حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
برجك اليوم اليوم الجمعه 28-2-2014 حظك اليوم ماغي فرح عبير اللباد28 فبراير 2014
27022014
حظك

برجك اليوم  اليوم الجمعه 28-2-2014 حظك اليوم ماغي فرح عبير اللباد28 فبراير 2014
حظك اليوم من على موقه ايجى نيوز اون لاين لكبار المفسرين
ابراج اليوم الجمعه مع الدكتوره ماغي فرح
ابراج اليوم الجمعه 28/2/2014 مع الدكتور محمد فرعون
ابراج اليوم الجمعه 28/2/2014 مع الدكتورميشال حايك
اعرف برجك من خلال النجوم
حظك اليوم الجمعه 28-2-2014 مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد
برج العقرب, برج القوس , برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت
برج الثور, برج الجوزاء , برج السرطان, برج الأسد , برج العذراء, برج الميزان

مشاهدة برجك اليوم 28 من شباط 2014 ماغي فرح 

ابراج يوم الجمعه   28 فبراير 2014 عبير اللباد

[ltr]حظك اليوم الجمعه   28/2/2014  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك والتوقعات الدكتورة ماغى فرح والدكتورة عبير اللباد ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم 28/2/2014  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برج الحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العزراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتعرف ايضا على حظك من برجك وحجرك الكريم وما يجب ان تفعلة مع الحبيب ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب وشعورة تجاهك فى الابراج الهوائية والابراج المائية[/ltr]





[ltr] والابراج الصينية الابراج اليوم الجمعه28/2/2014 , حظك اليوم االجمعه  28/2/2014 . توقعات الابراج اليوم الجمعه 28/2/2014 , توقعات الابراج الفلكيه اليوم 28/2/2014 , توقعات ماغى فرح 21/2/2014 , ابراج 28/2/2014 , حظى اليوم الجمعه 28/2/2014 , ابراج يوم 28/2/2014 كارمن شماس ,ابراج اليوم     الجمعه 28/2/2014 . حظك 28/2/2014 , توقعات اليوم الجمعه 28/2/2014 , الابراج اليوم الجمعه28/2/2014 , حظك اليوم 28/2/2014 , ابراج اليوم 28 نوفمبر 2014 , توقعات الابراج اليوم 28 نوفمبر 2014 , برجك 28/2/2014 , حظك 28/2/2014 , عالم الابراج والفلك 28/2/2014 , ابراج الحظ اليوم الجمعه28/2/2014  , الابراج الرومانسية اليوم  الجمعه28/2/2014

[/ltr]
ان كنت تظن ان سنة 2014 ستكون باهتة، اعد التفكير مجددا لان هذه ستكون سنة اعادة تقييم الامور بكل المعايير. 

هذا سيشكل انذارا لبعض الاشخاص وخاصة برج الحمل لعدم الانطواء على الذاة. لكن وبالرغم من هذا، ومع وجود قمر القوس في اواخر شهر يناير مسببا اضطرابات داخلية جمّة، فبالتاكيد لديك الحق بان تكون تبحث عن الذاة. 

ومع ذلك، بعض الاشخاص لن تدرك الامور هكذا. مع التاثير المفرط لبرج السرطان في شهر يونيو 2014، سيتجه انتباهك نحو الاشخاص الذين تحبهم كالعائلة، الاصدقاء وحتى المعارف السطحية، وسيكون اهتمامك شاملا كل امورهم حتى مشاكلهم. 

لديك رغبة بارزة لتجعل منزلك مكانا للملاذ، فشمس اغسطس في برج الاسد ستشكل ملّث مع القمر في برج الحمل مما يعطيك العزم لمساعدة للاخرين. هذا سيساعدك ويساعد كذلك احبائك والنتيجة ستكون سعادة للجميع.
برج الميزان
مثل الشبكة العنكبوتية الجميلة والمعقدة، ستشعر انك متواصلا مع الجميع عبر وسائل مختلفة في عام 2014. 

في 21 يناير، سيدخل القمرعلى برج الميزان وسيشكل ثلاثيا مع الشمس مما سيساعدك على تعزيز مهاراتك الشخصية. الاشخاص الذين كانوا لا يهتمون بك في السنوات السابقة، اصبحوا الان ينظرون اليك باهتمام. 

من جهة، هذا سينمي شبكة علاقاتك الشخصية ومن جهة اخرى ستجد الاشخاص الذين يحتاجون الى مهاراتك يطلبون مساعدتك في معظم الاحيان. على الرغم من انك تحب المساعدة، يجب عليك ان تتعلم ان تقول «لا» احيانا، ان كان ذلك يؤثر على حياتك سلبا. 
الجزء الافضل هو ان قدرتك البدنية ستصبح اقوى نحو نهاية السنة، خاصة في 24 سبتمبر عندما تلتقي الشمس بالقمر في برج الميزان. ستحتاج الى هذه الدرجة من القوّة لان لديك الكثير لتفعله لترة من الوقت. 

