حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9-3-2014 ، تنبؤات الابراج 9/3/2014 abraj horoscopes today
08032014
حظك

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9-3-2014 ، تنبؤات الابراج 9/3/2014 abraj horoscopes today
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9-3-2014 ، تنبؤات الابراج 9/3/2014 abraj horoscopes today


الحمل



التفكير لا يعني عدم التحرك، عليك أن تسعى جاهداً لتوضيح رؤية مستقبلك . كوكب عطارد يفسح لك المجال لتحقيق طموحاتك و أهدافك التي سعيت من أجلها كثيرا. اليوم هو يوم العمل و المثابرة بالنسبة لك.الفلك يشير إلى تغييرات إيجابية في المجال المهني كأن تحصل على ترقية أو زيادة في الراتب.هذه التغييرات أو عمليات البناء تبدأ باكراً، ينصحك الفلك بعدم المجازفة أو اتخاذ القرارات كبيرة ،حدد مشاريعك وبلور أفكارك في هذا الوقت.


الحب:

علاقاتك جيدة مع الأصدقاء،لكن عواطفك تجاه شريك حياتك في حالة اضطراب. لا تجازف بتصليح الأمور اتركها تسير كما هيّ.أما العازب الذي يبحث عن مسؤولية الارتباط والزواج قد يجد نصفه الآخر،لكن هذه العلاقة ستجلب الكثير من المسؤوليات والشؤون المعقدة ولذلك من المستحسن عدم التسرع قبل التفكير مليا. الأجواء ستكون على ما يرام في نهاية هذا اليوم و ذلك بدخول كوكب الشمس برجك.


العمل:

تجبرك متطلبات الكثيرة ومستلزمات الحياة على بذل المزيد من الجهد في العمل. تزيد الفرص المربحة و المثمرة و التي تحسن من مكانة عملك. توخي الحذر من المحيطين بك خصوصا أصحاب السوء فهم يغارون منك و لا يحبون لك الأفضل.


نصيحة:

اذا أردت استغلال موجات الحظ، استغل فترات دعم الكواكب لك بمجال الحب و العاطفة و الاسرة و العمل و المال و لا تضيع الفرص عليك.و اعلم ان عدوك الوحيد هو الاستسلام



حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9-3-2014 ، تنبؤات الابراج 9/3/2014 abraj horoscopes today

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9-3-2014 ، تنبؤات الابراج 9/3/2014 abraj horoscopes today


الثور


اليوم مليئ بالمشاريع و الأفكار و الرغبات و الحظوظ و الآمال. لذا عليك أن تكون واقعياً ومحافظاً كي تصبح هذه المشاريع حقيقية. اليوم هو الأفضل لتوسيع شبكة المعارف وللمصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل.‏تحرز تقدما ملموسا في شتى النواحي .


الحب:

بانتظار مواليد الثوربعض المشاكل الزوجية والشخصية هذا اليوم، تنتهي في نهاية اليوم بالمصالحة.اليوم يشكل مفترق طريق بالنسبة لمواليد برج الثور، لذلك عليك التريث في تصرفاتك مع الأخرين و مع شريك حياتك خصوصا.


العمل:

وضع مهني غير مستقر،لكنك تمتلك ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة مما يعطيك الأمل بإستعادة وضعك المالي الجيد.ومن المرجح أيضا أن يشهد العمل بعض الاضطرابات، عليك بالصبر و التريث.


نصيحة:

حاول الترفيه عن نفسك حتى لا يتعبك التفكير و لا تهمل هواياتك.تحكم بعصبيتك و غرورك و ثقتك الزائدة بالنفس لتفادي مشاحنات كثيرة مع الآخرين ,قاوم رغباتك بالصراع و ثق تماما ان النتيجة ستكون أكثر من روعة إن ضبطت أعصابك و تحكمت بتصرفاتك.



