حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19 مارس 2014
17032014
حظك

حظك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19 مارس 2014c
حظك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19 مارس 2014

الحمل

تبرز هذا اليوم مسالة مالية تتعلق بمستحقات او ضريبة ما يحعل طباعك متقلبة وقد تسبب لك المشاكل لا تجازف كن دبلوماسياً في التعاطي وتعرف نشاطات جيدة حاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري بدون غضب أو تأزيم.

الثور

لا تستعجل في اطلاق الاحكام تبدو الشؤون المهنية معقدة إن الخيبات ممكنة جداً وقد تأتي على شكل لقاءات عابرة أو حماسة تنطفىء شعلتها بسرعة انجز ما عليك وساعد من يريد المساعدة .

الجوزاء



ابق على تواصل مستمر مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل من جديد الى حياتك تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم او تسمع جوابا كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي.

السرطان

تشعر بالوحدة او بغربة او تعيش غيابا يصطدم بسوء التفاهم وتعاني من بعض المشاكل العائلية اظهر تعاطفا اكبر وتحنب الاشخاص السلبيين.

الاسد

تشارك في ورشة عمل او تساهم في نشر بعض الحقائق تنشط الزيارات والاتصالات وتقوم بابحاث وتعقد لقاءات متنوعة الوتيرة سريعة.




العذراء

تدرك بفطرتك ما تريده وما لا تريده وتمتلك كل مقومات النجاح لبلوغ اهدافك لكن هنالك بعض الاولويات المادية التي تفرض نفسها تضطر الى اعادة حسابات او الى وضع برنامج مالي او ميزانية.

الميزان

يرافقك الحظ وتكثر النشاطات والاجتماعات تنجح في استعادة موقعك يعدك الفلك بانتصار ومكافأة وشراكة وعقد قد تذهب في رحلة أو تتلقى عرضاً من الخارج يوم مناسب للرومنسية لتوقيع على عقد أو للخروج عن الروتين.

العقرب

لا ترتجل عملا او قرارا تجنب الفوضى والاهمال تمالك اعصابك وقدم افضل اداء ممكن,باستطاعتك تحقيق نجاح باهر شرط تجنب الارتجال والفوضى حاول أن تغير طريقة تصرفك ولا تصطدم بالشريك قد تتلقى خبراً جيداً بصدد امتحان قدمته لكن الفلك يدعوك إلى التحقق من بعض المعلومات. حاذر بعض المشاكل العائلية.

القوس

باستطاعتك تلطيف الاجواء وتصحيح بعض الاخطاء تجاوب مع السلطات واظهر استعدادا للتعاون تعالج مسائل اداري من اوراق وملفات. الحظ يشمل اليوم مجالات العمل والتواصل قد تتمكن رغم توثب حالتك العاطفية من التوصل الى تفاهمات يمكن استثمارها ايجابيا.

الجدي

يوم حافل بالنشاطات المتنوعة, تصلك بعض الاخبار السارة وتعرف لقاءات مميزة, تتطرق الى مواضيع جديدة ما يجعلك تشعر بالانتعاش وقد تباشر بمشاريع مع الحبيب وتعرف تغييرات هامة لمصلحتك.

الدلو

تسعد باجواء هذا اليوم الذي يحمل اليك تطورات جيدة وانفعالات وحبا وصفاء في احدى العلاقات او انجذابا الى شخص يفرح قلبك او انجازا لبعض المشاريع او سفرا الى بلد غريب.

الحوت

رتب اوضاعك وحذار التراجع المالي اذ انه سوف تظهر معاملات ادارية او قانونية طارئة,يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط ,إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض، قد تطرأ بعض التغييرات.
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016