نحو نهاية السنة، ستخرج كثيرا وتفعل العديد من الامور حتى لو كان الجو عاصفا، فقط لانك تحب الحياة حقا.














برج الثور
في بداية السنة سيكون اتجاهك نحو البقاء وحيدا. لديك الكثير في بالك، ومع انك قد تشهد على بعض الدعم في بعض الايام، فمن المرجح ان تضيع في افكارك. ولكن من المرجح ان يتبدد كل ذلك ويتحول الى حركة ناشطة على غير العادة. 

لسوء الحظ قد تتضارب جداولك مع الآخرين في الوقت الذي تكون فيه اكثر تركيزا، مما يؤدي الى جو من الاحباط ولكن لن يدوم طويلا. 

سوف يضيف الكسوف الحلقي للشمس في 28 و 29من شهر ابريل، ايقاع لطيف و ثابت الى حياتك الاجتماعية والخاصة. يعدك فصل الصيف بروتين اكثر تزامنا وثباتا من شأنه ان يسمح لك في التركيز على المهام والاعمال المنزلية المهمة حيث بامكانك الخروج لتقضية لحظات ممتعة مع الاصدقاء في اوقات الفراغ. 

سيواجه هذا التوازن بعض الثغرات في اواخر شهر نوفمبر، القرباء والاصدقاء سوف يختبرون عزمك ولكن لن ينال ذلك منك. في جميع الاحوال تسطيع الاهتمام بنفسك جيدا
برج العقرب
الكون سيضع امامك خطة لتتمكن من اظهار كل ما في داخلك لاهلك والاصدقاء وستكون النتيجة ايجابية جدا. بين 10 و12 فبراير، القمر في السرطان سيشكل ثلاثي مع زحل في العقرب مما يعني ان كل الصعوبات في امور المنزل ستزول من خلال اعتمادك على الحكمة. 

تواصلك مع الاهل والاصدقاء بشكل دائم سيخلق لك بهجة كبيرة تشعر بها في حياتك اليومية وفي آخر المطاف، تأكد ان هذا سيعود بالفائدة عليك وستكون انت المستفيد الاكبر. 

مع اتصال الشمس بالقمر في السرطان، قد تستطيع الانعزال قليلا لبعض الوقت ومن دون ندم خاصة مع تأزم العالم من حولك. 

الاهم هو ان تكون على يقين بان اي معلومة ستحصل عليها في هذه السنة ستكون مهمة جدا بالنسبة اليك. ستتعلم كيف تتكلم وتتناقش مع الاشخاص ذوي الاطباع الصعبة، والذين تهتم بهم ان كان على صعيض حياتك الشخصية او والمهنية. افتح عينيك وقم بالصغاء جيدا كذل
برج الجوزاء
اهدافك هذه السنة ستجعلك مركزا جدا على التفكير. من المحتمل ان يكون لديك هدفا ماليا يولد لك شعور «كل شيء او لا شيء» طوال العام. ستواجه عددا من التاثيرات الفلكية مما سيجعلك تقيّم تقدمك وبالتالي سيعطيك ذلك دافعا صلبا للتقدم اكثر. 

مع ذلك، البداية ستكون مع وجود القمر في برج الحمل متعارضا مع كوكب المريخ في برج الميزان وذلك في 7 يناير، ستشعر بالتوتر ما بين الحفاظ على حياة شخصية مرضية والرغبة بتحقيق الهدف المنشود. لن تلقى مساعدة من الاصدقاء الذين يريدون ابقائك ضمن الدائرة، ولكن العائلة، من جهة اخرى ستكون اكثر دعما. قد تشهد افراد العائلة خلافات بسيطة قي بعض الاحيان ولكنها ستتغلب عليها بسهولة. 

الفكرة الاساسية هي ان جهدك الشاق يحقق نتائجا، ولن يعترض الكثير على ذلك. جميع الجوانب تفيد للاهداف الشخصية، وما يدعمها هو عدم السماح للغرباء بان يشجعنوك هلى الانحراف عن مسارك. الاصدقاء الحقيقيون سيتفهمون حاجاتك
برج القوس
ستكون السنة صعبة عليك خاصة مع وجود المريخ في الميزان واورانوس في الحمل ليخففان من التأثيرات السلبية للجدي عليك. مع دخول القمر الى برج الجدي بشكل فوري، ستلاحظ ان الكثير من الاشياء التي عليك القيام بها ليست صعبة ابدا بل على العكس، هي مجرد عمل شاق تحاول فك الغازه. 