الجوزاء


تحصد ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة وتصل إلى مستوى عال من المسؤولية تضاعف أرباحك ومداخيلك.هنالك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك المسيرة طريقك.


الحب:

يووم مليئ بالتجدد وبالعلاقات الغرامية المميزة مع الحبيب.سيكون اليوم الأكثر رومانسية لذلك يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العاطفي. تزيد فرص النجاح بالنسبة لك في الحب الذي تعيشه حاليا.


العمل:

تلزمك الدبلوماسية بمجال عملك فهي مفتاح النجاح بالنسبة لك.لا تصدر أحكاما سريعة على قرارات لم تتخذ ها بعد. حاول أن تكسب دعم زملائك لتحقق ما تريده. تأتيك فرص جيدة لتحقيق نجاح أو ترقية بعملك، كن مستعدا.


نصيحة:

لاتتدخل فيما لايفيدك حتى لاتفقد من يحبونك. كن واقعي في قراراتك خصوصا مع المحيطين بك. لا تخلط الأمور فيما بينها، حتى تسهل عليك رؤية الطريق بوضوح.




السرطان


اليوم سيكون مليئ بالحظ. تحقق بعض الأحلام التي طالما انتظرتها .مفتاح نجاحك هو الصبر والمثابرة.تبدأ بأجواء مميزة في وضعك المهني والاجتماعي . هذا اليوم يحمل لك هدايا كثيرة وفرصاً استثنائية وثمينـة،وتحملك في الوقت نفسه مسؤوليات كبيرة وجديدة وقد تختبر قدرتك على الصبر والمواجهة والتحديات في الأوقات الصعبة.


الحب:

تكون راضياً بعلاقاتك مع الحبيب ولكن تحصل مشاكل في العائلة والبيت تدفعك للمواجهة وإزالة التعقيدات. عليك بالتريّث و الحكمة حتى لا تزيد الأمور تعقيدا. و تخّسر من تحب.


العمل:

لا تضيع فرصا رائعة تتاح لك، خصوصا في بدابة هذا اليوم.تتألق كثيرا بمجال عملك و قد تنال ترقية ترضيك.رغم بعض الصعوبات التي تعترضك. قد ترى بعض من مشاريعك تكبر بسرعة غير متوقعة.نصيحتي أن تثق بنفسك و أن تدع الأشياء تأخد مجراها.


نصيحة:

تجد نفسك عزيزي السرطان تميل إلى السرية و الحذر في تصرفاتك كما في كلامك.استغل فرص في تحقيق مشاريعك بشرط ألا تدع الكسل يغريك و إلا ستشعر بملل من بداية الانجاز ،وسيعيقك في التقدم.




الاسد


تستعيد طاقتك في كل الأصعدة وتتذوق طعم النجاح في العديد من المجالات.وتتكلل كل مبادراتك بالنجاح.وعلى الصعيد العائلي تحاول الابتعاد عن المشاكل والنزاعات .والهدف من ذلك هو تحسين إطار الحياة العائلية. هنالك الكثير من الفرص المثمرة و المربحة في الصعيد المهني والفلك يتنبأ لك بموعد مهم عمّا قريب.


الحب:

تعيش يوما مثيرا جدا تغيب فيه كل المعاكسات و الضغوطات التي سببت لك الكثير من المشاكل خصوصا في المجال العاطفي. تبدأ بالمواعيد الغرامية الحميمية ، من شأنها أن تخرجك من الأجواء التي كنت تعيشها. الفرصة مناسبة لتعبير عن مشاعرك بدون قيود وبكل حرية لطرف الثاني.


العمل:

الفلك يقف إلى جانبك ويعاكسك في الوقت نفسه.فهو ينصحك بالإعتماد على الإبداع والإبتكار .فكلما نظرت الى الأمام تقدمت بخطوات كبيرة والعكس صحيح.حرر نفسك وميز نفسك عن محيطك من خلال التميز بأعمالك ..


