حظك

توقعات الأبراج 2016 ، تنبؤات أبراج 2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، توقعات الابراج لسنة 2016 بالتفصيل , Horoscope 2016 in Arabicها هو يأتى عام 2016 وها نحن ندخل في سنة جديدة مليئة بالأسرار والمفجاءات التي سوف نكشف لكم بعضها من خلال موقع أبراج 2016 وكيف ستكون جميع توقعات الابراج الشمسية ال12 في عام 2016

حظك
أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء
26022014
حظك

أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء
أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء


أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء مع ليلى عبد اللطيف 26.2.2014 Horoscope layla abdel latif

أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 26 فبراير 2014

أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 26/2/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء



الدلو
ينتقل مركور إلى برج الحمل ، فينعش أفكارك ويغمرك بنشاط كبير، ويجعلك اكثر قدرة على التأليف والكلام والإطلالة والتاثير في المحيط. إذا كنت تنتمي الى عالم الفن والإبداع ، فقد تقدّم جديداً ناجحاً له. تشرق في حياتك، فيكثر المرشحون لدخول قلبك، وتتعدد الدعوات التي تسعد روحك وترضي غرورك. قد لا تكون الأجواء مناسبة للالتزامات الكبيرة. اتخذ خطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تطبيقها.

الحوت
يدخل مركور برج الحمل ويركّز على شؤون مالية ومهنية. لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما. الاضطراب الحاصل في بعض مشاريع أحد أفراد الأسرة يثير قلقك ويزعجك بعض الشيء.


الحمل
مركور الذي ينتقل الى برجك يقلب الأوضاع لمصلحتك. تتعامل مع المستجدات بتكيّف أكثر من السابق وترى في المتغيرات مصلحة لك. قد تعبّر عن نفسك وتلاقي الترحيب. من الأفضل أن تنسحب من الأضواء، وأن تناقش قضاياك الصحية مع الشريك بعيداً عن تدخلات الآخرين. تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.

الثور
كل الظروف والأوضاع مؤاتية للتحرك والعمل على نطاق واسع. تتركز جهودك على المهام والاعمال الصعبة لتنجزها على اكمل وجه. لذلك من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية وتوظيفها من اجل تحقيق ولو هدف واحد بارز. تمارس سحرك على الشريك وتقنعه بوجهات نظرك بطريقة غير معتادة. قد تفاجئه ببعض تصرفاتك، لكنه يبدو سعيداً.

الجوزاء
إن انتقال “مركور” إلى برج الحمل، يخفّف من الضغط ويجعل تفكيرك أكثر نشاطًا. تستعيد قدراتك وثقتك بالحياة وتنطلق بيوم اكثر وعداً من السابق. المناقشة مع الشريك غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، والخيار يعود لك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.

السرطان
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة. خفف من الاعتماد على السيارة، وحاول أن تقوم بحركة أو المشي بعض الوقت.

الأسد
ينتقل “مركور” إلى برج الحمل، فيبدّد الأجواء التي ما زالت ملتبسة. تشعر بالارتياح ابتداءً من اليوم. قد تهتم بقضية فلسفية أو اجتماعية أو فكرية وتباشر حملة إعلانية، أو تخطّط لإطلالة تشرح فيها بعض برامجك. لا تتهاون في حقوقك، ولكن عليك ان تؤدي واجبك تجاه الشريك أولاً بشكل كامل وبعيد عن اللامبالاة. يوم مطمئن من الناحية الصحية ولكن يجب توخي الحذر كي لا تتعرض لمتاعب ناتجة من الإرهاق بالعمل.

العذراء
الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تضاف إلى سجل انتصاراتك. تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل. الوقاية خير وسيلة للحفاظ على صحية سليمة. اهتم بنفسك ومارس الرياضة بانتظام.

الميزان
يدخل مركور برج الحمل فيثير نقاشات قوية وعميقة مع الشركاء المهنيين. قد تبحث في عقد أو برنامج سفر، وتعبّر عن نفسك بطريقة جيدة. كُن صابرًا جدًا ابتداءً من هذا الوقت، ولا تعلّق اهمية على بعض الثرثرة والشائعات. تفاجئك بعض المواقف وتبحث معلومات. لا تتخذ قرارًا ولا تقم بردّة فعل، بل سيطِر على غضبك. حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

العقرب
ينتقل مركور الى برج الحمل فيخفّ النمط، وينصحك الفلك بالتروّي ابتداءً من الآن. مشروع عاطفي في طريقه إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال. اهتم بصحتّك وسلامتك ولا تستهتر بأي عارض او توجيهات صحيّة.

القوس
حاول أن تتجنب الجدل الذي لن يقدم أو يؤخر، فذلك مضيعة للوقت والجهد إذا كنت راغباً في تحسين ظروفك. الخلافات المتكررة تؤدي إلى صدامات غير محسوبة النتائج، فحاول أن تدع الأمور تسير بهدوء. لا تترك عامل الإرهاق يسيطر على صحتك. مارس المشي أو الركض يومياً.

الجدي
ينتقل مركور الى البيت الرابع ، لكي يغيّر المسار ويفرض عليك شروطاً وبعض المصاعب والالتزامات. تبحث في اموال وديون ورسوم وضرائب، ما يزعجك. سوِّ الأمور قبل أن تتفاقم. قم بواجباتك تجاه الشريك، وخصوصاً على الصعيد العاطفي، فأنت مقصّر فيه، وهو لن ينتظر طويلاً. الألم شبه المتكرر في المدة الأخيرة سلبي على الصعيد الصحي. قم بزيارة طبيب الصحة فوراً.
تابع ايضا
توقعات الابراج مع ياسر الداغستاني اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم ياسر الداغستاني 26 فبراير
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الأربعاء 26-2-2014 ,حظك يوم الأربعاء مع محمد فرعون 26 فبراير 2014
توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم الأربعاء 26 فبراير 2014
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الأربعاء 26-2-2014 ,برجك اليوم الأربعاء مع جمانة قبيسي 26 فبراير
أبراج جوي عياد اليوم الأربعاء 26/2/2014 Abraj joy ayyad , برجك اليوم الأربعاء مع جوي عياد 26 فبراير
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الأربعاء 26/2/2014 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم مع ابراهيم حزبون
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 26 فبراير 2014 Jacque
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم ميشال 26 فبراير Michel Hayek
توقعات الابراج اليوم الأربعاء 26-2-2014 , برجك اليوم الأربعاء 26 فبراير 2014











Hfvh[ gdgd uf] hgg'dt d,l hgHvfuhx 26L2L2014 abraj layla abdel latif < p/; hgd,l lpl]حظك


Preview on Feedage: %D8%AD%D8%B8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-2015-2016