الوصول الى الاهداف المرجوة هو امر صعب للغاية ولكنه ليس مسحيلا ابدا. انت تسير في الطريق الصحيح وستتفاجأ حيت تكتشف الكثير من الاجوبة التي لم تكن تعرفها من قبل. 

الطاقة الموجودة لديك متفاوتة جدا فتارة تراها كبيرة وتارة اخرى ضئيلة خصوصا في فصل الصيف ولكن تأكد ان في جوارك من يدعمك دائما حتى في اصعب الظروف. 

الخبر المفرح هو انك ستكون مضاعف النشاط مع بداية الخريف وذلك بدعم من المشتري الذي سيتواجد في الاسد ابتداء من 16 يوليو. الحيوية ستتفجر فيك فجأة، فاستعد لذلك. 

السعادة القصوة ستظهر في الاول من ديسمبر وذلك بسبب المثلث الناري الكبير الذي يشكله القمر مجتمعا مع الشمس وعطارد والذي سيمنحك الشعور بالهدوء لدرس كل المعلومات التي حصلت عليها هذه السنة. اذا كان هناك سؤال كبير يحيرك، ستحصل على الاجابة اليقين قبل آخر السنة
برج السرطان
الاحلام، الافكار والعلاقات الشخصية ستكون قيّمة للغاية بالنسبة لك في بداية السنة. لديك العديد من الافكار التي تحتاج للتنسيق واصدقائك سيكونون المساعدين في هذا المجال. بعض هذه الافكار قد تبدو قوية جدا، والبعض الآخر غريبا قليلا ولكن لا ينبغي ان تقلل من اهمية اي منها. كوكب المشتري سيكون في برجك عند بداية السنة ويعطيك اشارة الموافقة على تنفيذ جميع افكارك. 

مع مثل هذا التحفيز الذهني، تبدو وكانك مشحونا كالبطارية، حتى عند مغادرة كوكب المشتري لبرجك في 16 يوليو. قد تشعر انك منعزل قليلا لبعض الوقت ولا تريد ان تتكلم، ولكنك قدمت سابقا ما يكفي من الخدمات لتجعل الناس تثق بحدسك حتى خلال اكبر الازمات. 

ماذا بعد، ثقتك المشحونة ستثبت نفسها مرة اخرى وستصل الى النهاية مع نهاية فصل الصيف. ابق راسك مرفوعا ولا تغض التظر عن الامور التي قد تراها الصغيرة.
برج الجدي
السنة ستبدأ بوجود خمسة كواكب في برج الجدي: القمر، الشمس، المشتري، الزهرة وبلوتو. هذا يعني انك ستكون كثير الانشغال ولكن ليس بالضرورة ان يكون ذلك في مجال عملك. 

مع وجود المشتري في السرطان اغلب اوقات هذه السنة وتعارضه مع بقية الكواكب، ستشعر بانك ستنشغل كثيرا بالامور المنزلية. وهذا لا يتعلق فقط ببعض الاصلاحات المادية، بل ايضا باروابط العائلية والرومنسية. انت تريد ان توطد العلاقات مع من حولك لذا عليك القيام بمجهود واياك والكسل. 

بعد منتصف يوليو، سينتقل المشتري الى الاسد مما سيشكل الكثير من الزخم في حياتك. وفي الواقع، ليس كل ما تقوم به سيكون ايجابيا ولكن الريح سوف تعصف الى جانبك وتاتيك بنتائج تصب في مصلحتك. 

هذه النتائج قد تفاجؤك، ولكنها لن توقفك عن العمل.سوف تلمس التقدم في العلاقات مع الآخرين، في التوازن العاطفي كما في العمل. 

ولكن لما التوقف عندما تسير الامور بافضل حال؟ عندما يدخل مارس في القوس في ثلاثي مع المشتري في الثامن من اكتوبر، لن يتمكن احد من ايقافك او ردعك عن اي شيء حتى ظهور المريخ نفسه.
برج الأسد
ان كنت معجب بالامور الغير اعتيادية، فهذه السنة ستعجبك جدا. كوكب اورانوس سيكون غالبا في برج الحمل و سيخلق على مدار السنة جوانب ممتعة ومتناغمة مع الكواكب الموجودة في برجك وفي برج القوس الناري. 

نتيجة لذلك، ستواجهك تحديات جديدة ممتعة قد تتطلب منك ان تكون متأهبا معظم الوقت. قد ياتي اليك الاصدقاء ببعض الالغاز الممتعة كي تحلها. قد تنتظر العائلة منك نصيحة لمساعدة شخص عزيز على الخروج من ازمة ما. 