نصيحة:

حدد السلوك الذي تريد إتباعه وستصل بسرعة إلى أهدافك. برهن أنك تعلمت الدرس لمن حوالك. و لا تنسي أن سلاح الملل هو التفاؤل لمحاربة الفشل.






العذراء


لا خوف على استقرار مصالحك ومهنتك أيها العذراء فهناك الكثير من العقود،و الارتباطات الجديدة. . توخي الحذر في بعض تصرفاتك ولا تكن عصبيا .


الحب:

أنت في حاجةرإلى الإهتمام والراحة والتشجيع.فالظروف التي تمر بها على الصعيد الإجتماعي لا تريحك أبداًعلى الرغم من تعلقك بعائلتك وأصدقائك إلا أنك تلجأ للحببب ليخفف من توترك.تعيش أجواء غرامية مثيرة تخرجك من حالة الاكتئاب التي كنت تعيشها. وقد تفكر اليوم جديا بمشروع الزواج.


العمل:

ستكون حياتك الإجتماعية مليئة بالمغامرات. .إذا كنت موظفاً ستحصل على ترقية من شأنها أن تجعل منك شخصا مهما في مجال عملك. استعد هنالك الكثير من المفاجأت ستغيير حياتك رأسا على عقب.


نصيحة:

لديك فرصة لاثبات ذاتك و قدراتك.امض في مشاريعك لترى نتائج مجهوداتك بنفسك و تحلى بالهدوء و الترتيب و الشجاعة.تتاح لك فرصة النجاح بشرط أن تبذل مجهودات و أن تستغل نشاطك و أن تسيطر على رغباتك.قد تشعر بشكل كبير برغبة في الاستقرار الأسري، المهني و المادي أيضا فلا تتردد في الحصول على ذلك.



الميزان


يوم مليئ بالاهتمامات والعمل المتواصل . تلوح لك الكثير من الفرص والمشاريع الجيّدة.هناك عوامل ستساعدك على ربط علاقاتك و تطوير مشاريعك إلى الأحسن. أما كوكب الحب يزيد من المواعيد التي من شأنها أن تقوي علاقاتك مع الحبيب.


الحب:

يوم مليئ بالتحولات الكبيرة في حياتك العاطفية التي من شأنها أن تقرر مصيرك مع شريك حياتك.هناك أيضاً بعض التحديات مع علاقاتك السطحية الجديدة المتأرجحة. حاول الصمود و المحاربة ، حتى لا تعقد الأمور مع شريك حياتك.إذا أردت تغيير الجو عليك القيام برحلة لأن الجو يصبح أكثر ملائمة ، لتستمتع بوقتك.


العمل:

قدرتك على التحكم بحياتك تفسر ثقتك الكبيرة بنفسك.الآن وقد أصبحت تتقن مهنتك، حان الوقت لاصطياد الجائزة الكبرى.إنك تعمل على إنشاء وتدريب فريق عمل وتتطور في مجال جديد في عملك تكشف المخادعين بسرعة وترد لهم الكيل كيليّن ثم تعود إلى عملك بعد الفوز بالمعركة.


نصيحة:

كن واقعي في قراراتك، و تصرف بحكمة ،و وقبل الشروع في أي شيء عليك دراسة خطواتك جيّدًا.حتى لا تندم بعد ذلك و تجد نفسك في بداية.




العقرب


تشق طريقك متحلياً بصبر وثقة بالنفس.لكي تجتاز كل العقبات وتتوصل في تحقيق أهدافك و طموحاتك. تفتح أمامك أبواب النجاح و التقدم التي من شأنها أن تعوضك على الخسائر و الأمازات التي مررت بها. يوم مثمر مهنيًا و دراسيًا و اجتماعيًا . و لكن توخي الحذر من الأمور المبهمة و الغير الواضحة.


الحب:

النجاح و السعادة في انتظارك.قد تجلب لك التغيرات الفلكية الحيوية و الديناميكية، على علاقاتك مع الحبيب. كما يجلب الحظ لك حدثا سعيدًا كولادة طفل أو عودة حبيب طال اتنظاره.تجدّد في علاقاتك التي سيغلب عليها طابع المرح والحيوية.


