الاوضاع وتتصرف بطريقة هدامة، ما قد يقلب الامور ضدك ويفقدك مكتسبات سابقة. تطلي منك الافلاك مضاعفة جهودك لمحاصرة النتائج. انت قلدر على الانتصار اذا تصرفت بحكمة ووعي، وتجنبت المخاطر والمجازفات العقيمة، وسيطرت على اعصابك.
عاطفيا، المواعيد الغرامية تصبح اكثر احتمالا بعد تاريخ 15، اذ تتبدل الاجواء وتجد حلولا، ربما تتفاجئ بتجاوب غريب معك. حتى ان الخيارات تكثر في هذه الاثناء وتحتار ماذا تلبي.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تسير الامور بشكل رائع حتى تاريخ 20، ويدعوك الفلك الى التحرك بسرعة بدون تضييع للوقت او تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وان نمطك هذا الشهر سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جدا فتوقع على عقد او تطالب بمركز او منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب.
تخيم الرومنسية على النصف الاول من الشهر، كما الحياة الاجتماعية المليئة بالتشويق. تحصل على الاجوبة اللازمة، عن تساؤلات لك قديمة. تقيم علاقات جديدة وتجذب بعض الناس اليك. تمارس سحرا وجاذبية وقد تستعيد قلبا ضائعا.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تتقدم بخطى جبارة نحو تنفيذ بعض المشاريع، وتسعد لاجواء ملائمة ومناخات داعمة، وثمار تقطفها بعد جهود كثيرة، وذلك في النصف الثاني من الشهر. تعالج ربما في بداية الشهر وبصورة طارئة مسائل مالية وعمليات بداتها في اول السنة. تتصرف بدون قيود ولا تخشى المشاكل. حاذر ختى لا تخرج عن القانون او ترتكب بعض الاعمال المتهورة. انتبه للمصاريف الطارئة والغير مدروسة، ولا تتهور وتحلى بالصبر والتروي.
في النصف الثاني من الشهر تتحسن العاطفة حيث تدخل مرحلة جديدة وجيدة تختلف خلالها الاجواء فتخوض غمار مغامرات كثيرة وتحتضن بعض الاحباء وتجد الامان.



j,ruhj ;vdl hgurfh,d hfvdg 2014 K hgHfvh[ aiv kdshk hfvh[ aiv hfvdg hfvh[ aiv hfvdg 2014 hfvh[ aiv vfdu hgehkd hfvh[ aiv kdshk hfvh[ aiv kdshk 2014 fv[ hgl.dhk hfvdg 2014 fv[ hghs] hfvdg 2014 fv[ hge,v hfvdg 2014 fv[ hgplg hfvdg 2014 fv[ hg]g, hfvdg 2014 fv[ hg[]d hfvdg 2014 fv[ hgp,j hfvdg 2014 fv[ hg[,.hx hfvdg 2014 fv[ hgsv'hk hfvdg 2014 fv[ hgu`vhx hfvdg 2014 fv[ hgurvf hfvdg 2014 fv[ hgr,s hfvdg 2014
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016