ان بدا ذلك مرهقا، ستكون سعيدا لمعرفة ان قواك النفسية جاهزة لمثل هذه المهام. كما ان فطنتك العقلية قادرة على التعامل مع اصغر الاضطرابات كانها غير موجودة، هذا قد يجعلك تشعر بانك بطل خارق ضمن حدود تلك الاضطرابات. ان عرفت كيف وفي اي وقت يجب ان تنسحب، ومنحت بعض الوقت لنفسك، فانك ستتماشى مع العام 2014 بكل سهولة
برج الدلو
قد لا تصدق انك تملك جميع الاجابات، ولكن خلال هذه السنة ستكون لديك كل الاجابات الصحيحة وفي واوقاتها المناسبة. ان استعنت بطلب النصيحة من الآخرين، فلن تكون راضيا تماما عما سوف تسمعه. 

في 11 فبراير، سيشكل وجود الشمس في برجك مع وجود كوكب زحل في برج العقرب مربعا فلكيا، بينما وجود القمر في برج السرطان يتعارض مع كوكب الزهرة في برج الجدي، ونتيجة ذلك، ستشعر كأن المنطق الخاص بك سيتواجه مع المنطق الخاص بالآخرين، ورغم ذلك ستظل مقتنعا بان تصرفاتك مبررة. توخى الحذر في تصرفاتك عند بداية السنة ولكنك لن تكون سعيدا لمجرد الاستسلام لامنيات الاشخاص المحيطين بك. 

مع تقدم السنة، ستتحلى بالمزيد من الشجاعة لتقديم المزيد من الافكار اللامعة، وستبدد شكوك اصدقائك وتدهشهم لان نصائحك ستكون مناسبة. لذا، ان كان هناك امر تود فعله حتى ولو كان غير اعتيادي، قم به ولا تفوت الفرصة. 

مع مغادرة كوكب زحل لبرج العقرب الكتوم ودخوله لبرج القوس الطائش في 23 ديسمبر، سيسري مفعول حدسك الكبير اخيرا واكثر مما تتوقع
برج العذراء
في هذا العام، يجتمع برجان ناريان من اجل التأثير عليك بشكل ايجابي كي تتمكن من اخراج كل امكاناتك وقدراتك الى الواجهة. هذان البرجان هما برج الحمل، المتعلق بكوكب اورانوس في اول السنة، وبرج الاسد المتعلق بكوكب المشتري في آخر السنة. 

صديق لك، او شخص انت على معرفة به، سيتفاجأ بالكم من المعلومات التي تمتاز بها. في البداية، ستهمل الموضوع حيث انك دائم النشغال ولا تفكر بنفسك. ولكن في النهاية، ممكن ان يكون ذلك بداية لبناء شبكة علاقات واصدقاء جدد، ويفتح لك ابواب عالم جديد. احرص في كل الاحوال على ان تكون على طبيعتك فسيكون مردود ذلك مكسبا كبيرا لك. 

تواصلك مع الآخرين سيكون فيه الكثير من الانفتاح والصراحة واطلاعك على افكار الناس الموجودين من حولك وعائلتك، قد يفتح لك آفاقا جديدة. مع وجود اورانوس في الحمل، ستكون نظرتك للشريك ايجابية اكثر
برج الحوت
احيانا عندما يقول الناس الشيء الصحيح، لا يهتفون من اجل الشخص الذي يبكي طالبا المساعدة فقط، انما غالبا هم يساعدون انفسهم ايضا. في 31 يناير سيقترن القمر بكوكب عطارد في برج الحوت مجهزا وقتا محددا ومن خلاله ستقدم الكثير للآخرين. 

ثم عندما يتجه كوكب عطارد عكسيا ليهبط في برج الدلو في 12 فبراير، قد يعود صديق ما ليبادلك المساعدة في نمط معين. استفد من ذلك. عودة واحدة جيدة تستحق التكرار دائما، بالنسبة لك، هذا التكرار يعني الاستفادة على مدار السنة. 

تذكر ان تزيد من وتيرة نفسك. بعض الاشخاص قد يحاولوا ان الاستفادة من طبيعتك الطيبة. مع كوكب المريخ وكوكب زحل مجتمعان في برج العقرب في شهر اغسطس، هناك شخص غير ماهر قد يحاول ان يستغلك. ابق على مسافة قدر المستطاع حتى لو كان الشخص المخادع صديق لشخص يهمك. 

لن تكون ذات فائدة كبيرة لاحد، ولا حتى لنفسك، ان احرقت شمعتك من الجهتين، ستنتهي بعدم وجود اضاءة كافية لنفسك
حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016