حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم 25/4/2014 , ابراج اليوم الجمعة 25 ابريل 2014 , Abraj 25-4-2014
24032014
حظك

برج الحمل الجمعة 25/4/2014
برج الثور الجمعة 25/4/2014
برج الجوزاء الجمعة 25/4/2014
برج السرطان الجمعة 25/4/2014
برج الأسد الجمعة 25/4/2014
برج العذراء الجمعة 25/4/2014
برج الميزان الجمعة 25/4/2014
برج العقرب الجمعة 25/4/2014
برج القوس الجمعة 25/4/2014
برج الجدى الجمعة 25/4/2014
برج الدلو الجمعة 25/4/2014
برج الحوت الجمعة 25/4/2014

حظك اليوم 25/4/2014,ابراج اليوم الجمعة 25 ابريل 2014,Abraj 25/4/2014,حظك اليوم الجمعة 25/4/2014 ابراج اليوم الجمعة 25 ابريل 2014 توقعات اليوم الجمعة 25/4/2014 حظك اليوم الجمعة 25 ابريل 2014 توقعات الابراج مع اليوم الجمعة 25/4/2014 برجك اليوم 25 نيسان 2014 حظك اليوم الجمعة 25/4/2014





الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

القمر الجديد في الجوزاء يشير الى بداية اسبوع مميز وفرص مناسبة وانفتاح على افاق جديدة ...

مهنياَ
القمر الجديد في الجوزاء يشير الى بداية اسبوع مميز وفرص مناسبة وانفتاح على افاق جديدة لتباشر باستثمارات متنوعة متخطيا كل المخاوف تقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود. قد يعاكس الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي.
عاطفياً
فينوس في السرطان يولد اجواء متشنجة ويشير الى اعادة النظر ببعض الارتباطات, لكن بالامكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وبالرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو العام عاصفاً. قدم تنازلاً معينا في سبيل اظهار نوايا حسنة، اما اذا كنت منتظراً تجاوباً كبيرا فقد يخيب املك. لا تجازف باستقرار علاقتك.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)

وجود الشمس في بيت المال يجعلك تهتم بشأن مالي ملح او مبلغ مالي هو في الطريق اليك او على عملية بيع او شراء ..
مهنياً
وجود الشمس في بيت المال يجعلك تهتم بشأن مالي ملح او مبلغ مالي هو في الطريق اليك او على عملية بيع او شراء, لكن عليك سحق المشكلات الماضية والتحكّم في مصيرك بلا تخاذل أو تراجع معنوي، إذ إن مساعيك تتكلل بالنجاح. إياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً. لا تتأخر يا عزيزي ولا تتخاذل، الحظ يدعم خطواتك وتحركاتك وأسفارك وأبحاثك، حتى إنه تعد بأرباح أو بجائزة تنالها مصادفة أو تأتي إليك في الوقت الذي لم تتوقّعه. تهتم ربما بأفكار جديدة أو تدرس موضوعاً جديداً أو تخوض دورة تدريبية، فتتعلم تقنية أو تعمق معرفتك ببعض الميادين.
عاطفياً
تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك.


الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار
مهنياً
تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار .كما ان وجود القمر الجديد في برجك يعني فرصا مهمة وتنفيذا لرغبة او تحقيقا لامنية اطلب فيستجيب القدر اذ قد تعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى, قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.
عاطفياً
سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات او تذمر وعدم اكتفاء، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

انه أسبوع دقيق ومتطل تتعارض فيه الفرص على تنفيذ رغبة او تحقيق امنية انتبه لتصرفاتك ولا تظهر مزاجية قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم ...


مهنيًّا
انه أسبوع دقيق ومتطل تتعارض فيه الفرص على تنفيذ رغبة او تحقيق امنية انتبه لتصرفاتك ولا تظهر مزاجية قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع، وتطرأ بعض السلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. لحسن الحظ أنك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة.
عاطفيًّا
تمارس سحرا وجاذبية قوية ويخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء مع وجود الزهرة في ضيافتك معظم ايام الشهرفيحول حياتك الى اكثر تشويقا ويعدك بلقاء مثمر اذا كنت عازبا,وبود وحب ورومنسية اذا كنت مرتبطا, تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر

الاسد (23 تموز - 22 آب)

يهديك القدر والقمر الجديد في بيت المال ارباحا مادية وفرص لمواصلة مشروع غالي غلى قلبك وقد تتحقق الامنيات فالظروف جيدة والتطورات مهمة ...
مهنيًّا
يهديك القدر والقمر الجديد في بيت المال ارباحا مادية وفرص لمواصلة مشروع غالي غلى قلبك وقد تتحقق الامنيات فالظروف جيدة والتطورات مهمة، لتحقيق الأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا اليوم فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .
عاطفيًّا
لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك.. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)

ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. وجود كوكب المريخ منذ نهاية الماضي في هذا الموقع المعاكس ..