العمل:

بعد فترة استقرار و ركود تأتي هذه الفترة مليئة بالنشاطات العمليّة و المهنيّة.وضعك يتحس ببطء و بخطى ثابتة.تحلى بالصبر و سترى الأمور تتغير لصالحك.فترة جميلة جدًا لك تمضي بمشاريع و إنجازات جديدة و تتمتع بروح جيدة بمحيط عملك لكن احذر ان تمزج بين عملك و حياتك العاطفية فأي تقارب بين الاثنان قد يولد انفجار.


نصيحة:

كن واقعيا عزيزي العقرب فقد أدركت تداعيات الخيال و الأحلام الصعبة.لا أطلب منك أن تكف عن الأحلام لكن لا تبالغ فيها حتى لا تصدم بالواقع و تصاب بخيبات آمال قد تضرك.




القوس


عليك أن تسرع في الأمور التي تريد تحقيقها لأن الجو مناسب للشروع في ذلك. على الصعيد المهني ستحقق نجاحا عظيما جدا. على الصعيد العاطفي تنعم بمواعيد غرامية جديدة مثيرة و الأكثر إثارة.سوف تشعر بالثقة والحماس فيما تفعله.


الحب:

بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي .فما عليك إلاّ بتوخي الحذر أثناء التعامل مع ذلك. لكن انتمائك و حبك للمنزل والعائلة والحياة الشخصية.سيهيئ لك ظروف مناسبة تشجعك على التحرك فكن جاهزا.


العمل:

تقوم بتوسيع نطاق أعمالك وأحياناً بالرغم من إرادتك تثير مخاوف أشخاص كثر بسبب طموحاتك الكبيرة. أعمالك في ازدهار مستمر من الناحية التجارية ونتائجك جيدة في الدراسة.ستعمل جاهداً للوصول إلى مشاريعٍ أكثر ربحاً، وتوسيع دائرة أموالك، و الوصول لنهاية الطريق.


نصيحة:

إجتنب كل الأشخاص المتشائمين و كثيري الشكوى مهما كانت درجة قربك منهم.مع الوقت تصبح نظرتك للامور أكثر دقة و تصل بسرعة ألى مبتغاك، لكن احذر من التشاؤم.ابحث عن اصدقاء جدد و انعم بحب الاصدقاء الحقيقيين حتى تستطيع التواصل في هذه الحياة القاسية.




الجدي


ستعيش بعض التجارب الجديدة الخارجة عن المألوف. لذلك يجب أن تتحلى بشجاعة كبيرة تدفعك إلى خوض هذه المغامرات. افتح عينيك جيدا هنالك الكثير من المفاجأت السارة و الغير سارة. هناك كثير من التغيرات على الصعيد المهني و العاطفي.


الحب:

تكثر الإيجابيات وتسهل العلاقات ويتم التفاهم، و تقوى الروابط بالرغم من الضغوط الخارجية.ويتوجب عليك أيها الجدي استغلال الوقت والإسراع في المصالحة وترتيب الأوضاع . لا تسمح للظروف بتهديد علاقاتك.فالأوضاع العاطفية متأرجحة ومهددة وقد تخضع لإرباكات وخطر الانفصال.


العمل:

ضغوطات تمتحن كفاءتك في مشروعك الجديد.فإذا كنت حريصاً ومتنبهاً وواعياً لما يدور حولك لا بدّ وأن تجتاز الامتحانات بنجاح وتحصل على مكافأة مهمة.لكن الأهمال والخمول والتهرب من تحمل المسؤوليات يعرضونك للفشل والمتاعب، خاصة إذا كنت من مواليد كانون الأول سيكون مجال عملك مسرحاً لتطورات مهمة فجاهد لتكون الأحداث إيجابية.


