حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014
26022014
حظك

أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014
أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014



أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014 Horoscope


أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014




أبراج هالة عمر يوم الخميس 27/2/2014 abraj hala omar , حظك اليوم الخميس مع هالة عمر 27.2.2014
الحمل
لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هو الحلّ المناسب لكل الأمور العالقة. التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. تضع نفسك في موقف حرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً وخصوصاً بعد توضيح غايتك من ذلك. عينك على العمل وعينك الأخرى على صحتك، كلاهما مهم، لكن المحافظة على الصحة ضرورية لكي تستمر في ممارسة العمل.

الثور
تنتظرك استحقاقات مصيرية لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا سيؤدي إلى تبديل جذري في مسيرتك. يجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب، فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة؟ هو على أتم الاستعداد. من ينتبه إلى صحته يكسبها، ومن يهملها يعرض نفسه للأمراض ولزيارة الطبيب بكثرة. أيهما تختار؟

الجوزاء
الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك العاطفي، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك في هذا الإطار، وإلا ذهبت جهودك سدى. تعب كلها الحياة، فإذا كنت تعتقد أن العمل ينتهي فأنت مخطئ. إنس ذلك قليلاً وفكر في ممارسة الرياضة.

السرطان
تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة. لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً. توقع خيبة أو لبساً في بعض الأمور. هنالك إضاعة للوقت. حاذر المتاعب والجدال. لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما. حذار الإفراط في ملازمة البيت والجلوس ساعات طوالاً أمام شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر.

الأسد
مؤشرات إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا سيكون لمصلحتك لتحسّن أوضاعك المالية والمهنية. التضحية في سبيل الآخرين جيّدة، لكن شرط ألا تتخطى الحدّ المسموح به. إستمع إلى النصائح الغذائية، ولا سيما تلك المتعلقة بكيفية التخلص من الدهون أماكن محددة من جسمك.

العذراء
يلتقي القمر أورانوس في برج الحمل، ما قد يحمل اليك أحداثاً مفاجئة ومتسارعة. قد تضطر الى اتخاذ قرارات سريعة على اثرها، يجب أن تحتاط لذلك. لا تتخذ قراراً حاسماً. كُن ليّناً وارسم على شفتيك بسمة عريضة، فقد يتحوّل نعيمك الى جحيم. كُن حذراً ومتيقّظاً. لا تفرّط في ما حققته طوال أشهر، كانت نتيجته إنقاص وزنك إلى ما كنت تتمناه.

الميزان
قد تضطر إلى اتخاذ قرارات لا تعجب بعض الزملاء، لكنّ الجميع يقدّر الظروف ومستعد للوقوف إلى جانبك. لا تحاول الضغط على الشريك، لأنك قد تخسره في حال وصلت الأمور بينكما إلى طريق مسدود. لا تقرب من أنواع المشاوي الغنية بالمواد الدهنية، بل اختر منها المفيد لك.

العقرب
تترك تأثيراً كبيراً عند الزملاء، وهذا سببه قدرتك على إقناع الآخرين بوجهة نظرك على الرغم من بعض الثغرات. غيرة الشريك مبرّرة، ولا سيّما أنّ تصرّفاتك تدفعه إلى القيام بخطوات مقابلة وهذا يقلقك. حاول أن تكون سداً منيعاً في وجه شهيتك المفرطة، وقاومها بالطرق الصحية السليمة.

القوس
قد تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الأصدقاء، لذا يستحسن أن تستفيد قدر المستطاع. إنجاز مهمّ على صعيد العلاقة بالشريك، وأي خطوة في هذا الاتجاه ستساعدك كثيراً. المعروف عنك أنك صاحب قرارات شجاعة في مجالك المهني والحياتي، فلم تكون كذلك على الصعيد الصحي؟

الجدي
رغبة صادقة من قبلك تجاه بعض المتضرّرين من تصرفاتك، وهذا سيتطلب منك جرأة لافتة. مغامرة جديدة تلوح في الأفق، فحاول أن تدرس الموضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة. أنصح لك التروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك.

الدلو
قد يقتصر الأمر على شعور لديك بالتوتّر وعدم الارتياح، وبعجزك عن فهم المشكلات وإيجاد التسويات لها. تخفّ المقاومة قليلاً وتتراجع المعنويات. آسف أن اقول لك إنّ الوضع العاطفي أيضاً يشكو بهتاناً أو جموداً أو جفاء. بانتظارك انقباض عاطفي او تراجع في الفرص أو ضرورة الانصياع لمناخ يفرض نفسه. لا تكن عبد الشراهة المفرطة، وحاول أن تلهي نفسك بأي شيء يسليك ما عدا الأكل.

الحوت
يبتسم لك الحظ مجدداً وتتوسع الآفاق، فإذا مررت ببعض فترات الخيبة سابقاً، فإنك تنسى الآن ما حصل، وتشعر بالارتياح، ثم تحلّق في سماء السعادة والنجاح. تجاوب من الحبيب بعد تمنّع. تعيش حالة من الرفاهية والاستسلام للملذات والترفيه واجواء اللهو. كل ذلك يجعلك منشرح الأسارير، منفتحاً على الدنيا، ومتقبّلاً الجديد بفرح. خذ القرار النهائي بشأن البدء بالتمارين الرياضية المفيدة مع بعض الأصدقاء.







تابع ايضا
توقعاتالابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 27-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 27 فبراير2014 Jacquelin
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 27-2-2014 , برجك اليوم ميشال 27 فبراير Michel Hayek
توقعات الابراج اليوم الخميس 27-2-2014 , برجك اليوم الخميس 27 فبراير 2014



Hfvh[ ihgm ulv d,l hgolds 27L2L2014 abraj hala omar < p/; hgd,l lu 27>2>2014حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016