مهنيًّا
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. وجود كوكب المريخ منذ نهاية الماضي في هذا الموقع المعاكس لك اتخذ الحيطة والحذر وكن واعيا لكل المستجدات, كما ان وجود القمر في البيت العاشر يتحدث عن بعض الانقلابات والتحديات هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين يومي 9و10, قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون. هذا هو اليوم الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات.
عاطفيًّا
يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية حيث ان الزهرة يدعمك ويقف الى جانبك . تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

استفد من الاجواء القمر الجديد في البيت التاسع ويعني تغييرات ايجابية تطرأ وتسير شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن تتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع

مهنيًّا
استفد من الاجواء القمر الجديد في البيت التاسع ويعني تغييرات ايجابية تطرأ وتسير شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن تتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات التي تدر عليك الربح . تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، إلا أنك مستعد لتسوية الأمور، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة.
عاطفيًّا
تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

تستقيم الأمور وتسترجع قوتك بسرعة وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث يشير هذا الاسبوع الى فرص مالية مميزة
مهنيًّا
تستقيم الأمور وتسترجع قوتك بسرعة وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث يشير هذا الاسبوع الى فرص مالية مميزة واستثمارات مناسبة واخبار طيبة تجعلك الاقوى فهذه فترة من الحظ والنجاح والاندفاع تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس والجماهير.
عاطفيًّا
تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

سوف تلاحظ تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد.تكون الانفعالات شديدة جدا تنكمش على ذاتك او تعود لنفسك لمراجعة الحسابات تبدو الهواجس كثيرة

مهنيًّا

سوف تلاحظ تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد.تكون الانفعالات شديدة جدا تنكمش على ذاتك او تعود لنفسك لمراجعة الحسابات تبدو الهواجس كثيرة قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم.انتبه لصحتك وسلامتك نبتون يتراجع في البيت الرابع وكواكب اخرى تعاكسك المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً.
عاطفيًّا
لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. إلا أنّ اليوم لا يدعو إلى القلق ...
مهنيًّا
صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. إلا أنّ اليوم لا يدعو إلى القلق. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً.إنها فترة الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً.

عاطفيًّا
الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. أو ربما ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

انطلاقة اسبوع ايجابية تاتيك بفرص استثنائية تعبر عن نفسك بحنكة ومهارة فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة لا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك.





مهنيًّا
انطلاقة اسبوع ايجابية تاتيك بفرص استثنائية تعبر عن نفسك بحنكة ومهارة فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة لا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك.
عاطفيًّا
تمر ببعض التوتر وتهمل حياتك الشخصية لمتابعة اهدافك المهنية تميل الى السلبية اكثر من الايجابية تشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة... ربما تشعر بعدم تعادل في العلاقة أو بعدم التوازن.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)

قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام ...

مهنيًّا
قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري. قد يؤثر أمر ما في المناخ العام ويولّد بعض المشكلات، لكنه انه لا يطالك بشيء. تغييرات في العمل او في شروط العمل. أما إذا كنت تعاني من وضع صحي ما، فقد يتفاقم الامر أو يستدعي علاجاً سريعاً. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه.

عاطفيًّا
قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.


p/; hgd,l 25L4L2014 < hfvh[ hg[lum 25 hfvdg 2014 Abraj 25-4-2014 abraj hfvh[ aiv hfvdg hfvh[ aiv hfvdg 2014 hfvh[ aiv vfdu hgehkd hfvh[ aiv kdshk hfvh[ aiv kdshk 2014 fv[ hgl.dhk hfvdg 2014 fv[ hghs] hfvdg 2014 fv[ hge,v hfvdg 2014 fv[ hgplg hfvdg 2014 fv[ hg]g, hfvdg 2014 fv[ hg[]d hfvdg 2014 fv[ hgp,j hfvdg 2014 fv[ hg[,.hx hfvdg 2014 fv[ hgsv'hk hfvdg 2014 fv[ hgu`vhx hfvdg 2014 fv[ hgurvf hfvdg 2014 fv[ hgr,s hfvdg 2014
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016