نصيحة:

تدعم النجوم طموحاتك وتساعدك على التقدم بخطوات ثابتة وكبيرة.سترى النجاح أمام عينك متجسداً في الميداليات والمكافآت أو التقدير والإعجاب لا شيء مستحيل.فهيا إلى النشاط بدون كسل...




الدلو


تجاذبات كثيرة تجتاح حياتك و قد تؤثر على استقرارك على نحو كبير. عما قريب ستزول كل الصعوبات و العراقيل، تصرف بشكل حرّ لتحقيق أمنياتك و رغباتك و سوف تحصل على تنائج مميزة من شأنها أن تجعل منك شخصا مميزا . على الصعيد المهني ستقبل على مشروع كبير و ستثبت فيه قيمة عملك جهودك. على الصعيد العاطفي الأمور على ما يرام.




الحب:

ستكون غامضا و منطويا على ذاتك و تكشف على حقيقة مشاعرك لطرف الثاني. ستمضي لحظات مميزة مع أقربائك خصوصا العائلة، بينما يبقي وضعك العاطفي مضطربا و غير مستقر لأنك تبحث دائما على المغامرة و التنوع في الغرام.


العمل:

تبدأ في مشروع جديد كنت تنتظره من زمن بعيد.ثقتك بنفسك و بقدراتك ستعطيك الشجاعة عندما يساورك الشك أو عندما تواجه عقبة.ستوقع عقوداً عديدة صلبة ومتجددة في مهلة قصيرة سيُطلب منك المزيد و المزيد في هذا العمل.في القطاع التجاري و الإجتماعي و الفني و السياحي .ستجني بجهودك المبذولة أرباحا طائلة.


نصيحة:

عاهد نفسك أن تحوّل كل أفكارك إلى حقيقة، حتى تستطيع تحقيق أحلامك و طموحاتك التي سعيت من أجلها كثيرا، و ذلك بالعزيمة و المثابرة.




الحوت


بعد ان اعترضت طريقك الكثير من العقبات تبدأ بالانتهاء وتصبح مستعداً لمعالجة المشاكل العالقة.يوم مليئ يالتغيرات على جميع المستويات.على الصعيدالمهني تعرف ارتياحاً ونجاحاً ملحوظاً.أما على الصعيد العاطفي هنالك الكثير من المفاجأت.عليك بالتصدي و مراجعة كل التصرفات حتى تتغلب عبى كل الصعوبات و العراقيل.


الحب:

تغيرات جديدة تميزعلاقاتك و تضفي عليها طابع التغييّر و الاثارة. إذا كنت أعزب لقد حان الوقت لدخول في القفص الذهبي. أما إذا كنت مرتبطا ستطور علاقاتك مع الاخر و ستكون علاقاتك معه من أولويات اهتماماتك.اليوم ستشهد تغييراً في حياتك الشخصية وانتقالاً في وضعك اجتماعي.


العمل:

الترقي في العمل هو ليس الأهم بنظرك ولا تهمك أيضاً الأوسمة والمكافآت. ترغب بالتقدم والتفتح عبر المغامرة الإنسانية أولاًمن ثم عبر الإبداع. مشاريعك التي عملت من أجلها كثيرة هي مميزة لا تتردد في دق الأبواب لعرض أفكارك وإنجازاتك. افعل و سترى نفسك مسؤولاً عن مشروع مثمر حلمت به طويلا.


نصيحة:

تزداد ثقة الآخرين فيك عزيزي الحوت فاستغل هذه الفرصة لكسب مودة من يهمك رأيهم في شخصك.قد تأتيك فرص للسفر و تحس برغبة كبيرة في استغلالها فلا تتردد سواء كان سفرا قصيرا او طويلا فالوقت ملائم جدا للاسفار.

p/; hgd,l lu [h;gdk urdrn hghp] 9-3-2014 K jkfchj hghfvh[ 9L3L2014 abraj horoscopes todayحظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016